test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةايطاليا

اعلى فنادق تقييما كومو ايطاليا 4 و5 نجوم

test 5 europ

كومو هي مدينة تقع في الطرف الجنوبي من بحيرة كومو في شمال إيطاليا. تشتهر بكاتدرائية كومو وسكة حديد معلقة ذات مناظر خلابة وممشى على الواجهة البحرية. يتتبع متحف ديداتيكو ديلا سيتا تاريخ صناعة الحرير في كومو. في حين أن متحف تيمبيو فولتيانو مخصص للفيزيائي الإيطالي أليساندرو فولتا. إلى الشمال مباشرة توجد الحدائق الواقعة على ضفاف البحيرة في فيلا أولمو الفخمة، فضلاً عن الفيلات الفخمة الأخرى.

اعلى فنادق تقييما كومو إيطاليا

اكتشف هذه المدينة وبحيرتها ومتاحفها وحدائقها وفيلاتها وما يجعل هذا المكان مميزًا للغاية. كيف تقضي وقتًا رائعًا في المدينة والاستفادة منها على أفضل وجه. كيف تصل إلى كومو وتتحرك.

فندق Vista Palazzo أفضل الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم

فندق Vista Palazzo أفضل الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم
فندق Vista Palazzo أفضل الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم

تتميز جميع الوحدات بديكور أنيق وتحتوي على مكيّف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار. كما تشمل المزايا الإضافية نعالاً ورداء حمّام ومجففاً للشعر ولوازم استحمام مجاناً. يقع VISTA Palazzo على بعد 850 متر من تلفريك كومو – بروناتي وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطات الحافلات والقطارات. يبعد هذا الفندق مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار ميلان مالبينسا.

إقرأ أيضا: افضل فنادق فينيسيا البندقية ايطاليا فاخرة 5 و 4 نجوم

test 6 europ

فندق ريلايس دي جيادا أقم في قلب كومو

فندق ريلايس دي جيادا أقم في قلب كومو
فندق ريلايس دي جيادا أقم في قلب كومو

تضم “ريلايس دي جيادا” العديد من الشقق وتقع في وسط مدينة كومو وضمن مسافة 600 متر من شواطئ البحيرة. كما تحتوي جميع الشقق المكيفة على خدمة الواي فاي مجاناً وديكور عصري ومطبخ مجهز بالكامل.

تضم بعض الشقق شرفة أو تراس، وتشتمل الحمامات على دش، فيما يوفر البعض مضخات مساج مائي متعددة الوظائف. تبعد هذه الشقق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطار كومو لاغو التي توفر خدمة نقل إلى ميلان. تبعد الحدود السويسرية مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة هذا. يتوفر للضيوف مواقف داخلية وخارجية للسيارات بالقرب من مكان الإقامة هذا مقابل تكلفة إضافية.

إقرأ أيضا: افضل فنادق ميلانو الدومو 5 نجوم بأفضل العروض

فندق Dome’s Charme منزل المسافرين

فندق Dome's Charme منزل المسافرين
فندق Dome’s Charme منزل المسافرين

يقع على بعد خطوات قليلة من كاتدرائية كومو وعلى بعد خطوات قليلة من Broletto في وسط كومو ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس. تحتوي جميع الوحدات المكيفة هنا على تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مع أريكة ومطبخ مجهز تجهيزا جيدا مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع بيديت ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية، تحتوي الشقة على تراس.

إقرأ أيضا: افضل 10 فنادق فاخرة في ميلان إيطاليا

فندق Casa ALBERTINI إيطاليا

فندق Casa ALBERTINI كومو إيطاليا
فندق Casa ALBERTINI كومو إيطاليا

يتميز Casa ALBERTINI بإطلالات على المدينة، ويوفر مكان إقامة مع شرفة وغلاية، ويبعُد أقل من 1 كم عن كنيسة سان فيديلي، ويقع مكان الإقامة المكيف على بعد 700 م من كنيسة سانت أببوديو، ويستفيد الضيوف من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع. تحتوي هذه الشقة على 3 غرف نوم وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز مع منطقة لتناول الطعام وحمام واحد مع بيديت وغسالة ملابس. ولمزيد من الراحة، يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقة Broletto وكاتدرائية كومو وقطار كومو الجبلي المائل. ويعتبر مطار ميلانو ليناتي المطار الأقرب لـ Casa ALBERTINI حيث يقع على بعد 41 كم منها ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

إقرأ أيضا: افضل فنادق روما 5 نجوم | فنادق مذهلة روما إيطاليا

فندق Suite del Cardinale خدمة ممتازة

فندق Suite del Cardinale خدمة ممتازة
فندق Suite del Cardinale خدمة ممتازة

يقع في وسط كومو على بعد 500 متر من كنيسة سان فيديلي و100 متر من كاتدرائية كومو، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وتكييف. تقع هذه الشقة على بعد أقل من كيلومتر واحد من معبد فولتا وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار كومو سان جيوفاني. تحتوي الشقة التي تضم شرفة وتطل على المدينة على غرفتي نوم وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز وحمامين مع دش. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقة Broletto ومحطة قطار Como Lago ومحطة قطار Como Borghi. يقع أقرب مطار وهو ميلان مالبينسا على بعد 50 كم من Suite del Cardinale، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق Suite Del Duomo الرائع

فندق Suite Del Duomo الرائع
فندق Suite Del Duomo الرائع

يقع Suite Del Duomo في وسط كومو على بعد 500 م فقط من كنيسة سان فيديلي و100 م من كاتدرائية كومو، ويوفر أماكن إقامة مع إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية. تقع هذه الشقة على بعد أقل من كيلومتر واحد من معبد فولتا وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار كومو سان جيوفاني.

تتكون الشقة المكيفة من غرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وماكينة صنع القهوة وحمامين مع بيديت ودش. تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في الشقة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقة Broletto ومحطة قطار Como Lago ومحطة قطار Como Borghi. أقرب مطار هو ميلان مالبينسا، على بعد 50 كم من سويت ديل دومو – بواسطة MyHomeInComo، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق SantAgata bed&breakfast بيت الضيافة

فندق SantAgata bed&breakfast بيت الضيافة
فندق SantAgata bed&breakfast بيت الضيافة

يقع في كومو على بعد 800 م من كنيسة سان فيديلي ويوفر مكان إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة، يقع مكان الإقامة هذا على بُعد مسافة قصيرة من قطار كومو الجبلي المائل وقلعة بارادللو ومعبد فولتا، ويضم تراسًا. ويوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر بيت الضيافة للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت. تحتوي جميع غرف الضيوف على خزانة ملابس.

فندق ALTIDO Flat مع بركة سباحة وكراج

فندق ALTIDO Flat مع بركة سباحة وكراج
فندق ALTIDO Flat مع بركة سباحة وكراج

تقع ALTIDO Flat في كومو على بعد 2.5 كم من معبد فولتا وعلى بعد 2.6 كم من محطة قطار كومو سان جيوفاني وعلى بعد 2.8 كم من محطة كياسو وتوفر مكان إقامة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد أقل من كيلومتر واحد من Villa Olmo، ويضم حديقة ومواقف مجانية للسيارات. تحتوي الشقة على 3 غرف نوم وحمامين وبياضات أسرّة ومناشف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل وتراس مطل على الحديقة.

الأسئلة الشائعة حول كومو إيطاليا

  1. ما الذي تشتهر به كومو إيطاليا؟

    جعل قرب كومو من بحيرة كومو وجبال الألب وجهة سياحية. تحتوي المدينة على العديد من الأعمال الفنية والكنائس والحدائق والمتاحف والمسارح والحدائق والقصور: دومو، مقر أبرشية كومو، كنيسة سانت أبونديو، فيلا أولمو الحدائق العامة وغيرها الكثير.

  2. هل تستحق مدينة كومو الزيارة؟

    كومو هي موطن لبعض من أفضل مناطق الجذب في لومباردي كلها، وهي تستحق الزيارة حتى في نزهة بسيطة عبر شوارع المدينة. إنها وجهة مثالية لكل من أولئك الذين يزورون بحيرة كومو ليوم واحد وللأشخاص الذين يقيمون لفترة أطول.

  3. هل يتحدثون الإنجليزية في كومو بإيطاليا؟

    ستجد أن السكان المحليين في الوجهات الشهيرة مثل بحيرة كومو يتحدثون الإنجليزية جيدًا.

  4. كم يوما تحتاج لاستكشاف كومو؟

    نقترح قضاء 3-4 أيام على الأقل، لأن هناك الكثير من المناطق والأشياء التي يمكنك رؤيتها وستحتاج إلى وقت لتجربة بحيرة كومو في أفضل حالاتها.

  5. ما هو أفضل شهر لزيارة بحيرة كومو؟

    شهري مايو ويونيو هما أشهر جميلة بشكل خاص لزيارة المنطقة، حيث تبدأ أزهار الرودودندرون والأزاليات في الحدائق على ضفاف البحيرة في التفتح. تقيم بحيرة كومو مهرجانها السنوي بين يونيو وسبتمبر، مع العديد من العروض الموسيقية والألعاب النارية حول البحيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى