test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السويد

التسوق في السويد – أفضل الأماكن لتدليل محبي التسوق فيك!

test 5 europ

إذا كنت من محبي التسوق فننصحك بالذهاب من أجل التسوق في السويد, فهناك العديد من المتاجر ومراكز التسوق الأخرى المعروفة بالتسوق في السويد ، مما يجعل هذا البلد ملاذًا للتسوق. تنمو السويد ببطء لتصبح واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم – ولسبب وجيه! القلاع الجميلة والكنائس والقصور والعديد من العجائب المعمارية ، فضلاً عن كونها موطن فرقة البوب ​​الشهيرة ABBA وبالطبع الأرض من المتجر العالمي الشهير  IKEA . ومن الأنشطة الشهيرة الأخرى بين السائحين التسوق لشراء كل الأشياء المثيرة في البلدان الجديدة التي يزورونها ، وإن السويد بها الكثير من هذه الأشياء.  وفيما يلي دليل التسوق المفصل لدينا لمعرفة أفضل الأماكن التسوق في السويد!

أفضل أماكن التسوق في السويد

هذه المراكز التجارية والأسواق العشرة في السويد هي الجنة المطلقة لمحبي التسوق. وحتى لو لم تكن واحدًا ، فستضطر بالتأكيد إلى تفريغ جيوبك!

1-  مول الدول الاسكندنافية

سيوصيك دليل التسوق في السويد بزيارة مول الدول الاسكندنافية، فهو وجهتك الوحيدة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك، ويقدم بعضًا من أفضل العلامات التجارية وأحدث التصميمات في السوق في الوقت الحالي. إنه ثاني أكبر مركز تجاري بين دول الشمال، ويضم 224 متجرًا وبوتيكًا داخل مبانيه. ليس ذلك فحسب بل يوجد أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم حيث يمكنك الحصول على وجبة خفيفة أو مشروب منها إذا سئمت من كل التسوق!

الموقع:   Stjärntorget 2 ، Solna ، 169 ، 79 ، السويد

test 6 europ

المواعيد:  1000 صباحًا – 900 مساءً

ماذا تشتري:  ملابس ، أحذية ، حقائب

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

2-  مزاج

يمكن القول أن MOOD هي واحدة من أحدث مراكز التسوق في السويد، ولديها بعض من أكثر العلامات التجارية والمتاجر شذوذًا، مع منتجات وملابس لن تحصل عليها بالتأكيد في أي مكان آخر. إذا كنت تبحث عن تسوق ملابس فريدة في السويد، فهذا بالتأكيد المكان المناسب لك للذهاب إليه. هناك أيضًا بعض المقاهي الرائعة المحيطة بالمتاجر حيث يمكنك التزود بالوقود لشراء المزيد!

الموقع:   Regeringsgatan 48 ، ستوكهولم ، 111 44 ​​، السويد

المواعيد:  1000 صباحًا – 800 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، 1000 صباحًا – 600 مساءً السبت ، 1100 صباحًا – 500 مساءً الأحد.

ماذا تشتري:  ملابس ، أحذية

اقرأ أيضاً: السياحة في السويد 2022

3-  Sturegallerian

يعد هذا المركز التجاري أحد أفخم مراكز التسوق في السويد، ويضم بعضًا من أفخم العلامات التجارية في العالم تحت سقفه، بالإضافة إلى بعض المطاعم الفاخرة ذات التصميمات الداخلية الفخمة. فإذا كنت تبحث عن بعض التسوق الفاخر، سواء كان ذلك من الملابس أو الحقائب أو حتى التكنولوجيا، فأنت لا تريد أن تفوت فرصة زيارة هذا المركز التجاري في ستوكهولم.

الموقع:  Stureplan 4 ، ستوكهولم ، 114 35 ، السويد

التوقيت:  1000 صباحًا – 700 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، 1000 صباحًا – 500 مساءً السبت ، 1200 مساءً – 500 مساءً الأحد.

ماذا تشتري:  الملابس ، العناية بالبشرة ، التكنولوجيا

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

4-  سكرابان

هذا المبنى الشاهق في جزيرة سوديرمالم هو أكثر من مجرد مركز تسوق. لا يقتصر الأمر على احتوائه على مركز تجاري يضم 25 متجرًا، ولكن يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى العديد من المكاتب والشقق في هذا المبنى، وسكايبار حيث يمكنك الحصول على مشروب. نظرًا للحقائق التي تفيد بأن العلامات التجارية بأسعار معقولة حقًا، يعد هذا المركز التجاري أحد أفضل الأماكن للتسوق الرخيصة في ستوكهولم ، السويد.

الموقع:  جوتجاتان 78 ، ستوكهولم ، 118 30 ، السويد

المواعيد:  1000 صباحًا – 800 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، 1000 صباحًا – 600 مساءً السبت ، 1100 صباحًا – 600 مساءً الأحد.

ماذا تشتري:  ملابس ، منزلية ، هدايا

اقرأ أيضاً: كيفية الهجرة الى السويد 2022

5-  منتدى ناكا

يقع في منطقة لا يزورها السائحون بشكل متكرر، وهي جزء من ستوكهولم، وتتمثل ميزة زيارة هذا المركز التجاري في أنك لست مضطرًا للتعامل مع حشود السياح الفوضوية. نظرًا للعلامات التجارية الاقتصادية في هذا المركز التجاري ، يمكنك التسوق هنا للحصول على أرخص الأشياء في السويد، مثل المجوهرات الصغيرة وبعض الهدايا السويدية الأصيلة مثل الأواني الخشبية المنحوتة.

الموقع:   Forumvägen 14 ، Nacka ، 131 53 ، السويد

المواعيد:  1000 صباحًا – 800 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، 1000 صباحًا – 600 مساءً السبت ، 1100 صباحًا – 600 مساءً الأحد.

ماذا تشتري:  هدايا ، ملابس ، أحذية ، أدوات منزلية

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

6-  كتل بروما

تشتهر منطقة Bromma في الغالب بالمطار الموجود هناك ويفتقد معظم الناس هذا المركز التجاري المذهل ، مع أكثر من 150 متجرًا ، وبعض من أفضل العلامات التجارية الأوروبية. في هذا المركز التجاري ، يمكنك القيام ببعض أفضل أماكن التسوق في السويد ، لأنه يحتوي على علامات تجارية من جميع الميزانيات ، وهناك أيضًا بعض محلات السوبر ماركت حيث يمكنك القيام ببعض التسوق لشراء البقالة في السويد.

الموقع:  : Ulvsundavägen 185-193 ، Bromma ، 168 67 ، السويد

المواعيد:  10:00 صباحًا – 8:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، 10:00 صباحًا – 6:00 مساءً السبت ، الأحد.

ماذا تشتري:  هدايا ، ملابس ، بقالة

اقرأ أيضاً: افضل جامعات السويد 2022

أسئلة يتكرر طرحها عن التسوق في السويد

هل التسوق في السويد مكلف ؟

هناك أماكن أغلى بكثير من السويد والنرويج أغلى من السويد. السويد ليست حتى من بين أغلى 10 دول. ومع ذلك ، قد يجد الأمريكيون أن السويد أغلى بكثير مما هي عليه في بلادهم.

بماذا تشتهر السويد؟

تُعرف السويد رسميًا باسم مملكة السويد وهي أيضًا دولة إسكندنافية. إنها أكبر دولة في شمال أوروبا وتشتهر أيضًا بالشفق القطبي.

ماذا يمكنك أن تشتري في ستوكهولم السويد؟

يمكنك التسوق لشراء الهدايا التذكارية عند عودتك إلى منزلك. يمكنك شراء المصنوعات الفضية ، والقباقيب السويدية المصنوعة يدويًا ، والأواني الخشبية المنحوتة ، ومجوهرات سامي ، و Dalecarlian Horse – ربما يكون الحصان الأحمر الأكثر شهرة في العالم.

هل تفكر في زيارة العاصمة ستوكهولم اطلع على افضل فنادق ستوكهوم واحجز بأفضل الخصومات بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى