test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
فرنسا

أفضل 19 فندق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

test 5 europ

إذا كنت تبحث عن فندق رائع في باريس لقضاء شهر العسل ستجد خيارك فوراً حيث تتميز باريس بفنادق مميزة ومناسبة لقضاء شهر العسل لما تتمتع به من مواقع رائعة وإطلالات خلابة كما تقدم خدمات فريدة لتوفير الراحة والرفاهية للزائرين وتختلف أسعار غرف الفنادق اعتماداً على العديد من العوامل ولكن من المرجح أن تجد أفضل عروض الفنادق في باريس فاحجز قبل 90 يوم على الأقل من بدء إقامتك للحصول على أفضل سعر لفندقك في باريس.

احجز في: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

أفضل فندق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

تعتبر فرنسا من الوجهات السياحية المحببة لراغبي قضاء إجازات شهر العسل حيث تجمع فرنسا بين التاريخ القديم والحديث والفن والأزياء والموضة والطعام الفرنسي المتفرد حيث هناك أهم المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية في العاصمة الفرنسية باريس وسنعرض هنا أفضل 19 فندق للإقامة في شهر العسل.

فندق دي زار مونتمارتر

يقع فندق دي زار مونتمارتر في وسط باريس في حي مونتمارتر وعلى بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من كنيسة ساكر كيور ويوفر غرف عازلة للصوت ومكيفة وخدمة الواي فاي المجانية.

test 6 europ

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وحمام خاص مزود بمجفف شعر وتوفر بعض الغرف إطلالة على حي مونتمارتر وأسطح المنازل الباريسية ويتم تقديم بوفيه إفطار يومياً في فندق دي زار في صالة تناول الطعام.

اطلع على: تكاليف المعيشة في فرنسا في عام 2022

فندق Chouchou Hotel

يتمتع فندق Chouchou  بموقع جيد في وسط باريس ويوفر غرفاً مكيفة ومطعماً وخدمة الواي فاي مجاناً وباراً كما يبعد مكان الإقامة مسافة حوالي 1.9 كم من متحف دي لا أورانجيريه و2 كم من كنيسة الساكري كور و2.4 كم من حديقة التويلري، ويوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

تحتوي جميع الوحدات في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن فيما تشمل جميع غرف الضيوف خزانة ملابس.

فندق فيكتوريا بالاس

يقع “فندق فيكتوريا بالاس” على بعد 250 متر من شارع Rue du Cherche-Midi الذي يعود تاريخه للقرن الثامن عشر و750 متر من محطة قطار مونبارناس ومتجر لو بو مارش متعدد الأقسام كما يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

يوفر “فندق فيكتوريا بالاس” غرفاً فسيحة تضم عازلاً للصوت ومكتباً وتلفزيوناً بشاشة مسطحة فيما تشمل بعض الغرف منطقة للجلوس، كما يتوفر خزنة للكمبيوتر المحمول في كل غرفة أو جناح مكيّف بالإضافة إلى أردية استحمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

احجز في: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق Hôtel Le Milie Rose

يقع Hôtel Le Milie Rose في باريس وعلى بعد 1.3 كم من قاعة لا سيغال للحفلات كما يوفر باراً وتراساً وإطلالات على المدينة وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام خاص مزود بدش كما تتميز بعض الغرف الموجودة في Hôtel Le Milie Rose بفناء فيما تحتوي الغرف على آلة لصنع القهوة، وتشمل الغرف الموجودة في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

فندق Hôtel Jardin de Cluny

يقع فندق Jardin de Cluny بين نوتردام والسوربون في قلب الحي اللاتيني وهو ملتزم بالسياحة المستدامة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومصعد في جميع الغرف ويوفر هذا الفندق المخصص لغير المدخنين والصديق للبيئة غرف ضيوف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

اطلع على: مدن فرنسا الرئيسية الأكثر شهرة

فندق مونغ

يقع فندق مونغ في المنطقة اللاتينية في الحي الخامس في باريس بين حديقة النباتات وكاتدرائية نوتردام ويوفر غرفاً مكيّفة وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف وحمّام خاص مع لوازم استحمام مجاناً ومجفف شعر.

يضم فندق مونغ مركز عافية يشمل حمام تقليدي وتتوفر جلسات المساج مقابل تكلفة إضافية كما يوجد أيضاً بار بالخدمة الذاتية وغرفة شاي وسوف تجد المتاجر الصغيرة والبارات والمطاعم ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام وتبعد بانثيون وجامعة سوربون مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مكان الإقامة كما يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لفندق مونغ حيث يبعد مسافة 18 كم.

فندق Hôtel Le Ballu

يقع Hôtel Le Ballu في باريس على بعد 1.7 كم من قاعة لا سيغال للحفلات الموسيقية ويضم غرف مكيفة وبار وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ويوفر مكان الإقامة مسبح داخلي عند الحجز وحديقة وغرف مع إطلالات على المدينة.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومكتب وتم تجهيز كل غرفة في Hôtel Le Ballu بحمام خاص.

احجز في: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق Hôtel Moderniste

يقع فندق Hotel Moderniste في شارع برجوازي الجميل والهادئ جداً في الدائرة الخامسة عشرة في مدينة باريس في قلب منطقة المؤتمرات وعلى بعد مسافة قريبة جداً من مركز معارض بورت دي فرساي ويفتح أبوابه بعد إجراء أعمال التجديد بالكامل.

يعتبر هذا الفندق البوتيكي الجديد المصنف 4 نجوم مثالاً جميلاً على فن العمارة في ثلاثينيات القرن العشرين الميلادي في مدينة باريس حيث تغمرك الأجواء الرائدة لهذا العصر الحديث للغاية.

يتكون فندق Hotel Moderniste من 7 طوابق ويوفر 40 غرفة مريحة للغاية تتمتع بديكور عصري رائع كما يوفر مكان الإقامة هذا أنواع الأسرة وعازل الصوت في كل غرفة لضمان النوم الأمثل في قلب العاصمة.

فندق سيليكت

يقع فندق سيليكت في قلب الحي اللاتيني في الحي الخامس الحيوي بمدينة باريس بينما تبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 900 متر ويجمع بين الفن المعماري الكلاسيكي والتصميم العصري ويوفر مكان إقامة فاخر في أجواء هادئة.

تتميز الغرف المكيفة في فندق سيليكت بخدمة الواي فاي ومرافق حمام داخلي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتتميز بعض الغرف بإطلالات على قصر السوربون أو ساحة الفناء الداخلية.

اطلع على: أفضل جامعات فرنسا 2022

فندق Les Jardins Du Luxembourg

يقع فندق Les Jardins Du Luxembourg في مدينة باريس وعلى بعد 1.2 كم من كاتدرائية نوتردام وهو مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع.

يقع كل من متحف اللوفر ومركز جورج بومبيدو على بعد 2.1 كم من Les Jardins Du Luxembourg ويعتبر مطار باريس أورلي المطار الأقرب إلى Les Jardins Du Luxembourg، حيث يقع على بعد 14.6 كم.

فندق B Montmartre

يقع فندق B Montmartre بالقرب من محطة مترو بلاس دي كليشي في حي مونمارتري الحيوي في باريس كما يوفر مكان الإقامة جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجاناً وحمامات داخلية وتشمل جميع الغرف ميني بار.

يوفر فندق B Montmartre مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة كما يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة بالمترو من كنيسة ساكر كيور وأوبرا غارنيي.

احجز في: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق Hôtel Bleu de Grenelle

يقع Bleu de Grenelle على بعد 10 دقائق فقط من برج إيفل وتوفر الغرف المكيفة تلفزيوناً مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً وتوفر معظم الغرف في Bleu de Grenelle إطلالات على برج إيفل وتحتوي جميع الغرف على آلة نسبريسو لتحضير القهوة وحمّام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

يتم تقديم الإفطار يومياً كما تتوفر صالة/بار ويمكن الوصول إلى جميع أنحاء هذا الفندق من خلال المصعد كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم.

فندق Maison Mère

يقع فندق Maison Mère في باريس وعلى بعد 1.3 كم من قاعة لا سيكال للحفلات كما توفر باراً وصالة مشتركة وإطلالات على المدينة وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه فيما يضم هذا الفندق غرفاً عائلية.

تتميز الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة وتضم مكتباً وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيوناً بشاشة مسطحة وحمّاماً خاصاً مجهزاً بدش كما توفر بعض الغرف في فندق Maison Mère شرفة كما تم تجهيز الغرف بآلة لتحضير القهوة وتحتوي كل غرفة في مكان الإقامة هذا على بياضات أسرّة ومناشف.

اطلع على: افضل 30 فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق فابريك

يقع فندق Fabric في الحي الحادي عشر في باريس والفندق عبارة عن مصنع سابق للنسيج والذي يعمل الآن كفندق ويقع على مسافة 450 متر من محطة مترو أوبيركامف ويتمتع النزلاء بالدخول المجاني إلى الحمام التقليدي وغرفة اللياقة البدنية.

تتميز جميع الغرف بديكور عصري وتليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وميني بار كما تضم كل غرفة حمام خاص ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الصالة المشتركة كما يمكن للنزلاء الاسترخاء مع مشروب من البار في المساء.

فندق Le Basile Hôtel

يقع فندق Basile في الحي التاسع في باريس على بعد دقيقتين من Place de la Madeleine و 600 متر من أوبرا غارنييه ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

تحتوي الغرف في فندق Basile على مرافق الحمام الداخلي مع حوض استحمام أو دش وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وخزنة للكمبيوتر المحمول ويوفر فندق Basile خدمة تخزين الأمتعة والصحف المجانية ويمكن تقديم وجبة الإفطار الخاص بكم في غرفتكم عند الطلب.

احجز في: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق لو روليه دي هال

يقع فندق Le Relais des Halles في شارع للمشاة وسط باريس ويبعد 500 متر عن متحف جورج بومبيدو ويحتوي على غرف بديكور فردي وديكور على طراز قديم وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة على خزينة ملابس وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ويقدم الفندق الإفطار كل صباح وتحتوي جميع أنواع الإقامة على مرافق صنع الشاي.

فندق ريزيدينس تشارلز فلوكيت

يقع Résidence Charles Floquet في قلب مدينة باريس وعلى بعد 50 متر من برج إيفل و20 دقيقة سيراً على الأقدام من متحف الجيش ويقع في مبنى تاريخي مرمم ويقدم أماكن إقامة كبيرة ذاتية الخدمة مع إطلالات على برج إيفل.

صممت الشقق في Résidence Charles Floquet بأسلوب أنيق وتتميز بأسقف عالية وشرفات ومدفآت ويتم توفير خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل بلو راي للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية والتسوق.

جهزت الشقق بالكامل لجميع الضيوف الراغبين في الاستقرار تماماً وتحتوي المطابخ المجهزة تجهيزاً جيداً على غسالة صحون وآلة لصنع القهوة ومحمصة خبز ويمكن الحصول على عدة الإفطار التي تتضمن الخبز الطازج والمعجنات الفرنسية وعصير البرتقال والحليب الطازج.

اطلع على: أجمل الكنائس في باريس التي تجعلك تشعر بالدهشة لشدة روعتها

فندق ميليزيم

يقع الفندق في مبنى يرجع إلى القرن الـ 17 في قلب حي سان جيرمان دي بري وعلى مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من متحف اللوفر ويضم غرف ضيوف مكيفة الهواء وحديقة في ساحة الفناء.

تتميز غرف الضيوف في فندق ميليزيم ببياضات أسرّة من إنتاج بيير فراي كما تضم تلفزيون وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً وتوفر بعض الغرف إطلالات على كنيسة سان جيرمان دي بري.

فندق My Maison In Paris – Louvre

تقع الشقق الفندقية “My Maison In Paris – Louvre” في باريس وعلى بعد 500 متر من متحف اللوفر وهي أماكن إقامة توفر مكيفاً وخدمة الواي فاي مجاناً وتحتوي كل وحدة على أريكة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بشكل جيد مع منطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى حمام خاص مزود بنعال كما تتوفر غسالة صحون وميكروويف وثلاجة وغلاية وآلة لصنع القهوة.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من هذه الشقق الفندقية مركز بومبيدو وسانت شابيل وحديقة التويلري كما يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب إلى الشقق الفندقية “My Maison In Paris – Louvre” حيث يقع على بعد 15 كم.

اطلع على: افضل فنادق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

  1. ما هي تكلفة فندق في باريس لعطلة نهاية الأسبوع هذه؟

    متوسط السعر لكل ليلة لفندق 3 نجوم في باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه هو 805 SAR ولفندق 4 نجوم 1,218 SAR وتكلفة فنادق 5 نجوم لعطلة نهاية الأسبوع هذه في باريس متوسطها حوالي 3,382 SAR لكل ليلة.

  2. ما أفضل الفنادق القريبة من برج إيفل؟

    تعد الفنادق بولمان باريس تور إيفل و‪Mercure Paris Centre Eiffel Tower Hotel و‪PV City Aparthotel Tour Eiffel بعضاً من أكثر الفنادق شهرة للمسافرين الذين يتطلعون إلى الإقامة بالقرب من برج إيفل

  3. أي الفنادق في باريس لديها إطلالة جميلة؟

    جميع الفنادق المذكورة أعلاه لديها اطلالة رائعة وقد حصلوا على تقييمات رائعة من المسافرين في باريس للإطلالات التي توفرها غرف الفنادق التي أقاموا فيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى