test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
فرنسا

دليلك من الألف إلى الياء حول أطعمة الشارع في باريس

test 5 europ

تقدم باريس أِشهى الأنواع من المأكولات, ولا نتحدث هنا عن أماكن تناول الطعام الفاخرة, بل عن أطعمة الشارع في باريس الذي يعد بمزيج انتقائي من الألوان والنكهات والأذواق.

أفضل أنواع أطعمة الشارع في باريس

من الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة إلى الحلويات، إليك توصياتنا لأفضل أطعمة الشارع التي تقدمها باريس للجميع. أكل سعيد!

1-  كريبس

كريبس

إذا كنت تقضي عطلة في باريس ولم تجرب الكريب بعد، فافعل ذلك على الفور. إنه أكثر أطعمة الشارع في باريس انتشاراً، وهو مصنوع من الدقيق مع أنواع مختلفة من الحشو. من نوتيلا، مربى البرتقال إلى لحم الخنزير، الجبن أو البيض، يمكن للمرء أن يختار أي نوع من حشوة الكريب حسب رغبته. تحتوي جميع أفضل أسواق الأطعمة في باريس تقريبًا على أكشاك من الكريب وهذه الأطعمة الفرنسية الأصيلة هي المفضلة لدى السكان المحليين وكذلك السياح.

أفضل الأماكن لتناول الكريب: منتزه ريفرسايد من سين وكريبري جينيا وكريبري جوسلين باريس.

test 6 europ

هل ستسافر لزيارة باريس قريباً! احجز فندقك او بيتك واطلع على افضل التقييمات وأفخم ما قد تراه عينك من فنادق بالضغط هنا

2-  شطيرة الرغيف الفرنسي

شطيرة الرغيف الفرنسي

يُعرف أيضًا باسم Banhi mi ، وهو طعام متوفر كأحد أطعمة الشارع في باريس وهو طعام فيتنامي محلي. هذه الشطيرة النموذجية مصنوعة من خبز الباجيت. فهو من أطعمة الشارع الذي لا بد من تناوله ويمكن للمرء تخصيص طبيعة الحشو واختيار الصلصة والدهن حسب ذوقك. يمكن أن تكون الحشوة من السلطعون واللحوم والروبيان وقلوب الخرشوف الممزوجة بالطماطم وجبن الشيدر والبصل الأخضر وأنواع مختلفة من المايونيز.

أفضل الأماكن لتناول شطيرة الرغيف الفرنسي: فرينشي ، وشيز ألين ، وميكونغ وجرينوي باريس

اقرأ أيضاً: تقاليد عيد الحب في دول اوروبا لجعل يوم الحب مميزاً

3-  برجر وبطاطا مقلية

برجر وبطاطا مقلية

سيكون من الجيد تمامًا أن نصف البرجر والبطاطس المقلية كغذاء أساسي للسكان المحليين بالإضافة إلى أح الأنواع الرخيصة من أطعمة الشارع في باريس. من الهامبرغر المصنوع منزليًا إلى برغر اللحم اللذيذ، لا توجد ندرة في الأصناف والتوليفات. وعندما تكون مصحوبة بحكمة بكمية كبيرة من البطاطس المقلية الأصيلة، فإنها تصبح أكثر استساغة ولذيذة. جنبًا إلى جنب مع الأكشاك الصغيرة والكبيرة التي تقدم البرغر؛ هناك العديد من شاحنات الطعام المتمركزة في أنحاء مختلفة من المدينة، والتي تقدم معظم أنواع البرجر النضرة المصنوعة من الخبز المصنوع من الخباز والبطاطا المقلية والجبن الحقيقي.

أفضل الأماكن لتناول البرغر والبطاطا المقلية: Big Fernand  و Le Camion Gourmand و Le Camion qui fume.

هل ستسافر لزيارة باريس قريباً! احجز فندقك او بيتك واطلع على افضل التقييمات وأفخم ما قد تراه عينك من فنادق بالضغط هنا

4-  السمك والبطاطا

السمك والبطاطا

بعد ذلك يوجد السمك والبطاطا المقلية في قائمة أفضل أطعمة الشارع في باريس. وعادة ما تأتي هذه المجموعة المتنوعة من أطعمة الشارع مع البطاطس المقلية والجوانب التي تتكون من الصلصات والأطعمة القابلة للدهن. السمك المقلي والبطاطا المقلية واختيار الصلصة الحارة أو المنعشة ستثير ذوقك مع كل قضمه.  في بعض الأحيان يتم تقديم هذا الطبق مع الخضار المقلية على الجانب أو على فراش من الخس.

أفضل الأماكن لتناول السمك والبطاطا: Sunken chip و Malin’s Fish and Chips و Johana’s Fish and Chips.

اقرأ أيضاً: التسوق في بوخارست: دليل لشراء أفضل ما في المدينة الرومانية

5-  جبن متنوع

جبن متنوع

يُطلق عليه محليًا fromage assorti ، وهو طبق شهي مميز في باريس وجربه جميع خبراء الطعام تقريبًا الذين يزورون مدينة الحب. اطلب طبق جبن وجرب الأنواع الغريبة من جبن الماعز، والجبن الأزرق، والجبن الناضج، و Camembert ، و Munster ، و Reblochon ، و Époisses وما إلى ذلك.  يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة السريالية في أي من أفضل أسواق الأطعمة في الشوارع في باريس. لتعزيز تجربة الطهي الخاصة بك، جرب ذلك مع مجموعة متنوعة جيدة من نبيذ الورد أو النبيذ الأحمر.

أفضل الأماكن لتناول الجبن المتنوع: Marie Quatrehomme  و Laurent Dubosis و Danard و La Crèmerie.

متوسط السعر: 700 روبية هندية مقابل 500 أونصة

هل ستسافر لزيارة باريس قريباً! احجز فندقك او بيتك واطلع على افضل التقييمات وأفخم ما قد تراه عينك من فنادق بالضغط هنا

6-  كباب

كباب

سواء كانت وجبة خفيفة في منتصف النهار أو مقبلات في المساء، فإن الكباب يجب أن يظهر في قائمة أطعمة الشارع في باريس 2022. إذا كنت تبحث عن خيار لإشباع الرغبة الشديدة في الجوع بعد غروب الشمس، فلا يوجد شيء يمكن أن تلبي سحر الكباب. من الكباب المخبوز إلى الكباب المشوي على الفحم، هناك العديد من الأصناف التي يمكن للمرء أن ينغمس فيها.

أفضل الأماكن لتناول الكباب : Urfa Durum  ، Our Kebab and Grill

اقرأ أيضاً: أجمل الشواطئ في أمستردام لتزورها في إجازتك في 2022 إلى هولندا

7-  فلافل

فلافل

عادةً ما يكون طعامًا شرق أوسطيًا، يمكنك بسهولة العثور عليه كطعام شائع شهير بالقرب من برج إيفل. يتمتع الأشخاص الذين يعيشون في باريس بشهية كبيرة للنكهات اليونانية والدليل على ذلك قوائم الانتظار الطويلة في أكشاك بيع الفلافل. ولماذا لا عندما تكون مليئة بالنكهات، وسريعة الإمساك، ولذيذة.

أفضل الأماكن لتناول الفلافل: لاس فلافل

اقرأ أيضاً: أفضل الشواطئ في هولندا للذهاب إلى الجنون والبرية في هذا البلد الجميل

أسئلة يتكرر طرحها حول أطعمة الشارع في باريس

ما هو أرخص أنواع  أطعمة الشارع في باريس؟

الفلافل والكريب والخبز والسندويشات هي بعض من أغذية الشوارع الرخيصة في باريس. إنها متوفرة بسهولة في كل شارع في باريس. أفضل جزء هو أن أسعار أطعمة شارع باريس هذه تقل عن 5 دولارات.

هل يوجد أي مهرجان للأطعمة الشارع في باريس؟

نعم ، هناك الكثير. احضر عيد الغطاس وأسبوع الكوكتيل في باريس ومهرجان سكالوب ومهرجان الأطعمة النهمة لتذوق أفضل أطعمة الشارع في باريس 2022.

ما هي أفضل الأماكن لتجربة أطعمة الشارع في باريس؟

إذا كنت تتطلع إلى تجربة بعض الأطعمة الشهية في باريس ، فيمكنك تجربة La Droguerie و FTG و Agapi- Greek Street Food وما إلى ذلك.

هل ستسافر لزيارة باريس قريباً! احجز فندقك او بيتك واطلع على افضل التقييمات وأفخم ما قد تراه عينك من فنادق بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى