test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرة

افضل فنادق الجبل الأسود بودفا 5 نجوم

test 5 europ

بودفا هي مدينة في الجبل الأسود على البحر الأدرياتيكي. جزء من بودفا ريفييرا، تشتهر بالشواطئ الرملية والحياة الليلية. تحيط الجدران الحجرية التي بناها الفينيسيون بالشوارع الضيقة لمدينة القرون الوسطى القديمة (ستاري جراد). هذه المنطقة التاريخية هي موطن لقلعة على شاطئ البحر ومواقع دينية مثل كنيسة سانتا ماريا في بونتا، التي تأسست في القرن التاسع.

افضل فنادق الجبل الأسود بودفا

مع المدينة القديمة التي تعود للقرون الوسطى، والشواطئ المشمسة، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية، تعد بودفا نقطة جذب بارزة على طول ساحل الجبل الأسود. تضم شوارعها المرصوفة بالحصى المتاحف والمقاهي والبوتيكات، بينما توفر الخلفية الأدرياتيكية الكثير من الفرص البحرية أيضًا.

فندق Boutique Hotel Square الجبل الأسود بودفا

فندق Boutique Hotel Square الجبل الأسود
فندق Boutique Hotel Square الجبل الأسود

يقع Boutique Hotel Square في بودفا، ويضم مسبحًا داخليًا موسميًا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يضم الفندق أيضًا تراسًا. يقع فندق TQ Plaza على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ومكتب. تشتمل الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية. يقدم الفندق بوفيه إفطار. يوجد مطعم في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والأوروبية والمتوسطية. تقع محطة الحافلات الرئيسية بودفا على بعد 700 متر بينما يقع أكوا بارك بودفا على بعد 2.7 كم من ساحة الفندق البوتيكي. يقع أقرب مطار وهو مطار تيفات على بعد 21 كم من مكان الإقامة.

فندق Hotel Budva 5 نجوم في الجبل الأسود بودفا

فندق Hotel Budva 5 نجوم
فندق Hotel Budva 5 نجوم

يقع فندق Budva في وسط بودفا، على ممشى شاطئ البحر مباشرةً وعلى بعد خطوات فقط من شاطئ ومرسى Slovenska الرملي. ويضم مطعمًا وبارًا ومركزًا صحيًا في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

test 6 europ

فندق Dukley Hotel & Resort المميز

فندق Dukley Hotel & Resort المميز
فندق Dukley Hotel & Resort المميز

يقع Dukley Hotel & Resort الأنيق ذو الـ 5 نجوم في بودفا، وتحيط به الحدائق المورقة، ويتميز بمنطقة شاطئ خاص وإطلالات على البحر الصافي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والاسترخاء على كراسي التشمس بجوار المسبح اللامتناهي الموجود على السطح. تحتوي كل شقة على تراس مفروش وتكييف وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق Oak Leaf Residences موقع رائع

فندق Oak Leaf Residences موقع رائع
فندق Oak Leaf Residences موقع رائع

يضم Oak Leaf Residences مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة لبستان بلوط قديم. يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشمس بجوار المسبح أو الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تحتوي كل فيلا على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس و4 حمامات مع دش. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. تشمل اللغات التي يتم التحدث بها في مكتب الاستقبال الإنجليزية والروسية، والضيوف مدعوون لطلب معلومات عن المنطقة عند الحاجة. يقع شاطئ كامينوفو على بعد 2.3 كم ويقع شاطئ بيسيسي على بعد 3.5 كم. تقع سفيتي ستيفان على بعد 5 كم من Oak Leaf Residences، في حين تقع مدينة بودفا القديمة على بعد 8 كم. يقع أقرب مطار وهو تيفات على بعد 30 كم من مكان الإقامة، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجانًا.

فندق Splendid Conference & Spa Resort خدمة ممتازة

فندق Splendid Conference & Spa Resort خدمة ممتازة
فندق Splendid Conference & Spa Resort خدمة ممتازة

يقع فندق Splendid Conference & Spa Resort الفاخر ذو الـ 5 نجوم مباشرة على شاطئ رملي طويل في قلب Bečići، على بعد كيلومترين فقط من مدينة بودفا القديمة. تتوفر منطقة سبا سوبريم مع مسابح داخلية مُدفأة وغرف ساونا وأحواض استحمام ساخنة وغرف بخار مع كريستالات سواروفسكي تحت تصرف الضيوف.

فندق Boutique Hotel Vissi d’Arte الرائع

فندق Boutique Hotel Vissi d'Arte الرائع
فندق Boutique Hotel Vissi d’Arte الرائع

مستوحى من الأوبرا والفن، يقدم فندق Vissi D’Arte غرفًا فاخرة وواسعة مع لمسة فنية. يقع الفندق بجوار مرسى دوكلي ووسط مدينة بودفا، ويوفر خدمات الكونسيرج ومواقف خاصة مجانية للسيارات. يقع شاطئ Ricardova Glava على بعد 450 متر من الفندق. تم تجهيز الغرف والأجنحة بأثاث حديث وأسرّة Hästens المريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وشرفة أو تراس يطل على البحر الأدرياتيكي. يتوفر في كل وحدة خدمة الواي فاي وتكييف وآلة صنع القهوة ومكتب. تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام فاخرة وأردية حمام.

فندق Chill and Go Aparthotel بودفا

فندق Chill and Go Aparthotel بودفا
فندق Chill and Go Aparthotel بودفا

يقع Chill and Go Aparthotel في بودفا على بعد حوالي 1.2 كم من شاطئ Slovenska، ويضم مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق. يقع شاطئ جاز على بعد 4 كم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. يوفر Chill and Go شققًا وأجنحة مفروشة بشكل عصري تتميز جميعها بتكييف وشرفات ومناطق جلوس. تضم الشقق أيضًا مطابخ مُجهزة بالكامل، في حين تشتمل الأجنحة على مواقد. تحتوي كل وحدة على حمام خاص. يمكن العثور على مطعم وبار على بعد 200 متر. يقع مكان الإقامة في مدينة بودفا القديمة على بعد 2.5 كم. تقع مدينة سفيتي ستيفان على بعد حوالي 9 كم من Chill and Go Aparthotel.

فندق Apartments Inspiration الجبل الأسود بودفا

فندق Apartments Inspiration الجبل الأسود بودفا
فندق Apartments Inspiration الجبل الأسود بودفا

يوفر Apartments Inspiration خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، وتوفر وحدات إقامة ذاتية الخدمة مع شرفات تطل على البحر والشاطئ والمدينة القديمة في بودفا، التي تقع على بعد 500 متر. يقع الشاطئ على بعد 350 متر من مكان الإقامة. جميع الوحدات مكيفة وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر مطبخ صغير مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام. تحتوي كل وحدة على حمام مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. يقع متجر البقالة وأقرب مطعم على بعد 50 مترًا. يمكن الوصول إلى جزيرة أمان سفيتي ستيفان في غضون 9 كم. تقع شقق إنسبيرايشن على بعد كيلومترين من محطة بودفا الرئيسية للحافلات و18 كم من مطار تيفات. يمكن ترتيب خدمة النقل المكوكية مقابل تكلفة إضافية.

فندق Fontana Hotel & Gastronomy قرب الشاطئ

فندق Fontana Hotel & Gastronomy قرب الشاطئ
فندق Fontana Hotel & Gastronomy قرب الشاطئ

يقع Fontana Hotel & Gastronomy في بودفا ويمكن الوصول إلى شاطئ موغرين في غضون 0.8 كم، ويضم حديقة وغرفًا لغير المدخنين وخدمة الواي فاي المجانية وتراسًا. تم بناء مكان الإقامة في عام 2019، ويقع على بعد 2.7 كم من أكوا بارك بودفا. يحتوي مكان الإقامة على مطعم. تحتوي الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يوفرالفندق بعض الوحدات التي تتميز بإطلالات على البحر، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص ومكتب. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على تكييف وخزانة ملابس.

فندق Apartments Menuet تجهيز جيد

فندق Apartments Menuet تجهيز جيد
فندق Apartments Menuet تجهيز جيد

يقع Apartments Menuet على بُعد 300 متر من شاطئ Slovenska، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة ومطعمًا وبارًا وحديقة وكازينو. يوفر موقف خاص للسيارات. تم تأثيث الوحدات المكيفة بأرضيات خشبية وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب وغرفة معيشة ومطبخ مجهز وفناء وإطلالات على الحديقة. توجد منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام في جميع الوحدات. يمكن للضيوف طلب وجبة إفطار يومية في مكان الإقامة. تتوفر للضيوف خدمة تأجير الدراجات والسيارات.

الأسئلة الشائعة حول بودفا

  1. هل بودفا تستحق الزيارة؟

    بودفا ريفييرا هي وجهة صيفية شهيرة للغاية، مع مشهد ليلي نابض بالحياة. للأسف، لقد كانت ضحية الكثير من التطوير، مع واجهة بحرية مبنية للغاية وتلال تفيض بالمباني الحديثة. إلا أن مدينة بودفا القديمة جميلة جدًا وتستحق الزيارة!

  2. بماذا تشتهر بودفا الجبل الأسود؟

    المنطقة الساحلية المحيطة ببودفا، والتي تسمى Budva riviera، هي مركز السياحة في الجبل الأسود، وتشتهر بمدينتها المحاطة بالأسوار التي تعود للقرون الوسطى والشواطئ الرملية والحياة الليلية المتنوعة. يبلغ عمر بودفا 2500 عام، مما يجعلها واحدة من أقدم المستوطنات على ساحل البحر الأدرياتيكي.

  3. هل بودفا الجبل الأسود جميلة؟

    بودفا هي وجهة رئيسية لمحبي الشاطئ وعشاق الإثارة وأولئك الذين يبحثون عن ملاذ من الجبل الأسود. في حين أن معظمهم يتدفقون إلى بودفا بسبب شواطئها الجميلة، يمكن للمغامرين الذهاب للغطس على الجرف أو الطيران المظلي للحصول على مناظر جوية رائعة لشاطئ البحر الأدرياتيكي.

  4. هل بودفا مدينة حفلات؟

    تتميز تجارب الحياة الليلية في بودفا بالحيوية وتأتي في مزيج متنوع – فبعد كل شيء، تعتبر المدينة على نطاق واسع عاصمة للحفلات في الجبل الأسود. توجد بارات جذابة في زوايا دافئة بين المباني المطلية باللون الأبيض في مدينة بودفا القديمة، والتي تضيف جميعها إلى تجربة بودفا المسائية التي لا يمكن تفويتها.

  5. كم من الوقت كاف لاستكشاف بودفا؟

    يوم أو يومين يكفي. حيث تعد بودفا ممتازة إن كنت ترغب في استكشاف بقية الجبل الأسود ولكنك تريد البقاء في مكان واحد.

  6. هل لدى بودفا شاطئ؟

    من بين أفضل الشواطئ في بودفا وساحل الجبل الأسود هو شاطئ جاز، الذي يقع في خليج طويل خارج المدينة. مع ظلال المياه الزرقاء التي لا حصر لها والأمواج المتلألئة، تعد جاز مكانًا مثاليًا للاسترخاء لأي شخص في الطبيعة والسباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى