test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

شهر العسل في هولندا |خذ إجازة رومانسية إلى أرض الزنبق

test 5 europ

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة رومانسية أو ترغب في قضاء شهر العسل في هولندا، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها أنت وشريكك معًا.

إن هولندا بلد جميل معروف بجماله الخلاب، وشتاءه المعتدل، وصيفه البارد، ويقدم الكثير لسائحه في شكل جمال طبيعي, وبالإضافة إلى المعالم التاريخية هناك جبال وتلال وبحيرات وشلالات جميلة.

أفضل وقت للتخطيط لقضاء شهر عسل في هولندا

إذا كنت ترغب في تجنب المواسم والزحام عند اختيارك لقضاء شهر العسل في هولندا، فيمكنك الزيارة في أي وقت آخر من العام لأن الطقس يكون لطيفًا في أي وقت.  يزور السياح عادة من شهر أكتوبر إلى أبريل لأن الطقس يكون في أفضل حالاته, حيث لا يكون الجو باردًا أو دافئًا أبدًا، وستعني الزيارة في غير موسمها أنك ستستمتع بكل الجمال الذي تقدمه هولندا بسعر أقل دون اندفاع.

لتجربة كل ما تقدمه هولندا بشكل صحيح، يجب عليك الزيارة لمدة أسبوع تقريبًا وستظل تجد الوقت للاسترخاء وزيارة المعالم السياحية المهمة.

test 6 europ

اقرأ أيضاً: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

أفضل 6 أنشطة يمكنك القيام بها في شهر العسل في هولندا

هل تتساءل ماذا تفعل في شهر العسل في هولندا؟ إليك بعض الأفكار المثيرة لجعل إجازتك الرومانسية ممتعة.

1-  زيارة المعالم والمعالم السياحية الرائعة  – قاعة الحفلات الموسيقية

إذا كنت تقضي شهر عسل في هولندا فاقضِ بعض الوقت لزيارة واستكشاف المراكز الثقافية في هولندا. قم بزيارة أماكن مثل قاعة الحفلات الموسيقية, حيث يمكنك أنت وشريكك الذهاب لحضور الحفلات الموسيقية أو العروض. يمكنك القيام بجولة في المكان والاستمتاع ببعض الصوتيات المذهلة. يمكنك حتى زيارة الكنيس البرتغالي الذي لا يزال قائمًا وهو مكان يأتي فيه الكثير من الناس للعبادة. إنه مشهد تاريخي عظيم أن تزوره حيث أسر النازيون اليهود. يمكنك أنت وشريكك الصلاة هنا أو يمكنك قضاء ساعة أو ساعتين للتحقق من كل غرفة والداخل.

2-  أمستردام – خذ رحلة رومانسية بالقارب

هذه طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت في شهر العسل في أمستردام- هولندا, حيث يمكنك القيام برحلة بطيئة بالقارب والإبحار عبر القنوات. سيكون من الأفضل استئجار شخص خاص لأنه لن يكون نصف رومانسي إذا كان هناك غرباء معك على متن قارب عام. يمكنك أيضًا ركوب قارب والاستمتاع بوجبة رائعة أثناء الطفو على الماء, والحصول على منظر جيد لجميع المعالم السياحية القريبة والأضواء على طول القناة تجعل الرحلة أكثر جمالا. بالإضافةأيضًا المشي على طول القنوات الموجودة أسفل السماء المرصعة بالنجوم. هذه طريقة رومانسية حقًا لقضاء المساء وتوفير أموالك أيضًا.

3-  حديقة بلاسويجك استمتع بوقتك

هناك الكثير من المتنزهات الترفيهية أو المتنزهات المائية التي يمكنك زيارتها أثناء قضاء شهر العسل في هولندا. قم بزيارة حديقة بلاسويجك وقضاء يومك في حديقة نظيفة حيث يمكنك رؤية الحيوانات واللعب معها أيضًا. بالإضافة إلى الاستمتاع بالأمواج وركوب الخيل وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا زيارة Walibi Holland التي تتمتع بالكثير من الألعاب الممتعة وأفعوانية ضخمة. ويمكنك قضاء المساء في نزهة صغيرة مع شريك حياتك ومشاهدة غروب الشمس.

اقرأ أيضاً: أهم مدن تركيا 2022 | دليلك الشامل لمدن تركيا

4-  حدائق كيوكينهوف – مكان مناسب للاسترخاء

هذه واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في هولندا. يجب على كل سائح تقريبًا زيارة هذه الحدائق عندما يزورون هولندا. اقضِ اليوم هنا مع شريكك واستمتع بأزهار التوليب الجميلة التي تنمو في جميع أنحاء المنطقة. هذه في الواقع أكبر حديقة في أوروبا ويمكنك المشي جنبًا إلى جنب عبر حقل الزهور وحتى التوقف بالقرب من البركة الصغيرة والاستمتاع بالنسيم البارد. يوجد أيضًا مطعم ومتجر للهدايا التذكارية حيث يمكنك التوقف بعد ذلك.

5-  الجزر الفريزية – شاهد شروق الشمس

تسمى هذه الجزر مجتمعة الجزر الفريزية التي تمتد من هولندا إلى الدنمارك. إنها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في هولندا لأن الشواطئ الرملية البيضاء على هذه الجزيرة جميلة ويمكنك المجيء إلى هنا مع شريك حياتك والاسترخاء على الرمال ومشاهدة غروب الشمس. إذا كان لديك وقت فراغ، قم بزيارة هذه الجزر واستمتع بالخضرة الغنية جنبًا إلى جنب مع الأبقار التي ترعى هنا. يوجد أيضًا منتجع صحي قريب حيث يمكنك أنت وشريكك الحصول على تدليك مريح معًا.

6-  ملاهي سلاغارين ركوب السكة الأفعوانية

هذه مدينة ملاهي تقع في سلاغارين في هولندا. إنها واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في هولندا لأنها تتيح وقتًا لقضاء بعض الوقت والاستمتاع مع بعضنا البعض. يعد مكان الإقامة أحد أكثر الأماكن زيارة وجاذبية في هولندا، ويضم أيضًا منتزهًا من طابقًا وحديقة مائية مليئة بالمغامرات. استمتع بقضاء وقت ممتع مع شريكك هنا في هذه المدينة الترفيهية الجميلة.

اقرأ أيضاً: أفضل مهرجانات تركيا التي تجعلها وجهة عطلة لا تقاوم في عام 2022

أفضل الفنادق الرومانسية في هولندا

فيما يلي بعض أفضل الفنادق في هولندا للأزواج حيث يمكنهم قضاء بعض الوقت الجيد المجهز بجميع الكماليات والراحة.

1-  ماريا كالاس يختهوتل

ما هي أفضل طريقة لقضاء شهر العسل في هولندا أكثر من فندق عائم؟ إنه غير معتاد تمامًا ولكنه أيضًا إقامة رومانسية للغاية. على الرغم من وجود غرفة ضيوف واحدة فقط ، إلا أنها فسيحة بأسرة بحجم كينج وستائر جميلة. نظرًا لوقوعها في مرفأ روتردام ، فهي قريبة من المتحف العالمي وجسر إيراسموس ومطار لاهاي روتردام وأكثر من ذلك بكثير! بصرف النظر عن قربك من المياه ، يمكنك أيضًا التنزه على طول المرفأ كل ليلة أثناء إقامتك.

الموقع- Louis Pregerkarde 198، 3071، AX Rotterdam، Netherlands

التعريفة- 10000 روبية هندي في الليلة

2-  فندق الجوار ( Au Quartier)

تتميز غرف الضيوف هنا بالخصوصية والهدوء تمامًا مما يجعلها واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في هولندا. يقع في منتصف وسط مدينة ماستريخت وهو مكان رائع للاستمتاع ببعض الأطعمة الشهية. الفندق بأكمله يشعر بنوع من القرن الثامن عشر بأرضياته الخشبية وتصميماته الداخلية الفاتحة والستائر. يقع بالقرب من كنيسة القديس سيرفاتيوس والعديد من المعالم التاريخية الأخرى.

الموقع – Kapoenstrat 32، Maastricht City Centre، 6211 KW، Netherlands

التعريفة – 8222 روبية هندي في الليلة.

اقرأ أيضاً: الشتاء في تركيا 2022 | الأرض تتحول إلى الجنة

3- فندق فينلو

يقع هذا الفندق على شاطئ بحيرة ويوفر إطلالة خلابة. يوفر غرفًا مريحة مع لوحات كبيرة. يتمتع الفناء والشرفات بإطلالات جميلة حيث يمكنك تناول وجبة رومانسية على ضوء الشموع ومشاهدة النجوم.

الموقع– Maashoflan ، 5927، PV Venlo، Netherlands

التعريفة– 8800 روبية هندي في الليلة.

4-  فندق دي تاباكسبانت

إنها ملكية ساحرة، وهي الأنسب للأزواج الذين يقضون شهر العسل. يحتوي على حديقة مدينة جميلة ورومانسية ويضم مكان الإقامة 25 غرفة مرتبة ومريحة. المكان يوفر خدمة الواي فاي المجانية والشاي والقهوة مجانًا. الموظفون ودودون ومضيافون ومتشوقون دائمًا للمساعدة. احجز إقامتك هنا واستمتع بوقت رائع مع شريك حياتك في هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل فنادق شهر العسل في هولندا.

الموقع– Coninckstraat 15 ، 3811 WD Amersfoort ، هولندا

التعريفة– 4،455 روبية هندية

يمكن أن تكون هولندا أيضًا مكانًا رائعًا لقضاء شهر عسل. مع الكثير من الجمال الطبيعي، فإن أي نشاط تشارك فيه مع شريك حياتك سيكون بطبيعة الحال رومانسيًا بشكل استثنائي. إذا كان هذا الدليل قد أثار اهتمامك بالتخطيط لقضاء شهر العسل في هولندا ، فابدأ في التخطيط له الآن وابدأ حياتك الزوجية بلهب مشرق!

اقرأ أيضاً: العيش والعمل في تركيا 2022

أسئلة يتكرر طرحها عن شهر العسل في هولندا

هل أمستردام جيدة لقضاء شهر العسل؟

أمستردام هي واحدة من أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها للأشخاص الذين يخططون لقضاء شهر عسل في هولندا. تتوفر أماكن إقامة 4 نجوم وتناول الطعام في الهواء الطلق ونظام القنوات القديم.

هل أمستردام رومانسية؟

غالبًا ما يطلق على أمستردام اسم المتحف في الهواء الطلق والمناظر هنا هي نفسها رومانسية للغاية. خاصة أثناء الليل عندما يمكن لشخص ما أن يمشي على طول القنوات المحاطة بالأضواء الجميلة.

ما الذي لا يجب ارتداؤه في أمستردام؟

أثناء تواجدك في أمستردام ، فإن الملابس الأكثر راحة وملاءمة للسفر هي الدينيم الذي يتيح سهولة التنقل. على الرغم من أنه يُنصح بعدم ارتداء التنانير والفساتين لأنها غير مناسبة وفقًا للطقس وإلى جانب ذلك هناك أنشطة أخرى مثل ركوب الدراجات والمشي التي يمكن القيام بها.

ماذا هناك لتناول الطعام في أمستردام؟

أمستردام هي مكان مشهور بمجموعة متنوعة من المأكولات الهولندية اللذيذة ومتوفرة في كل مكان تقريبًا. بعض الأطعمة الشهيرة التي يمكنك تجربتها هنا هي Stroopwafel و Herring و Mint Tea و Oorlog fries fries و Satay.

ما هي أفضل الأماكن للإقامة في أمستردام للأزواج؟

يعد فندق The Hendrick’s Hotel و Twenty Eight و Sir Adam Hotel و Eric Vokel Boutique Apartments و Zoku Amsterdam من أفضل الأماكن للإقامة في أمستردام للأزواج.

أين يمكن لأي شخص أن يقترح في أمستردام؟

يعد فندق The Bridge Hotel و The Times Hotel و Hotel d’Amsterdam و QO Amsterdam و Amsterdam Village Hotel بعضًا من أفضل الأماكن التي يمكن للناس اقتراحها في أمستردام.

ما هي أفضل الأشياء للقيام ليلة السبت في أمستردام؟

بعض أفضل الأشياء وأكثرها روعة للقيام بها ليلة السبت في أمستردام هي رؤية المدينة تضيء ، أو الاستمتاع بالثقافة التقليدية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمرء أيضًا استكشاف المقاهي المختلفة أو ربما الاستمتاع بالمناظر الموجودة في برج A’DAM.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى