test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

كود خصم فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

test 5 europ

تحظى فنادق امستردام بمكانة رائعة ومميّزة لدى الزوار والسياح وذلك يرجع لكونها تقع بالقرب من مجموعة من أهم وأشهر معالم السياحة في هولندا كالمتاحف الأثرية والأسواق المتنوعة ومراكز التسوق العصرية في امستردام.

إن أفضل الخدمات الاضافية التي يمكن أن توفر الكثير في فنادق أمستردام هي وجبة الإفطار المجانية وخدمة الواي فاي المجانية والسماح للأطفال بتناول الطعام مجاناً وان جميع تلك الأطباق من الفاكهة والقهوة والشاي المجانية المتواجدة في البهو يدخل سعرها في سعر الغرفة الخاصة بك، لذلك استفد منها أثناء إقامتك.

إذا كنت تسافر مع أشخاص كثيرين فيمكن أن يكلف الجناح أقل بكثير من تكلفة الغرف المجاورة أو المنفصلة اذ انها توفر مساحة أكبر وغالباً ما تحتوي على غرف نوم أكثر ولذلك لا يحشر الجميع أنفسهم في نفس المساحة الصغيرة ولا يتعين على البالغين الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا يقومون بأيقاظ أطفالهم عندما يحين وقت نومهم.

احجز في: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

test 6 europ

Table of Contents

فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

تتميز فنادق امستردام بتقديم خدماتها على أعلى مستوى وتوفير المستلزمات الأساسية التي يحتاجها الضيف أثناء فترة الإقامة بالإضافة إلى مواقعها المتميزة التي تدب بها الحركة والنشاط وتوفر الكثير من المرافق التي تساعدك على الاستجمام والراحة وهنا سنعرض مجموعة من الفنادق:

فندق Eden Hotel Amsterdam

يقع فندق إيدن أمستردام في قلب وسط المدينة ويوفر غرف ذات ألوان دافئة وخدمة الواي فاي مجاناً كما تقع ساحة رامبرانت الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة هذا فيما يبعد هذا الفندق مسافة 10 دقائق من المحطة المركزية.

قام هذا الفندق بتوسيع مبانيه واحد تلو الآخر وتوفر بعض الغرف إطلالات على القنوات المميزة والجسور التي يتم رفعها لمرور المراكب والقوارب المارة، كما تشتمل الحمامات الخاصة على لوازم استحمام مجانية، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

اطلع على: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس | قائمة خمس نجوم فقط

فندق جوي

يقع فندق جوي في أمستردام، وعلى بعد 1.2 كم من منطقة يوهان كرويف أرينا كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ويبعد مكان الإقامة مسافة 9 كم من مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي و10 كم من هينيكن إكسبيرينس فيما تقع المعالم السياحية المحلية مثل المسرح الهولندي الوطني للأوبرا والباليه والمسرح الملكي كاريه ضمن مسافة 10 كم من مكان الإقامة ويتم تقديم بوفيه إفطار يومياً في مكان الإقامة.

يتحدث الموظفون باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والهنغارية وهم دائماً على استعداد لتقديم المساعدة في مكتب الاستقبال.

فندق INNSiDE by Meliá Amsterdam

يقع INNSiDE by Meliá Amsterdam في قلب مدينة أمستردام في حي الأعمال زاوداس وهو مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً، كما يمكن للضيوف الدخول إلى مركز اللياقة البدنية في الموقع والاستمتاع بركوب الدراجات في المدينة وما حولها.

تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة مع اشتراك ببرامج نيتفليكس ومكيّف وآلة لصنع الشاي/القهوة وحمّام خاص مع دش ولوازم الاستحمام مجاناً كما يمكن طلب وجبة الإفطار في الغرفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات في مطعم sky Bar El Cielo الواقع في الطابق التاسع عشر، حيث يقدم المأكولات الإسبانية الحديثة وكوكتيلات من الدرجة الأولى بالإضافة إلى إطلالات بانورامية، كما يقدم مطعم La Tierra قائمة مأكولات كما يمكن إعداد قوائم للأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

احجز في فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق كلينك نورد هوستل

يقع كلينك نورد في منطقة نورد الحيوية الثقافية بالعاصمة أمستردام وقبالة نهر آي مباشرة وعلى بعد حوالي 10 دقائق من الجزء الخلفي لمحطة أمستردام سنترال، كما تتوفر رحلة قصيرة بالعبارة مجاناً وتعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويقدم كلينك نورد هوستل أماكن إقامة في صالات نوم مشتركة وغرفاً خاصة مع خدمة الواي فاي مجاناً وأجواء مريحة.

يشمل مكان الإقامة مزيجاً من الغرف الخاصة البسيطة والمريحة والغرف المناسبة للعائلات وصالات النوم المشتركة.

فندق إيسثيري

يقع فندق إيسثيري بمحاذاة قناة سينغل في وسط أمستردام وعلى بعد 300 متر فقط من ساحة دام وهو موجود في منطقة هادئة ويتميز بديكور كلاسيكي مع لوحات خشبية كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وتتمتع الغرف العصرية بديكور رومانسي، وتحتوي على حمام خاص وتطل بعض الغرف على القناة.

تتضمن وجبة الإفطار في الفندق مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل الخبز وإضافات الخبز والعصائر والفواكه الطازجة وتتوفر أيضاً الأطباق الساخنة، بما في ذلك البيض المخفوق أو المسلوق أو المقلي والنقانق واللحم المقدد.

يقدّم الفندق القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة مجاناً في الصالة المطلة على القناة ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة إنترنت سلكي مجاناً في اللوبي أو زيارة المكتبة الصغيرة والاستفادة من كتب تلوين للأطفال.

اطلع على: أفضل 19 فندق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق مانور أمستردام

يجمع مانور أمستردام بين التصميمات الخارجية الأثرية والتصميمات الداخلية ذات الطراز الإيطالي العصري ويمكن للضيف الاستفادة من الحديقة المشتركة المزودة بتراس وخدمة استئجار الدراجات وخدمة الواي فاي مجاناً كما يقع هذا الفندق قبالة موقف الترام فيتينباخ شترات، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة أمستردام التاريخي.

تضم الغرف المشرقة في مانور أمستردام صورة فريدة من نوعها على اللوح الأمامي للسرير وتوفر تلفزيوناً بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً وحماماً مزوداً بلوازم استحمام مجانية، كما تتميز بعض الغرف بسقوف عالية.

فندق Ruby Emma Hotel Amsterdam

يقع The Ruby Emma Hotel Amsterdam بجانب نهر أمستل في أمستردام ويجمع هذا الفندق بين الفخامة والتكنولوجيا والاستدامة في مبنى سكني تم تشكيله من الطبيعة كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تم تصميم جميع الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مزود بتطبيق إيربلاي لعرض وتحميل البيانات وجهاز آيباد للتحكم في الإضاءة والتدفئة، كما يوفر الحمّام الخاص مجموعة من منتجات Ruby Careوتم تصميم كل جانب من جوانب مكان الإقامة للتقليل من الآثار البيئية.

اطلع على: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق دبل تري باي هيلتون محطة أمستردام المركزية

يجمع فندق دبل تري باي هيلتون محطة أمستردام المركزية بين الغرف العصرية الأنيقة ومرافق الأعمال مع أحدث تقنيات الصوت/الفيديو ويتميز بمركز للياقة البدنية وموقع مثالي مطل على نهر آي ووسط المدينة كما يقع بجوار محطة أمستردام المركزية للقطارات، ويضم صالة سكاي أمستردام التي توفر إطلالات خلابة على المدينة، ويقع الساحل الهولندي على بعد أقل من ساعة واحدة بواسطة وسائل النقل العام.

تشتمل جميع غرف الضيوف في دبل تري باي هيلتون محطة أمستردام المركزية على نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً.

فندق موڤنبيك أمستردام سيتي سنتر

يقع فندق موفنبيك أمستردام سيتي سنتر على حافة نهر آي جيه قبالة محطة الترام موزيكخباو بيمهويس ويوفر إطلالات رائعة كما يتميز هذا الفندق الفاخر بمركز للعافية ومركز للياقة البدنية ويضم فندق موفنبيك أمستردام سيتي سنتر غرفاً عازلة للصوت مع جهاز للتحكم في درجة الحرارة وإطلالات على النهر ومدينة أمستردام كما توفر كل غرفة خدمة الواي فاي مجاناً وميني بار وتلفزيوناً مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يقدم مطعم Silk Road قائمة طعام عالمية من الأطباق الفريدة والأطباق التخصصية المشوية كما يتم تقديم الوجبات والأطعمة الخفيفة وكعكة التفاح السويسرية التي يتم إعدادها في المنزل في بار Silk الذي يضم أيضاً قائمة مشروبات واسعة تشمل كوكتيلات.

فندق موتزارت

يقع فندق Mozart على مسافة 300 متر فقط من ميدان لايدس و200 متر من محطة ترام برينسينغراخت ويتميز بواي فاي مجاني ومكتب استقبال يعمل 24 ساعة وماكينات بيع وغرفة للإفطار تطل على القناة وتوفر كل غرفة في فندق Mozart حمام داخلي وتليفزيون كما تتمتع بعض الغرف بإطلالات بانورامية على القناة.

يقع فندق Mozart على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المتحف الوطني كما يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة كافيرشترات للتسوق وفونديلبارك كما يبعد مسافة 1.5 عن ساحة دام وتضم القصر الملكي.

فندق سويسوتيل أمستردام

يقع سويسوتيل أمستردام في ساحة دام الشهيرة في أمستردام وعلى بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة سنترال للقطار ويوفر مراكز للياقة البدنية وتتميز الغرف في سويسوتيل أمستردام نوافذ كبيرة وعازل للصوت وحمام واسع مزود بمنتجات استحمام سويسرية مجانية، كما تشتمل جميعها على آلة نسبريسو لصنع القهوة وتطل بعضها على ساحة دام ويتم تقديم وجبة الإفطار 7 أيام في الأسبوع وتتوفر خدمة الغرف.

اطلع على: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق فان دير فالك أمستردام – أمستل

تم افتتاح فندق فان دير فالك أمستردام – أمستل في أكتوبر 2018 ويقدم أماكن إقامة مصنفة 4 نجوم في أمستردام مع مرافق للياقة البدنية ومركز للعافية وسبا كما يتميز بموقع مركزي في موقع متميز بمنطقة أوست-فاترخرافسمير ويقع مكان الإقامة هذا على بعد 1.8 كم من مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي و10 دقائق فقط بالمترو من وسط مدينة أمستردام كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجاناً.

فندق إيبيس Styles Amsterdam Central Station

يقع هذا الفندق في وسط أمستردام وعلى بعد 150 متراً فقط من محطة أمستردام الرئيسية للسكك الحديدية ويوفر فندق ibis Styles Amsterdam Central Station خدمة الواي فاي المجانية في الغرف والمناطق العامة ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن كل من الحي الصيني وساحة دام.

يقدم فندق ibis Styles Amsterdam Central Station غرفاً مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية وحمام خاص يشمل دشاً ومجففاً للشعر.

فندق مركيور أمستردام ويست

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بحيرة صغيرة مع شاطئ في منتزه دي أويفيرلاندن الطبيعي كما يقع فندق مركيور أمستردام ويست على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أمستردام و10 دقائق بالسيارة من أمستردام زويد ومطار سخيبول، ويقع موقف الحافلات التي تصل إلى وسط المدينة ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيراً على الأقدام من مكان الإقامة.

يمكن للضيوف من الطريق السريع A4 اتخاذ مخرج 1-Sloten، حيث يقع فندق مركيور أمستردام ويست على بعد 4 دقائق بالسيارة من هناك كما تتوفر مواقف للسيارات في الموقع (مقابل تكلفة إضافية).

فندق ذا أولد نيكل

يقع فندق ذا أولد نيكل في وسط مدينة أمستردام وعلى بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المحطة المركزية ويوفر غرف اقتصادية وبار كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً كما تبعد ساحة دام مسافة 650 متر.

يحتوي هذا الفندق الصغير على غرف ضيوف مشرقة مزودة بأرضيات من السجاد أو من الألواح الخشبية الرقيقة وتشمل الإضافات خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب، وتتميز الحمامات الخاصة بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية بينما تقع بعض الغرف في مبنى ملحق.

فندق OZO Hotels Armada Amsterdam

يقع فندق أرمادا على امتداد واحدة من قنوات أمستردام في مبنى تاريخي تم تجديده ويعود تاريخه إلى عام 1700 كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتوفر 34 غرفة حديثة يمكن الوصول إليهم عن طريق المصعد وتحتوي الغرف على أسرّة مزدوجة ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة.

يمكن للضيوف حجز الرحلات السياحية في الفندق ويقع العديد من المتاحف والمسارح والأسواق ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

اطلع على: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق نوفوتيل أمستردام سيتي

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم على بعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي ويوفر غرفاً عصرية مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يتميز فندق نوفوتيل بجيم وساونا يمكن للضيوف ركن سياراتهم في موقف السيارات الفسيح المتوفر في الموقع.

تتميز جميع الغرف في نوفوتيل أمستردام سيتي بتصميم واسع مع منطقة جلوس وتشمل وسائل الراحة العصرية مرافق صنع الشاي وآلة لصنع قهوة النسبريسو وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 55 بوصة وميني بار.

فندق أمستردام داونتاون

يوفر هذا الفندق المخصص لغير المدخنين أماكن إقامة في قلب مدينة أمستردام على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة ليدسي وسوق الزهور وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يوفر فندق أمستردام داونتاون غرف مريحة تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وتتوفر أيضاً صالات نوم مشتركة للمجموعات الكبيرة ولتناول الافطار الغداء والعشاء، يمكن للموظفين المساعدة في الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المطاعم في المنطقة المجاورة.

فندق هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز

يقع هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز في وسط منطقة أمستردام ساوث إيست وتعد منطقة الترفيه الأكثر ديناميكية في ذلك الجزء من العاصمة أمستردام وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق وتقع جميع الغرف في الطابق السابع أو أعلى ويمكن شراء الوجبات الخفيفة والسندوتشات والمشروبات من آلات البيع المتوفرة في اللوبي.

تتميز جميع الغرف في هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز بديكور عصري وتحتوي على تلفزيون إل سي دي وأسرّة زنبركية وحمام مع مقصورة دش وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على مكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة.

فندق سيتيزن إم أمستردام ساوث

يوفر هذا الفندق الفريد من نوعه غرفاً عصرية مع إضاءة ملونة وخدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع أفلام حسب الطلب مجاناً، كما يشمل فندق سيتيزين إم أمستردام ساوث صالات أنيقة ويقع على بعد 750 متر من مركز راي للمؤتمرات.

تحتوي كل غرفة في فندق سيتيزين إم أمستردام ساوث على نوافذ من الجدار إلى الجدار وسرير كبير للغاية مع بياضات أسرّة فاخرة كما يمكن لجميع الضيوف من خلال جهاز الآيباد الموجود في الغرفة أو تطبيق citizenM الذي يتوفر مجاناً التحكم بأضواء الغرفة والستائر المعتمة والستائر الأخرى ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى قنوات التلفزيون والراديو.

فندق ماريوت أمستردام

يقدم فندق Amsterdam Marriott Hotel خدمة مصنفة 5 نجوم مع مكان إقامة ومرافق عصرية في قلب المدينة مقابل ساحة ليدز وتتميز غرف الفندق الأنيقة بأنها مزينة بديكور رائع وتضم منطقة جلوس مريحة ومكتباً للعمل كما توفر كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل فيما تتوفر ساونا وجيم لممارسة التمارين على مدار 24 ساعة في اليوم، بينما تشمل غرفنا التنفيذية أيضاً إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية والتي تقدم المشروبات والمقبلات خلال اليوم.

فندق Moxy Amsterdam Houthavens

يقع فندق موكسي أمستردام هاوتهافنز بمنطقة فستبورت في أمستردام وعلى بعد 2.3 كم من فستربارك كما يقع مكان الإقامة هذا داخل هاوتهافينز وهي منطقة معروفة بالتصاميم المعمارية الفنية والمطاعم والشركات الناشئة ويمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 20 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام كما تشمل منطقة العافية ساونا ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلي.

فندق Leonardo Royal Hotel Amsterdam

يقع Leonardo Royal Hotel Amsterdamفي مدينة أمستردام وعلى بعد 3.6 كم من مركز راي أمستردام للمؤتمرات وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومركزاً للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات وبار، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، فيما يبعد مكان الإقامة هذا الخالي من مسببات الحساسية مسافة 4.4 كم من مصنع بيرة هاينكن إكسبريينس.

فندق محطة مركيور أمستردام سلاترديجك

يقع فندق محطة مركيور أمستردام سلاترديجك بجوار محطة أمستردام سلاترديجك – وهي محطة نقل متصلة بالقطارات والحافلات والترام والمترو المؤدية إلى محطة أمستردام المركزية ومركز مدينة أمستردام ومطار سخيبول.

يمكن للضيوف الوصول إلى محطة أمستردام المركزية في غضون 7 دقائق ويقع مطار سخيبول ومركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي على بعد 20 دقيقة فقط من الفندق.

فندق إبيس أمستردام سيتي ويست

يقع ibis Amsterdam City West على بعد 1 كم من محطة أمستردام سلوتردايك وعلى بعد 350 م من محطة مترو Isolatorweg ويوفر غرف مع خدمة الواي فاي المجانية كما تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية ويشتمل الحمام الخاص على دش وتتوفر مواقف خاصة للسيارات بشكل محدود وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الشارع في عطلات نهاية الأسبوع.

اطلع على: افضل 17 فندق شامونيه سويسرا فرنسا وجبال الألب

فندق Mercure Amsterdam City Hotel

يقع فندق Mercure Hotel Amsterdam City المصنف 4 نجوم على نهر أمستل وعلى بعد 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو أوفرماستيل التي توفر خدمات نقل إلى وسط المدينة وسخيبول ومركز راي للمؤتمرات ويوهان كرويف أرينا وزيغو دوم وحي الأعمال زاوداس في أمستردام.

يضم Mercure Hotel Amsterdam City غرف واسعة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مزود بحوض استحمام أو دش ويمكن للضيوف الاستمتاع بساونا ومرافق غرفة البخار التركية.

فندق ألور

يقع فندق Allure ذو الـ 3 نجوم في المنطقة الأكثر اخضراراً وسط مدينة أمستردام، ويوفر غرف ضيوف عصرية في سكن أصيل ويوفر فندق Allure وسائل نقل جيدة إلى جميع أنحاء المدينة عبر محطتي الترام والمترو اللتان تقعان أمام الفندق مباشرةً وهو ما يجعل الفندق قاعدة رائعة ينطلق منها النزلاء لاستكشاف المدينة.

استمتع بالاستضافة الشخصية التي يوفرها لك فريق العمل بالفندق وكذلك النصائح التي يقدمها فريق العمل حول المعالم السياحية والأنشطة في المدينة ويمكنك الدخول والخروج كما تشاء لوجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

اطلع على: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق إيه ترين

 يقع فندق A Train مباشرةً مقابل المحطة الرئيسية ويوفر أماكن إقامة مريحة مع مرافق حمام عصريّة وغرفة إفطار دافئة على طراز القطارات وتقع ساحة دام على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

تشتمل مجموعة كبيرة من الغرف في فندق A Train على غرف لرجال الأعمال وغرف عائليّة وتتميز بمفروشات بسيطة وديكورات بألوان مشرقة كما تضم نوافذ كبيرة وتطل بعض الغرف على المحطة المركزيّة.

فندق فولكسهوتيل

يقع فندق فولكسهوتيل في منطقة شرق العاصمة أمستردام وعلى بعد 50 متراً فقط من محطة فيباوتسترات للمترو ويتميز بمقهى لوبي حيوي وبار كوكتيل ليلي وأماكن للعمل وغرف للاجتماعات ومنطقة حيوية إبداعية تضم استوديوهات لمصممي ومنتجي الموسيقى كما يضم الطابق الـ7 مطعماً مع إطلالة على نطاق 360 درجة على أمستردام، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز جميع غرف الفندق بديكور بسيط وغرف خاصة مع حمّامات داخلية مشتركة كما تتوفر أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة في الغرف المزودة بحمّام داخلي.

فندق Van der Valk Hotel Amsterdam Zuidas -Rai

يوفر Van der Valk Hotel Amsterdam Zuidas -Rai مطعم ومركزاً للياقة البدنية وبار وسبا ومركز عافية في أمستردام ويقع مكان الإقامة على بعد 280 متر من مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي و3.8 كم من متحف فان جوخ ومتحف موكو كما يقدم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف للضيوف.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في هذا الفندق ويمكن للضيوف في Van der Valk Hotel Amsterdam Zuidas -Rai الاستفادة من الساونا.

اطلع على: فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

  1. ما نوع وجبة الإفطار المقدمة في فندق جوي؟

    سيستمتع الضيوف الذين يقيمون في فندق جوي بوجبة إفطار حاصلة على نقاط تقييم عالية خلال إقامتهم (نقاط تقييم الضيوف: 7.2).خيار (خيارات) الإفطار المشمولة هي: كونتيننتال.

  2. ما نوع الغرفة التي يمكنني حجزها في فندق جوي؟

    خيارات الغرف في فندق جوي هي:غرفة مفردة.غرفة مزدوجة.غرفة توأم.غرفة ثلاثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى