test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
منوعات

شركة إنفستنغور Investingor

test 5 europ

لشركات الوساطة المالية دورًا مهماً في تسهيل عمليات التداول، فهي توفر منصات وأدوات تساعد المستثمرين على التعامل بسهولة مع الأصول المالية المختلفة مثل الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع، والعقود مقابل الفروقات. ولكن زيادة عدد هذه الشركات،جعلت الأمر صعباً، فالتحقق من مدى مصداقية هذه الشركات ضروري قبل البدء في التعامل معها.

في هذا المقال، سنقوم بدراسة شاملة لشركة التداول إنفستنغور، حيث سنقوم بتقييم مدى مصداقيتها وأمانها، وفحص سياساتها وتراخيصها المتعلقة بالتداول، وسنلقي نظرة على جودة الدعم الفني الذي توفره الشركة وكذلك خدمة العملاء التي تقدمها.

من هي انفستنغور؟

هي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في سيشيل وخاضعة للتنظيم الكامل من قبل هيئة الخدمات المالية FSA بصفتها وسيط أوراق مالية معتمد.

مع فريقها المتخصص ذو الخبرة الواسعة في مجالات متعددة من الخدمات المالية مثل إدارة المخاطر، والامتثال، وتكنولوجيا المعلومات، ودعم العملاء، تسعى انفستنغور جاهدة لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لعملائها.

test 6 europ

حيث يمكن للعملاء التداول في فئات الأصول المتنوعة مثل:

العملات الأجنبية

المعادن الثمينة

المؤشرات

العملات الرقمية

مع شروط تداول متميزة ومريحة تستطيع من خلالها استخدام منصة التداول العالمية والأكثر شهرة cTrader من خلال الحاسب الشخصي أو الهاتف المحمول

لماذا عليك اختيار انفستنغور؟

إنه لمن الضروري اختيار شركة وساطة مالية موثوقة وذو سمعة جيدة تتمتع بتقديم خدمات عالية الجودة ومتعاونة مع العملاء

 إليك لماذا يجب عليك اختيار شركة انفستنغور

الترخيص والتنظيم

لدى انفستنغور الترخيص والتنظيم الكامل من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشل، مما يضمن امتثالها لأعلى معايير السلامة والأمان. وبالتالي يجعل منها خيارًا موفقًا للمتداولين الذين يبحثون عن الثقة والاستقرار في عملياتهم التداولية.

حماية الأموال

بفضل فصلها لأموال العملاء عن أموال الشركة في حسابات بنكية مختلفة، توفر انفستنغور أمانًا مطلقًا لأموال المتداولين في جميع الأوقات.

تنفيذ فائق السرعة

سرعة فائقة في تنفيذ الصفقات، حيث تضمن انفستنغور عدم فوات أي فرصة تداولية محتملة بسبب التأخير

شروط التداول المرنة

توفر شروط التداول في انفستنغور فروقات سعرية منخفضة وحماية من الرصيد السلبي، مما يساعد على حماية رأس المال، كما تقدم الشركة أنواعًا متعددة من الحسابات، مما يتيح لكل متداول اختيار الحساب الذي يتناسب مع احتياجاته الفردية واستراتيجيته التداولية.

حماية البيانات الشخصية

تقوم انفستنغور بتوفير أعلى درجات الأمان لحماية بيانات العملاء الشخصية

تشكيلة متنوعة من الأصول

تتيح انفستنغور امكانية تنويع المحافظ التداولية لدى العملاء بتوفيرها أدوات تداولية عديدة على منصة الشركة تمكنهم من الاختيار بينها.

أنواع الحسابات لدى انفستنغور

توفر انفستنغور مجموعة متنوعة من الحسابات والتي تخدم المتداول بغض النظر عن حجم استثماره الأولي سواء كان متداول يومي او متداول دائم، حيث يتميز كل حساب بميزات خاصة يمكن الاطلاع عليها بسهولة عبر الموقع الرسمي للشركة.

إضافة لوجود الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد للمتداولين الذين يبحثون عن الامتثال للشريعة.

مدونة انفستنغور: مصدر قيم لتعلم التداول والاستثمار

من خلال منصة انفستنغور، يمكن للمتداولين الوصول إلى مدونتها التعليمية والتوعوية المتميزة والتي تناقش مواضيع متنوعة وتقدم مقالات شاملة تتعلق بعالم التداول،الاستثمار، المال والاقتصاد مع تحديثات منتظمة ودائمة لكافة المعلومات

من خلال هذه المدونة، يمكن للمتداولين الجدد والمتقدمين الاستفادة من مصادر تعليمية مجانية توفر لهم المعرفة والمهارات اللازمة بالإضافة إلى توجيهات احترافية ومتخصصة لاتخاذ قرارات تداول مدروسة وناجحة.

اعتماد انفستنغور المنصة الامثل: CTrader

Investingor cTrader هي منصة التداول الأنسب للمتداولين المبتدئين وأصحاب الخبرة على حد سواء والباحثين عن منصة تداول متقدمة ومرنة وسهلة الاستخدام.

cTrader المنصة الأسرع في تنفيذ الصفقات بدقة عالية، حيث يتم تنفيذ طلباتك في أجزاء من الثانية دون أي إعادة تسعير أو تلاعب بالأسعار.

علاوة على ذلك ، تمنحك المنصة خصائص تحليل فنية ورسوم بيانية متقدمة لمساعدتك في تحليل السوق واتخاذ أفضل القرارات التداولية.

لماذا تختار cTrader دوناً عن غيرها ؟

  • تنفيذ دقيق وفائق السرعة.
  • تحليل مفصل للصفقات للاستفادة من نقاط القوة والضعف لديك.
  • خيارات متقدمة لإدارة المخاطر والصفقات.
  • القدرة على إضافة أوامر جني أرباح متعددة.
  • مقاطع فيديو تعليمية شاملة لزيادة معرفتك بالمنصة.
  • 94 أداة رسم بياني ، و 26 إطار زمني، وأكثر من 50 مؤشر تحليل فني.
  • إمكانية فصل الرسوم البيانية في شاشات متعددة.
  • إنشاء واستخدام برامج التداول الآلي بسهولة.

كيفية السحب والإيداع لدى انفستنغور

تعد عمليات إدارة الأموال مع انفستنغور مبسطة جداً، حيث يمكنك إجراء الإيداعات والسحوبات بسهولة عبر الإنترنت من خلال حسابك الشخصي، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل الدفع المتاحة عبر المنصة.

ويعد التزامها التام بالتنظيمات الصادرة عن هيئة الخدمات المالية FSA وعدم استخدام الأموال لأي غرض آخر، علامة جيدة لتحظى بثقة كبيرة وتشجع العملاء للبدء معها بتجربة تداول مريحة وآمنة، إضافة لما توفره من خيارات إيداع متعددة تشمل البطاقات الائتمانية والبنوك الإلكترونية والتحويل البنكي.

كل هذه الخيارات تسمح للمتداولين بالوصول إلى أموالهم بسرعة وسهولة، وتحسن من تجربة التداول بشكل عام.

عادةً ما تتم عمليات الإيداع والسحب بسرعة فائقة، حيث يتم معالجتها في فترة زمنية قصيرة، مما يتيح للمتداولين الوصول السريع إلى أموالهم وإدارة حساباتهم بكل سهولة ويسر.

إضافة لتوفر خدمة عملاء عالية الجودة لدى انفستنغور لخدمتك على مدار الساعة ومساعدتك في أي استفسارات تتعلق بعمليات التمويل.

كما تتميز المنصة بسياسة عدم فرض أي رسوم على الإيداع، مما يضمن توفير تجربة تداول سلسة وبدون تكاليف إضافية.

خيارات الدفع في انفستنغور

هناك العديد من الخيارات المريحة والمتنوعة  في عمليات التمويل التي توفرها انفستنغور تلبية لكافة احتياجات المتداول والتي تمكّنه من اختيار ما يناسبه من بين بطاقات الائتمان/الخصم، التحويلات البنكية، والمزيد لتمويل حساب التداول الخاص به.

في الختام، تَبين أن شركة انفستنغور تعد واحدة من أفضل الوسطاء الماليين الموثوقين في عالم التداول لما تقدمه من بيئة مريحة وآمنة و خدمات واسعة للمتداولين بفضل الأدوات الاحترافية وفريق متخصص يتعامل بسرعة وفعالية، بالإضافة إلى التركيز الكامل على الشفافية وجودة الخدمة، مما يوفر للمستثمرين تجربة تداول مريحة ومرنة مع توفير مجموعة متنوعة من الحسابات وخيارات التمويل لمساعدتهم خطوة بخطوة لتحقيق أهدافهم المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى