test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةايطاليا

افضل فنادق ميلانو الدومو 5 نجوم بأفضل العروض

test 5 europ

بيازا ديل دومو هي الساحة الرئيسية في ميلانو، والمركز التجاري الحقيقي للمدينة على مدى القرون السبعة الماضية. تعد الساحة نقطة التقاء سكان ميلانو للاحتفال بالأحداث المهمة، جنبًا إلى جنب مع كاتدرائية ميلانو المجاورة، وجهة مرغوبة للسياح من جميع أنحاء العالم. تبلغ مساحة الساحة، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا المساحة التي تحيط بها المباني المحيطة، حوالي 17000 متر مربع، وهي واحدة من أكبر المربعات في إيطاليا. تهيمن عليها الواجهة المهيبة للدومو، ومزينة في الوسط بنصب الفروسية لفيتوريو إيمانويل الثاني، الساحة محاطة بمباني مختلفة من فترات مختلفة.

افضل فنادق ميلانو الدومو

تقدم ميلانو جميع مزايا المدينة الكبيرة، ولكنها صغيرة نسبيًا، مما يجعلها مثالية للزيارة، حيث يمكن للسائحين الوصول إلى معظم المعالم السياحية والمتاحف في المدينة سيرًا على الأقدام.

فندق Armani Hotel Milano ميلانو الدومو

فندق Armani Hotel Milano ميلانو الدومو
فندق Armani Hotel Milano ميلانو الدومو

يقع فندق Armani Hotel Milano على بعد 50 مترًا فقط من مترو Montenapoleone في منطقة Quadrilatero della Moda الأنيقة. يتم اصطحاب الضيوف إلى غرفهم العصرية الأنيقة بواسطة مدير أسلوب حياة شخصي. يقع الفندق في مبنى من ثلاثينيات القرن الماضي صممه Enrico Griffini، وتشمل الغرف مفروشات Armani Casa وماكينة لصنع قهوة نسبرسو. تتميز الحمامات الحجرية أو الرخامية بدش وحوض استحمام، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وجهاز آي باد. يتوفر بوفيه إفطار يومي في Armani Milano. يقدم المطعم كلاً من المأكولات اللومباردية والعالمية.

فندق Palazzo Parigi Hotel & Grand Spa في قلب ميلان

فندق Palazzo Parigi Hotel & Grand Spa في قلب ميلان
فندق Palazzo Parigi Hotel & Grand Spa في قلب ميلان

يقع الفندق في قلب حي الموضة في ميلانو. يوفر هذا الفندق الفاخر غرفًا مكيفة مع شرفة أو تراس ومطعم. توفر الغرف الأنيقة مع التقنيات الحديثة في Palazzo Parigi خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وأرضيات خشبية أو رخامية. تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس. يقدم المطعم التخصصات المحلية. يمكنك تذوق الحلويات الإيطالية النموذجية في متجر المعجنات Caffè Parigi. كما يتوفر بوفيه إفطار عند الطلب.

test 6 europ

فندق Grand Hotel et de Milan الرائد

فندق Grand Hotel et de Milan الرائد
فندق Grand Hotel et de Milan الرائد

يقع الفندق في منطقة التسوق الحصرية في ميلانو، على بُعد 400 متر من دار أوبرا لا سكالا. يوفر غرفًا فاخرة ومركزًا للياقة البدنية عالي التقنية وخدمة رائعة. الغرف في فندق Grand مكيفة ومفروشة بأثاث من القرن الثامن عشر. تحتوي أيضًا على ميني بار وخدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية عالية الجودة في مطعم Don Carlos، بينما يوفر مطعم Caruso أجواء أكثر رسمية. يقدم بار Gerry’s Bar العصري المشروبات والوجبات الخفيفة حتى الساعة 01:00 صباحًا.

فندق Bulgari Hotel Milano الراقي

فندق Bulgari Hotel Milano الراقي
فندق Bulgari Hotel Milano الراقي

بولجاري ميلانو هو على الأرجح المؤسسة الأكثر رقيًا وحصرية في ميلانو، وهو مكان إقامة بوتيكي بجوار شارع التسوق الأكثر أهمية، فيا مونتينابوليوني. تطل الغرف المريحة على حديقة بولغري السحرية والحدائق النباتية المجاورة. استمتع بمزيج من التصاميم الحديثة مع ميزات التكنولوجيا العالية. يعد السبا الرائع مع مسبح داخلي مثاليًا للاسترخاء بعد يوم حافل في ميلانو. تعمل الفسيفساء الزجاجية والتصميم الذهبي والأخضر الزمردي وتأثيرات الإضاءة الخاصة على تعزيز جو الاسترخاء في المنتجع الصحي.

فندق Portrait Milano المميز

فندق Portrait Milano المميز
فندق Portrait Milano المميز

يقع الفندق في ميلانو ويمكن الوصول إلى محطة مترو سان بابيلا ضمن مسافة 200 متر، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرف خالية من مسببات الحساسية وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وبار. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ومساحة لتخزين الأمتعة. يقع مكان الإقامة على بعد 600 متر من محطة مترو مونتينابوليوني و800 متر من وسط المدينة. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وآلة لصنع القهوة وغسالة أطباق وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تحتوي جميع الغرف في الفندق على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Four Seasons Hotel Milano خدمة مميزة

فندق Four Seasons Hotel Milano خدمة مميزة
فندق Four Seasons Hotel Milano خدمة مميزة

يقع فندق فور سيزون ميلانو على بعد 250 مترًا فقط من محطة مترو مونتينا وليوني، ويوفر غرفًا فاخرة في منطقة التسوق في ميلانو. تقع الكاتدرائية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. يتم تقديم بوفيه إفطار حلو ولذيذ يوميًا يشمل المعجنات والمشروبات الساخنة والباردة واللحوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمقبلات والحلويات والكوكتيلات في بهو فور سيزونز، بجوار اللوبي المضاء بالنار. تحتوي جميع الغرف الفسيحة والمكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي ومنطقة جلوس وأردية حمام ونعال ناعمة. يحتوي الحمام على حوض استحمام ودش.

فندق Mandarin Oriental العصري

فندق Mandarin Oriental العصري
فندق Mandarin Oriental العصري

يوفر الفندق مركزًا صحيًا مجانيًا مع مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، ويوفر أماكن إقامة فاخرة تقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متاجر منطقة الموضة في ميلانو. ويتميز بمطعم Seta في الموقع الحائز على نجمتي ميشلين ومرافق اجتماعات. يقع في مجمع مكون من 4 مبانٍ متصلة تعود للقرن 18، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة على أثاث من تصميم أنطونيو سيتيريو وديكور عصري وأرضيات خشبية. وتطل على ساحة الفناء أو الشارع، وتتميز بعضها بإطلالات على كاتدرائية ميلانو. يحتوي مكان الإقامة على حمام رخامي مع أردية حمام ناعمة ونعال. يحتوي كل منها على آلة لصنع قهوة نسبرسو وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة يمكن توصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عبر كابل HDMI.

فندق Imperiale Suites Milano خدمة ممتازة

فندق Imperiale Suites Milano خدمة ممتازة
فندق Imperiale Suites Milano خدمة ممتازة

يقع الفندق في ميلان على بعد 500 م من قلعة سفورزيسكو و400 م من وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وبار. يتضمن موقف خاص للسيارات. يحتوي مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ودش ولوازم استحمام مجانية، بينما يحتوي المطبخ على ثلاجة وفرن وغسالة أطباق. كما يتوفر ميكروويف وميني بار وموقد مسطح وآلة لصنع القهوة. يمكن للضيوف في الشقق الفندقية الاستمتاع بوجبة إفطار إيطالية. يقع أقرب مطار وهو مطار ميلان ليناتيه على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

فندق Sonder Missori الجديد

فندق Sonder Missori الجديد
فندق Sonder Missori الجديد

يتمتع Sonder Missori بموقع جيد في ميلان، ويوفر بوفيه إفطار وخدمة الواي فاي المجانية. تم بناء هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في عام 2022، ويقع على بعد 800 متر من Museo Del Novecento وعلى بعد 1.4 كم منDarsena. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 700 متر من Palazzo Reale.

تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وآلة لصنع القهوة وحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية ومكتب. تشتمل جميع غرف الضيوف على حمام خاص ومجفف شعر وبياضات أسرّة.

إقرأ أيضا: شواطئ ايطاليا 2022/2023 | الخيار الامثل لقضاء صيف مميز

الأسئلة الشائعة حول ميلانو الدومو

  1. ما الذي يميز كاتدرائية ميلانو الدومو؟

    يقولون إن هناك تماثيل في هذه الكاتدرائية أكثر من أي مبنى آخر في العالم. هناك 3400 تمثال و135 جرغول و700 شخصية تزين كاتدرائية ميلانو! اصعد السلالم أو اصعد إلى السطح لتستمتع تمامًا بالهندسة المعمارية للصورة الظليلة الأكثر شهرة في المدينة.

  2. ما الذي تشتهر به ميلانو؟

    ميلانو هي واحدة من أكثر المدن الإيطالية أناقة، وهي موطن لبعض ماركات الأزياء الكبرى في البلاد. أحد أفضل المواقع في وسط المدينة للعثور على جميع الماركات في مكان واحد هو أقدم مركز تسوق في العالم “Galleria Vittorio Emanuele II”.

  3. هل تستحق كاتدرائية ميلانو الدومو الزيارة؟

    إنها أكبر كنيسة في إيطاليا وهي محور المدينة بأكملها. تم تصميمها في ذروة العمارة الغوشية. في أي زيارة إلى ميلانو، تعد الكنيسة موقعًا يجب مشاهدته بمجموعته الرائعة من التماثيل التي تغطي الكاتدرائية والسقف والمعمودية.

  4. هل ميلانو أرخص من باريس؟

    تكلفة المعيشة في باريس (فرنسا) أغلى بنسبة 26٪ منها في ميلانو (إيطاليا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى