test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

أجمل الشواطئ في أمستردام لتزورها في إجازتك في 2023 إلى هولندا

test 5 europ

أمستردام هي مكان يمكن الاستمتاع فيه بالحياة على أكمل وجه. شواطئها رائعة لدرجة أنك لن تحب العودة إلى المنزل بمجرد زيارتك لها. على الرغم من حقيقة أن هولندا تأتي في المرتبة الأولى في أذهان الناس عندما يفكرون في التخطيط لقضاء عطلة على الشاطئ ، إلا أن هناك الكثير من الشواطئ الرائعة والمذهلة في أمستردام بهولندا. شاطئ المدينة في أمستردام جذاب ويغري السياح والزوار. ظهرت أمستردام في عدد من الأفلام الهندية والدولية.

أفضل الشواطئ في أمستردام

لا يمكن أن تنتهي الإجازات في أمستردام بدون رحلة إلى الشاطئ. يوجد في المدينة مواقع مختلفة حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في التشمس بنفسك. ألقِ نظرة وتعرف على بعض من أفضل الشواطئ في أمستردام.

  • زاندفورت أن زي
  • بلومندال ان زي
  • بلومندال ان زي
  • ستراندزويد
  • Sloterplas
  • كاستريكوم آن زي

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

اقرأ أيضاً: اللجوء في هولندا……الإجراءات وأهم المزايا المتوفرة 2023

test 6 europ

1-  شاطئ زاندفورت أن زي

فكر في أفضل الشواطئ في أمستردام والاسم الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو شاطئ  Zandvoort aan Zee. يمكن أن تمنحك امتداداتها من الشواطئ والأمواج والرمال وركوب الأمواج التي لا نهاية لها تجربة العمر. يمكن رؤية الناس يتشمسون تحت أشعة الشمس، ويمتصون حرارتها ليشعروا بالدفء. لا يوجد سوى بائعي أطعمة محمولة وثابتة على الشاطئ, وبجوار الطريق يمكنك الاسترخاء حيث توجد مطاعم حول كل 100 متر. التجربة الساحقة التي ستكتسبها ستجعلك تشعر بالذهول.

2- شاطئ Bloemendaal Aan Zee

تعتبر شواطئ هولندا القريبة من أمستردام رائعة الجمال والنشوة. يقع شاطئ Bloemendaal aan Zee بجوار Zandvoort وهو شاطئ ممتلئ بالكامل حيث سيتم الترحيب بك بأجواء مبهجة واحتفالية. إنه بالفعل شاطئ رائع حيث يمكنك غمس أصابع قدميك في بحر الشمال. هناك مجموعة رائعة من البارات والنوادي الشاطئية الرائعة التي يمكن أن تقدم لك أفضل الأطعمة والنكهات. كما يتميز الشاطئ بإطلالة غاية في الجمال على غروب الشمس. كما يوجد على الشاطئ فرق موسيقية حية تقدم بانتظام ويقيم منسقو الدي جي حفلات في الهواء الطلق تستمر حتى الليل. في الواقع هناك أيضًا منطقة مخصصة حصريًا للحمامات الشمسية العارية ويمكن العثور عليها في الجانب الشمالي أعلى الشاطئ الجميل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بمناظر الكثبان الرملية البرية بين المدينة والبحر والرمال.

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

اقرأ أيضاً: دراسة الدكتوراه في هولندا 2023

3- شاطئ Wijk Aan Zee

إنه شاطئ مذهل ورائع وجميل. من المؤكد أن المنطقة الواسعة لشاطئ إيجمودين الرملي هي أوسع شاطئ مدينة في هولندا. بمجرد أن تذهب إلى هناك، ما عليك سوى الخروج من نقطة الدخول الرئيسية وستفاجأ. هناك مساحات شاسعة من الشاطئ فارغة وخالية. الأيام العاصفة شائعة هنا، كما أن هذا الشاطئ بالذات معروف جيدًا بطيران الطائرات الورقية وركوب الأمواج شراعيًا. ويمكنك قضاء يوم جميل من الاسترخاء والراحة على الشاطئ وحتى تسترجع حياتك على أكمل وجه. علاوة على ذلك يحتوي شاطئ Timboektoe على جناح يوفر الموسيقى الحية في كل يوم سبت، ومسابقات التماثيل الرملية للأطفال، وحتى جلسات اليوغا كل يوم أحد. الطيران الشراعي هو أيضًا خيار هنا يمكنك الاستفادة منه واستخدامه للمغامرة. ومن بين الشواطئ في أمستردام فإن هذا شاطئ لا يجب أن تفوتك زيارته!

4- شاطئ مدينة Strandzuid

إن أشعة الشمس وأجواء شاطئ Strandzuid مبهرة للغاية ورائعة لدرجة أنك لا تستطيع حتى التفكير في العودة. تعد البيرة مع الزملاء والأمسيات التي تقضيها هناك وحتى الغداء مع الأصدقاء من أفضل الأشياء التي ستجدها هنا على الإطلاق. تشتهر مدينة Strandzuid بالمشروبات وحفلات الزفاف والاجتماعات وحفلات الشركة وحتى وجبات العشاء الجماعية, وقد تم تصنيفها تحت أفضل الشواطئ في أمستردام.

وإذا كنت تود التخلص من الملل والقلق في حياتك فإن حمامات الشمس والشرب وتناول الطعام وطاولة كرة القدم هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا.

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

اقرأ أيضاً: دراسة الماجستير في هولندا 2023

5- شاطئ Sloterplas

إنه أحد أهم وأجمل الشواطئ في أمستردام بهولندا. إنها تحفة سماوية وهي تحفة فنية رائعة ستذهلك وستوفر لك أيضًا مياهًا صافية نقية باردة ومنعشة, حيث إن هذا الشاطئ محاط بمحيط Nieuw-West المورق. وتوجد أيضًا مدرسة متخصصة في الإبحار وكذلك مركز للرياضات المائية. فهنا يمكنك استئجار المعدات وحتى التسجيل في الدروس, حيث إنها نشاطات مفيدة ومسلية في نفس الأوقات.

إن هذا الشاطئ صديق للعائلة ويحتوي على كل من العشب والرمل, كما يمكنك استئجار الكراسي ومعدات الكرة الطائرة إذا قمت بزيارة خلال فصل الصيف. فهي تجربة تقشعر لها الأبدان وستأسرك. لذلك لا تضيع وقتك في التفكير فقط احجز تذاكرك وتعال إلى هنا واستمتع بالحياة كما لم يحدث من قبل.

6- شاطئ كاستريكوم آن زي

إنه  شاطئ غير نموذجي لمعظم الشواطئ الساحلية بالقرب من أمستردام. Castricum aan Zee فهو أحد هذه الشواطئ التي لا توجد بجانبها قرية مجاورة. ويحظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة بين سكان المدن الذين من المرجح أن يكونوا أكثر اعتيادًا على “kwallen” أي قنديل البحر من السياح.

هناك عدد لا يحصى من النوادي المنتشرة على طول الكثبان الرملية الجميلة. فهو المكان الذي يمكنك فيه قضاء أيام والعثور على دفء الشمس والمناظر والأجواء الساحرة. إذا كنت لا تزال تفكر في زيارته فمن فضلك لا تضيع وقتك الثمين, فقط تعال إلى هنا واحصل على عطلة خرافية. فإذا كانت الحكايات الخرافية تتحقق فهنا هوالمكان الذي ستتحقق فيه.

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

اقرأ أيضاً: أفضل المنح الدراسية في هولندا للطلاب الدوليين 2023

بعض الأسئلة المتكررة حول الشواطئ في أمستردام

هل يتوفر مطعم في أمستردام مانور بيتش ريزورت؟

تتوفر مطعم واحد في أمستردام مانور بيتش ريزورت وهي: Passions on the Beach

ما نوع الغرفة التي يمكنني حجزها في أمستردام مانور بيتش ريزورت؟

خيارات الغرف في أمستردام مانور بيتش ريزورت هي: استوديو – جناح

كم تكلف الإقامة في Amsterdam Manor Beach Resort؟

تعتمد أسعار الغرف على التواريخ وأنواع الغرف وعدد النزلاء، فهي تختلف تبعاً لجودة الخدمة.

ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في Amsterdam Manor Beach Resort؟

تسجيل الوصول من 04:00 PM. وتسجيل المغادرة حتى 12:00 PM يمكنك طلب تسجيل وصول مبكر أو تسجيل وصول متأخر خلال الحجز، ويخضع ذلك للتوافر. إذا سجّل النزلاء الوصول أو المغادرة بعد الفترات المخصصة، قد يفرض عليهم رسم إضافي. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى