test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةايطاليا

افضل فنادق روما 5 نجوم | فنادق مذهلة روما إيطاليا

test 5 europ

أطلق الرومان القدماء على روما اسم “المدينة الخالدة” لأنهم اعتقدوا أنه بغض النظر عما حدث في بقية العالم، فإن مدينة روما ستظل قائمة على الدوام. إن استكشاف وسط المدينة سيرًا على الأقدام محاطًا بالآثار الرائعة والبقايا الضخمة يعيدك بالزمن إلى “المجد الذي كانت عليه روما”.

افضل فنادق روما 5 نجوم

مع تاريخها الذي لا مثيل له، روما هي ثالث أكثر المدن زيارة في أوروبا والرابع عشر على مستوى العالم. تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم الذين نفد صبرهم لاكتشاف المعالم الأثرية والمواقع الأثرية في المدينة ناهيك عن مطبخها الشهير وجوها المفعم بالحيوية.

فندق Monastero dei Santi موقع مميز

فندق Monastero dei Santi موقع مميز
فندق Monastero dei Santi موقع مميز

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في روما، ويضم مطعمًا ومواقف مجانية للسيارات وبارًا وتراسًا. كما يوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من Stadio Olimpico وعلى بعد 500 متر من وجهة النظر البانورامية Zodiaco. تحتوي جميع الغرف في فندق Monastero dei Santi على شرفة وإطلالات على المدينة. تحتوي كل منها أيضًا على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

فندق The Pantheon Iconic Rome Hotel ابق في قلب روما

فندق The Pantheon Iconic Rome Hotel ابق في قلب روما
فندق The Pantheon Iconic Rome Hotel ابق في قلب روما

يقع الفندق في روما على بعد خطوات قليلة من البانثيون و250 مترًا من ساحة نافونا، ويضم تراسًا بانوراميًا يوفر إطلالات على البانثيون وبار. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة Nespresso ولوازم استحمام وخزانة ملابس. تحتوي كل غرفة أيضًا على هاتف ذكي مجاني مع اتصال بالإنترنت ومكالمات غير محدودة لمجموعة متنوعة من البلدان. تتميز بعض الغرف بإطلالات على المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في The Divinity Terrace Lounge Bar المطل على أسطح المنازل في روما. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الحصرية في مطعم Idylio by Apreda الحاصل على نجمة ميشلان في الموقع. يتوفر مركز مجاني للياقة البدنية في مكان قريب.

test 6 europ

فندق Bio Hotel Raphael للاسترخاء

فندق Bio Hotel Raphael للاسترخاء
فندق Bio Hotel Raphael للاسترخاء

يقع فندق Raphael على شارع واحد من Piazza Navona، ويوفر غرفًا فاخرة مع حمام رخامي وأرضيات خشبية. يتميز التراس الموجود على السطح بإطلالات بانورامية على روما، من St. Peter’s إلى Pantheon. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وإنترنت سلكي مجاني. يحتوي كل حمام أنيق على رداء حمام ونعال ومجموعة مجانية من Bulgari. تم تصميم بعض الغرف من قبل المهندس المعماري ريتشارد ماير وتشمل نظام ترفيه من قبل Bose.

فندق Umiltà 36 الراقي

فندق Umiltà 36 الراقي
فندق Umiltà 36 الراقي

يقع Umiltà 36 في وسط روما على بعد 500 متر من ساحة فينيسيا ويضم بارًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الكونسيرج. يوفر مكان الإقامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ستوفر لك بعض الغرف مطبخ مع ميكروويف وموقد مسطح. تم تجهيز كل غرفة في Umiltà 36 ببياضات أسرّة ومناشف.

فندق Palazzo Dama المفضل

فندق Palazzo Dama المفضل
فندق Palazzo Dama المفضل

يقع Palazzo Dama على بعد 200 متر من بيازا ديل بوبولو وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سبانش ستيبس، ويوفر مسبحًا مجانيًا في الهواء الطلق وحديقة مع أشجار الليمون. يحتوي الفندق على بار وصالة ومطعم وغرف واسعة مع قنوات سكاي مجانية وأرضيات خشبية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف المكيفة هنا على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. يشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية Acqua di Parma ومجفف شعر. يتوفر بوفيه إفطار على طراز محلي حلو ولذيذ يوميًا.

فندق NH Collection Palazzo Cinquecento روما 5 نجوم

فندق NH Collection Palazzo Cinquecento روما 5 نجوم
فندق NH Collection Palazzo Cinquecento روما 5 نجوم

يقع NH Collection Palazzo Cinquecento في ساحة بيازا ديل سينكويسينتو في روما، ويوفر أماكن إقامة فاخرة على بعد خطوات قليلة من محطة مترو ومحطة قطار تيرميني. يتوفر مركز مجاني للياقة البدنية وتراس على السطح. تحتوي كل غرفة وجناح على تكييف وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي بعضها على تراس وإطلالات على الحدائق الواسعة المحيطة ذات الآثار الرومانية. تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يتم تقديم الإفطار يوميًا. يمكن للضيوف الاستمتاع ببار ومطعم يقدم الأطباق المحلية. خدمة الغرف متاحة أيضا.

فندق Grand Hotel Palace Rome خدمة ممتازة

فندق Grand Hotel Palace Rome خدمة ممتازة
فندق Grand Hotel Palace Rome خدمة ممتازة

يقع هذا الفندق الفاخر في شارع Via Veneto في روما مقابل السفارة الأمريكية، ويعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي. يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء وغرفًا مع مفروشات أنيقة ومطعمًا انتقائيًا وسبا مجاني. تقع فيلا بورغيزي على بعد 400 متر. تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق Grand Hotel Palace على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار. يشتمل الحمام الرخامي على لوازم استحمام VIP. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعمCadorin. الإفطار عبارة عن بوفيه أمريكي شامل مع خيارات حلوة ومالحة.

بعد قضاء يوم في الخارج، يمكن للضيوف الاسترخاء في المركز الصحي الذي يضم ساونا وحوض استحمام ساخن. يمكن حجز جلسات المساج، ويتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية.

فندق ومطعم Harry’s Bar Trevi Hotel & Restaurant

فندق ومطعم Harry's Bar Trevi Hotel & Restaurant
فندق ومطعم Harry’s Bar Trevi Hotel & Restaurant

يقع فندق ومطعم Harry’s Bar Trevi على بُعد أمتار فقط من نافورة تريفي في روما، ويوفر غرفًا عصرية ومطعمًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف المكيفة هنا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأرضيات خشبية وميني بار. تضم بعض الغرف منطقة جلوس. يحتوي الحمام الخاص على أردية حمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يقع مترو باربيريني على بعد 550 مترًا من مكان الإقامة، بينما يقع كويرينالي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يبعد مطار روما شيامبينو مسافة 20 كم عن فندق ومطعم هاريز بار تريفي. يقع متحف La città dell’Acqua – Vicus Caprarius على بعد 50 مترًا من مكان الإقامة.

إقرأ أيضا: شواطئ ايطاليا 2022/2023 | الخيار الامثل لقضاء صيف مميز

الأسئلة الشائعة حول روما

  1. ما الذي تشتهر به روما؟

    الأكثر شهرة في روما:الكولوسيوم.نافورة تريفي.البانثيون.المنتدى الروماني.ساحة نافونا.الخطوات الإسبانية.متاحف الفاتيكان.كاتدرائية القديس بطرس.

  2. لماذا روما مميزة جدا؟

    تُعرف روما بالمدينة الأبدية بسبب تاريخها القديم. فهي موطن لمعالم مثل الكولوسيوم ونافورة تريفي والبانثيون ومدينة الفاتيكان وكنيسة سيسطين.

  3. هل روما مدينة آمنة؟

    تعتبر روما مدينة آمنة نسبيًا، حيث تحتل المرتبة 29 في مؤشر المدينة الآمنة لعام 2021 من مجلة The Economist. هناك العديد من العوامل التي تشكل هذا الترتيب، بما في ذلك السلامة الشخصية والسلامة البيئية وحتى الأمن الرقمي. هذه العوامل لا تحدث فرقًا كبيرًا هنا، حيث يحتل تصنيف “الأمن الشخصي” في روما المرتبة 29 أيضًا!

  4. هل روما مكان مناسب وممتع للعيش؟

    تعد روما بلا شك واحدة من أكثر المدن جاذبية وانتقائية في العالم، حيث تضم الكثير من الأماكن الرائعة للعيش فيها.

  5. لماذا يذهب السائحون إلى روما؟

    تعد روما اليوم وجهة سياحية شهيرة، نظرًا لأهميتها الأثرية والفنية، فضلاً عن تقاليدها الفريدة ومناظرها البانورامية وحدائقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى