test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
منوعات

افضل كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

test 5 europ

 لكل الأفراد المهتمين بحجز وحدة سكنية حديثة على مستوي راقي وفخم في المواصفات والتفاصيل يوجد فيلا كواترو او تاون او توين او ستاند الون مناسبة مع السكن في المستقبل أو الاستثمار، يمكنك الآن أن تتواصل معنا بخصوص الطرح الأول في كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بأسعار تنافسية مميزة.

اقرأ أيضاً: منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي وخدماته وميزاته

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Compound

كمبوند العتال المستقبل سيتي Compound 101 mostakbal city هو الاستثمار الحقيقي الذي يمكن أن تبدأ فيه الآن وسارع في حجز واحدة من الوحدات السكنية المتاحة لأنها تمثل الفرصة المناسبة للمعيشة والاستقرار لأنه تم تشييده علي أحدث الأسس المعمارية والهندسية من قبل شركة العتال هولدينج التي أثبتت في مشروعاتها السابقة أنها ناجحة كثيراً وقدمت الكثير للعملاء بالتعاون مع شركة المقاولين العرب.

وقد حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تقديم كمبوند 101 بالشكل الأنسب مع العديد من العملاء وذلك من خلال توفير كافة المرافق العمرانية والخدمات والمميزات بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء.

test 6 europ

بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من أبرز الوحدات السكنية الرائعة مختلفة من حيث النمط والمساحة وغيرها من التفاصيل والمميزات.

ومن ضمن التفاصيل التي تم الاهتمام بالتدقيق فيها في الكمبوند هو حرص الشركة المطورة علي أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب،

ولذلك تم تحديد ارض رقم 1 بعد البوابة الرئيسية للمستقبل سيتي ⁠في المرحلة الأولى من المستقبل تشتمل على اكبر نسبة انشاءات على مسافة تصل إلى دقيقة واحدة من الدائري الاوسطي وهو ما يساهم في الوصول سريعاً إلي الكمبوند.

اقرأ أيضاً: استكشاف افضل مقصد سياحي: روسيا الجميلة

مساحة كمبوند العتال المستقبل سيتي

مساحة كمبوند العتال المستقبل سيتي
مساحة كمبوند العتال المستقبل سيتي

كان من أهم الأمور التي حرصت الشركة علي توفيرها في الكمبوند هو أن يتم اختيار المساحة المناسبة للتشييد والبناء بعد التعرف علي كل المتطلبات واحتياجات العملاء وقد وصلت إلى 101 فدان وتوفير فيها كل الخدمات والمرافق والمميزات تساهم في أن تكون الحياة أفضل بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء في واحدة من المناطق تتمتع بالرقي والفخامة على أعلى مستوى ممكن فإنه قد تم توفير مجموعة متنوعة الوحدات مختلفة في النمط ومنها فيلات ستاند ألون و التاون هاوس و التوين هاوس و الكواترو فضلاً عن التنوع في المساحات بحيث أنها تبدأ من 200 متر مربع.

ولهذا تأكد أنك سوف تجد لدينا كل ما تبحث عنه وسارع الآن في حجز الوحدة الأنسب لك عند التواصل معنا لأن أسعارها تنافسية ومميزة.

أسعار الوحدات في كمبوند العتال المستقبل سيتي

تم إطلاق ذا 101 المستقبل سيتي ليكون مناسب مع تطلعات عدد كبير من العملاء من حيث وجود عدد كبير من الوحدات السكنية يمكن اختيار منها ما يتناسب معك بالإضافة إلى أنه تم تقديم الوحدات بأسعار تنافسية مميزة جداً لتكون أفضل من غيرها من المشروعات الأخرى ولمعرفة المزيد من التفاصيل عليك بالتواصل معنا.

حرصت الشركة على التسهيل علي كل العملاء والمستثمرين حتي يتمكنوا من الحصول علي الوحدات المتاحة في المشروع ولذلك تم توفير أنظمة السداد والتقسيط ويمكنك الآن حجز الوحدة من خلال دفع 100 ألف جنيه مصري يمكن استردادها.

اقرأ أيضاً: احصل على وظائف مميزة مع موقع اوامر توظيف السعودية

الخدمات والمرافق في ذا 101 المستقبل سيتي

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير مجموعة من أبرز الخدمات والمرافق تساعد علي تسهيل الأمور المختلفة والمعيشة والاستقرار في الكمبوند.

بالإضافة إلى جذب أكبر عدد من العملاء ومن أهم تلك الخدمات المتاحة:

  1. هناك المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الطبيعية الأجمل علي الاطلاق التي تنتشر في كافة الأماكن وهو ما يساعد علي الاستمتاع والشعور بحالة مناسبة من الاسترخاء.
  2. الخدمات التجارية مهمة جداً تم الحرص علي التخطيط لها في المشروع بالشكل المناسب بحيث تكون قريبة من كافة المناطق حتي تضمن الحصول علي السلع والمواد الغذائية كلها.
  3. وتم الاهتمام بتوفير الأشكال المختلفة من الخدمات الترفيهية حتي يتمكن القاطنين من قضاء الأوقات في الأماكن المناسبة.
  4. توفير مجموعة متنوعة من الوحدات مختلفة في النمط والمساحة وكافة التفاصيل الممكنة ولذلك تأكد أنك سوف تجد ما تبحث عنه لدينا.

تعرف أيضاً علي: اسعار الشقق في مصر و أفضل عروض العقارات في مصر حيث تتوفر كل الوحدات الفخمة مع باقة تسهيلات دفع بالتقسيط حتي 8 سنوات.

المطور العقاري لمشروع Al-Attal Mostakbal City والأعمال السابقة

تعد أن شركة العتال هولدنج هي المطور الرئيسي لمشروع ون أو ون المستقبل سيتي وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري تحمل إرث عريق في سوق العقارات المصري وقد بدأت رحلتها منذ العام 1987،

ومنذ ذلك الحين حرصت على تنفيذ سلسلة من المشاريع العقارية الضخمة وبناء مجموعة من المدن العقارية استطاعت من خلالها تحقيق النجاحات المشرفة واثبات نفسها.

وتعتمد الشركة على مجموعة من الخبراء والمتخصصين الذين يمتلكون خبرة طويلة والسجل الحافل بالإنجازات وهو ما جعلها تحظي بالسمعة الطيبة في السوق وما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين العملاء.

ومن أبرز المشروعات السابقة تم تشييدها:

  • كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital
  • مشروع بايسايد في جنوب سينا (راس سدر).
  • كمبوند ليفز الشيخ زايد.

اقر أيضاً: أماكن تواجد العرب في ألمانيا وأهم شوارع العرب والمدن التي هاجروا إليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى