test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةهولندا

أفضل فنادق امستردام الشارع الاحمر ريد لايت

test 5 europ

أمستردام هي عاصمة مملكة هولندا وأكثرها اكتظاظًا بالسكان. تم تفويض وضعها كعاصمة هولندية بموجب دستور هولندا على الرغم من أنها ليست مقر الحكومة الهولندية، وهي لاهاي. تقع المدينة في مقاطعة شمال هولندا في غرب البلاد. وهي تضم الكثير من الجزء الشمالي من راند إستاد، وهي واحدة من أكبر التجمعات الحضرية في أوروبا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 7 ملايين نسمة.

اشتق اسم أمستردام من Amsterdam، مما يدل على أصل المدينة كسد لنهر أمستل. نشأت أمستردام كقرية صيد صغيرة في أواخر القرن الثاني عشر، وأصبحت واحدة من أهم الموانئ في العالم خلال العصر الذهبي الهولندي (القرن السابع عشر)، نتيجة للتطورات المبتكرة في التجارة. خلال ذلك الوقت، كانت المدينة المركز الرائد للتمويل والماس. توسعت المدينة في القرنين التاسع عشر والعشرين، وتم تخطيط وبناء العديد من الأحياء والضواحي الجديدة. توجد قنوات أمستردام التي تعود للقرن السابع عشر وخط الدفاع في أمستردام في القرنين التاسع عشر والعشرين على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

منطقة امستردام الشارع الاحمر أو “De Wallen” هي أقدم جزء من أمستردام. تشتهر على مستوى العالم بجوها النابض بالحياة والنوافذ الحمراء. تقع “De Wallen” في وسط المدينة، وقد أصبحت نقطة جذب رئيسية للسياح على حد سواء لكرم ضيافتها الفريدة وتاريخها الممتد 800 عام.

أفضل فنادق امستردام الشارع الاحمر

هناك الكثير من الأشياء التي يحبها الزوار في منطقة ريد لايت، وخاصة المحلات التجارية والمتاحف. قد ترغب في البحث عن الآثار والكنائس أثناء تواجدك في الحي. اقض فترة بعد الظهر في الحي الصيني بأمستردام أو أمستردام Dungeon. هناك الكثير لتراه، بما في ذلك كلية “Cannabis” والنصب التذكاري الوطني.

test 6 europ

فندق Anantara Grand Hotel امستردام الشارع الاحمر

حجز فندق Anantara Grand Hotel امستردام الشارع الاحمر
حجز فندق Anantara Grand Hotel امستردام الشارع الاحمر

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب أمستردام، على أطراف ساحة دام الشهيرة وقبالة القصر الملكي. يتميز فندقAnantara Grand Hotel  بمقهى كبير وحديقة شتوية في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تقع غرف الفندق الفسيحة في مبنى من القرن التاسع عشر، وتتميز بميزاتها الخاصة. جميع الغرف مؤثثة بشكل أنيق مع أرضيات خشبية وأسرة عالية الجودة ومرافق حديثة. لكل منها حمام خاص ومرافق صنع القهوة / الشاي لمزيد من الراحة.

إقرأ أيضا: كود خصم فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

فندق Hotel CC امستردام الشارع الاحمر

حجز فندق Hotel CC امستردام الشارع الاحمر
حجز فندق Hotel CC امستردام الشارع الاحمر

يتميز Hotel CC بغرف حديثة مع تكييف في 3 مبانٍ تاريخية خلابة. يقع في أحد أقدم شوارع أمستردام، ويبعد 350 مترًا عن محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية. يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب للجولات السياحية.

يأتي الديكور الأنيق ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل بشكل قياسي في كل غرفة. تشمل المزايا الإضافية حمامًا حديثًا وخاصًا. تستفيد جميع الغرف في Hotel CC من الميزات الأصلية مثل العوارض الخشبية أو النوافذ القديمة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.

فندق Hotel Doria امستردام

حجز فندق Hotel Doria امستردام
حجز فندق Hotel Doria امستردام

يقع فندق Doria في قلب أمستردام، على بُعد 31 مترًا فقط من ساحة دام وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من القصر الملكي، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتراسًا.

تحتوي كل غرفة في الفندق ذو الـ 3 نجوم على تلفزيون. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش ومرحاض. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.

يتم تقديم الإفطار كل صباح في منطقة الإفطار. يقدم مطعم Ristorante Doria الموجود في الموقع وجبات إيطالية كلاسيكية بالإضافة إلى عشاء ستيك.

تقع المحطة المركزية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع سد محطة الترام على بعد 197 مترًا ويوفر خدمات مباشرة إلى منطقة المتاحف في غضون 15 دقيقة ومركز التسوق كالفيرتورين في غضون 5 دقائق.

إقرأ أيضا: أجمل الشواطئ في أمستردام لتزورها في إجازتك في 2022 إلى هولندا

فندق Hotel Luxer الشارع الاحمر

حجز فندق Hotel Luxer الشارع الاحمر
حجز فندق Hotel Luxer الشارع الاحمر

يقع فندق Luxer في وسط أمستردام النابض بالحياة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية لضيوفه. يوجد العديد من المطاعم والبارات في المحيط المباشر للفندق.

توفر لك الغرف هنا تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دُش ومجفف للشعر. تشمل المزايا الإضافية مكتبًا وخزنة ومرافق كي الملابس.

سوف تجد في فندق Luxer مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار. تشمل المرافق الأخرى خدمة تخزين الأمتعة.

يقع الفندق في منطقة امستردام الشارع الاحمر، على بعد 183 مترًا من محطة أمستردام المركزية للقطارات، وما يزيد قليلاً عن ربع ميل من ساحة دام و1.6 كم من لايدزبلين. يقع مطار سخيبول على بعد 12.1 كم.

فندق Hotel De Gerstekorrel امستردام ريد لايت

حجز فندق Hotel De Gerstekorrel امستردام ريد لايت
حجز فندق Hotel De Gerstekorrel امستردام ريد لايت

يوفر فندق De Gerstekorrel مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تأجير الدراجات الهوائية. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص.

تقع محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع كل من القصر الملكي ومنطقة التسوق Kalverstraat على بعد 200 متر فقط من فندق De Gerstekorrel.

إقرأ أيضا: الشارع الاحمر في هولندا | الشارع الاكثر إثارة واستفسارات عنه

فندق Hotel 83 الشارع الاحمر ريد لايت

حجز فندق Hotel 83 الشارع الاحمر ريد لايت
حجز فندق Hotel 83 الشارع الاحمر ريد لايت

يقع فندق 83 في قلب منطقة ريد لايت في أمستردام. شوارع التسوق وميدان دام وآن فرانك هاوس على بعد مسافة سير. غرف الفندق بسيطة الطراز. يضم بعضها حمامًا مشتركًا بينما يحتوي البعض الآخر على مرافق خاصة. يحتوي فندق 83 على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. هناك العديد من المطاعم المحلية والعالمية في المنطقة حيث يمكنك التوقف لتناول المشروبات أو الوجبات.

الطريق يأخذ 5 دقائق سيرا إلى محطة الترام في ساحة دام التي توفر طرق وصل ممتازة إلى محطة أمستردام المركزية وبقية المدينة. مترو نيو ماركت على بعد 3 دقائق.

فندق Hotel Old Quarter ريد لايت

حجز فندق Hotel Old Quarter ريد لايت
حجز فندق Hotel Old Quarter ريد لايت

يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي على بعد 300 متر فقط من محطة أمستردام المركزية. يوفر فندقOld Quarter خدمة الواي فاي المجانية في منطقة المطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تقع ساحة دام على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

تم تجهيز كل غرفة أساسية بشكل فردي. يحتوي بعضها على تلفزيون مع قنوات الكابل. تتوفر حمامات خاصة ومشتركة مزودة بدش.

الإفطار يقدم في المطعم. يمكنك في المساء الاستمتاع بالأطباق الهولندية التقليدية. يمكنك الاسترخاء مع مشروب في بار فندق Old Quarter.

تقع منطقة امستردام الشارع الاحمر على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. يقع شارع التسوق الرئيسي Kalverstraat على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام. من محطة أمستردام المركزية هناك طرق وصل مباشرة إلى ميدان رامبرانت وساحة ليدسي ومتحف ريجكس.

فندق Koopermoolen امستردام الشارع الاحمر

حجز فندق Koopermoolen امستردام الشارع الاحمر
حجز فندق Koopermoolen امستردام الشارع الاحمر

يقع فندق Koopermoolen ذو النجمتين على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية. يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف البسيطة والعملية في Koopermoolen على تلفزيون ومرافق حمام خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كل صباح.

تقع Koopermoolen على بعد 300 متر من Stationsplein التي تتميز بالعديد من خدمات الترام والحافلات. تقع ساحة دام ومنطقة التسوق Kalverstraat على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع نيمو على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

  1. ما هو أفضل وقت لزيارة أمستردام؟

    أكثر الشهور حرّا: يوليو وأغسطس ويونيو وسبتمبر (يبلغ متوسط درجات الحرارة 16 سيلسيوس)أكثر الشهور برودةً: يناير وفبراير وديسمبر ومارس (يبلغ متوسّط درجات الحرارة 4 سيلسيوس)أكثر الشهور أمطارا: أكتوبر وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر (يبلغ متوسط معدّل هطول الأمطار 220 مم)

  2. أين توجد مناطق ريد لايت الثلاثة في أمستردام؟

    يوجد في أمستردام ثلاث مناطق ريد لايت: أشهرها تسمى De Wallen، وأخرى أصغر تقع في Oude Nieuwstraat وأخرى صغيرة في Ruysdaelkade.

  3. لماذا سميت المنطقة بـ ريد لايت أمستردام؟

    يمكنك أن تتساءل عن أصل الاسم. يأتي اسم منطقة “ريد لايت” من استخدام أضواء النيون الحمراء الموجودة في مداخل صالات الاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى