test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةتركيا

افضل فنادق فاخرة على الشاطئ في إسطنبول

test 5 europ

اسطنبول هي مدينة رئيسية في تركيا تمتد من أوروبا وآسيا عبر مضيق البوسفور. تعكس مدينتها القديمة التأثيرات الثقافية للعديد من الإمبراطوريات التي حكمت هنا ذات يوم. في منطقة السلطان أحمد، كان ميدان سباق الخيل في الهواء الطلق من العصر الروماني لعدة قرون موقعًا لسباقات العربات، كما بقيت المسلات المصرية. تتميز آيا صوفيا البيزنطية الشهيرة بقبة شاهقة من القرن السادس وفسيفساء مسيحية نادرة.

أفضل فنادق اسطنبول على الشاطئ

على مر القرون، أضافت العديد من الثقافات بصماتها إلى اسطنبول. اليوم، يمكنك تجربة تلك التأثيرات مباشرة من خلال استكشاف محلياتها (أحياءها). من الأماكن المقدسة في السلطان أحمد والأناقة الأوروبية لبيوغلو في القرن التاسع عشر إلى آخر صيحات الموضة في نيشانتاشي، ومجتمع المقاهي النابض بالحياة في كاديكوي وشوارع بشيكتاش المحببة لكرة القدم، من السهل معرفة سبب قول المسافرين أن إسطنبول ليست فقط مدينة واحدة، ولكن عدة مدن داخل واحدة.

فندق Millennium Istanbul Golden Horn الخدمة ذات المستوى العالمي إسطنبول

فندق Millennium Istanbul Golden Horn الخدمة ذات المستوى العالمي إسطنبول
فندق Millennium Istanbul Golden Horn الخدمة ذات المستوى العالمي

يقع الفندق في إسطنبول على بعد 1.4 كم من مسجد أيوب سلطان، ويوفر مركزاً للياقة البدنية بالإضافة إلى منتجع صحي للضيوف وخدمة تأجير السيارات كما يضم حديقة وتراسًا. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تحتوي الوحدات في الفندق على تكييف ومكتب. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع والذي يقدم المأكولات البريطانية والآسيوية.

إقرأ أيضا: افضل 8 محلات بيع الحلقوم في اسطنبول وتركيا

test 6 europ

فندق Wyndham Grand Istanbul Kalamış Marina Hotel موقع مميز إسطنبول

فندق Wyndham Grand Istanbul Kalamış Marina Hotel موقع مميز إسطنبول
فندق Wyndham Grand Istanbul Kalamış Marina Hotel موقع مميز

يقع فندق “ويندهام جراند إسطنبول كالاميس مارينا” بجوار مرسى كالاميس ومتنزه كالاميس على الجانب الآسيوي من إسطنبول، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مرسى فنربخشة واستاد فنربخشة سوكرو ساراكوغلو. يوفر هذا الفندق المشيد حديثًا غرفًا أنيقة مطلة على البحر أو المرسى أو المدينة. يحتوي الفندق على مسبحين في الهواء الطلق ومسبح داخلي مدفأ ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية بمساحة 3500 متر مربع. بعد التمرين في Shape Club، يمكنك الاستمتاع بعلاجات المساج من معالجين من الشرق الأقصى فيBlue Harmony Spa. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل iPod وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا بالإضافة إلى زجاجتي مياه. كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضا: أفضل 10 مناطق جذب سياحي في تركيا

فندق Clarion Hotel Golden Horn المميز

فندق Clarion Hotel Golden Horn المميز
فندق Clarion Hotel Golden Horn المميز

يقع الفندق بالقرب من غولدن هورن على بُعد 7 كم فقط من ساحة تقسيم. يضم مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يقدم وجبات عالمية وتركية منتقاة. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف المشرقة والمكيفة على حمام خاص مع دش. تم تجهيز جميع الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وخزنة وسرير طويل للغاية عالي الجودة. تتمتع بعض الغرف بإطلالة بانورامية على غولدن هورن وشرفة خاصة. سيتم الترحيب بك مع سلة فواكه مجانية يوم الوصول.

يمكن للضيوف بدء اليوم مع وجبة الإفطار التي يتم تقديمها على طراز البوفيه. يمكن الاستمتاع بالمشروبات والمشروبات في بار اللوبي. تتميز غرف الاجتماعات بأحدث المعدات وهناك أيضًا قاعة رقص واسعة. يقع الفندق على بُعد 1.9 كم فقط من مركز مؤتمرات هاليك، وعلى بُعد 13 دقيقة بالسيارة من مسجد أيوب سلطان، كما يقع منتزه مينياتورك الترفيهي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. تقع فيالاند على بعد 4 كم من مكان الإقامة بينما يقع مول جواهر للتسوق على بعد 4.6 كم. يبعد مطار إسطنبول مسافة 38 كم عن الفندق.

إقرأ أيضا: زيارة حديقة الحيوانات في تركيا – دع أطفالك يقضون وقتاً ممتعاً فيها

فندق Hyatt Regency Istanbul Atakoy خمس نجوم

فندق Hyatt Regency Istanbul Atakoy خمس نجوم
فندق Hyatt Regency Istanbul Atakoy خمس نجوم

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في موقع مثالي في منطقة أتاكوي السكنية، ويوفر غرفًا مع إطلالات بانورامية على المدينة وبحر مرمرة. تتوفر خيارات دولية لتناول الطعام والمرافق الترفيهية بما في ذلك سبا مع مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وخارجي. تحتوي جميع الغرف على اتصال مجاني بالإنترنت، وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة، وقاعدة للعمل وMP3، وحوض استحمام منفصل كامل ومقصورة دش وصندوق ودائع آمن.

يقدم مطعم Brizo مجموعة مختارة من مأكولات شرق البحر الأبيض المتوسط. يقدم VUE Lounge & Bar مجموعة مختارة من ceviche ومقبلات أمريكا اللاتينية. تتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وبار المسبح المُدار موسمياً. يقدم Levana Spa & Fitness علاجات سبا حديثة وطقوسًا أصيلة. أجنحة علاجية، حمام تركي تقليدي، جاكوزي، مسابح داخلية وخارجية متوفرة. يقع فندق حياة ريجنسي اسطنبول أتاكوي بالقرب من المرفأ ومراكز المعارض ومجمعات الترفيه والتسوق. يقع مطار أتاتورك على بعد 7 كم بينما يبعد مطار إسطنبول 56 كم عن مكان الإقامة.

إقرأ أيضا: أنواع السياحة في تركيا – دليلك لعام 2022

فندق Hilton Istanbul Bomonti تعامل رائع

فندق Hilton Istanbul Bomonti تعامل رائع
فندق Hilton Istanbul Bomonti تعامل رائع

يقع الفندق في قلب مدينة بومونتي مباشرةً، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو عثمان بيه وعلى بُعد محطة واحدة فقط من ميدان تقسيم. يوفر غرفًا فسيحة مع إطلالات خلابة عبر الجانب الأوروبي إلى الجانب الآسيوي، ويضم الفندق مطعمًا وبارين وغرف اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال لتلبية احتياجاتك المهنية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تتميز جميع غرف الفندق بديكور أنيق مع مفروشات فاخرة، وتحتوي على تكييف ومساحة عمل منفصلة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة أو مضيق البوسفور. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار والمشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم. يمكنهم أيضًا مشاهدة التلفزيون أو قراءة الصحف اليومية أو متابعة عملهم في مركز الأعمال الخاص.

إقرأ أيضا: تركيا في ديسمبر: اعرف كل شيء عن هذا البلد قبل تعبئة حقائبك في عام 2022!

فندق Conrad Istanbul Bosphorus ابق في قلب إسطنبول

فندق Conrad Istanbul Bosphorus ابق في قلب إسطنبول
فندق Conrad Istanbul Bosphorus ابق في قلب إسطنبول

يقع الفندق الحائز على جائزة في وسط المدينة، ويضم تراسات ذات إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور. يضم غرفًا فاخرة وأجنحةً راقية بتصميم معاصر وإطلالات على مضيق البوسفور، ويقع الفندق على مسافة قريبة من مضيق البوسفور وقصر دولما بهجة. ميناء العبارات على بعد دقائق معدودة سيرا مما يوفر سهولة الوصول إلى الجانب الآسيوى من المدينة. يمكن الوصول إلى قصر دولما بهجة واستاد فودافون بارك في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام عبر حديقة مدينة يلدز. تقع منطقة أورتاكوي ومحطة ترام كاباتاس ومحطات Funicular على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق. هناك أيضا مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والبوتيكات مع ثقافة الأحياء الملونة ومناطق الترفيه على البحر. يقع مركز Zorlu للتسوق على بعد 10 دقائق بالسيارة.

تتميز غرف الفندق بديكور عصري ومفروشات فاخرة، وتضم منطقة جلوس وعمل. تحتوي جميع الغرف على حمام رخامي مجهز بوسائل الراحة الفاخرة. توفر كل غرفة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وماكينة قهوة Nespresso وقاعدة iHome.

إقرأ أيضا: السياحة في أنطاليا تركيا | أجمل الأماكن السياحية

فندق Hilton Istanbul Bakirkoy الفاخر

فندق Hilton Istanbul Bakirkoy الفاخر
فندق Hilton Istanbul Bakirkoy الفاخر

ابق على مقربة من وسط المدينة أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على بحر مرمرة في هيلتون إسطنبول باكيركوي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في مكان الإقامة. يقدم هذا الفندق خيارًا رائعًا للإقامة ويتميز بوسائل راحة راقية ومأكولات راقية وغرف اجتماعات معاصرة. تحتوي الغرف على تكييف، وتوفر معظم الغرف إطلالات بانورامية على المدينة والبحر. تحتوي جميع الوحدات على مكتب وأدوات تحضير القهوة والشاي مجانًا.

إقرأ أيضا: الحياة الليلية في تركيا 2022 – أفضل التجارب للاستمتاع بالمشاهد الصاخبة بعد غروب الشمس

فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul الراقي

فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul الراقي
فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul الراقي

يتمتع الفندق بشهادة المستوى التنفيذي للفنادق الآمنة لعام 2016-2017، ويقدم إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم مع مسبح حصري على السطح ومنتجع صحي حائز على جوائز. من خلال إطلالة رائعة على البوسفور، تقع هذه الملكية على مسافة قريبة من Nisantasi حيث توجد منطقة التسوق الفاخرة الرئيسية.

تم تزيين جميع الوحدات في الفندق بأحدث التقنيات ووسائل الراحة العصرية، وتم تزيينها بذوق من قبل المصمم المشهور عالميًا خوان تشو بلمسة من التصميم السويسري ودفء الثقافة التركية. إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يتوفر مكتب للعمل ومنطقة جلوس في جميع الغرف لراحتك. يمكن العثور على المشروبات والمرطبات في الميني بار. تحتوي بعض الغرف على مقصورة دش بينما يحتوي البعض الآخر على حوض استحمام.

الأسئلة الشائعة حول اسطنبول

  1. ما هي أجمل منطقة للإقامة في اسطنبول؟

    أفضل 7 أحياء في اسطنبول للسياح:SultanahmetSirkeciTaksimKaraköy & GalataMaçka & NişantaşiKabataşBeşiktaş

  2. هل يوجد شواطئ في اسطنبول؟

    يوجد عدد من الشواطئ العامة – فلوريا على الجانب الأوروبي من المدينة ومنطقة كاديبوستان على الجانب الآسيوي وكيليوس على ساحل البحر الأسود. هذه الشواطئ مجانية للاستخدام.

  3. كم يبعد الشاطئ عن اسطنبول؟

    تقدم اسطنبول شواطئ جميلة في سواحلها العديدة، حيث تقع على بعد 20 كم إلى 60 كم. من وسط المدينة. يمكن لرواد الشاطئ الاستمتاع والاستلقاء تحت أشعة الشمس والسباحة في البحر واحتساء الكوكتيلات في النوادي الشاطئية والبارات الشاطئية على شواطئ إسطنبول الشهيرة.

  4. أين يقع الجزء الأكثر كلفة من اسطنبول؟

    أغلى المناطق السكنية في اسطنبول هي Besiktas, Sariyer, Kadikoy, Beyoglu, Uskudar, Beykoz, Sisli, Bakirkoy ، Atasehir

  5. هل الشواطئ في اسطنبول جيدة؟

    يوجد في اسطنبول 85 من الشواطئ أو أماكن الاستحمام التي يمكن الوصول إليها، وكثير منها لا يزيد عن 30 أو 40 دقيقة في المترو من وسط المدينة. نظرًا لموقع المدينة الفريد، لديك أيضًا خيار السباحة في البحر الأسود في الشمال أو بحر مرمرة في الجنوب أو مضيق البوسفور بينهما.

  6. هل يوجد شاطئ رملي في اسطنبول؟

    في أقصى شرق اسطنبول، تعانق مدن Şile و Ağva المطلة على البحر الأسود الساحل الوعر الذي تنتشر فيه الشواطئ الرملية.

  7. هل 3 أيام كافية لاستكشاف اسطنبول؟

    إن كنت ترغب فقط في مشاهدة المعالم السياحية في اسطنبول، يكفي يوم أو يومين! إن كنت ترغب في الحصول على رحلة طويلة، فإن ثلاثة أيام في اسطنبول هي أكثر من كافية. ومع ذلك امنح نفسك وقتًا إضافيًا للاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى