test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةفنلندا

أفضل فنادق هلسنكي فنلندا 5 نجوم وأعلاهم تقييما

test 5 europ

تقع مدينة هلسنكي العصرية والعالمية على حافة بحر البلطيق، وهي عاصمة التصميم العالمية لعام 2012. ويمتزج جمال الطبيعة المحيطة بسلاسة مع إنجازات التكنولوجيا الفائقة والاتجاهات المعاصرة. تُظهر جولات المشي في وسط المدينة طبقات من التاريخ، في حين أن الهندسة المعمارية الحديثة والأسلوب المتطور يدعوان المدينة إلى المستقبل. اختر هلسنكي خلال أيام الصيف التي لا تنتهي أو تمتع بالمغامرة في ليالي الشتاء الثلجية الهشة. تشمل منطقة هلسنكي العاصمة والمنطقة الحضرية، بالإضافة إلى بعض البلدات والمدن الأخرى. قم بزيارة هلسنكي واكتشف لماذا يُقال إنها واحدة من أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش!

أفضل فنادق هلسنكي في فنلندا من فئة 4 او 5 نجوم

بصفتها عاصمة فنلندا، تعد هلسنكي جنة لعشاق التصميم، وتشتهر بروادها مثل ألفار وأينو آلتو، حيث ساعدوا في ترسيخ سمعة العاصمة كقوة إبداعية. تفتخر المدينة بشوارعها المليئة بالعمارة الرائعة والتصميم المعاصر مما يجعلها وجهة رائعة لقضاء العطلات في المدينة. تحتوي المدينة أيضًا على بعض الفنادق الرائدة الفاخرة والتصميمات الرائعة، لذا تابع القراءة لمعرفة ما هي المفضلة لدينا.

فندق Marski by Scandic ابق في قلب هلسنكي

فندق Marski by Scandic ابق في قلب هلسنكي
فندق Marski by Scandic ابق في قلب هلسنكي

أول فندق مميز في فنلندا، ويوفر أماكن إقامة على بعد 300 متر فقط من محطة هلسنكي المركزية وساحة السوق ومنطقة التسوق إسبلانادي. يحتوي الفندق على مرآب للسيارات وصالة ألعاب رياضية.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، فهناك غرف بدون نافذة، وغرف بها ساونا خاصة وأجنحة فاخرة متاحة للضيوف للاختيار من بينها. تتميز جميع الغرف بمجموعة واسعة من الوسائد وتلفزيون بشاشة مسطحة.

test 6 europ

يقدم المطعم الأطباق الفنلندية الكلاسيكية مع لمسة عالمية. يقدم بار Marski قائمة كوكتيل مستوحاة من الطبيعة الفنلندية. يوجد مقهى على مستوى الشارع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة الطازجة المحمصة.

يتميز الفندق بمرافق اجتماعات جيدة التجهيز وقابلة للتحويل ومناسبة لكل شيء من الاجتماعات التقليدية إلى جلسات الإنشاء المشترك والمعارض الصغيرة.

تم اعتماد Marski by Scandic كفندق صديق للبيئة. يمكن للموظفين الودودين تزكية المعالم السياحية لزيارتها وتقديم معلومات سياحية أخرى، وهناك أيضًا خدمة كونسيرج مخصصة لنمط الحياة للتأكد من أن الضيوف سيحصلون على إقامة ممتعة تناسب احتياجاتهم.

إقرأ أيضا: شواطئ فنلندا 2022 | ذات الطبيعة الساحرة والخلابة

فندق Hilton Helsinki Strand خدمة ذات مستوى عالمي

فندق Hilton Helsinki Strand خدمة ذات مستوى عالمي
فندق Hilton Helsinki Strand خدمة ذات مستوى عالمي

يقع هذا الفندق المواجه للبحر على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من سوق هاكانيمي. تتميز غرفه المكيفة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ونوافذ كبيرة تواجه بحر البلطيق أو ساحة الفناء الهادئة أو المدينة. تقع محطة مترو Hakaniemi على بعد 250 متر. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي كل غرفة في هيلتون هلسنكي ستراند على مكتب للعمل وميني بار. يقدم مطعم BRO الداخلي أفضل المكونات فقط ويجمعها معًا في مجموعات نكهة نقية ومثيرة للاهتمام. يحتوي BRO أيضًا على بار كوكتيل من الدرجة العالية يقدم مشروبات منكهة بشراب محلي الصنع.

يمكن لأعضاء الفئة الماسية ونزلاء الغرف التنفيذية الاستمتاع ببوفيه مسائي ومرطبات مجانية في صالة رجال الأعمال.

تقع مناطق الجذب مثل كاتدرائية هلسنكي وشارع التسوق Aleksanterinkatu على بعد كيلومتر واحد فقط من هيلتون هلسنكي ستراند.

إقرأ أيضا: السياحة في فنلندا وأجمل الأماكن السياحية

فندق Lapland Hotels Bulevardi هلسنكي

فندق Lapland Hotels Bulevardi هلسنكي
فندق Lapland Hotels Bulevardi هلسنكي

يقع الفندق في هلسنكي، ويحتوي على بار ومكان تناول الطعام في الموقع. كما يقع مكان الإقامة على مقربة من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، على بعد حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز كامبي للتسوق وحوالي 600 متر من محطة حافلات هلسنكي. يقع مركز هلسنكي للموسيقى على بعد 1.1 كم. تحتوي كل غرفة في الفندق الحضري على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام ذو تصميم فني أو دش. تحتوي بعض الغرف أيضًا على ساونا. تم تجهيز بعض الغرف مع تراس ويوفر البعض الآخر للضيوف إطلالات على المدينة.

إقرأ أيضا: العمل في فلندا 2022 .. تعرف على كيفية الحصول على وظيفة والعمل في فنلندا

فندق Solo Sokos Hotel Torni Helsinki هلسنكي فنلندا

فندق Solo Sokos Hotel Torni Helsinki هلسنكي فنلندا
فندق Solo Sokos Hotel Torni Helsinki هلسنكي فنلندا

يقع هذا الفندق الكبير الذي يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة هلسنكي المركزية وشوارع إسبلانادي للتسوق. ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وبوفيه إفطار شعبي وبارًا على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

تم تزيين غرف الضيوف الحديثة والعازلة للصوت في فندق Solo Sokos Hotel Torni Helsinki بطرازين مختلفين: فن الآرت نوفو وآرت ديكو. تحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام. تشمل بعضها منطقة جلوس.

مطعم وبار OR هو براسيري غير رسمي يقدم قائمة موسمية من الأطباق الفنلندية التقليدية المستوحاة من النكهات العالمية الحديثة. خلال فصل الصيف، تستضيف الحانة الأيرلندية بالفندق الموسيقى الحية والترفيه على شرفتها. يقدم بار Ateljee Bar الأنيق الواقع في الطابق الرابع عشر معارض منتظمة لأعمال الفنانين الفنلنديين الشباب.

فندق Hilton Helsinki Kalastajatorppa خدمة ممتازة

فندق Hilton Helsinki Kalastajatorppa خدمة ممتازة
فندق Hilton Helsinki Kalastajatorppa خدمة ممتازة

يقع هذا الفندق على الواجهة البحرية في منطقة خضراء هادئة على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط هلسنكي. يوفر الوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي والجيم والساونا والمسبح. يوجد أيضًا مطعم للمأكولات الانتقائية وشاطئ خاص. تحتوي الغرف المكيفة في هيلتون هلسنكي كالاستاجاتوربا على تلفزيون إل سي دي ومكتب للعمل وميني بار وجهاز تحكم بدرجة الحرارة داخل الغرفة. تحتوي العديد من الغرف على منطقة جلوس. يشمل بوفيه الإفطار الكبير في مطعم Oceana مجموعة متنوعة من الخيارات الساخنة والباردة. يحتوي مطعم Meritorppa على مطبخ مفتوح وتراس يطل على البحر. يمكن للضيوف الاختيار من قائمة الأطباق الفنلندية والعالمية. يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة الكبيرة في Hilton Kalastajatorppa أو استئجار الدراجات لاستكشاف المنطقة. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الهواء الطلق في الموقع. يتوفر موقف سيارات داخلي خاص مقابل رسوم إضافية. يقع فندق Hilton Helsinki Kalastajatorppa على بعد حوالي 400 متر من محطة ترام Saunalahdentie. تبعد محطة هلسنكي المركزية حوالي 25 دقيقة بالترام.

فندق Hotel Lilla Roberts الرائع

فندق Hotel Lilla Roberts الرائع
فندق Hotel Lilla Roberts الرائع

يتميز هذا الفندق البوتيكي المصمم على طراز فن الآرت ديكو بساحة فناء هادئة وإطلالات جميلة على المدينة، ويوفر غرفًا مُجهزة بأناقة في وسط هلسنكي. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في حانة الفندق الصغيرة ومطعم Krog Roba أو مشروب من صنع البارمان الحائز على جائزة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز كل غرفة أنيقة في فندق Lilla Roberts بنظام صوت لاسلكي متوافق مع تقنية Bluetooth والذي يمكن أن يعزز متعة مشاهدة التلفزيون وكذلك الوسائط من الأجهزة المحمولة الشخصية. تشتمل الميزات الإضافية على التكييف وميني بار.

يوفر الفندق الاستخدام المجاني للدراجات وجيم مجاني على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس. يمكن للضيوف الاستمتاع بتراس ساحة الفناء في الصيف. المطاعم والحانات الموجودة في الحي تحظى بشعبية بين السكان المحليين.

تقع كاتدرائية هلسنكي على بعد 850 مترًا من فندق Lilla Roberts، في حين تبعد أوبزيرفاتوري هيل بارك مسافة 270 مترًا. تقع محطة حافلات هلسنكي على بعد كيلومتر واحد. يقع أقرب مطار وهو مطار فانتا على بعد 22 كم من مكان الإقامة.

الأسئلة الشائعة حول فنادق هلسنكي

  1. هل يمكنني حجز خيار إقامة قابل للاسترداد في هلسنكي؟

    إن كنت تريد المرونة في تغيير خططك إلى هلسنكي، فإن معظم الفنادق تقدم أسعارًا قابلة للاسترداد يمكنك حجزها.

  2. كيف سيكون الطقس في هلسنكي خلال زيارتي؟

    يُعد شهري يوليو وأغسطس عادةً أكثر الشهور دفئًا في هلسنكي، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة 15 درجة مئوية. شهري فبراير ويناير هما أبرد الشهور، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة -5 درجة مئوية. شهري أكتوبر وأغسطس هما الأشهر التي تسقط فيها الأمطار.

  3. كم عدد الأيام الكافية لاستكشاف هلسنكي؟

    3 أيام في هلسنكي هي الفترة المثالية لرؤية هذه المدينة الاسكندنافية الرائعة. إنها ليست المدينة الأكثر زيارة في أوروبا، ولكن لديها معالمها الجذابة!

  4. بماذا تشتهر هلسنكي؟

    تشتهر هلسنكي بفنها وثقافتها وهندستها المعمارية المبتكرة، لذا فليس من المستغرب أن تظهر ثقافة فرعية فريدة تحت سطح المدينة. وعلى الرغم من أن موسيقى التكنو وحفلات الرقص تحت الأرض ليست شيئًا جديدًا بالنسبة لهلسنكي، إلا أن ما هو ملحوظ هو العدد الهائل لهذه الأحداث وتنوعها.

  5. ما هو أفضل شهر لزيارة هلسنكي؟

    أفضل وقت للسفر إلى فنلندا لزيارة هلسنكي هو بين مايو وسبتمبر. خلال هذه الأشهر، تهطل الأمطار قليلًا ودرجة حرارة قصوى تصل إلى 26 درجة مئوية في شهر يوليو. تتمتع المدينة بمناخ قاري، وصيفها حار وشتاء شديد البرودة.

  6. هل هلسنكي مدينة يمكن السير فيها؟

    هلسنكي مدينة الأحلام للمشاة: من السهل أن تتنفس، وهناك دائمًا شيء جديد ومثير للاهتمام على مقربة منك، والمسافات قصيرة. استكشف مسارات المشي ضمن الأحياء الفريدة في المدينة، والأماكن التي يحبها السكان المحليون، والعديد من الأسرار المحفوظة جيدًا أيضًا.

  7. هل يمكنك التحدث بالإنجليزية في هلسنكي؟

    يتحدث غالبية سكان هلسنكي اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى لغتهم الأم هي الفنلندية أو السويدية، وغالبًا مع بعض اللغات الأجنبية الأخرى مثل الألمانية أو الفرنسية أو الإسبانية. يوجد في منطقة العاصمة العديد من السكان الذين يتحدثون لغتهم الأم غير الفنلندية أو السويدية.

  8. ما هي العملة المستخدمة في هلسنكي فنلندا؟

    اليورو، عملة فنلندا هي اليورو.

  9. هل يجب أن أحضر نقودًا إلى فنلندا؟

    يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية في جميع أنحاء البلاد. قد تقبل بعض المتاجر الصغيرة في المناطق الريفية النقد فقط. إذا كانت هذه هي الحالة، فعادة ما يخبرك مرشدك بهذه الاعتبارات الخاصة مسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى