test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
اسبانيا

افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

test 5 europ

مدينة برشلونة واحدة من أهم الوجهات السياحية في أسبانيا وأحد أهم المدن الأكثر إقبالاً على الإطلاق وخياراً مثالياً للراغبين في قضاء إجازة ممتعة في مواقع مميزة على البحر حيث تشتهر برشلونة بشاطئها الرملي والعديد من المطاعم والنوادي الليلية على طول الممر ويوفر هذا الشاطئ الشهير مساحة كبيرة للاسترخاء أو لعب الألعاب مثل التنس والكرة الطائرة وتوفر مجموعة من الفنادق التي تعد من أجمل فنادق برشلونة على البحر وتتميز هذه المجموعة من الفنادق بموقعها المباشر للبحر كما أنها تحتوي على أجود أنواع الأثاث وصممت ديكوراتها بشكل عصري وحديث.

احجز في افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

سواء كنت مسافراً بمفردك أو مع عائلتك بأكملها سيساعدك دليلنا في اختيار أفضل فندق يلبي احتياجاتك بما في ذلك الغرف المطلة على البحر وحمامات السباحة على السطح والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان المطلة على المحيط والبارات الأنيقة ذات الإطلالات الساحلية.

فيما يلي قائمة ببعض من أفضل الفنادق في برشلونة.

test 6 europ

فندق دبليو برشلونة

يتمتع فندق دبليو برشلونة بمبنى رائع مصمم على طراز مركب شراعي حيث يقع بجانب شاطئ برشلونة ويتميز بتصميم مذهل كما يوفر إطلالات خلابة على مدينة برشلونة وتتميز الغرف الرائعة في فندق دبليو بتصميم مبتكر وتوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط كما تحتوي جميعها على أريكة صالة وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود ودش.

يحتوي فندق دبليو على مطعم FIRE الفاخر الأنيق ويمكن الاستمتاع بكوكتيل مع إطلالات بانورامية على المدينة والبحر في بار ECLIPSE الموجود على السطح والواقع في الطابق السادس والعشرين كما يتم تقديم الكوكتيلات أيضاً في صالة دبليو فيما يقدم مطعم ونادي SALT الشاطئي قائمة من البرغر الرائع مع الكوكتيلات المصممة خصيصاً للحصول على أفضل تجربة برغر بجوار الشاطئ.

اطلع على: أفضل 26 فندق قارب عائم او يخت خاص في برشلونة

فندق Occidental Atenea Mar – Adults Only

يقع أوكسيدنتال أتينيا مار  للبالغين فقط في مدينة برشلونة وعلى بعد 150 متر من شاطئ نوفا مار بيلا ويضم ساونا وجيم ومنطقة لخدمة الواي فاي مجاناً كما تشتمل جميع الغرف المكيفة الهواء على تلفزيون مع قنوات فضائية عالمية.

يتميز هذا الفندق بتراس يوفر إطلالات على البحر ويمكن للضيوف استئجار الأسرّة البالينية وكراسي الاستلقاء للتشمس كما يتوفر مطعم موسمي للوجبات الخفيفة يفتح أبوابه من يونيو وحتى سبتمبر.

فندق إس بي دياجونال زيرو برشلونة 4 * سوب

يقع فندق إس بي دياجونال زيرو برشلونة مقابل مركز المؤتمرات الدولي في برشلونة وفوروم أوديتوريم في برشلونة ويحتوي على سبا وجيم ومسبح بانورامي موسمي ويتوفر للضيوف إمكانية استخدام الجيم الموجود في الفندق مجاناً ويحتوي السبا على حمام تركي وساونا فنلندية وهو مخصص فقط لمن تزيد أعمارهم عن 14 سنة كما تتوفر علاجات التجميل والمساج مقابل تكلفة إضافية.

اطلع على: افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

فندق 54 برشالونيتا

يقع هذا الفندق ذو التصميم الفني في منطقة برشلونيتا المواجهة للشاطئ في مدينة برشلونة ويضم تراس أنيق مطل على الميناء ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية وغرفاً مكيفة مع جهاز تلفزيون ذكي.

تتميز الغرف في فندق 54 Barceloneta بديكور عصري وإضاءة مبتكرة وتضم جميعها حمامات خاصة مزودة بمجفف شعر وتتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الجيدة على بعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من فندق 54.

فندق يوروهوتيل دياغونال بورت

يقع “يوروهوتيل دياغونال بورت” في حي إلبوبلينو بمدينة برشلونة وعلى بعد 350 متر فقط من شاطئ مار بيلا ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز الغرف في هذا الفندق بأنها واسعة وذات تصميم فني عصري كما تتميز جميعها بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية فيما تتوفر أيضاً إمكانية استخدام خدمة الإنترنت السلكي مجاناً.

اطلع على: افضل 17 فندق بجانب ملعب كامب نو في برشلونة

فندق بيست فرونت ماريتيم

يوفر فرونت ماريتيم خدمة الواي فاي مجاناً وجيم مع ساونا كما يقع على بعد 100 متر من شاطئ نوفا مار بيلا في برشلونة وحوالي 15 دقيقة بالسيارة من مركز مؤتمرات برشلونة الوطني سي سي آي بي وذا فوروم.

تتميز جميع الغرف في فندق فرونت ماريتيم بأنها عصرية وعملية ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل كما يحتوي الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية.

فندق آرتس برشلونة

يتميز هذا الفندق البوتيكي بإطلالة على شاطئ برشلونة ووسط مدينة برشلونة ويحتوي على مسبحين خارجيين وسبا فاخر مع إطلالات بانورامية على المدينة كما يوفر فندق آرتس مجموعة من الأعمال الفنية العصرية ومطعماً حائزاً على نجمتي ميشلان.

يقع آرتس بجوار الميناء الأولمبي لمدينة برشلونة وهو محاط بالمحلات التجارية كما يبعد مكان الإقامة مسافة 250 متراً من شاطئ برشلونة و300 متراً من منتزه سيوتاديلا.

تحتوي الغرف الأنيقة والفسيحة الموجودة في فندق آرتس على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ونظام صوتي محيطي كما تشمل الحمامات دش مساج وحوض استحمام منفصل.

اطلع على: افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

فندق Hesperia Barcelona Del Mar

يقع Hesperia Barcelona del Mar على الواجهة البحرية في حي دياغونال مار ويتميز بغرف أنيقة مع خدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيون مع قنوات فضائية كما يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز برشلونة الدولي للمؤتمرات ومركز دياغونال مار للتسوق.

تحتوي الغرف المكيفة في Hesperia Barcelona del Mar على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار كما يشمل الحمام الخاص حوض استحمام ومجففاً للشعر ولوازم استحمام مجانية.

فندق ميرامار بادالونا

يتميز هذا الفندق بأحد أجمل المواقع في مدينة بادالونا Badalonaعند الواجهة البحرية المطلّة على الشواطئ الرملية للبحر الأبيض المتوسط.

يقع فندق ميرامار Miramar الملائم للعطلات العائلية على بعد بضعة أمتار من محطة المدينة حيث تنطلق القطارات إلى وسط برشلونة في رحلة 20 دقيقة فقط ويطل على الشاطئ الرملي الذهبي الذي يمتد إلى الشمال ليشكل ساحل Costa de Maresme ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع المنتجعات الصغيرة الساحرة على طول هذا الساحل من محطة القطار في بادالونا.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

فندق Llar de Capitans

يقع فندق Llar de Capitans في El Masnou ويتميز بتراس واسع وموقع على شاطئ البحر وتقع برشلونة على بعد 15 كم ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار.

توفر غرف الفندق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية وخزنة ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة وتحتوي بعض الغرف على شرفة أو تراس مع إطلالة على البحر ويضم Llar de Capitans مكتبًا للجولات السياحية ويوفر خدمة غسيل الملابس.

فندق Hotel Torino

يقع فندق Torino في منطقة El Masnou على بعد 50 م من الشاطئ ويوفر غرفاً مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ويضم مطعماً تقليدياً وباراً وتقع مدينة برشلونة على بعد 15 كم.

تم تزيين الغرف في Torino ببساطة مع أثاث خشبي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة بينما يشتمل الحمام على لوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية مع المنتجات الطازجة في المطعم في الموقع كما يمكنهم تناول مشروب من البار ومشاهدة التلفزيون في منطقة الصالة المشتركة.

اطلع على: افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

فندق Playa Grande by Tropical

يقع فندق Playa Grande by Tropical في مدينة غافا وعلى بعد 90 متر من شاطئ غافا وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً موسمياً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية كما تضم المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة بار وصالة مشتركة بالإضافة إلى حديقة فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة النقل وخدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيفة مجهزة بمكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش كما توفر بعض الغرف الموجودة في فندق Playa Grande by Tropical إطلالات على المسبح وتحتوي كل غرفة على آلة لتحضير القهوة فيما تشمل الغرف في مكان الإقامة هذا بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Vila De Premiá

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ في بريميا دي مار وعلى بعد 20 كم فقط من مدينة برشلونة كما تتميز بعض غرفه بإطلالات على البحر وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

تتميز جميع الغرف الموجودة في Vila de Premia بأنها فسيحة ومزودة بحمام داخلي بالإضافة إلى تكييف هواء وتلفزيون ويتمتع Vila de Premia بموقع رائع ويقع على بعد أمتار فقط من البحر الأبيض المتوسط و30 دقيقة بالسيارة من مضمار سباق مونتميلو فورميلا.

يوفر Premia de Mar إمكانية الوصول مباشرة إلى برشلونة من خلال الطريق السريع C32 وتغادر القطارات إلى برشلونة كل 7 دقائق.

اطلع على: أفضل فنادق المانيا خمس نجوم على شواطئ المانيا والبحر

فندق Hotel Playafels

يواجه Hotel Playafels المصنف 4 نجوم شاطئ كاستيلديفِيلس ويحتوي على مسبح مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ كما يحتوي على غرف مزينة بأسلوب جذاب وتكييف الهواء ويوفر بعضها شرفات وإطلالات على البحر.

توفر الغرف الحديثة في Playafels خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة كما تحتوي جميعها على حمامات رخامية كبيرة.

يقدم المطعم الواقع بجانب البحر بوفيه إفطار جذاب وتقع المتاجر والبارات ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

فندق بيل اير

يوفر بيل اير إطلالة على شاطئ كاستيلديفيلس مباشرة ويضم غرف أنيقة مكيفة مع شرفات ويضم الفندق مسبح صغير ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز العديد من غرف بيل اير بإطلالة على البحر وتضم جميعها أرضيات خشبية صلبة ومفروشات عصرية كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وأفلام مجانية.

يضم الفندق مركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزاً جيداً وحديقة جذابة مع كراسي استلقاء للتشمس كما يضم مسبح خارجي ويتوفر موقف للحافلات خارج الفندق حيث يمكن استقلال حافلة إلى مدينة برشلونة ويقع الطريق السريع C-31 على بعد 500 متر فقط ويوفر رحلات مباشرة إلى وسط مدينة برشلونة والمطار.

اطلع على: افضل 17 فندق في برشلونة على الشاطئ مباشرة

فندق Hotel Tres Leones

 يقع Hotel Tres Leones في Vilassar de Mar ويوفر مكان إقامة على شاطئ البحر على بعد 2.9 كم من شاطئ Pla de l’Os ويتميز بمرافق مختلفة مثل مطعم وبار وتراس وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ويحتوي الفندق على غرف عائلية.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية ويمكن للضيوف في Hotel Tres Leones الاستمتاع بالأنشطة في Vilassar de Marمثل المشي لمسافات طويلة والغوص وركوب الدراجات.

فندق بوتيك دونا 4* سوبيريور

يقع فندق بوتيك دونا 4* سوبيريور على شاطئ البحر في وسط شاطئ كاستيلديفِيلس ويضم مسبح خارجي مواجه للبحر وتراسات وبار صالة وتحتوي الغرف الفسيحة والمشرقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة نسبريسو وسرير كينغ وتحتوي الغرف على نوافذ كبيرة توفر إطلالات إما على البحر أو شارع باسيج ماريتيم وتضم الحمامات الخاصة دشات مع تجهيزات من الكروم.

يضم فندق دونا مطعماً أنيقاً وعصرياً يقدم أطباق الباييا والأسماك وأطباق اللحم المشوي على وجبة الغداء أو العشاء ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالكوكتيلات في بار الصالة الذي يقع بجوار التراس.

اطلع على: السياحة في ماربيا | افضل معالم ماربيا السياحية على البحر المتوسط

  1. ما هي تكلفة فندق شاطئي في برشلونة لهذه الليلة؟

    متوسط السعر لفندق شاطئي في برشلونة لهذا المساء هو 806 SAR  تقريباً.

  2. أي فنادق شاطئية في برشلونة تناسب العائلات؟

    استمتعت الكثير من العائلات التي زارت برشلونة بالإقامة في Beautiful 70s vintage yacht boat in Barcelona وVila Olimpica Skyline وEnjoybcn Marina Apartment.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى