test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

تأشيرة هولندا للهنود | دليل مفصل حول عملية التقديم

test 5 europ

اذا كنت من سكان الهند وترغب في زيارة هولندا, فعليك معرفة التفاصيل الدقيقة لمتطلبات تأشيرة هولندا للهنود. تشتهر هولندا بمدنها الساحرة وريفها الهادئ وشواطئها البيضاء التي تمتد لأميال ومجموعة من الشواطئ الخلابة. يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة لهولندا في دورة لتجربة البلد مثل السكان المحليين. فلن تكون مُخطئ في تناول فنجان من القهوة وكعكة التفاح في هولندا. لكن الطعام ليس السبب الوحيد الذي يجعل الناس يحبون السفر إلى هذا البلد فهي لم تتغير من خلال التطورات الصناعية الحديثة.

تأشيرة هولندا للهنود

أقرب وقت يمكنك تقديمه للحصول على تأشيرة هولندا للهنود هو 3 أشهر قبل أن تنوي السفر. يجب عليك التقديم في موعد لا يتجاوز 15 يوم عمل مقدمًا. في معظم الحالات سيتم إخطارك في غضون 15 يومًا تقويميًا بما إذا كان طلبك ناجحًا أم لا. في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 يومًا إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الوقت، وما يصل إلى 60 يومًا في حالات استثنائية، على سبيل المثال إذا كانت المستندات الإضافية مطلوبة. يمكنك البقاء في هولندا بتأشيرة سياحية لمدة 90 يومًا كحد أقصى.

يتم استلام طلبات التأشيرة مباشرة في سفارة الهند في لاهاي فقط للزيارات الدبلوماسية أو الرسمية نيابة عن الحكومات الوطنية أو الأمم المتحدة أو المنظمات الدولية الأخرى؛ أو فئات معينة مثل تأشيرة تسلق الجبال أو تأشيرة التبشير. ومن المتوقع أن يقوم مزود الخدمة بتوجيه المتقدمين في هذا الصدد.

يتم إصدار التأشيرة السياحية الهولندية عادةً في غضون ثلاثة أيام عمل عند استلام طلب التأشيرة مع جواز السفر في قسم التأشيرات بالسفارة. يتم أخذ يومي عمل إضافيين من قبل مزود الخدمة لتلقي الطلبات وصرفها.

test 6 europ

رسوم تأشيرة هولندا للهنود (البالغين): 13178 روبية هندية

رسوم تأشيرة هولندا للهنود (الأطفال دون سن 12 عامًا): 11278 روبية هندية

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

كيف يمكن الحصول على تأشيرة هولندا للهنود

نقترح عليك إكمال النموذج باستخدام البوابة الإلكترونية للحصول على تأشيرة سياحة هولندية للهنود. ستوجهك البوابة خلال أسئلة التطبيق وستتأكد من أنك لا تنسى إدخال أي قيم ضرورية. يرجى أيضًا ذكر اسمك مع لقب والدك وزوجك، إذا كان ذلك ممكنًا. وإن البديل لهذا الشكل الإلكتروني للتقديم هو شكل القلم والورق. أكمل نموذج طلب تأشيرة شنغن عبر الإنترنت، ثم اطبعه و اصطحبه إلى مركز طلبات التأشيرة مع رسوم التأشيرة نقدًا. إجراء الحصول على تأشيرة عبور هولندا للمواطنين الهنود هو نفسه إلى حد ما.

لزيارة سفارة هولندا في الهند:

العنوان: 6/50 F Shantipath، Chanakyapuri، New Delhi – 110021

الهاتف: +9101124197600

الفاكس: +9101124197710

ساعات العمل: الاثنين – الجمعة ، 9 صباحًا – 5 مساءً

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة هولندا للهنود

يرجى التأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة, حيث لن يتم قبول الطلبات غير المكتملة. ويمكنك تنزيل قائمة التحقق من المستندات ذات الصلة من هذا الموقع:

  • جواز سفر صادر خلال السنوات العشر الماضية يحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل وصالح لمدة 3 أشهر أخرى على الأقل بعد التاريخ الذي تنوي مغادرة منطقة شنغن.
  • يجب عليك تقديم نموذج طلب تأشيرة مكتمل وموقع. ويجب على كل شخص يسافر معك في وثيقة السفر الخاصة بك تقديم نموذج التأشيرة الخاص به. أيضاً يجب أن يوقع أحد الوالدين أو الوصي على نماذج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  • إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا وتسافر بدون أحد والديك أو ولي أمرك أو كليهما، فاطلب منهم التوقيع على استمارة موافقة. قد يطلب حرس الحدود الاطلاع على هذا النموذج عند وصولك إلى هولندا.
  • صورتان حديثتان ملونتان بحجم جواز السفر بتشطيب غير لامع أو شبه غير لامع تظهر تغطية الوجه بنسبة 60٪ -80٪ ​​بخلفية بيضاء وبدون حدود (الحجم: 35 مم × 45 مم).

نصائح تأشيرة هولندا للهنود

تبحث عن نصائح مفيدة من المسافرين الآخرين؟ لقد وضعنا في القائمة المختصرة بعض النصائح والحيل التي شاركها الأشخاص الذين زاروا هولندا منذ عام أو عامين. إلق نظرة:

  • تأكد من تدوين رقم معرف الطلب المؤقت الذي تتلقاه عند ملء نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت. سيمكنك من حفظ ومتابعة طلبك في مناسبة لاحقة.
  • يُنصح بالتعرف على إرشادات التأشيرة قبل ملء النموذج.
  • تأكد من الالتزام بقانون الأرض وعدم الانغماس في أي نوع من النشاط غير القانوني.
  • التأشيرة ليست مسألة حق. يكون قرار سفارة الهند في هذا الشأن نهائيًا.

هل ستسافر إلى امستردام قريباً؟ أكثر من 2000 بيت ومنزل وفندق من فئات 5 نجوم وما دون يمكنك الاطلاع عليهم وعلى تقييماتهم وميزاتهم بالضغط هنا

أسئلة يتكرر طرحها عن تأشيرة هولندا للهنود

ما هي نصائح التأشيرة للهنود الذين يزورون هولندا لأول مرة؟

تعرف على جميع إرشادات التأشيرة قبل اختيار نوع التأشيرة التي تحتاجها. يمكنك الاختيار من بين تأشيرة سياحية، أو طالب، أو تأشيرة عمل لزيارة هولندا. من السهل التقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت، وحفظ النموذج وتعبئته في وقت لاحق.

كم من الوقت تستغرق معالجة تأشيرة هولندا؟

تستغرق معالجة تأشيرة هولندا 15 يومًا في المتوسط, وقد يستغرق الأمر أيضًا ما بين 30 إلى 60 يومًا حسب الطلبات الفردية.

ما هي أنواع التأشيرات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها لزيارة هولندا؟

يمكنك اختيار تأشيرة للعلاج الطبي، والرياضة، والأنشطة الثقافية، والبحث، والدراسات، وزيارة العائلة والأصدقاء، وصناعة الأفلام وما إلى ذلك.

ما هي أقرب مدة يمكن للهندي التقدم للحصول عليها للحصول على تأشيرة هولندا؟

يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة قبل 3 أشهر من تاريخ السفر.

ما هي المتطلبات العامة للتقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى هولندا؟

يجب أن يكون لديك جميع المستندات الصالحة، وتأمين السفر، ورسالة نوايا صالحة لزيارة هذا البلد. يجب عليك أيضًا إثبات رغبتك في العودة إلى بلدك بعد الفترة المذكورة.

ما هي مدة تأشيرة الإقامة القصيرة لهولندا؟

إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة إقامة قصيرة، فستصل المدة إلى 90 يومًا.

ما هي رسوم معالجة التأشيرة للبالغين والأطفال في هولندا؟

للبالغين تبلغ رسوم المعالجة 13000 روبية هندية تقريبًا, وبالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا  تبلغ 11000 روبية هندية تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى