test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةجورجيا

افضل فنادق بورجومي جورجيا 5 نجوم رائعين للسياحة للعرب

test 5 europ

تقع بلدية بورجومي في منطقة Samtskhe-Javakheti، على الجانب التاريخي من جورجيا، على أراضي توري. في منتصف الفترة الإقطاعية، كانت توري (بلدية بورجومي حاليًا) عبارة عن وحدة سادروشو (وحدة إقليمية عسكرية) منفصلة، والتي كان يرأسها أسلاف توريلي. بعد ذلك، تم تضمينها في مجلس الأتابكة، وفي القرن السادس عشر تم غزوها من قبل العثمانيين. في القرنين السابع عشر والثامن عشر، عادت مملكة كارتلي إلى توري. بورجومي هي منطقة ذات ثقافة قديمة وطبيعة جميلة وهناك العديد من المعالم المثيرة للاهتمام من عصور مختلفة. طبيعتها، مع الغابات والهواء النقي والمياه المعدنية وحقول جبال الألب والبحيرات المخبأة في الخضرة، تجذب العديد من السياح ومحبي السفر. تحظى منتجعات التزلج والاستحمام بالمياه المعدنية في بورجومي بشعبية كبيرة، حيث يمكنك، جنبًا إلى جنب مع إقامة ممتعة والاستمتاع بالطبيعة الجميلة، زيارة مباني عصر ما قبل المسيحية والمعابد والحصون التي تعود إلى العصور الوسطى.

افضل فنادق بورجومي جورجيا

تعد بلدية بورجومي واحدة من أفضل الأماكن للترفيه والرياضة الجبلية والمشي لمسافات طويلة أو للتعرف على أنماط الثقافة الجورجية التي تعود إلى قرون. يوجد الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة مع الغابات والمناظر البانورامية والبحيرات. يجب عليك بالتأكيد زيارة حوض بورجومي الكبريتي للاسترخاء. هناك العديد من المعالم الهامة من مختلف العصور والثقافات في المنطقة: مغليث من تاريخ ألف عام، بقايا الثقافة القديمة، الحصون التي شهدت العديد من المعارك، المعابد الشهيرة والمتميزة، التي تحكي الكثير عن التطور الثقافي والماضي لجورجيا. كما أن الهندسة المعمارية لبورجومي في القرن التاسع عشر مثيرة جدًا للاهتمام.

فندق Borjomi Likani Health & Spa Centre للاسترخاء

فندق Borjomi Likani Health & Spa Centre للاسترخاء
فندق Borjomi Likani Health & Spa Centre للاسترخاء

يقع Borjomi Likani على بُعد 350 مترًا من نهر كورا، ويضم سبا ومركزًا صحيًا مع مسبح داخلي وساونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن وعلاجات طبية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. توفر الحمامات مجفف شعر وأردية حمام ونعال. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق أو طلب خدمة الغرف ووجبات الإفطار في الغرفة. يمكن أيضًا الاستمتاع بالعشاء في حديقة الفندق الخاصة. يقدم مكان الإقامة دروسًا في الطهي تتيح للضيوف إعداد أطباق متنوعة بأنفسهم. تشمل المرافق الأخرى بارًا وخدمة الكونسيرج وخدمة تأجير الدراجات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يمكن الاستمتاع بالتنس والاسكواش والبلياردو وركوب الخيل في الموقع أو في المناطق المحيطة. يوفر Bungalow في الموقع ليالي كاريوكي.

فندق Crowne Plaza قلب بورجومي

فندق Crowne Plaza قلب بورجومي
فندق Crowne Plaza قلب بورجومي

يقع سبا ومركز العافية كراون بلازا بورجومي في قلب بورجومي، وهو منتجع صحي ومنتجع جورجي خلاب. يقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مدخل منتزه بورجومي الشهير حيث يمكنك الوصول إليه مجانًا. يتميز الفندق بغرف ذات تصميم داخلي معاصر مع لمسة من الحنين إلى العصور القديمة الأنيقة والموثوقة والمحبوبة. سوف تجد مقهى تراس ومطعمين وبار نبيذ حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات مختلفة لتناول الطعام.

test 6 europ

فندق Milano Palace Borjomi إطلالة مميزة

فندق Milano Palace Borjomi إطلالة مميزة
فندق Milano Palace Borjomi إطلالة مميزة

يقع Milano Palace Borjomi في بورجومي، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم مع شرفات خاصة. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالات على الجبل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الصالة المشتركة والبار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وبياضات أسرّة ومناشف وتراس يطل على المدينة. تأتي كل غرفة مع صندوق ودائع آمن وستوفر لك الغرف المختارة إطلالات على النهر. توفر الوحدات للضيوف ثلاجة.

فندق Borjomi UnderWood المميز

فندق Borjomi UnderWood المميز
فندق Borjomi UnderWood المميز

يتميز Borjomi UnderWood بصالة مشتركة وتراس ومطعم وبار في بورجومي. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة مجالسة الأطفال ومكتبًا للجولات السياحية. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وحمام خاص مع دش. يوفر Borjomi UnderWood وحدات معينة مع إطلالات على المدينة. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Golden Tulip Borjomi الفاخر

فندق Golden Tulip Borjomi الفاخر
فندق Golden Tulip Borjomi الفاخر

يقع Golden Tulip Borjomi في بورجومي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يضم مطعمًا وتراسًا. يوفر الفندق مركز سبا وجهاز صراف آلي. يتواجدGolden Tulip Borjomi  في منزل من القرن التاسع عشر، بناه القنصل الإيراني في روسيا، ميرزا رضا خان، كمنزل صيفي مع مرافق سبا. في الوقت الحاضر يعتبر معلم ثقافي فريد. تم تجهيز الغرف في الفندق بشرفة مطلة على ساحة الفناء. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الغرف في Golden Tulip Borjomi فناء. تحتوي الغرف على مكتب.

فندق Rest In Borjomi خدمة مميزة

فندق Rest In Borjomi خدمة مميزة
فندق Rest In Borjomi خدمة مميزة

يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع. تحتوي الشقة على شرفة مع إطلالات على المدينة وغرفتي نوم وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بثلاجة وميني بار وحمام واحد مع دش. يقع أقرب مطار وهو مطار كوتايسي الدولي على بعد 151 كم من الشقة.

فندق Borjomi Bridge Hotel 4 نجوم

فندق Borjomi Bridge Hotel 4 نجوم
فندق Borjomi Bridge Hotel 4 نجوم

يوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم مع صالة مشتركة وتراس وبار. بالإضافة إلى مساحة لتخزين الأمتعة. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت. تحتوي الغرف في فندق Borjomi Bridge على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق nikani المطل على البحر والجبل

فندق nikani المطل على البحر والجبل
فندق nikani المطل على البحر والجبل

يوفر nikani دراجات مجانية وتراس ومطعم، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على المدينة. كما يوفر مكان الإقامة إطلالات على البحر والجبل. تقع الشقة في الطابق الأرضي وتحتوي على غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل يوفر للضيوف ثلاجة وفرن وغسالة ملابس وميكروويف وميني بار. تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في الشقة. يتحدث الموظفون الإنجليزية والروسية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويتواجدون دائمًا للمساعدة.

الأسئلة الشائعة حول بورجومي

  1. هل تستحق بورجومي الزيارة؟

    كانت بورجومي وجهة شهيرة لقضاء العطلات لدى السوفييت الذين جاءوا لزيارة المنتجع الصحي والمصحات في المدينة. تم ترك معظمها الآن مهجورًا. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في بورجومي والتي تجعلها مكانًا يستحق الزيارة.

  2. لماذا تعتبر مياه بورجومي مفيدة؟

    يساعد شربها على تطهير الجسم من السموم وتقوية جهاز المناعة. كما أنها مفيدة للعناية بالأسنان حيث يساعد الفلورايد واليوديد الموجودان في الماء على تقليل مخاطر تسوس الأسنان. اجتذب منتجع بورجومي العديد من الضيوف من العديد من البلدان.

  3. كم يوما يكفي لاستكشاف بورجومي؟

    بورجومي مكان ممتاز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. يومان أكثر من كافيين. ومع ذلك، إن كنت تخطط لاستكشاف المزيد من المناطق في Samtskhe-Javakheti، فسأضيف يومًا أو أكثر إلى خط سير رحلة بورجومي.

  4. كيف تصل إلى بورجومي؟

    للوصول إلى حديقة Borjomi-Kharagauli الوطنية، يمكنك السفر بواسطة أنواع مختلفة من وسائل النقل والقطار. تنطلق الحافلات الصغيرة من مترو أنفاق تبليسي ديدوب إلى بورجومي كل يوم، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً. ينطلق القطار من بورجومي إلى تبليسي في الساعة 7:05 صباحًا ويعود من بورجومي إلى تبليسي الساعة 16:15.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى