test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السويد

أمتع الأنشطة في السويد عليك تجربتها في شهر ديسمبر

test 5 europ

إذا كنت من محبي السفر فعليك التوجه إلى أوروبا والتعرف على أمتع الأشياء في السويد التي يمكنك القيام بها خلال فصل الشتاء. وتُعتبر السويد في ديسمبر هي الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في القيام برحلة ترفيهية إلى وجهة أوروبية غير عادية تعد بمناظر طبيعية ثلجية وروح احتفالية.  حيث تتميز السويد بأماكن التزلج الرائعة ومناظر الشفق القطبي الخلابة  في السماء، وهناك عدد لا يحصى من التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها هنا في فصل الشتاء.

قائمة أمتع الأشياء في السويد خلال شهر ديسمبر

1-  التزحلق على الجليد

يعتبر التزلج على الجليد من أكثر رياضات المغامرة المحبوبة بين العديد من السويديين في فصل الشتاء وهو أحد أمتع الأشياء في السويد التي عليك تجربتها. جرب اندفاع الأدرينالين الهائل في جسمك وأنت تنزلق عبر بحيرة تعكس المناظر الطبيعية الشتوية الساحرة من حولك. هناك أكثر من 70 كم من مسارات التزلج على الجليد في بحيرات Orsa و Siljan و Runn في Dalarna . وتوجد بعض مسارات التزلج على الجليد الشهيرة الأخرى بين Dala و Floda ، وبين Falun و Borlänge ، وكذلك بين Orsa و Mora.

أثناء التزلج عبر Hjälmaren في مقاطعة أوريبرو ، يمكنك زيارة جزيرة Lindholmen ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب. ستوكهولم هي أيضا واحدة من أفضل الأماكن التي تقدم أفضل فرص التزلج على الجليد.

2-  التزلج على جبال الألب

التزلج على جبال الألب هو الرياضة الأكثر شعبية في السويد ، ويتم إجراؤها بشكل أساسي في منطقة ستوكهولم. من خلال التزلج على جبال الألب ستتمكن من مشاهدة المنظر الخلاب لستوكهولم من أعلى المنحدر. Sälen  وتُعتبر Idre Fjäll و Säfsen و Orsa Grönklitt و Bjursås Säfsen هي عدة وجهات للتزلج في منطقة Dalarna . كما يقع منتجع Isaberg Mountain Resort  الشهير في جميع أنحاء العالم بين مدينتي Gislaved و Jönköping الجميلتين ، وهو معروف في جميع أنحاء العالم بتقديم فرص التزلج حتى للمسافرين الشباب. لذلك ننصحك بعيش تجربة التزلج الجميلة على جبال الألب والتي تعتبر من أمتع الأشياء في السويد خلال فصل الشتاء.

test 6 europ

اقرأ أيضاً: التأمين الصحي ونظام الرعاية الصحية في السويد .. الدليل الكامل 2022

3-  جولات الشفق القطبي الشمالي

تعد لابلاند السويدية مكانًا مثاليًا لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي في فصل الشتاء والتقاط بعض الصور الرائعة للطبيعة. سيكون هناك العديد من الجولات المصحوبة بمرشدين والتي ستأخذك إلى هذا المكان. يتم رصد الشفق القطبي الشمالي بشكل أساسي في كيرونا وأبيسكو حيث يمكنك أيضًا المشاركة في الأنشطة الشتوية مثل Snowmobile Safaris لاكتشاف الأيل والمشي بالأحذية الثلجية ورحلات طائرات الهليكوبتر وقيادة السيارات الرياضية على الجليد.

4-  زلاجات للكلاب Dog Sledding

تتمحور لعبة Dog Sledding حول تجربة مثيرة عندما تصعد إلى درب مليء بالثلوج مع زلاجة تجرها الكلاب. يمكنك أن تشعر حرفيًا بالرياح الباردة التي تلامس وجهك أثناء الطيران عبر البراري البيضاء في مناطق التندرا.  وهناك العديد من الأماكن في السويد حيث يمكنك تجربة النشاط المليء بالمرح في Dog Sledding . من بينها Dalarna  و Skellefteå و Västerbotten  والتي تُعد من المواقع الشهيرة للاستمتاع بهذه الرياضة المغامرة.

اقرأ أيضاً: الوظائف و العثور على العمل في السويد .. الدليل الكامل 2022

5-  ركوب الدراجات الجبلية

إذا كنت ترغب في الانغماس في النعيم الحقيقي للطبيعة، فإن ركوب الدراجات الجبلية هو الشيء الأكثر إثارة ضمن قائمة أمتع الأشياء في السويد التي يمكنك تجربتها. تضم جزيرة Gotland في السويد الواقعة في Slite ، أكبر منتزه MTB بأكثر من 240 كم من الطرق التي تتميز بمستويات صعوبة مختلفة. فسواء كنت تمارس رياضة ركوب الدراجات في الجبال عبر الطرق المرصوفة بالحصى أو التضاريس الصعبة فإن جمال جزيرة جوتلاند الآسر سيجعل قلبك يفكر مليًا.

6-  جولات على الجليد

تعد Alvdalen و Idre Sarna و Salen في مقاطعة Dalarna من بعض المناطق المهمة حيث يمكن للمرء اكتشاف جبال السويد الرائعة.  كما ستحصل للتزلج على الجليد في هذه المناطق على العديد من المسارات المدربة أو يمكنك استئجار مرشد محلي ليقودك خلال جولتك.

7-  التجديف على الساحل

تخيل التجديف في البحر بين الجزر الصغيرة والجزر الملتفة بالثلج. إنها فرصة العمر لتجربة النعمة الحقيقية لهذا المكان. تشتهر Bohuslän الواقعة على الساحل الغربي للسويد باستضافة هذا النشاط. كل ما تحتاجه هو الماء الفوار على كلا الجانبين وقليل من أشعة الشمس لتجعل تجربة التجديف بقوارب الكاياك ممتعة.

اقرأ أيضاً: نظام التعليم والمدارس الدولية في السويد .. الدليل الكامل 2022

أسئلة يتكرر طرحها حول أمتع الأشياء في السويد  خلال ديسمبر

هل السويد تستحق الزيارة في الشتاء؟

نعم ، تستحق السويد الزيارة في الشتاء، عندما يكون الطقس ثلجيًا وتنتشر أجواء الكريسماس في كل مكان.

هل السويد مكان آمن للزيارة؟

نعم ، السويد مكان آمن للزيارة وقد سجلت الأمة معدل جريمة أقل في السنوات الأخيرة.

ما الذي يمكن فعله في السويد في الشتاء؟

التزحلق على الجليد، التزلج بالكلاب، التجديف بالكاياك على الساحل، ركوب الدراجات الجبلية، جولات على الجليد، التزلج على جميع المستويات في جبال الألب، جولات الخيول عبر الغابة، التنقل بين الجزر في الأرخبيل ، إلخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى