test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةالنمسا

افضل فنادق النمسا زيلامسي 4 نجوم | خصومات على الحجز من بوكينج

test 5 europ

زيلامسي هي وجهة جميلة لقضاء العطلات في النمسا، وتقع في جنوب سالزبورغ. تتواجد في منطقة شاعرية رائعة مع جبال عالية وبحيرة صافية، تعتبر منطقة العطلات هذه واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلات الصيفية في النمسا. وهذا ليس بدون سبب: هنا، حول بحيرة زيلر، يمكنك تجربة بعض الأنشطة التي لا تُنسى والأشياء المذهلة التي يمكنك القيام بها في زيلامسي. على سبيل المثال، في عطلة صيفية في زيلامسي، تنتظرك مشاهد جميلة لا حصر لها ومعالم جذب مثيرة ورحلة استكشافية مذهلة حقًا. سواء كانت السباحة أو التنزه أو ركوب الدراجات أو مشاهدة المعالم السياحية أو الاسترخاء فقط، بالتأكيد لن تشعر بالملل هناك. يتم ضمان ذلك من خلال بطاقة زيلامسي، والتي يمكنك من خلالها زيارة معظم مناطق الجذب في زيلامسي مجانًا.

افضل فنادق النمسا زيلامسي

إن كنت تبحث عن مكان للهروب، فابحث عن زيلامسي. سواء كنت تخطط للإقامة لليلة أو لمدة أسبوع، فإن المنطقة المحيطة بـ زيلامسي بها خيارات إقامة تناسب كل الاحتياجات. أفضل عروض فنادق زيلامسي موجودة هنا مع ضمان أنسب سعر.

فندق Schloss Prielau Hotel & Restaurant زيلامسي

فندق Schloss Prielau Hotel & Restaurant زيلامسي
فندق Schloss Prielau Hotel & Restaurant زيلامسي

تقع قلعة Prielau التاريخية على الشاطئ الشمالي لبحيرة زيل، وتحيط بها حديقة جميلة وتبعد 200 متر فقط عن البحيرة. تم ذكر قلعة Prielau لأول مرة في عام 1425، وتم تحويلها إلى فندق فاخر في أواخر الثمانينيات.

خلف القلعة توجد برك لتربية الأسماك وحظيرة لتربية الغزلان. يرتفع برج كنيسة صغيرة باروكية جميلة فوق أبراج القلعة على مسافة قريبة. بالإضافة إلى مطعمين، يتيح لك فندق Schloss Prielau الاستمتاع بمنطقة ساونا وغرفة بخار وجلسات المساج في “الحمام” بالقلعة. يوجد شاطئ خاص على البحيرة يكتمل برصيف خشبي ومنزل وكراسي مريحة للاستلقاء.

test 6 europ

فندق Nikolaus by AvenidA Panoramic Wellness Suites Zell am See

فندق Nikolaus by AvenidA Panoramic Wellness Suites Zell am See
فندق Nikolaus by AvenidA Panoramic Wellness Suites Zell am See

يقع الفندق في زيلامسي في منطقة سالزبورغ، بالقرب من محطة قطار زيلامسي، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يضم مكان الإقامة ساونا. توفر الشقق الفندقية تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وحوض استحمام أو دش. تتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس و / أو شرفة. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه الإفطار. يتوفر تراس في الموقع ويمكن الاستمتاع بالتزلج وركوب الدراجات على مقربة من مكان الإقامة. يقع ملعب زيلامسي للغولف على بعد 5.7 كم من الفندق، في حين تقع محطة سكة حديد Bad Gastein على بعد 50 كم. يعتبر مطار سالزبورغ دبليو إيه موزارت المطار الأقرب لهذه الشقق الفندقية، حيث يقع على بعد 79 كم.

فندق الجولف والذواقة Salzburgerhof Wellness

فندق الجولف والذواقة Salzburgerhof Wellness
فندق الجولف والذواقة Salzburgerhof Wellness

يوفر هذا الفندق الفاخر المدار عائليًا منتجع صحي وملعب غولف وعطلة فريدة من نوعها في موقع جميل في زيلامسي. استمتع بمجموعة واسعة من أطباق الذواقة الممتازة والنبيذ عالي الجودة، فضلاً عن الأجنحة الفاخرة على طراز المنزل الريفي الأنيق والمجهزة بجميع وسائل الراحة.

تتميز الحديقة السحرية بحوض سباحة وبركة سباحة طبيعية و “قصر العافية” الأسطوري، مع عرضه الرائع لمنتجات التجميل من الدرجة الأولى والعلاجات الاحترافية.

تغطي منطقة المنتجع الصحي أكثر من 3500 متر مربع وتقدم مجموعة واسعة من غرف الساونا وغرف البخار والمساج. تعد السباحة في “Sole-Dome” تحت الأرض، المليئة بملح البحر الميت، ميزة خاصة.

يتوفر ملعب غولف داخلي حديث لجميع لاعبي الجولف. يحصل ضيوف الفندق على خصم بنسبة 30٪ على رسوم اللعب في ملعب الغولف (36 حفرة)، وهو أحد أجمل الملاعب في جبال الألب.

فندق Alpin – Das Sporthotel الرياضي

فندق Alpin - Das Sporthotel الرياضي
فندق Alpin – Das Sporthotel الرياضي

يقع الفندق بجوار منحدر التزلج وتلفريك Cityxpress، على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة زيلامسي و7 دقائق من بحيرة زيل. كما يقع ملعب “Zell am See-Kaprun” للغولف على بعد 5 كم. تم تجديد جميع الغرف حديثًا في أواخر عام 2016 وتضم منطقة جلوس وحمام وخدمة الواي فاي المجانية.

توفر منطقة المنتجع الصحي مسبحًا داخليًا وغرفتي ساونا وغرفة بخار ومنطقة استراحة. يقدم المطعم المأكولات النمساوية والعالمية ومجموعة واسعة من النبيذ الفاخر. تقع العديد من مسارات رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية في الجوار. تتوفر أماكن وقوف السيارات مجانًا وهي مغطاة جزئيًا.

فندق Aparthotel Zell am See موقع رائع

فندق Aparthotel Zell am See موقع رائع
فندق Aparthotel Zell am See موقع رائع

يقع الفندق على بعد 3.6 كم من كازينو زيلامسي، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. توفر الشقق الفندقية ذاتية الخدمة للضيوف شرفة وإطلالات على الجبل ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون وميكروويف وحمام خاص مع دش ومجفف شعر. كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة. يمكن للضيوف في Aparthotel Zell am See الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة المأكولات المميزة. يوفر مكان الإقامة تراس. يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات في الجبال داخل المنطقة، ويوجد منتزه مائي على بُعد كيلومترين. يقع “Schmittenhöhe” على بعد 5 كم من Aparthotel Zell am See. يعتبر مطار سالزبورغ دبليو إيه موزارت المطار الأقرب لهذه الشقق الفندقية، حيث يقع على بعد 96 كم.

فندق Elements Resort Zell am See المميز

فندق Elements Resort Zell am See المميز
فندق Elements Resort Zell am See المميز

مع ملعب للغولف على بعد 1.8 كم يوفر الفندق أماكن إقامة ومطعم ومسبح في الهواء الطلق وتراس وبار. توفر الشقق الفندقية خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. كما يتوفر ميني بار وآلة لصنع القهوة.

يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار نباتي أو خالٍ من الغلوتين في مكان الإقامة. يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات في الجبال داخل المنطقة، ويوفر مكان الإقامة نقطة بيع تذاكر التزلج. تقع محطة Bad Gastein للسكك الحديدية على بعد 46 كم من Elements Resort Zell am See. بينما تقع محطة قطار زيلامسي على بعد 3.2 كم. يعتبر مطار سالزبورغ دبليو إيه موزارت المطار الأقرب لهذه الشقق الفندقية، حيث يقع على بعد 97 كم.

إقرأ أيضا: اهم المعالم السياحية في فيينا | أفضل الوجهات الاوروبية للزيارة 2022

الأسئلة الشائعة حول زيلامسي

  1. كم يوم يكفي لاستكشاف زيلامسي؟

    سيكون البقاء لمدة يومين أو ثلاثة أيام أمرًا مثاليًا، ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء زيارة زيلامسي:1. التزلج والتزحلق على الجليد في أشهر الشتاء.2. تجول في منطقة Altstadt الهادئة.3. خذ التلفريك إلى أعلى فندق Schmittenhöhe.4. المشي على طول متنزه زيلامسي.5. خذ جولة بالقارب حول بحيرة زيل.

  2. هل تستحق زيلامسي الزيارة؟

    زيلامسي هي مدينة في سالزبورغ، النمسا. لديها العديد من مناطق الجذب الشهيرة، بما في ذلك بحيرة زيل وطريق Grossglockner High Alpine وHochgebirgsstauseen، مما يجعلها تستحق الزيارة.

  3. بماذا تشتهر زيلامسي؟

    النمسا. زيلامسي هي مدينة تقع في جبال الألب النمساوية ويقطنها 10،131 نسمة. تقع في مقاطعة سالزبورغ، وتحيط بها الجبال الجميلة، وتشتهر المدينة بالتزلج في الشتاء والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات خلال فصل الصيف.

  4. هل التزلج في زيلامسي مناسب للمبتدئين؟

    يعد التزلج في زيلامسي مثاليًا للمبتدئين، مع بعض التضاريس المناسبة للمتزلجين الأكثر تقدمًا.

  5. هل يمكنك السباحة في بحيرة زيلامسي؟

    يمكنك استكشاف بحيرة زيل أثناء السباحة والإبحار وركوب الأمواج أو الاستمتاع بإطلالة على المياه والجبال المحيطة من قارب.

  6. هل زيلامسي مناسبة للعائلات؟

    زيلامسي هي منطقة شاملة: بين الجبل الجليدي والجبال والبحيرة، يمكنك تجربة مغامرة جديدة كل يوم. وهذا هو بالضبط سبب تصميم هذه الوجهة على مدار العام لقضاء العطلات العائلية!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى