test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

أفضل الشواطئ في هولندا للذهاب إلى الجنون والبرية في هذا البلد الجميل

test 5 europ

تشكل الشواطئ في هولندا أهم معالم الجذب السياحي لهذا البلد الجميل, حيث تُعرف هولندا بمناظرها الطبيعية الساحرة. كما لديها أفضل الشواطئ ومسارات الرحلات وركوب الدراجات وحقول التوليب والأسواق والمدن والهندسة المعمارية والمزيد. فإذا كنت تخطط لرحلة يجب عليك زيارة الشواطئ في هولندا, حيث يمكنك الذهاب للصيد والغطس وتناول طعام محلي جيد والتسوق, ومن الجميل أيضاً أن تخطط للإقامة في أحد المنتجعات الشاطئية في هولندا.

أفضل الشواطئ في هولندا في عام 2022

بصرف النظر عن طواحين الهواء الجميلة ومزارع وقنوات توليب الفاتنة ، تمتلك هولندا أيضًا بعضًا من أجمل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها. إذن ، هذه قائمة بأفضل الشواطئ في هولندا التي يجب عليك زيارتها في عطلتك القادمة لتجربة منعشة وتجديد شبابك!

  • Scheveningen
  • زاندفورت
  • هوك فان هولاند
  • أميلاند
  • تيكسل
  • إيغموند آن زي
  • بيركينبوش
  • Zandmotor
  • Terschelling
  • كاتفايك

اقرأ أيضاً: اللجوء في هولندا……الإجراءات وأهم المزايا المتوفرة 2022

1- شاطئ  Scheveningen

شاطئ Scheveningen هو الشاطئ الوحيد الذي يزوره كل سائح يذهب إلى هولندا. يشتهر الشاطئ ببارات الشاطئ الرائعة والرصيف والمتاجر الصغيرة. يُعد هذا الشاطئ ضخم جدًا وحتى في الأيام التي يكون فيها مكتظًا، لا يزال يشعر بالازدحام. فإذا كنت شخصًا يحب الاستمتاع بالطعام الجيد والمشروبات أثناء الاستحمام الشمسي فعليك زيارة هذا الشاطئ.

test 6 europ

الموقع: Zuid-Hollan

كيفية الوصول إلى هناك: النقل المحلي

2-  شاطئ زاندفورت

شاطئZandvoort   هو أحد أكثر الشواطئ شهرة. يقع على بعد 30 كيلومترًا فقط من أمستردام ويصادف أنها مراكز احتفالات لجميع الشباب. على الشاطئ يمكنك استكشاف الكثبان الرملية وأكواخ الطعام وركوب الأمواج. ويمكنك أيضًا زيارة حديقة جنوب كينيمرلاند الوطنية. كما يعد شاطئ Zandvoort نجاحًا كبيرًا مع كل فئة عمرية ويجب زيارته.

الموقع: نورد هولاند

كيفية الوصول إلى هناك: احجز سيارة أجرة أو حافلة

3- شاطئ هوك فان هولاند

يعد شاطئ Hoek van Holland أحد الشواطئ العديدة الجميلة في هولندا، وهو مكان خلاب للغاية. إذ إنه الملاذ المفضل لمن هم في روتردام. يشتهر الشاطئ ببارات الشاطئ الرائعة التي تقدم أطعمة ومشروبات رائعة. يمكنك وضع شبكة ولعب الكرة الطائرة الشاطئية هنا مع أصدقائك أو عائلتك. وسبب آخر لزيارة الشاطئ هو تنوع الرياضات المائية, حيث ستتمتع بأفضل تجربة غوص وغطس على هذا الشاطئ.

الموقع: 30 دقيقة من روتردام

كيفية الوصول إلى هناك: احجز سيارة أجرة أو استأجر دراجة

اقرأ أيضاً: أفضل المنح الدراسية في هولندا للطلاب الدوليين 2022

4- شاطئ أميلاند

شاطئAmeland هو أحد الشواطئ المنعزلة بالقرب من هولندا. فهو شاطئ ذو كثبان رملية ذهبية ومنازل شاطئية بعيدة ومياه صافية. يستضيف هذا الشاطئ كل عام مهرجان الرجبي السنوي. فإذا كنت في هولندا في شهر يونيو، فيجب عليك زيارة الشاطئ. الشيء الآخر الذي ستستمتع به على الشاطئ هو تحليق الطائرات الورقية. إنه ليس مجرد شاطئ جميل فهو يوفر أكثر بكثير من مجرد الرمل والماء.

الموقع: جزر وادن

اقرأ أيضاً:

5-  شاطئ تيكسل

يُعتبر هذا الشاطئ آخر قريب جدًا من Ameland Beach. يقع الشاطئ قبالة ساحل جزيرة تيكسل، ومن المفترض أن يكون هذا الشاطئ هو وجهتك المقبلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. بالنسبة لأولئك الذين يحبون قضاء إجازة من شوارع المدن الصاخبة، فإن تيكسل فكرة جيدة. يمكنك بسهولة الحصول على عبّارة من هولندا للوصول إلى هنا. كما تشتهر تيكسل بالمنارة الحمراء والمطاعم الجيدة والنسيم العليل.

الموقع: جزيرة تيكسل

6-  شاطئ إيغموند آن زي

يعد Egmond أحد أجمل الشواطئ في هولندا، ولا بد من زيارته لأولئك الذين يحبون يومًا هادئًا على الشاطئ. يشتهر الشاطئ بمياهه الدافئة ورماله الذهبية وأفضل فرص الصيد. المياه ضحلة إلى حد ما لمسافة معينة مما يسمح للناس بصيد الأسماك بسهولة. ومن الممكن إن كنت على الشاطئ أن تكتشف حصانًا أو اثنين يركضون حولك.

الموقع: نورد هولاند

كيفية الوصول إلى هناك: سيارة أجرة أو النقل المحلي

اقرأ أيضاً: دراسة الماجستير في هولندا 2022

7-  شاطئ بيركينبوش

يعد شاطئ Berkenbosch أحد أفضل الشواطئ في هولندا. إنه أفضل مكان للأشخاص الذين يحبون الأشياء القديمة, حيث لا يوجد الكثير من المباني حول الشاطئ وبه عدد قليل جدًا من أكواخ الطعام. إنه يقدم أطعمة محلية ومشروبات مثلجة بأسعار معقولة للغاية. يمكنك زيارة الشاطئ للاستمتاع بحمامات الشمس أو الاسترخاء أو مجرد التنزه في المساء.

الموقع: زيلاند

كيفية الوصول إلى هناك: سيارة أجرة أو النقل المحلي

8-  شاطئ  Zandmotor

إذا كنت تبحث عن شواطئ لاهاي بهولندا، فعليك زيارة شاطئ  Zandmotor.  إنه شاطئ رائع لأولئك الذين يحبون تناول الطعام والاستمتاع بمنظر البحر. يشتهر الشاطئ بالوجبات الخفيفة والوجبات اللذيذة, حيث لا تكتمل زيارة لاهاي أبدًا دون تناول الطعام في الخارج على الشاطئ.

الموقع: لاهاي

كيفية الوصول إلى هناك: القطار أو التاكسي

9- شاطئ Terschelling

يشتهر هذا الشاطئ الجميل بمهرجان Oreol المسرحي السنوي الذي يقام به. في الأيام العادية يعد هذا أحد الشواطئ الهادئة بالقرب من هولندا. تعد الكثبان الرملية الممتدة التي يبلغ طولها 30 كيلومترًا رائعة لركوب الدراجات. يمكنك زيارة الشاطئ للسباحة وركوب الدراجات الترابية مع أصدقائك أو عائلتك, حيث إنها تجربة جميلة للغاية وشيء يجب على كل عشاق المغامرة تجربته. يُعتبر Terschelling شاطئ هادئ في هولندا، لذا تعال إلى هنا عندما تريد الاسترخاء.

الموقع: Hoorn Terschelling

كيفية الوصول إلى هناك: القطار أو التاكسي

10- شاطئ كاتفيك

قد تكون لم تشاهد ما يكفي من الشواطئ في أمستردام أو هولندا أو في أي مكان آخر إذا لم تكن قد زرت سوق شاطئ كاتفايك. يشتهر الشاطئ بالتسوق والشارع المذهل, كما أن منازل الصيادين والمنارة والشاطئ الهادئ تعيدك بالزمن إلى الوراء. ومن المريح للغاية زيارة هذا الشاطئ والرجوع بالزمن إلى الوراء. ويُعتبر شاطئ كاتفيك واحد من أكثر شواطئ جنوب هولندا هدوءًا.

الموقع: جنوب هولندا

كيفية الوصول إلى هناك: سيارة أجرة أو النقل المحلي

اقرأ أيضاً: الدراسة في هولندا

ما بُعد Beach Apartments عن وسط زاندفورت؟

يقع Beach Apartments على بُعد 350 متر من مركز زاندفورت.

هل هناك تراس في Beach Apartments؟

نعم هناك خيارات يتوفر فيها تراس لدى مكان الإقامة هذا.

أين يقع شاطئ Bloemendaal aan Zee ؟

يقع هذا الشاطئ في منطقة Kennemer Duinen  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى