test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرة

افضل فنادق الجفير البحرين

test 5 europ

كانت الجفير سابقا قرية منفصلة عن المنامة. ومع ذلك، تم تحويلها لاحقًا إلى إحدى مناطق العاصمة البحرينية كجزء من توسع المدينة. يقع موقع المنطقة في الركن الجنوبي الغربي من المنامة، وتتألف معظم مساحتها من أراضٍ مستصلحة.

فنادق الجفير البحرين

تتميز منطقة الجفير بواحد من أكثر المواقع تميزًا في مملكة البحرين نظرًا لخطها الساحلي الممتد من جهة، وقربها من أشهر مناطق المدينة مثل منطقة العدلية والقديبية وغيرها.

شقق جينجر الفاخرة

شقق جينجر الفاخرة
شقق جينجر الفاخرة

تقع شقق جينجر الفاخرة في الجفير وعلى بُعد 4 كم من متحف البحرين الوطني و8.4 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. هذه الشقق توفر أماكن إقامة مكيّفة وخدمة الواي فاي مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية. تتميز الوحدات بأرضيات من البلاط ومطبخ مجهز بالكامل بثلاجة ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ولوازم الاستحمام مجاناً، كما توفر بعض الوحدات تراس و / أو شرفة. تحتوي الشقة على مرافق للشواء.

فندق Butterfly Residence الجفير

فندق Butterfly Residence الجفير
فندق Butterfly Residence الجفير

يقع Butterfly Residence في الجفير، وعلى بُعد 3.9 كم من متحف البحرين الوطني. وهو مكان إقامة يضم مركزاً للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وحديقة وصالة مشتركة. كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية. يوفر هذا الفندق إطلالات على المدينة وتراس ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة تحتوي على مكتب وآلة لتحضير القهوة وثلاجة وفرن وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود ببيديت. كما تضم بعض الوحدات في Butterfly Residence شرفة، وتحتوي كل غرفة على غلاية. كما تضم الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

test 6 europ

فندق Swan Towers المميز

فندق Swan Towers المميز
فندق Swan Towers المميز

تقع الشقق الفندقية Swan Towers في الجفير في منطقة محافظة العاصمة. وهي أماكن إقامة توفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الساونا. تتميز جميع الوحدات بأنها مكيّفة وتحتوي على حمّام خاص ودش وتلفزيون بشاشة مسطحة وفرن. كما يمكن لمكان الإقامة هذا توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الداخلي الموجود في الشقق الفندقية.

فندق The M Suite الرائع

فندق The M Suite الرائع
فندق The M Suite الرائع

تقع شقة The M Suite في حي الجفير في منطقة محافظة العاصمة، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. تحتوي كل وحدة على مطبخ مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مزودة بأريكة، بالإضافة إلى حمّام خاص وغسالة ملابس. يمكن للضيوف استخدام التراس المتوفر في الشقة. تقع شقة The M Suite على بُعد 4.4 كم من متحف البحرين الوطني و8.3 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. كما يعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 11 كم.

فندق The Empire Tower A الجفير البحرين

فندق The Empire Tower A الجفير البحرين
فندق The Empire Tower A الجفير البحرين

تقع شقة The Empire Tower A على بُعد 4.4 كم من متحف البحرين الوطني، وهي مكان إقامة يوفر مسبحاً خارجياً وصالة مشتركة ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف. تضم الشقة مرافق للشواء. توفر شقة The Empire Tower A خدمة استئجار السيارات. يقع مكان الإقامة على بُعد 8.7 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات و10 كم من منتزه واهووو المائي. يعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب لشقة The Empire Tower A، حيث يبعد مسافة 12 كم.

فندق Q House 3 Apartments خدمة ممتازة

فندق Q House 3 Apartments خدمة ممتازة
فندق Q House 3 Apartments خدمة ممتازة

تقع الشقق الفندقية “Q House 3 Apartments” في الجفير. وهي أماكن إقامة توفر مسبحاً خارجياً يعمل على مدار السنة وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً للضيوف القادمين بسياراتهم. تحتوي كل وحدة على مطبخ مجهز بغسالة صحون وميكروويف. بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق لكي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مزودة بأريكة. يتوفر حمّام خاص مجهز بالكامل مع دش ولوازم استحمام مجاناً. تبعد الشقق الفندقية مسافة 4.3 كم من متحف البحرين الوطني و8.7 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. كما يعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب للشقق الفندقية “Q House 3 Apartments”، حيث يقع على بُعد 11 كم.

فندق The Spot Residence الراقي

فندق The Spot Residence الراقي
فندق The Spot Residence الراقي

يقع فندق “The Spot Residence” في الجفير، وعلى بُعد 4.2 كم من متحف البحرين الوطني. وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً موسمياً ومركزاً للياقة البدنية. كما يمكن لجميع الضيوف في مكان الإقامة هذا المصنف 4 نجوم الاستمتاع بإطلالات على المدينة من الغرف. بالإضافة إلى إمكانية استخدام ساونا. ويشمل مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق فرسان بلازا تجهيز مميز

فندق فرسان بلازا تجهيز مميز
فندق فرسان بلازا تجهيز مميز

تتميز جميع أماكن الإقامة الواسعة في فرسان بلازا بأرضيات مغطاة بالسجاد وأرضيات من البلاط والرخام. تشتمل جميع الشقق على غرفة معيشة وخزانة ملابس وميني بار، وتتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمام. يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الخارجي في الفندق. يشتمل الفندق على مرافق غسيل وكي الملابس وصندوق ودائع آمن. يقع مطار البحرين الدولي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق. يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

الأسئلة الشائعة حول البحرين

  1. هل الجفير مكان جيد للعيش فيه؟

    الجفير هي واحدة من أكثر المدن ازدحامًا في البحرين، وهي مكان مرحب به للمغتربين. إنها مدينة ودية للغاية للأجانب في البحرين، حيث توجد جميع وسائل الراحة في مكان قريب، مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والفنادق وما إلى ذلك.

  2. هل يوجد في البحرين حياة ليلية؟

    تعتبر البحرين، الدولة التي تعد بالعديد من العجائب للزوار، مكانًا مثاليًا لتجربة الحياة الليلية الرائعة. مع وجود أفضل البارات والنوادي والمطاعم التي تعمل طوال الليل، فإن الحياة الليلية في البحرين هي مسألة متعة وإثارة للمسافرين.

  3. هل يمكنني شرب الكحول في البحرين؟

    الكحول قانوني في البحرين مع عدد من الحانات والمطاعم المرخصة وغير المرخصة ومع ذلك، فإن السلوك المخمور في الأماكن العامة أو القيادة تحت تأثير الكحول مخالف للقانون، مما يجعل الجاني عرضة لغرامة أو سجن و / أو الترحيل وسحب رخصة قيادته.

  4. هل البحرين ودودة مع الأجانب؟

    من السهل مقابلة البحرينيين وهم بشكل عام ودودون وفخورون جدًا ببلدهم وثقافتهم. العديد من الوافدين لديهم أصدقاء بحرينيين جيدين.

  5. ما هي الممنوعات في البحرين؟

    المادة الدعائية لجميع أنواع السجائر. راديو / طائرة نموذجية يتم التحكم فيها عن بعد. بنادق لعب الأطفال قادرة على إطلاق المقذوفات. المطبوعات والصور الفوتوغرافية والكتب والمجلات والمنحوتات والتماثيل التي تتعارض مع التعاليم الإسلامية أو الآداب العامة أو الفجور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى