test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
رومانيا

افضل 30 فندق خمس نجوم في بوخارست

test 5 europ

عندما يكون مكان الإقامة والوجهة على نفس القدر من الأهمية فإن اختيار إقامة ذات خمس نجوم تضيف لرحلتك المزيد من البهجة كما أنها توفر الشعور بالفخامة حيث هناك مجموعة من الخدمات مثل السبا والمطاعم الفاخرة والأسرّة المريحة التي تجعلك لا ترغب في الخروج منها.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

افضل فندق خمس نجوم في بوخارست

يوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من أماكن الإقامة التي تتفاوت ما بين المنتجعات ذات الخمسة نجوم وأماكن أخرى لمساعدتك في إيجاد مكان الإقامة الأفضل في بوخارست وهناك العديد من المناطق ذات الخصوصية والجو المتميز بانتظار استكشافها في هذه المدينة لذلك استمتع بتاريخ وجمال بوخارست أثناء زيارتك لمعالمها السياحية التي يتجاوز عددها 68.

إن مجرد التجول في أنحاء المدينة يبعث على السعادة فاحجز لرحلتك القادمة إلى بوخارست واستمتع جداً.

test 6 europ

فندق Suter Palace Heritage Boutique Hotel

يقع الفندق البوتيكي التراثي سوتر بالاس في بوخارست على بعد 100 متر من منتزه كارول ويوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تسجيل الوصول كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي بعض الغرف في الفندق على شرفة أو منطقة جلوس كما توفر جميعها حمام خاص مزود بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية فيما تضفي التصاميم الداخلية الأنيقة لمسة من الفخامة ويمكن للضيوف تذوق مجموعة من المأكولات الشهية في مطعم الفندق ذو قائمة المأكولات وتنفيذ أعمالهم في أجواء مريحة وملهمة.

اطلع على: افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

فندق Conacul Coroanei Luxury Boutique Hotel

يقع Conacul Coroanei Luxury Boutique Hotel على بعد 1.4 كم من المدينة القديمة في بوخارست وهو فندق بوتيكي فاخر يقع في مبنى تاريخي ويوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

جميع الغرف مفروشة بشكل فريد وفاخر وتجمع بين عناصر الديكور الفينيسي والفرنسي وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزانة ملابس وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ومرايا فينيسية وغرانيت مطبوع من صور countessise البندقية.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار في أجواء أرستقراطية في المطعم في الموقع وكذلك الاسترخاء على تراس الفندق الأنيق.

فندق أتينيه بالاس هيلتون بوخارست

يقع Athénée Palace Hilton Bucharest في قلب بوخارست ويوفر أماكن إقامة في أحد المباني الشهيرة في المدينة ويقع بجوار أثينايوم ويتوفر الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالكامل ويضم النادي الصحي مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا وتوفر غرف الضيوف والأجنحة والغرف التنفيذية الفسيحة في الفندق إطلالات على المدينة أو ساحة فناء الفندق.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق إيبوك – رولي ىند شاتو

يقع فندق إيبوك في موقع مركزي وبالقرب من منتزه سيسميغيو المركزي وبعيداً عن الشوارع الصاخبة في بوخارست وهو فندق بوتيكي أنيق ومزين يضم غرفاً فسيحة ومكيفة الهواء فضلاً عن مواقف للسيارات مجاناً في الموقع وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق.

يتمتع الضيوف في إيبوك بالاستخدام المجاني لمركز سبا مجهز بساونا فنلندية وساونا رطبة وحوض استحمام ساخن ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية كما تتوفر جلسات المساج المختلفة مقابل رسوم إضافية.

تتميز بعض الوحدات بالتصاميم الداخلية ذات الألوان المحايدة ولمسات التصميم المختارة بعناية والمستوحاة من الطراز المعماري النيو روماني وتحتوي على شرفة فرنسية وإطلالات على الحديقة.

فندق The Marmorosch Bucharest, Autograph Collection

يقع The Marmorosch Bucharest, Autograph Collection في بوخارست على بعد 200 متر من كنيسة ستافروبوليوس ويقدم مكان إقامة مع بار ومواقف خاصة للسيارات كما يوفر مكان الإقامة مطعماً ودراجات مجاناً ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ويشمل مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تنظيم الجولات للضيوف.

تضم الغرف في هذا الفندق مكتباً وتتميز جميع الغرف في فندق The Marmorosch Bucharest, Autograph Collection بأنها مكيّفة كما توفر حماماً خاصاً مجهزاً بأردية حمّام وتلفزيوناً بشاشة مسطحة، فيما تحتوي بعض الغرف على منطقة للجلوس وتشمل الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

اطلع على: افضل 17 فندق خمس نجوم في اربيل

فندق Pergola Boutique Hotel

يقع Pergola Boutique Hotel في بوخارست على بعد أقل من 1 كم من الأوبرا الرومانية الوطنية وعلى بعد 16 دقيقة سيراً على الأقدام من حديقة بوخارست النباتية ويضم مطعم وبار وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية ويقع مكان الإقامة على بعد 1.8 كم من المتحف الوطني كوتروسيني وعلى بعد 2.1 كم من حدائق سيسميجيو وعلى بعد 2.5 كم من المتحف الوطني للفنون الرومانية.

فندق Francesca Residence

يقع Francesca Residence في بوخارست على بعد 2.6 كم من مسرح بوخارست الوطني TNB و2.9 كم من الساحة الوطنية ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومنفذ إلى حديقة مع تراس ويتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع.

تتميز الوحدات بأرضيات من البلاط وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام خاص مع دش ومجفف شعر كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية وتوفر الشقق الفندقية بخدمة ذاتية خدمة غسيل الملابس، فضلاً عن مرافق رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات وتتوفر خدمة تأجير السيارات في Francesca Residence.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق Iancului ApartHotel

يقع Iancului ApartHotel في بوخارست على بعد 500 م من محطة مترو Iancului ويوفر إطلالات على الحديقة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي جميع الوحدات المكيفة هنا على تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مع أريكة ومطبخ مجهز تجهيزاً جيداً مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وفرن بالإضافة إلى غلاية وتوفر الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية تراس.

فندق ذا مانيسون البوتيكي

يقع فندق ذا مانيسون البوتيكي في قلب المدينة القديمة مباشرةً في منتصف شارع للمشاة ويتميز بمزيج رائع من الغرف المزينة بشكل فردي كما يقع مكان الإقامة الأنيق هذا في مبنى تاريخي تم تجديده.

تشعركم كل غرفة وكأنكم في رحلة من خلال أنماطها المختلفة التي تتنوع بين الأنماط البسيطة إلى الأنيقة ومن الديكورات المستوحاة من فرنسا إلى الديكورات ذات الطابع المغربي وتشمل وسائل الراحة القياسية خدمة الواي فاي مجاناً وتكييف الهواء وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتتميز الغرف بحمامات خاصة وقد تم تصميمها لتناسب ديكور الوحدة بأكملها في حين تتوفر لوازم استحمام مجانية ورداء حمام ونعال.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

فندق La Boheme

يتميز La Boheme بمطعم وبار وصالة مشتركة وحديقة في بوخارست وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ويحتوي الفندق على غرف عائلية.

يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش وتحتوي جميع الغرف في La Boheme على بياضات أسرة ومناشف.

فندق Casa Comana Boutique Hotel

يقع Casa Comana Boutique Hotel في بوخارست على بعد 700 م من منطقة رومبو للعروض الترفيهية ويضم عدداً من وسائل الراحة ويوفر هذا الفندق ذو ال 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وتحتوي الغرف في فندق Casa Comana البوتيكي على تكييف وخزانة ملابس ويقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار ويمكن الوصول إلى المطعم في فندق كازا كومانا البوتيكي فقط خلال وجبة الإفطار.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق جي إن بوتيك أبارتمنتس

تقع JN Boutique Apartments على بعد 4 كم من الحديقة النباتية وعلى بعد 6 كم من من ساحة أونيري وتوفر وحدات إقامة ذات خدمة ذاتية مع خدمة الواي فاي مجاناً وتقع أقرب محطة للحافلات على بعد 200 متر وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

تضم الشقق الحديثة والمكيفة في JN Boutique مطبخ مجهز تجهيزاً جيداً أو مطبخ صغير وحمام مزود بدش أو حوض استحمام وتتميز بعضها أيضاً بغرفة معيشة مزودة بأريكة.

فندق YMY Boutique Residence

يوفر واي إم واي بوتيك ريزيدانس غرفاً في حي سيكتور في بوخارست ويقع ضمن مسافة 3 كم من المعالم السياحية الشهيرة مثل متحف الفلاحة الرومانية وقوس النصر في بوخارست والمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي “جريجور أنتيبا” ومتحف القرية الوطني “ديمتري غوستي” وتحتوي مرافق مكان الإقامة على ساونا ومنطقة للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز جميع الغرف في الفندق بلوحة خاصة من وجهات رائجة في رومانيا كما تحتوي جميع الغرف على مكتب وخزانة ملابس وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، وتوفر كل منها تكييف هواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، فيما توفر بعض الوحدات إطلالات على المدينة وتراس.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

فندق كراون بلازا بوخارست

يقع فندق كراون بلازا بوخارست بجوار مركز RomExpo للمعارض في شمال بوخارست وعلى بعد 500 م من منتزه Herastrau وعلى بعد 18 دقيقة بالسيارة من المطار وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

وتتوفر وصلات إنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية وتحتوي جميع الغرف والأجنحة العازلة للصوت على تلفزيون إل إي دي عالي الجودة كامل مع وصلات HDMI وVGA وتكييف ويتوفر مجفف شعر وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف كما تضم معظم أنواع الغرف شرفة.

فندق Iarca Inn

تحتوي الوحدات على شرفة وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش ونعال كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وفرن في المطبخ بالإضافة إلى غلاية وتتوفر حديقة وتراس في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية.

يقع قوس النصر في بوخارست على بعد 7.6 كم من Iarca Inn في حين يقع منتزه هيراستراو على بعد 7.9 كم ويعتبر مطار بانياسا المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 4 كم منه.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق NorthAparthotel Bucharest

يقع NorthAparthotel Bucharest على بعد 2.4 كم من منتزه Herastrau ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع شرفة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع.

تتميز الوحدات بأرضيات خشبية وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش ونعال ولمزيد من الراحة، يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية كما توفر الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية تراس.

فندق Hotel Christina Plus

يعمل فندق Christina Plus فقط مع إجراءات تسجيل الوصول دون تلامس بعد حجز الغرفة ستتلقى رمز الاستجابة السريعة الذي سيفتح الباب الأمامي والباب المؤدي إلى غرفتك ويمكنك اختيار تلقي رمز الاستجابة السريعة هذا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق رسالة الهاتف (SMS أو أي تطبيق مراسلة من اختيارك) ويتم تنظيف المنزل من قبل الموظفين في الموقع أما بالنسبة لمكتب الاستقبال فلديك خيار التحدث إلى موظف استقبال 24/7 عبر مكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو.

اطلع على: أفضل فنادق المانيا خمس نجوم على شواطئ المانيا والبحر

فندق Villa Nobel Boutique Hotel

يقع Villa Nobel Boutique Hotel في بوخارست في منطقة إلفوف مع أثينيوم الرومانية ومتحف الفلاحين الرومانيين القريب ويوفر أماكن إقامة مع مواقف مجانية للسيارات.

تحتوي كل وحدة على حمام خاص ودش وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة ولمزيد من الراحة، يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرة مقابل تكلفة إضافية وتتوفر حديقة وتراس في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية.

شقة NorthApartments

تقع NorthApartments على بعد 2 كم من منتزه هيراستراو وتوفر تراس وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الوحدات بأرضيات خشبية وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش ونعال كما تتوفر ثلاجة وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

شقة Chic Studio

يقع Chic Studio في بوخارست على بعد 1.4 كم من منتزه Alexandru Ioan Cuza و2.7 كم من الساحة الوطنية ويوفر مكان إقامة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ ويتوفر حمام خاص مع دش في جميع الوحدات بالإضافة إلى مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

فندق Hotel Lido by Phoenicia

يقع فندق Lido by Phoenicia في وسط مدينة بوخارست وهو عبارة عن فندق تاريخي يعود تاريخه لعام 1930 قام بتصميمه المهندس المعماري الشهير إرنست دونيد ويقع في شارع Magheru Boulevard الفاخر على بعد أقل من 1 كم من المدينة القديمة و200 م من Romanian Athenaeumوتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق Templum Clava

يقع Templum Clava في بوخارست على بعد 1.4 كم من محطة مترو Iancului وعلى بعد 1.8 كم من مسرح بوخارست الوطني TNB ويضم مطعم وبار ويقع مكان الإقامة على بعد 2.2 كم من محطة قطار Obor وعلى بعد 2.4 كم من ساحة الثورة وعلى بعد 2.4 كم من كنيسة Stavropoleosويقع مكان الإقامة على بعد 3.1 كم من أثينايوم الرومانية وعلى بعد 3.1 كم من محطة مترو بياتا مونسي.

فندق Vila Paris Boutique Hotel

يقع فندق Vila Paris البوتيكي ذو الـ 4 نجوم في حي دوروبانتي السكني الأنيق وهو أحد مناطق التجارة والأعمال الأكثر أهمية في بوخارست وتم افتتاح الفندق في عام 2007 ويقدم غرفًا واسعة ومفروشة بأناقة كما يضم تراساً صيفياً جميلاً ويوفر أجواءً مريحة.

تقع بعض المعالم النموذجية ببوخارست في مكان قريب بما في ذلك متحف القرية والمتحف الوطني للفنون ومتحف الفلاحين ومتنزه Herastrauكما يقع العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية والعالمية على مقربة من الفندق وتقع أرض معارض Romexpo على بعد كيلومتراً واحداً من فندق Vila Paris البوتيكي.

اطلع على: أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق كونكورد أولد بوخارست

يقع “فندق كونكورد أولد بوخارست” في المدينة القديمة في بوخارست ويرحب بكم في مبنى مستوحى من الطراز النيو كلاسيكي مع إطلالات على النهر أو المدينة.

تتميز الغرف المكيفة في فندق “كونكورد أولد بوخارست” بدرجات لونية ترابية أنيقة وسجاد فاخر والكثير من الضوء الطبيعي وتضم جميع الوحدات تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية وميني بار فيما يضم بعضها مكتباً وتتوفر أيضاً لوازم استحمام مجاناً ومجفف شعر في الحمّامات الخاصة لراحة الضيوف.

فندق Union Plaza Hotel

يقع Union Plaza Hotel في أونيري بوليفارد الشهير في وسط مدينة بوخارست وعلى بعد 1.3 كم من المدينة القديمة كما يضم مكان إقامة يوفر مطعم ومواقف آمنة خاصة للسيارات وبار Skyفيما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة حوالي 2.5 كم من كاتدرائية البطريركية وكنيسة ستافروبوليوس وميدان الثورة ويتم توفير خدمات نقل المطار وخدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

فندق اوركيدا ريزيدانس آند سبا

يقع اوركيدا ريزيدانس آند سبا الصديق للبيئة في مدينة بوخارست وضمن مسافة 5 دقائق من محطة المترو و15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ويضم شقق وأجنحة واسعة مع خدمة الواي فاي مجاناً وتكييف هواء.

يوفر مكان الإقامة هذا إمكانية استخدام الحمام التقليدي والعديد من غرف الساونا وحوض الاستحمام الساخن ومنطقة اللياقة البدنية والمسبح الداخلي مقابل تكلفة إضافية كما تتوفر جلسات المساج ودروس السباحة وعلاجات الوجه والجسم مقابل تكلفة إضافية في حين يمكن للضيوف المقيمين في اوركيدا التمتع بخصم بنسبة 10٪ على جميع علاجات السبا.

تضم الوحدات العصرية غرفة نوم واحدة أو أكثر وحمام واحد أو حمامين مع حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر كما توفر معظمها شرفة وغرفة معيشة مع مكتب للعمل ومطبخ مجهز بثلاجة.

فندق أثينا سويتس

يقع فندق أثينا سويتس في وسط بوخارست كما يتميز بمكان إقامة يضم شرفات خاصة وتشمل مرافق مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتب للجولات السياحية وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه كما يمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

تحتوي الغرف في هذا الفندق عَلى تكييف هواء ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مزود بمجفف للشعر وحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية، كما توفر غرف الضيوف مكتب وغلاية.

اطلع على: السياحة في ماربيا | افضل معالم ماربيا السياحية على البحر المتوسط

فندق سيسميجيو

يقع فندق سيسميجيو في مبنى تاريخي تم بناؤه في عام 1912 وبجوار منتزه سيسميجيو، كما يبعد مسافة 700 متر من وسط مدينة بوخارست القديمة فيما تتوفر مواقف للسيارات تحت الأرض وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الأجنحة العصرية بتكييف هواء ومنطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يحتوي البعض الآخر على مطبخ مجهز بالكامل ويضم الحمام الخاص دش ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يمزج فندق سيسميجيو ذو التصميم المعماري بين فن الآرت نوفو مع الطراز العصري كما يتوفر للضيوف في مكان الإقامة 7 قاعات اجتماعات وموقف للسيارات تحت الأرض ويضم الفندق معهد ثيربانتس بالإضافة لمتجر كتب.

فندق كريستال بالاس

يتميز فندق كريستال بالاس الذي تم تجديده في عام 2012 بموقع مناسب حيث يقع ضمن مسافة مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من برومينادا مول وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أوتوبيني الدولي ووسط مدينة بوخارست.

تحتوي جميع الغرف على خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وتكييف هواء بتحكم فردي وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ويمكن للضيوف الدخول المجاني إلى النادي الصحي بما في ذلك مركز اللياقة البدنية والساونا.

احجز في أفضل فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق موناكو البوتيكي

يقع هذا الفندق البوتيكي الرومانسي ذو الطراز الفرنسي في وسط بوخارست ويطل على منتزه غرادينا إيكواني كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي مجاناً وتتوفر إمكانية الحصول على موقف للسيارة.

تحتوي الغرف المكيفة في Hotel Boutique Monaco على أسرّة مريحة وأجهزة تلفزيون إل سي دي وميني بارات وحمامات رائعة.

  1. ما هو متوسط سعر الفندق في بوخارست؟

    متوسط سعر فندق 3 نجوم في بوخارست هو 263 AEDومتوسط سعر فندق 4 نجوم في بوخارست هو 302 AEDومتوسط سعر فندق 5 نجوم في بوخارست هو 498 AED.

  2. ما هو أفضل حي للإقامة في بوخارست؟

    أكثر الأحياء رواجاً بين المسافرين الذين يقيمون في بوخارست تشمل مركز مدينة بوخارست، أوتوبيني ودامارويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى