test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةايطاليا

افضل 10 فنادق فاخرة في ميلان إيطاليا

test 5 europ

ميلان إحدى عواصم الموضة في العالم، غالبًا ما يغفلها السياح الذين يتوافدون إلى روما وفلورنسا والبندقية. لكن هذه الجوهرة لديها الكثير لتقدمه، بما في ذلك Duomo di Milano الأيقونة، أكبر كاتدرائية في العالم وربما الأكثر روعة. بالإضافة إلى الفسيفساء الجميلة والأقبية الزجاجية في Galleria Vittorio Emanuelle II والمتاحف المميزة مثل Pinacoteca di Brera. هناك أيضًا مطاعم عصرية ومقاهي رائعة ولكن لن تكتمل أي رحلة بدون التسوق، وهناك العديد من الخيارات. أما في المساء احصل على تذاكر لحضور عرض في دار أوبرا ” La Scala” الفخمة.

فنادق ميلان إيطاليا الفاخرة

ميلان من بين المدن الإيطالية العظيمة حيث يمكنك العثور على تاريخ غني وفن وثقافة من خلال المعالم الكبرى. وتشمل هذه الكاتدرائية المهيبة ومجموعتها الكبيرة من البازيليكا. أضف إلى ذلك تقاليد تذوق الطعام في المدينة وسيكون لديك الكثير من الأسباب المقنعة لوضع رحلة إلى ميلان على قائمة أمنياتك.

فندق NH Collection Milano President أقم في قلب ميلان

فندق NH Collection Milano President أقم في قلب ميلان
فندق NH Collection Milano President أقم في قلب ميلان

يقع فندق NH Collection Milano President العصري الأنيق في وسط المدينة التاريخي وعلى بُعد 500 متر فقط من الكاتدرائية وشارع التسوق الشهير في ميلان، فيا مونتي نابليون. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تقع محطة مترو San Babila على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم غرفًا تتميز بأثاث عصري وأنيق وأرضيات خشبية. تأتي جميعها مع تكييف وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة. يحتوي كل حمام على دش مطري ومناشف ناعمة. تحتوي بعض الغرف على شرفات وإطلالات على الكاتدرائية.

test 6 europ

فندق Hotel Principe Di Savoia خدمة مميزة

فندق Hotel Principe Di Savoia خدمة مميزة
فندق Hotel Principe Di Savoia خدمة مميزة

يوفر فندق Principe Di Savoia مركز صحي في الطابق العلوي وغرفًا فسيحة ذات تصميم كلاسيكي وأثاث فاخر، ويقع على بُعد 100 متر من محطة مترو وقطار Repubblica في ميلان.

تم تزيين غرف الضيوف في فندق Principe Di Savoia بأثاث خشبي داكن تقليدي وأقمشة فاخرة. يأتي كل منها مع أردية حمام مريحة ونعال وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

يتوفر بوفيه إفطار أمريكي في الفندق حتى الساعة 11 صباحًا. يقدم المطعم كلاً من تخصصات ميلان والأطباق الإيطالية الكلاسيكية، ويقدم بار الصالة الكوكتيلات العالمية حتى وقت متأخر.

يشتمل السبا على ساونا وحمام تركي ومسبح مع لوحات جدارية. يمكن للموظفين في فندق Principe Di Savoia حجز التذاكر وخدمة ليموزين مجانية إلى وسط المدينة.

فندق Galleria Vik Milano الفاخر

فندق Galleria Vik Milano الفاخر
فندق Galleria Vik Milano الفاخر

يقع Galleria Vik Milano في ساحة التسوق الأنيقة Galleria Vittorio Emanuele II في ميلان، ويوفر غرفًا ذات تصميم فني راقٍ مع شرفة ومرافق تكنولوجية متطورة. ويتميز بخدمة ليموزين وخدمة الواي فاي المجانية. تطل الغرف والأجنحة الأنيقة والمكيفة في Galleria Vik Milano على ساحة التسوق أو ساحة الفناء، وتتميز بأرضيات خشبية وميني بار. يحتوي الحمام الخاص على أردية حمام ناعمة بالإضافة إلى نعال.

في Galleria Vik Milano نفضل الفن على التلفاز، ولهذا لا نوفر التلفاز في غرفنا المميزة. يوفر المطعم إطلالات بانورامية على Galleria Vittorio Emanuele، ويقدم وجبات خفيفة وكوكتيلات. يستضيف مكان الإقامة أيضًا المعرض الشهير عن ليوناردو دافنشي.

فندق ميلان المميز Excelsior Hotel Gallia

فندق ميلان المميز Excelsior Hotel Gallia
فندق ميلان المميز Excelsior Hotel Gallia

أحد فنادق ميلان يقع في قلب المدينة مقابل المحطة المركزية مباشرةً وبالقرب من منطقة التسوق الشهيرة ذات التصميم المميز. يتوفر سبا Shiseido بمساحة 1000 متر مربع ومطعم على السطح تحت تصرف الضيوف. تم تزيين الغرف بأثاث إيطالي، وتحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ولوازم استحمام Trussardi. يمكن أن يستوعب مركز المؤتمرات ما يصل إلى 430 شخصًا ويتضمن غرف La Cupola، وهي غرفة متعددة الوظائف يمكن استخدامها لاستضافة الأحداث الخاصة. يتم تقديم بوفيه الإفطار والغداء والعشاء اللذيذ على شرفة مطعم وبار Terrazza Gallia.

فندق Meliá Milano الرائع

فندق Meliá Milano الرائع
فندق Meliá Milano الرائع

يقع Meliá Milano على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة متروLotto، ويوفر جيم مجاني يعمل على مدار الساعة وغرفًا فسيحة تتميز بديكور أنيق. تقع منطقة التسوق CityLife على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. الغرف في Meliá مكيفة وتتميز ببياضات أسرّة وأثاث فاخر. تحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض، بالإضافة إلى ميني بار وخزنة. يتم تقديم الإفطار في مطعم Mami على طريقة البوفيه، بينما يتم تقديم الكوكتيلات المميزة في بار Elyxr.

فندق Hotel VIU Milan خدمة راقية

فندق Hotel VIU Milan خدمة راقية
فندق Hotel VIU Milan خدمة راقية

يقع فندق VIU Milan في وسط مدينة ميلان، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة غاي أولينتي ومنطقة كورسو كومو العصرية، ويوفر مسبحًا على السطح مع إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة. يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار Mixology.

تم تصميم الغرف من قبل المصمم نيكولا جاليزيا الحائز على جائزة، وتتميز بديكور عصري وأنيق مع أثاث مصمم وحمامات رخامية كاملة مع لوازم استحمام راقية. تتميز كل واحدة بخدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون ذكي، وكذلك أردية حمام ونعال. تم بناء هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم باستخدام مواد صديقة للبيئة. يمكنك الاستمتاع بالتخصصات المحلية والأطباق العالمية في المطعم مع الشيف الحاصل على نجمة ميشلين.

فندق Château Monfort للاسترخاء

فندق Château Monfort للاسترخاء
فندق Château Monfort للاسترخاء

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة ميلان التاريخية، على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة سان بابيلا ومنطقة الأزياء فيا مونتينابوليوني. توفر كل غرفة أرضيات خشبية أنيقة وتلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية. يقع Château Monfort في مبنى تاريخي. تم تصميم الغرف على طراز مختلف من القصص الخيالية وأغاني الأطفال. مزيج من التفاصيل العتيقة والمرافق الحديثة يجعل منه فريدًا ورائعًا وأنيقًا. يقدم مطعم Rubacuori المأكولات الإيطالية الكلاسيكية، ويفتح بار صالة Mezzanotte حتى وقت متأخر، ويتميز بار النبيذ La Cella Di Bacco بقائمة نبيذ رائعة.

فندق Palazzo Cornalia ميلان

فندق Palazzo Cornalia ميلان
فندق Palazzo Cornalia ميلان

يقع Palazzo Cornalia في ميلان على بعد 1.1 كم من معرض الفن الحديث وعلى بعد 16 دقيقة سيرًا على الأقدام من منطقة الموضة في ميلانو. يمكن للضيوف في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال يوميًا. تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص. تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس. يتحدث الموظفون الإنجليزية والفرنسية، وهم على استعداد للمساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال. تقع محطة مترو Repubblica على بعد 350 مترًا من Palazzo Cornalia، مع طرق مباشرة إلى Duomo. يقع مسرح لا سكالا على بعد 2.1 كم من مكان الإقامة. يقع مطار ميلان ليناتي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

فندق مميز Radisson Collection Hotel

فندق مميز Radisson Collection Hotel
فندق مميز Radisson Collection Hotel

يقع الفندق على بعد 700 متر من Museo Del Novecento ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم في ميلانو ويضم سبا ومركزًا صحيًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 700 متر من وسط المدينة وعلى بعد 600 متر من Palazzo Reale.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وآلة صنع القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يتميز الفندق ببعض الغرف المطلة على المدينة، وجميع الغرف مزودة بغلاية. تحتوي الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Park Hyatt Milano الإقامة الممتعة

فندق Park Hyatt Milano الإقامة الممتعة
فندق Park Hyatt Milano الإقامة الممتعة

يقع Park Hyatt Milano في مواجهة مدخل Galleria Vittorio Emanuele في قلب حي الموضة على بعد 200 متر من الكاتدرائية ومسرح La Scala. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وسبا وجيم. تتميز الغرف الفسيحة والفاخرة في فندق Park Hyatt بحمامات رخامية كبيرة. تكتمل بعض الغرف بتراس خاص يطل على أفق المدينة. تناول مشروبًا واسترخي في Mio Lab أو جرب عرض تناول الطعام العالمي طوال اليوم في La Cupola. تقع محطة مترو دومو على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من Park Hyatt Milano.

إقرأ أيضا: شواطئ ايطاليا 2022/2023 | الخيار الامثل لقضاء صيف مميز

الأسئلة الشائعة حول ميلان

  1. بماذا تشتهر ميلان إيطاليا؟

    تشتهر ميلان بكونها عاصمة الموضة، وتضم العديد من المناطق الثقافية، وبأطباقها التقليدية مثل Risotto Alla Milanese وVeal Milanese. تشتهر ميلانو أيضًا بكونها موطن العشاء الأخير لليوناردو دافنشي وكاتدرائية ميلانو، التي تعد واحدة من أكبر الكاتدرائيات في العالم.

  2. هل تستحق ميلان الزيارة في إيطاليا؟

    تستحق ميلان الزيارة لوفرة المعالم التاريخية والثقافية والمعمارية. سيحب عشاق الموسيقى المسرح الشهير لا سكالا، هواة العمارة – كاتدرائية دومو المهيبة، عشاق الفن – بيناكوتيكا بريرا الرائعة، والمتسوقون الفاخرون – غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني الساحر.

  3. لماذا تحظى ميلان بشعبية كبيرة؟

    بسبب تراثها في الموضة والتصميم. تعد ميلان مركز الموضة والتصميم الإيطالي، موطنًا لأكبر الأسماء في الصناعة – فالنتينو، فيرساتشي، برادا، دولتشي آند غابانا، أرماني وميسوني (على سبيل المثال لا الحصر)، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من العلامات التجارية الناشئة الموهوبة مثل La DoubleJ.

  4. هل ميلان مدينة رخيصة؟

    تشتهر ميلانو بأنها واحدة من أكثر الأماكن تكلفة للزيارة في إيطاليا. وعلى الرغم من أن معظم الأشياء في ميلانو ليست رخيصة تمامًا، إلا أنه يمكنك بالتأكيد السفر إليها بميزانية محدودة.

  5. كم يوما تحتاج لاستكشاف ميلان؟

    توصيتنا لميلانو هي يومين. يومان كاملان كافيان لاستكشاف مناطق الجذب الرئيسية بالإضافة إلى الاستمتاع بوقت مريح في ميلانو دون التعجل. بالطبع كلما زاد الوقت، كان ذلك أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى