test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرة

افضل فنادق البحرين للمساج

test 5 europ

البحرين، رسميا مملكة البحرين، هي دولة جزيرة في غرب آسيا. تقع على الخليج العربي، وتتألف من أرخبيل صغير يتكون من 50 جزيرة طبيعية و33 جزيرة اصطناعية إضافية، تتمركز في جزيرة البحرين والتي تشكل حوالي 83 بالمائة من مساحة البلاد.

افضل فنادق البحرين للمساج

يعد الذهاب إلى المنتجع الصحي طريقة رائعة لتخفيف التوتر والمساعدة في تعزيز المناعة وتخفيف الألم. إذا كنت تشعر بالتوتر والقلق، يمكن للعلاج بالتدليك أن يمنح مزاجك الدفعة التي يحتاجها على الفور.

فندق ويندام جاردن المنامة فنادق البحرين للمساج

فندق ويندام جاردن المنامة فنادق البحرين للمساج
فندق ويندام جاردن المنامة

يقع ويندهام غاردن المنامة في قلب مدينة المنامة المجاورة لمول الواحة في الجفير على مقربة من وسط المدينة والمنطقة الدبلوماسية وجسر السعودية وبالقرب من مسجد الفاتح الكبير الشهير. وهو من فنادق البحرين للمساج.

جميع غرف الضيوف تحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش. تشمل الغرف على غلاية، في حين تضم بعضها شرفة. الغرف الخاصة بالضيوف في الفندق مزودة بمكتب ومكيفة.

test 6 europ

يتميز الفندق بخيارات تناول الطعام والترفيه على مستوى عالمي، بما في ذلك مطعم Jashan الذي يقدم المأكولات الهندية الأصيلة مع مجموعة متنوعة من الوصفات الهندية التقليدية تعكس التنوع الهندي ومقهى Mosaic – هذا المطعم العالمي مفتوح على مدار اليوم لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات البلجيكية، في حين يقدم مطعم Terrasse الموجود في الهواء الطلق الوجبات السريعة في أجواء مريحة.

فندق واجنحة رمادا جزيرة أمواج فنادق البحرين للمساج

فندق واجنحة رمادا جزيرة أمواج فنادق البحرين للمساج
فندق واجنحة رمادا جزيرة أمواج

يقع الفندق في قلب جزر أمواج ضمن مسافة سيرًا على الأقدام من البحيرة الشاطئية ومرسى أمواج الشهير. وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما يمكن استخدام الشاطئ الخاص في جزيرة أمواج مقابل رسوم إضافية. وهو من فنادق البحرين للمساج.

تم تصميم غرف وأجنحة الفندق الفسيحة والبالغ عددها 160 بعناية مميزة وتجهيزها بوسائل الراحة الفاخرة. وتحتوي جميع الغرف على نظام تكييف وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل. كما تشمل بعضها مطبخ وشرفة.

فندق The Domain Bahrain Hotel and Spa العصري

فندق The Domain Bahrain Hotel and Spa العصري فنادق البحرين للمساج
فندق The Domain Bahrain Hotel and Spa العصري

يقع The Domain Bahrain في الحي الدبلوماسي بمدينة المنامة، ويقدم أماكن إقامة عصرية. ويتميز بخدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق كما تتوافر مرافق للاجتماعات عند الطلب. تتم خدمة جميع الأجنحة المكيفة بواسطة الخادمين الشخصيين للطابق. وتوفر كافة الأجنحة مدخلاً مستقلاً وغرفة معيشة مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة وميني بار، ويحتوي الحمام على دُشّ أو حوض استحمام، ولوازم استحمام مجانية. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار يوميا في مطعم الفندق. وهو من فنادق البحرين للمساج. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة عند الطلب.

فندق Hilton Bahrain الراقي

فندق Hilton Bahrain الراقي
فندق Hilton Bahrain الراقي

يقع Hilton Bahrain في المنامة، وعلى بُعد 3.7 كم من متحف البحرين الوطني، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة، كما يشمل مكان الإقامة هذا أيضاً مطعماً وتراس وساونا وحوض استحمام ساخن، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة، وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، كما تشمل الغرف غلاية، وتوفر بعضها مطبخاً مجهزاً بثلاجة وفرن وغسالة صحون، فيما تضم جميع الغرف في Hilton Bahrain بياضات أسرّة ومناشف.

فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين

فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين
فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين

يتصل هذا الفندق المصنف 5 نجوم والمصمم على طراز عصري بـ بحرين سيتي سنتر مباشرة وهو أكبر مركز للتسوق في المملكة، ويتميز مركز التسوق بالملاهي المائية واهووو! وماجيك بلانيت و20 شاشة سينيبلكس ومتجر ساكس فيفث أفينيو متعدد الأقسام، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

تتميز كل غرفة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة وتكييف هواء وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية. يرحب الفندق بجميع الضيوف لاستخدام مرافق الفندق الشقيق ويستن البحرين سيتي سنتر المجانية مثل استخدام مرافق السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح اللامتناهي، ويمكن حجز علاجات السبا مقابل تكلفة إضافية.

فندق ذو ويستن سيتي سنتر البحرين

فندق ذو ويستن سيتي سنتر البحرين
فندق ذو ويستن سيتي سنتر البحرين

يتصل هذا الفندق المصنف 5 نجوم مباشرة بسيتي سنتر وهو أكبر مركز للتسوق في البحرين، وتتوفر مجموعة كبيرة من المرافق المجانية مثل المسبح والمسبح اللامتناهي ومرافق السبا واللياقة البدنية، كما يمكن حجز علاجات السبا مقابل رسوم إضافية. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً وتتميز كل غرفة بتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من أماكن تناول الطعام في الفندق والفندق الشقيق فندق لو ميريديان البحرين سيتي سنتر لتناول الطعام.

فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا

فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا
فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا

يقع “فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” المصنف 5 نجوم والذي تم تجديده حديثاً في المنطقة الدبلوماسية العصرية في المنامة، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، كما يضم مسبحاً على شكل بحيرة شاطئية تبلغ مساحته 280 متراً مربعاً، بالإضافة إلى سبا على الطراز التايلاندي، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف.

يتميز “فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” بغرف ضيوف توفر مكيّف هواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف توفر إطلالات رائعة على المنامة وخور القلوع. تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Mondo الإيطالي ومطعم Bo.Sabi الآسيوي ومطعم البوفيه Olivos، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول مشروب في بار المسبح أو حانة Irish Fiddlers Green، كما يتم تقديم وجبات خفيفة بعد الظهر في هذا الفندق.

فندق Al Areen Palace & Spa by Accor خدمة مميزة

فندق Al Areen Palace & Spa by Accor خدمة مميزة
فندق Al Areen Palace & Spa by Accor خدمة مميزة

يقع هذا المنتجع على امتداد 131000 متر مربع بمحاذاة أكبر منتزه مائي في البحرين وهو “مدينة جنة دلمون المفقودة الترفيهية المائية” وحلبة البحرين الدولية للفورمولا 1، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات من المسبح الخارجي الخلاب والهدوء في المسبح الداخلي، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة 78 فيلا مُجهّزة بفخامة تشمل 22 فيلا رويال مكونة من غرفتي نوم و18 فيلا عائلية مكونة من غرفة نوم و38 فيلا ديزرت مكونة من غرفة نوم واحدة، حيث تشتمل كل منها على مسبح خاص ومسبح خارجي مدفأ مزود بمضخات مياه ذات ضغط عالي، وكذلك مرافق ترفيهية عصرية مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي عالية الدقة وأنظمة صوت من ماركة Bose ومشغلات دي في دي وسي دي.

الأسئلة الشائعة حول البحرين

  1. هل يوجد في البحرين حياة ليلية؟

    تعتبر البحرين، الدولة التي تعد بالعديد من العجائب للزوار، مكانًا مثاليًا لتجربة الحياة الليلية الرائعة. مع وجود أفضل البارات والنوادي والمطاعم التي تعمل طوال الليل، فإن الحياة الليلية في البحرين هي مسألة متعة وإثارة للمسافرين.

  2. هل يمكنني شرب الكحول في البحرين؟

    الكحول قانوني في البحرين مع عدد من الحانات والمطاعم المرخصة وغير المرخصة ومع ذلك، فإن السلوك المخمور في الأماكن العامة أو القيادة تحت تأثير الكحول مخالف للقانون، مما يجعل الجاني عرضة لغرامة أو سجن و / أو الترحيل وسحب رخصة قيادته.

  3. هل البحرين ودودة مع الأجانب؟

    من السهل مقابلة البحرينيين وهم بشكل عام ودودون وفخورون جدًا ببلدهم وثقافتهم. العديد من الوافدين لديهم أصدقاء بحرينيين جيدين.

  4. ما هي الممنوعات في البحرين؟

    المادة الدعائية لجميع أنواع السجائر. راديو / طائرة نموذجية يتم التحكم فيها عن بعد. بنادق لعب الأطفال قادرة على إطلاق المقذوفات. المطبوعات والصور الفوتوغرافية والكتب والمجلات والمنحوتات والتماثيل التي تتعارض مع التعاليم الإسلامية أو الآداب العامة أو الفجور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى