test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
امريكامنوعات

علم أمريكا

test 5 europ

علم أمريكا: إن علم الولايات المتحدة هو رمز القوة الذي يمثل تاريخ الأمة وسيادتها، بالإضافة إلى المثل العليا والقوانين والصفات الروحية. يتم استخدامه لإلهام الوطنية بين الأميركيين، وتمثيل المنظمات الحكومية، ومنح البلاد هوية مميزة خلال الاجتماعات الدولية. يُعرف العلم الأمريكي أيضًا باسم “النجوم والمشارب” أو “المجد القديم”.

أصول علم أمريكا

يعتقد على نطاق واسع أن بيتسي روس صنع العلم الأمريكي الأول. ومع ذلك، ادعت المدن المختلفة في أمريكا الاستعمارية أنها مسقط رأس النجوم والمشارب. نعلم أنه في 14 يونيو 1777، اعتمد المؤتمر القاري النجوم والمشارب كعلم رسمي للولايات المتحدة الأمريكية.

أصول علم أمريكا
أصول علم أمريكا

أشياء تحتاج معرفتها عن علم أمريكا

العلم الأمريكي لديه العديد من الأسماء المستعارة. سواء أكنت تسميه المجد القديم أو النجوم والمشارب، فهو يعني المثل العليا المنصوص عليها في دستور الولايات المتحدة وهو واحد من أكثر الرموز شهرة في جميع أنحاء العالم. إليك بعض معاني وتاريخ علم أمريكا:

  1. هناك 50 نجمة و13 خط على العلم الأمريكي. تمثل النجوم الخمسين كل من الولايات الخمسين في الولايات المتحدة، وتمثل المشارب الـ 13 المستعمرات الـ 13 الأصلية التي أصبحت الولايات الأولى في الاتحاد.
  2. ينص التاريخ على أنه تم اختيار اللون الأحمر والأبيض والأزرق كألوان لتمثيل الشجاعة (الأحمر) والحرية والنقاء (الأبيض) والعدالة والولاء (الأزرق).
  3. كان هناك 27 نسخة رسمية من علم أمريكا، ولكل منها كمية مختلفة من النجوم.
  4. عندما تصبح ألاسكا وهاواي الولايات 49 و50، تلقى الرئيس أيزنهاور آلاف الأفكار للحصول على علم محدث. قدم روبرت ج. هيفت، طالب في المدرسة الثانوية البالغة من العمر 17 عامًا من أوهايو، روايته التي أنشأها لمشروع الفصل، وتم قبوله ولا يزال قيد الاستخدام اليوم.
  5. من بين الأعلام الأمريكية الست التي زرعت على سطح القمر، لا يزال خمسة منهم يقفون.

إضافة دول جديدة

عندما أضافت الولايات المتحدة ولايتين، فيرمونت وكنتاكي لأول مرة، تمت زيادة خطوط العلم ونجومه إلى 15. عندما تمت إضافة خمس ولايات جديدة في عام 1818، تم اتخاذ القرار بإعادة تعيين الخطوط إلى 13 وزيادة عدد النجوم. كان من المقرر إضافة النجوم الجديدة في كل عيد استقلال، مما يرمز إلى زيادة حجم واتساع الدولة. تؤدي إضافة المزيد من النجوم إلى زيادة الفخر الوطني.

test 6 europ

الأسئلة الشائعة حول علم أمريكا

  1. متى تم إنشاء العلم الأمريكي؟

    في 14 يونيو 1777، أقر المؤتمر القاري قانونًا ينشئ علمًا رسميًا. اليوم، يحتوي العلم على 13 خطًا أفقيًا تمثل المستعمرات و50 نجمة تمثل الولايات. اللون الأحمر “يرمز إلى الصلابة والشجاعة، يرمز الأبيض إلى النقاء والبراءة، ويمثل الأزرق اليقظة والمثابرة والعدالة”.

  2. متى تم إنشاء يوم العلم؟

    في عام 1916، أصدر الرئيس وودرو ويلسون إعلانًا أعلن رسمياً يوم 14 يونيو كيوم العلم للاحتفال بذكرى اعتماد العلم الأمريكي في 14 يونيو 1777.

  3. ما هي القواعد الثلاثة للعلم الأمريكي؟

    * لا ينبغي أبدًا عرض العلم مع وجود الاتحاد (النجوم) لأسفل، إلا إذا كان ذلك بمثابة إشارة إلى محنة شديدة.* يجب ألا يلمس العلم أبدًا أي شيء تحته، مثل الأرض أو الماء أو البضائع.* لا ينبغي أبدًا حمل العلم بشكل مسطح أو أفقي، ولكن يجب دائمًا حمله عالياً وحرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى