test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السويد

أفضل اماكن في السويد للزيارة خلال شهر ديسمبر

test 5 europ

إذا كنت من محبي السياحة الشتوية, فننصحك بالاطلاع على أفضل الأماكن في السويد التي ينبغي عليك زيارتها والاستمتاع بجمالها خلال شهر ديسمبر من فصل الشتاء.  هناك بعض الأماكن السحرية في أوروبا التي تتميز بسحرها وجاذبيتها, ويُعتبر واحد من أجمل هذه الأماكن  هو وينتر وندرلاند في السويد, حيث المناظر الطبيعية الساحرة والبحيرات المتجمدة والتراث الفريد, فإن المدن الجذابة في السويد ستجعلك مفتونًا بسحرها. وإذا قمت بزيارة خلال فصل الشتاء يمكنك أيضًا الاستمتاع بنعيم احتفالات عيد الميلاد السويدية.

الطقس في السويد في ديسمبر

يقال إن السويد كانت غارقة تمامًا في الثلج خلال شهر ديسمبر. فهو أفضل شهر بين عشاق الثلج والمكان الأمثل لأنشطة الشتاء الممتعة. يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة في ديسمبر بين – 1.0 درجة مئوية و 3.0 درجة مئوية. تستقبل السويد في ديسمبر حوالي 6 ساعات من ضوء النهار وبقية الوقت تظل مظلمة.

أفضل الأماكن في السويد للاستمتاع بالعطلة الشتوية

اكتشف أدناه بعضًا من أفضل الأماكن في السويد التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء لقضاء إجازة مليئة بالثلوج في المناظر الطبيعية السويدية المليئة بأشجار عيد الميلاد.

1-  ستوكهولم

إذا كنت تخطط للسفر إلى السويد في ديسمبر، فيجب أن تكون ستوكهولم مدرجة في قائمة عطلتك لزيارتها كواحدة من أفضل الأماكن في السويد. حيث يمكنك التوجه إلى مدينة جاملا ستان – المدينة القديمة في ستوكهولم، والتي تُعد نموذجًا للعمارة في العصور الوسطى والتاريخ والثقافة السويدية. أحد أفضل الأشياء في زيارة ستوكهولم هو أن كل شيء يظل مفتوحًا خلال شهر ديسمبر. أثناء زيارتك إلى ستوكهولم يمكنك القيام بجولة المشي في البلدة القديمة في عيد الميلاد بواسطة Lantern ، لمشاهدة تقاليد عيد الميلاد السويدية والجمال الساحر لستوكهولم تحت ضوء الفوانيس.

test 6 europ

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

2-  لابلاند

واحدة من أروع الوجهات و أفضل الأماكن في السويد التي يمكن زيارتها هي لابلاند. يتوجه معظم السياح إلى لابلاند لتجربة الشفق القطبي السحري أو الشفق القطبي. فهي لعبة حظ لاكتشاف الشفق القطبي ، ومع ذلك يمكنك زيادة فرصتك بزيارة. Abisko  حيث إن  Abisko  هي قرية صغيرة محاطة بالجبال وهي المكان الأكثر موصى به للاستمتاع بالمنظر المذهل لأورورا بورياليس.

بصرف النظر عن ذلك، يمكنك المشاركة في بعض الأنشطة الشتوية الرائعة التي يتم إجراؤها في Abisko مثل Snowmobiling و Dog-Slingging  . وإذا كان لديك اهتمام كبير بثقافة سامي، فيمكنك زيارة Jokkmokk . وهنا يمكنك أيضًا مشاهدة Reindeer Racing وشراء المنتجات المصنوعة يدويًا التي يبيعها شعب سامي.

اقرأ أيضاً: الوظائف و العثور على العمل في السويد .. الدليل الكامل 2022

3-  جوتنبرج

جوتنبرج هي نقطة جذب رئيسية أخرى من بين أفضل الأماكن في السويد التي تستحق زيارتك. يستضيف هذا المكان الفريد من نوعه عددًا لا يحصى من أسواق الكريسماس ويُعتقد أن أسواق جوتنبرج هي الأولى في بلدان الشمال الأوروبي.  ويمكنك العثور على عدد من الأسواق المحيطة بالمنطقة، ولكن أشهرها تلك التي تقام في Liseberg  .  حيث إن Liseberg هي أكبر مدينة ملاهي في الدول الاسكندنافية، وتستضيف العديد من العروض مثل نسخة من A Christmas Carol على الجليد لديكنز والعديد من العروض الأخرى.

تشتهر أيضًا مدينة الملاهي بجميع الألعاب المليئة بالمرح ومناطق الجذب الرئيسية. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وهادئ ، فيمكنك التوجه إلى جزر برانو وجالتيرو ، حيث يمكنك مشاهدة جمال الطبيعة الساحر.

4-  دالارنا

لا تحظى Dalarna بنفس الاهتمام الذي تحظى به الوجهات الأخرى في السويد، ولكن ثق بي فإن Dalarna هي صورة مصغرة للسويد. تنتشر دالارنا مع الحرف الاسكندنافية الخشبية المذهلة والهندسة المعمارية والجبال والبحيرات الرائعة. يشتهر هذا المكان الرائع بثقافته الفنية وتقام مجموعة واسعة من المهرجانات الموسيقية على مدار العام.

إذا كنت متحمسًا لتجربة الأنشطة الشتوية المبهجة ، فإن Dalarna هي الجنة بالنسبة لك. هنا يمكنك المشاركة في أنشطة مختلفة مثل التزلج على جبال الألب والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد والتزلج بالكلاب والتزلج الشمالي. لذلك  بشكل عام يجب اعتبار دالارنا مكانًا لا بد من زيارته في خط سير الرحلة.

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

اقرأ أيضاً: التأمين الصحي ونظام الرعاية الصحية في السويد .. الدليل الكامل 2022

5-  يستاد

ذكر Henning Mankell هذا المكان الممتاز في روايات Wallander . حيث تحظى Ystad باهتمام كل من السياح المحليين والدوليين، حيث إنها تمتاز بموقعها المذهل بجانب البحر والشوارع الحجرية المرصوفة بالحصى والمنازل الريفية التقليدية. يعد مركز زوار Ystad Studios أحد مناطق الجذب الرئيسية في هذا المكان ، حيث يعرض عناصر من مجموعات ودعائم أفلام وعروض تلفزيونية محلية الصنع.  فإذا كنت في السويد فعليك القيام بزيارة Ystad للاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحر البلطيق والمناظر الطبيعية الجبلية.

يمكنك أيضًا القيام بنزهة قصيرة إلى بعض المتاحف والأسواق المحلية والمطاعم والبارات الجميلة حول Ystad. من الأماكن الأكثر غموضًا في السويد ، أليس ستينار ودير القرن الثالث عشر ، من بين المعالم الأخرى المعروفة التي يجب زيارتها خلال رحلتك إلى السويد في ديسمبر.

6-  مالمو

تشتهر مالمو ببعض المباني الشاهقة في الدول الاسكندنافية والمتاحف الاستثنائية والمتنزهات الجميلة. مالمو هي مدينة رائعة جدًا للزيارة في السويد، ويمكن للمرء أن يجد المتاجر العصرية والمتاجر عالية التصميم والحانات والمطاعم بالقرب من الفنادق والمنتجعات وبيوت الشباب الراقية هنا. إذا كنت حريصًا على معرفة ثقافة السويد وتاريخها وتقاليدها وأسلوب حياتها ، فإن مالمو هي المكان المناسب لك.

اقرأ أيضاً: الجنسية السويدية .. كيف تنتقل إلى السويد وتصبح مواطناً سويدياً

أسئلة يتكرر طرحها عن أفضل الأماكن في السويد للزيارة في ديسمبر

ما هو أفضل مكان للإقامة في السويد؟

ستوكهولم ، مالمو ، غوتنبرغ ، أوبسالا ، سولنا هي بعض من أفضل الأماكن للإقامة في السويد

هل السويد مكان آمن للزيارة؟

نعم ، السويد مكان آمن للزيارة وقد سجلت الأمة معدل جريمة أقل في السنوات الأخيرة.

ما هو أفضل مكان في السويد لمشاهدة الأضواء الشمالية؟

حديقة Abisko الوطنية ، في السويد Lapland ، هي أفضل مكان لاكتشاف الشفق القطبي

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى