test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةجورجيا

افضل فنادق كوتايسي جورجيا 4 نجوم للسياحة للعرب

test 5 europ

كوتايسي هي ثاني أكبر منطقة حضرية في جورجيا وتعمل حاليًا كعاصمة تشريعية برلمانية. تقع في المنطقة الغربية الوسطى من إيميريتي على ضفاف نهر ريوني. كانت كوتايسي عاصمة مملكة كولشيس الأسطورية. نشأت أسطورة الصوف الذهبي هنا حيث كانت مياه ريوني ذات يوم تُنتقي من الذهب باستخدام جلود الأغنام.

افضل فنادق كوتايسي جورجيا

تكمن جاذبية كوتايسي في كل من مناظرها الطبيعية وآثارها التاريخية والمعمارية، ولا سيما الجسور النهرية الفريدة والكاتدرائيات المقدسة والهياكل الرهبانية. المدينة غنية بالمأكولات الجورجية الإقليمية والمتاحف والتسوق. تعمل كوتايسي أيضًا كمحور نقل للسفر الجوي المحلي وعبر أوروبا، مما يضفي حيوية عالمية على سحر المدينة الصغيرة.

فندق Newport Hotel Kutaisi كوتايسي

فندق Newport Hotel Kutaisi كوتايسي
فندق Newport Hotel Kutaisi كوتايسي

يقع Newport Hotel Kutaisi في كوتايسي ويمكن الوصول إلى نافورة كولشيس ضمن مسافة 200 متر، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرفًا ملائمة لمصابي الحساسية وتراس وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومطعمًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بار. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد أقل من كيلومتر واحد من White Bridge. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت. تحتوي كل غرفة في Newport Hotel Kutaisi على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Best Western Kutaisi المميز

فندق Best Western Kutaisi المميز
فندق Best Western Kutaisi المميز

يمكن الوصول إلى الجسر الأبيض بعد 90 مترًا، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرفًا لغير المدخنين وتراسًا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومطعمًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يحتوي الفندق على غرف عائلية. تشمل نقاط الجذب الشهيرة بالقرب من Best Western Kutaisi نافورة Colchis وكاتدرائية Bagrati ومحطة قطار Kutaisi. يقع أقرب مطار وهو مطار كوتايسي الدولي على بعد 34 كم من مكان الإقامة.

test 6 europ

فندق Hotel Edemi Castle الفاخر

فندق Hotel Edemi Castle الفاخر
فندق Hotel Edemi Castle الفاخر

يقع فندق Edemi Castle في كوتايسي على بعد 800 م من نافورة كولشيس، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار، بينما تتوفر أيضًا خدمة تأجير السيارات. تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية ومكتب. تضم الغرف في الفندق حمامًا خاصًا مع حوض استحمام ومجفف شعر، كما توفر إطلالة على المدينة. تم تجهيز الغرف في فندق Edemi Castle ببياضات أسرّة ومناشف.

فندق Four Seasons Riverside المطل على البحر

فندق Four Seasons Riverside المطل على البحر
فندق Four Seasons Riverside المطل على البحر

يطل Four Seasons Riverside على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في كوتايسي، ويضم حديقة وصالة مشتركة وتراسًا. يضم الفندق ذو الـ 4 نجوم بار وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة للضيوف.

تم تجهيز الغرف بخزانة ملابس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الغرف في الفندق شرفة. تم تجهيز الغرف في Four Seasons Riverside ببياضات أسرّة ومناشف.

فندق Hotel Harmony الرائع

فندق Hotel Harmony الرائع
فندق Hotel Harmony الرائع

يقع فندق Harmony في كوتايسي على بعد 4.2 كم من الجسر الأبيض، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة ومطعم. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف، بالإضافة إلى حديقة مائية. يوجد ضمن مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة ملابس. تحتوي غرف الضيوف في فندق Harmony على حمام خاص مجهز بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، كما تشتمل بعض الغرف المختارة على تراس. يتوفر ضمن جميع غرف الضيوف مكتب وغلاية.

فندق West Tower Hotel خدمة مميزة

فندق West Tower Hotel خدمة مميزة
فندق West Tower Hotel خدمة مميزة

يقع West Tower Hotel في كوتايسي على بعد 3.2 كم من الجسر الأبيض، ويوفر مكان إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس. ويضم الفندق ذو الـ 4 نجوم مطعمًا وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتضم كل منها حمامًا خاصًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي وتحويل العملات للضيوف.

فندق Belona Hotel كوتايسي جورجيا

فندق Belona Hotel كوتايسي جورجيا
فندق Belona Hotel كوتايسي جورجيا

يقع فندق Belona في كوتايسي على بعد 400 م من نافورة كولشيس و300 م من وايت بريدج، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية. تتوفر خدمة نقل المطار، بينما تتوفر أيضًا خدمة تأجير السيارات. تم تجهيز جميع غرف الضيوف في الفندق بآلة لصنع القهوة. تحتوي جميع الغرف في فندق Belona على حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، كما تضم بعض الغرف شرفة. تحتوي الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Hotel InnDigo in Kutaisi خدمة رائعة

فندق Hotel InnDigo in Kutaisi خدمة رائعة
فندق Hotel InnDigo in Kutaisi خدمة رائعة

يقع Hotel InnDigo in Kutaisi في كوتايسي على بعد 1.3 كم من الجسر الأبيض و2 كم من نافورة كولشيس. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج. بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية.

الأسئلة الشائعة حول كوتايسي

  1. هل تستحق كوتايسي جورجيا الزيارة؟

    كوتايسي هي بلا شك المدينة الأكثر موقعًا استراتيجيًا في جورجيا، مما يجعلها قاعدة رائعة لاستكشاف مناطق أخرى. إنها نقطة انطلاق مثالية لجبال سفانيتي وراشا، ومنطقة الشاي في غوريا، وساميغريلو وإيميريتي.

  2. بماذا تشتهر كوتايسي؟

    كوتايسي هي واحدة من أقدم المدن في العالم. تقع في الجزء الأوسط من جورجيا، منطقة إيميريتي وتُعرف باسم المركز الثقافي التعليمي. موقعها وتاريخها يجذبان الزوار. في الوقت الحاضر، تعد كوتايسي ثالث أكبر مدينة في جورجيا وواحدة من الوجهات السياحية الشهيرة.

  3. هل كوتايسي مكان جيد للعيش؟

    كوتايسي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 150.000 نسمة. قد يفضل العديد من الأجانب العاصمة تبليسي أو باتومي المتألقة والسياحية. لكن كوتايسي مرتبطة بشكل جيد برحلات جوية مباشرة ورخيصة إلى العديد من المدن الأوروبية التي يمكن أن تكون جذابة للغاية.

  4. ما هو افضل وقت للذهاب الى جورجيا؟

    أفضل وقت لزيارة جورجيا هو مايو أو يونيو أو سبتمبر، خاصة في الأراضي المنخفضة حول تبليسي، حيث ستتجنب حرارة الصيف والرطوبة وكذلك الشتاء القارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى