test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرةتركيا

أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

test 5 europ

تشتهر تركيا بكونها واحدة من أكثر المواقع جمال على وجه الأرض، فهي تقدم تاريخاً غنياً والثقافة المختلطة بين الشرق والغرب تجعل تركيا رائعة للسفر فالحج الديني والثقافات القديمة والشواطئ الساحرة وفنادق الواجهة البحرية، كلها تجعل البلاد وجهة مثالية لقضاء الإجازة وتعتبر الفنادق في تركيا خياراً جيداً للإقامة خلال فترة السياحة والسفر في المدن التركية فهي تتميز بخدمات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة لجميع الفئات وترضي كافة الأذواق لذلك أثناء التخطيط لرحلة إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة قدمنا ​​لك قائمة بأفضل الفنادق في تركيا التي ستضمن لك إقامة ممتعة.

اطلع واحجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

Table of Contents

أفضل فنادق في تركيا

تعتبر الفنادق بيئة آمنة للمسافرين ومميزة حيث يوجد أهم الفنادق في تركيا خمس نجوم لذلك لا تترد في تجربتهم والحجز على الفور وهنا قائمة أفضل 30 فندق في تركيا.

فندق The Bodrum EDITION في ياليكافاك تركيا

يقع فندق ذا بودروم إديشن على خليج ياليكافاك المطل على الريفييرا التركية ويضم مرفق سبا حديث وفريد من نوعه مع حمام تركي وغرفة علاج بالملح وساونا وغرفة بخار ومغطس و14 غرفة علاج هادئة تقدم علاجات على الطراز العالمي.

test 6 europ

تتميز الغرف والأجنحة بأنها مزينة بشكل أنيق بألوان فاتحة، وتحتوي على شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما تشمل الحمامات الخاصة حوض استحمام أو دش، بينما توفر الأجنحة غرفة بخار فيما تضم بعض الغرف حماماً تركياً.

يقدم مطعم BRAVA أطباق على الطراز العائلي من مطبخ أمريكا اللاتينية مستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة، في حين يوفر DISCETTO مناطق داخلية وخارجية بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام والترفيه.

اطلع على: افضل 8 محلات بيع الحلقوم في اسطنبول وتركيا

فندق Radisson Collection, Bodrum في أكيارلار

يقع Radisson Collection Hotel, Bodrum في أكيارلار، وعلى بعد 150 متر من شاطئ أسبات وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وباراً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، ويتميز هذا الفندق بجهاز فاكس وآلة لتصوير المستندات وماكينة صراف آلي، حيث يمكن للضيوف استخدامهم.

فندق Cape Bodrum Luxury Hotel & Beach في غوندوغان

يقع Cape Bodrum Luxury Hotel & Beach في غوندوغان في منطقة إيجه، ويتميز بمسبح خارجي ومركز سبا، كما يضم هذا الفندق منطقة شاطئ خاصة، ويمكن للضيوف التمتع بتناول وجبة في المطعم أو مشروب في البار.

تطل جميع الغرف في هذا الفندق على البحر وتوفر تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تضم بعضها منطقة جلوس لضمان راحة الضيوف، ويضم بعضها الآخر تراس أو شرفة، فيما تحتوي جميعها على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش وأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتتوفر صالة مشتركة ومتجر بوتيكي في مكان الإقامة ويمكن للضيوف بدء اليوم بتناول وجبة إفطار سخية، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول وجبتي الغداء والعشاء في المطعم الموجود في الموقع.

احجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

فندق هيلتون دالامان ساريجيرم ريزورت آند سبا في دالامان على شاطئ خاص

يمكن للضيوف الاستمتاع في مكان الإقامة هذا الذي يتبع “منتجعات هيلتون” حيث يعتبر الأول في تركيا والثاني في أوروبا، ويقدم لضيوفه مزيجاً من الضيافة والرعاية الأصيلة كما يقع هذا المنتجع الشاطئي المصنف 5 نجوم في وسط المناظر الطبيعية الرائعة في منتجع “ساريجيرم”، ويوفر مناظر طبيعية لا مثيل لها مع سلسلة جبال واسعة ونباتات ملونة ومياه بحر إيجة الصافية.

يتمتع منتجع “هيلتون دالامان ساريجيرم ريزورت آند سبا” بموقع مثالي على ساحل بحر إيجة ويقع على شاطئ رملي خاص بجوار نهر دالامان، كما يضم المنتجع 10 مسابح خارجية و7 مطاعم ومركز سبا شامل ويوفر منتجع “هيلتون دالامان ساريجيرم” غرفاً أنيقة ومزينة بشكل عصري، كما تتميز كل غرفة بأنها مكيفة وتضم جهاز تلفزيون إل سي دي وشرفة، فيما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو الجبل.

تقدم المطاعم أذواقاً فريدة من نوعها مع خيارات لتناول الطعام من قائمة مأكولات وعلى غرار البوفيه، كما يمكنك الاستمتاع بوجباتك في غرف الطعام الأنيقة والاختيار من بين مجموعة متنوعة من المشروبات في بارات منتجع “هيلتون”.

فندق Allium Bodrum Resort & Spa في ياليكافاك

يحتوي فندق Allium Bodrum Resort & Spa على مسبح موسمي في الهواء الطلق وحديقة ومركز للياقة البدنية وبار في ياليكافاك وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً ويوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج وخدمة حجز التذاكر وتحويل العملات للضيوف.

تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس كما تضم الغرف في الفندق حمام خاص، وتوفر إطلالة على البحر وتحتوي جميع الوحدات في Allium Bodrum Resort & Spa على منطقة جلوس ويقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار لذلك احجز الآن واستمتع بأفضل الخدمات في أهم فنادق تركيا.

احجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في أكبوك على شاطئ خاص

يقع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في ميلاس في منطقة أيجه على بعد 84 كم من مدينة بودروم، ويضم مركز سبا ويضم المنتجع ساونا ومركز للياقة البدنية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتضم بعض الغرف تراس أو شرفة وتشمل المزايا الإضافية رداء حمام ونعال ومجفف شعر كما يقدم مطعم Sage & Sea ومطعم Wild Thyme ومطعم Meze by the Sea قوائم فريدة من نوعها مستوحاة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط المستدامة.

اطلع على: زيارة حديقة الحيوانات في تركيا – دع أطفالك يقضون وقتاً ممتعاً فيها

منتجع فندق وسبا سونيس إيليتا في كيزيلاتش

يقع Sunis Elita Beach Resort & SPA بجوار الشاطئ مباشرةً ويضم منطقة شاطئ خاصة به ومسابح في الهواء الطلق كما يوفر مرافق سبا ويوفر غرف مكيفة مزودة بجِهاز تِلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة.

تتميز الغرف في Sunis Elita Beach Resort & SPA بمفروشات عصرية وتضم جميعها حمام خاص مزود بدش ومجفف شعر ويتم تعبئة الميني بار بالمشروبات الغازية فقط يومياً كما يمكنكم تذوق الأطباق المحلية والعالمية في مطعم البوفيه كما توجد 5 مطاعم انتقائية: إيطالي وتركي وصيني ومطعم أسماك وتقدم البارات المشروبات المنعشة.

تشتمل مرافق السبا على حمام تركي وساونا وغرفة للياقة البدنية ويمكن توفير خدمات المساج كما يمكنكم القيام الرياضات المائية في Sunis Elita Beach Resort & SPA مثل التجديف ورياضة ركوب الأمواج أو الاستمتاع بدروس رقص مجاناً كما يتوفر ملعب للأطفال.

كارس، منتجع وسبا لاكشري كوليكشن، بودروم في بيتيس

يقع منتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم في بيتيس في منطقة بحر إيجة ويوفر مركز سبا وساونا، كما يحتوي هذا المنتجع على مسبح خارجي موسمي ومنطقة شاطئ خاصة ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بحوض استحمام ودش، كما تشمل المزايا الإضافية أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

فندق Sundia Exclusive By Liberty Fethiye في فتحية

يقع فندق Sundia Exclusive By Liberty Fethiye في مدينة فتحية ويضم مطعماً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وباراً، كما يشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة فيما يتميز هذا الفندق بخدمة الغرف (تتوفر خدمة الغرف لموسم الشتاء فقط) ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة استئجار السيارات وحديقة وتراساً.

منتجع ريكسوس بريميوم غوجيك – للبالغين فقط (غوجيك، تركيا)

يقع منتجع ريكسوس بريميوم غوتشيك للبالغين فقط الشامل كلياً على الواجهة البحرية لخليج غوتشيك الجميل ويضم شاطئ خاص ويوفر المنتجع مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وملعب تنس ومرافق سبا وصحة، وتحيط به أشجار الصنوبر.

تتميز غرف ريكسوس بريميوم جوتشيك للبالغين فقط بديكور عصري حيث تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار كما تحتوي بعض الغرف على شرفة أو تراس مع إطلالات على الحديقة.

يقدم مطعم Turquoise بوفيه لتناول الطعام طوال اليوم مع التركيز على المأكولات العالمية، ويقدم مطعم People’s قائمة طعام انتقائية طوال اليوم بينما يقدم Azur تجربة تناول الطعام في عزلة حيث يقدم مأكولات صحية.

اطلع على: تركيا في ديسمبر: اعرف كل شيء عن هذا البلد قبل تعبئة حقائبك في عام 2022

منتجع كونكورد دي لوكس – ألترا شامل كلياً في لارا على الشاطئ في تركيا

يقع منتجع السبا هذا على شاطئ لارا، ويتميز بمنطقة مسبح أنيقة ذات مناظر طبيعية مع أشجار النخيل والمنزلقات المائية، كما يوفر غرف ضيوف مكيفة الهواء مع شرفات وإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز الغرف الواسعة في Concorde De Luxe Resort – Ultra All Inclusive بمفروشات عصرية، وتم تجهيزها بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجاناً وحمام خاص مزود بمجفف للشعر.

يتميز De Luxe Resort بـ7 مطاعم وبارات، حيث يقدم Da Vinci أطباق إيطالية مع قائمة مأكولات كما يضم The Concorde مطعم لشرائح اللحم وبار Havana وبار على الشاطئ مع كراسي استلقاء للتشمس وإطلالات على البحر.

يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص أو لعب التنس في الملعب المضاء بشكل جيد، ويقدم السبا المتوفر في هذا المنتجع جلسات مساج وعلاجات للجسم، كما يتوفر مسبح داخلي وغرفة ألعاب مع صالة للبولينغ والبلياردو.

منتجع Rixos Premium Belek – The Land of Legends Access في بيليك

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في بيليك على مساحة 405000 متراً مربعاً ويتميز بشاطئ خاص مساحته 700 متراً كما يشمل مكان الإقامة هذا سبا ومركزاً للياقة البدنية ومركزاً للتسوق.

تتميز جميع الغرف في منتجع Rixos Premium Belek – The Land of Legends Access بإطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط وغابة أشجار الفستق، وتحتوي على ديكور أنيق مع مفروشات عصرية، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وشرفات خاصة، فيما يضم البعض أيضاً تراساً مع إطلالات على المسبح والطبيعة.

يوفر هذا المنتجع إمكانية تذوق قائمة الطعام لمطاعم المأكولات الراقية مجاناً، حيث يمكنكم تذوق نكهات المأكولات الإيطالية والتركية والعالمية وأطباق شرائح اللحوم والمأكولات البحرية الفاخرة، كما يتوفر 8 بارات في الموقع تقدم الكوكتيلات المميزة والعصائر الصحية والنبيذ المعتق، فيما يقدم مطعم Yummy قوائم مأكولات خاصة للأطفال لتناول وجبة الغداء.

احجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

منتجع سييلورز بيتش كلوب في كيمير

يقع Sailor’s Beach Club على الواجهة البحرية مباشرةً ويضم مسبحين في الهواء الطلق ومسبح واحد داخلي ساخن ومنطقة شاطئ خاص بها كراسي ومناشف مجانية وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

تشمل الغرف المكيفة تلفزيون بقنوات فضائية وميني بار وشرفة بها مقعدين أما الحمام فيحتوي على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية كما تتميز الغرف بإطلالات على الحديقة أو البحر وتقدم الوجبات الثلاث جميعها على طراز البوفيه في مطعم Savaronaمع توفر خيار الجلوس في الهواء الطلق ويقدم مطعم الفندق الانتقائي المأكولات الإيطالية في المساء كما يوجد باران ومطعم وجبات خفيفة لتناول المأكولات السريعة بعد الظهر.

فندق منتجع زانادو – خدمة عالية شاملة كلياً في بيليك اسطنبول

يقع Xanadu Resort Hotel – High Class All Inclusive على الواجهة البحرية لساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل ويحتوي على شاطئ خاص رملي مرصوف بالحصى وبطول 415 متر ورصيف قوارب كبير مع كراسي استلقاء للتشمس كما يتميز هذا الفندق والمصنف 5 نجوم بمسابح ومدرج على الطراز القديم ويوفر خدمة شاملة كلياً والعديد من المرافق الداخلية والخارجية ونادٍ للأطفال.

تم تزيين الغرف في Xanadu Resort Hotel – High Class All Inclusive بديكورات ذات ذوق رفيع، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف وميني بار كما تتميز جميع الغرف بحمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية وتتمتع بعض الغرف بإطلالات على البحر أو على الحديقة.

اطلع على: تأشيرة تركيا للهنود: كيفية التقديم في عام 2022 المتطلبات والنصائح

منتجع Paloma Grida في بيليك

يقع هذا المنتجع الشامل كلياً على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في بيليك ويضم 6 مطاعم انتقائية و6 مسابح في الهواء الطلق ويحتوي على مركز تجميل مع حمام تركي وساونا وخدمات المساج ويوفر فندق Paloma Grida غرفاً فسيحة مع شرفات خاصة تطل على حدائق المنتجع المورقة أو البحر وتحتوي كل غرفة على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يتم تقديم بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء في المطعم الرئيسي وعلى التراسات وتقدم مطاعم Paloma المأكولات العالمية والتركية واليابانية والصينية ومطعم للمأكولات البحرية ومطعم ستيك هاوس كما تتوفر 7 بارات للمشروبات.

تشمل الأنشطة في Paloma Grida ركوب الأمواج والكرة الطائرة الشاطئية والبوتشيا كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية خلال النهار والعروض الترفيهية الحية في الليل.

فندق باروت هيميرا – ألترا شامل كلياً في سيدي

يقع Barut Hemera – Ultra All Inclusive في مدينة سايد وعلى بعد 200 متر من شاطئ كومكوي وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية كما تشمل المرافق المختلفة باراً ومنطقة استراحة مشتركة وحديقة، فيما يحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي وحمام تقليدي ويقدم أنشطة ترفيهية مسائية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة ومكتباً وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيوناً وشرفة، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بدش، كما توفر الغرف في Barut Hemera – Ultra All Inclusive  بياضات الأسرة والمناشف.

احجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

فندق أكرا في أنطاكيا

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على شاطئ البحر في وسط المدينة حيث يمكنكم الاستمتاع بالشوارع الحيوية في المدينة المصحوبة بأجواء ومناظر البحر الأبيض المتوسط الباعثة على الهدوء والدفء وتتميز جميع الغرف في أكرا بشرفات توفر إطلالات على البحر المتوسط أو جبال طوروس وتشمل الغرف المصممة على الطراز العصري تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجاناً.

يوفر فندق أكرا بارات ومطاعم متعددة ويقدم بيسترو Pablito الأطباق المميزة من المطابخ التركية والعالمية كما يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق لإمتاع الضيوف بما في ذلك المأكولات البحرية والخبز الطازج والبيتزا والأطباق المشوية والباستا ومجموعة من الوجبات الخفيفة كما يقع مطعم Asmani في الطابق الـ10 من الفندق ويتميز بإطلالات على جبال طوروس بيه المذهلة والبحر الأبيض المتوسط ​​والمدينة.

يشتمل مركز العافية على ساونا وحمام تركي ومجموعة من جلسات المساج ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم المجهز جيداً أو لعب التنس في ملاعب المنتجع.

فندق ريجنوم كاريا في بيليك

يتميز ريجنوم كاريا بمسابح داخلية / خارجية مزودة بمنزلقات مائية ومركز سبا فاخر مع علاجات مساج وساونا وحمام بخار وشاطئ رملي خاص كما يقع هذا الفندق في ملعب كاريا للغولف وتحتوي الوحدات الواسعة في ريجنوم كاريا على شرفة خاصة أو تراس خاص ويطل العديد منها على البحر الأبيض المتوسط كما تشتمل جميعها على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية بينما تضم بعض الأجنحة حوض استحمام سبا.

يوفر ريجنوم كاريا الشامل كلياً ألترا 7 مطاعم مختلفة، حيث يمكن للضيوف فيها تذوق العديد من الأطباق، وتتوفر مطاعم ذات قائمة مأكولات ومطعم للمأكولات الخفيفة ومتجر للمعجنات.

اطلع على: الحياة الليلية في تركيا 2022 – أفضل التجارب للاستمتاع بالمشاهد الصاخبة بعد غروب الشمس

فندق Kemer Barut Collection – Ultra All Inclusive في كيمير

يقع Kemer Barut Collection – Ultra All Inclusive في كيمر على بعد 300 م من شاطئ كيمر ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار ويضم مكان الإقامة هذا نادي للأطفال كما يوفر للضيوف حديقة مائية ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

منتجع غولف كايا بالازو في بيليك

يقع منتجع غولف كايا بالازو الشامل كلياً على واجهة الشاطئ ويضم شاطئ خاص يبلغ طوله 200 متر ويوفر كراسي استلقاء للتشمس ومظلات مجاناً فيما يشمل مكان الإقامة الفاخر هذا حديقة واسعة ومسبح للأطفال ومسابح خارجية مع عدة منزلقات مائية ويتوفر ملعب للغولف في الموقع.

يتميز منتجع غولف كايا بالازو بديكور أنيق مع مفروشات عصرية ويوفر وحدات مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً وخزنة وغلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، كما تحتوي بعضها أيضاً على تراس يوفر إطلالات على المسبح والطبيعة.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

فندق Kaya Palazzo Resort & Residences Le Chic Bodrum في بودروم

يقع فندق Kaya Palazzo Resort & Residences Le Chic Bodrum في مدينة بودروم وعلى بعد 1.1 كم من شاطئ غومبيت وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وبار ومنطقة شاطئية خاصة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 1.5 كم من شاطئ بيتيز و2.9 كم من شاطئ خليج بارداكجي و5 كم من قلعة بودروم، ويشمل الفندق تراس ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تضم جميع الغرف في هذا الفندق شرفة، ويحتوي الحمام الخاص على دش وأردية حمام ونعال، فيما تتميز الغرف في Kaya Palazzo Resort & Residences Le Chic Bodrum بأنها مكيفة ومزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة.

فندق Kaya Side في سيدي

يقع Kaya Side على شاطئ البحر ويضم منطقة شاطئ خاص توفر مظلات وكراسي استلقاء للتشمس مجاناً كما يتميز مكان الإقامة بحديقة ومسبح داخلي ومسبح للأطفال ومسبح خارجي مع 3 منزلقات مائية.

تحتوي الوحدات المزينة بشكل عصري في المبنى على تكييف وخزنة وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ويشتمل الحمام الخاص على مستلزمات استحمام مجانية وتضم جميع الوحدات شرفة.

تشمل المرافق الترفيهية التنس والبلياردو والسهام وبعد ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، يمكنكم الاسترخاء في السبا والمركز الصحي الذي يشمل علاجات المساج والحمام التركي كما يتوفر ملعب للأطفال تحت تصرف الأطفال.

اطلع على: شواطئ تركيا 2022 الأفضل للاستمتاع بحمامات الشمس والاسترخاء

منتجع Titanic Mardan Palace في لارا

يضم هذا المنتجع الفاخر أحد أكبر المسابح الخارجية في أوروبا و8 مطاعم تقدم قوائم المأكولات ويتميز Titanic Mardan Palace بمنطقة شاطئية خاصة وغرف فاخرة مجهزة بوسائل راحة فاخرة وتتميز جميع الغرف بشرفة مع إطلالات على جبال طوروس أو البحر الأبيض المتوسط أو المسبح، كما تحتوي جميع الغرف على مكيف وإضاءة يمكن التحكم فيهما عن بعد.

تتوفر مطاعم منفصلة مخصصة للمأكولات العالمية، ويقدم المطعم الرئيسي جميع الوجبات، كما يتميز البار الموجود على السطح بإطلالات بانورامية على المنتجع والبحر ويوفر ملاذ السبا الفاخر العلاجات الفريدة من نوعها ومركزاً حديثاً للياقة البدنية وغرفة للتأمل مع إطلالات على المسبح الداخلي، كما يقدم مركز Thalasso لعلاجات التجميل العناية بالوجه والجسم.

منتجع METT Hotel & Beach Resort Bodrum في بودروم

يوفر METT Hotel & Beach Resort Bodrum خدمة الواي فاي المجانية ومطعم ومسبح خارجي مفتوح على مدار السنة ومسبح داخلي ومركز سبا وساونا وحمام تقليدي ومنطقة شاطئ خاص، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها وتراس أو شرفة، وتم تجهيز الغرف بحمام خاص مزود بدش وبيديت وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع الغرف.

يمكنكم بدء يومكم مع وجبة إفطار انتقائية حيث تقدم المطاعم الأربعة الانتقائية في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق لاستمتاع الضيوف.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

منتجع Susona Bodrum, LXR Hotels & Resorts في بودروم

يقع منتجع Susona Bodrum, LXR Hotels & Resorts الفاخر على الواجهة البحرية في بودروم، ويضم هذا المنتجع مسبحاً خارجياً ومركز سبا وعافية وتراساً وأرصفة للمراكب الصغيرة ونادٍ شاطئي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات في 3 مطاعم أو احتساء مشروب في البار وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً وخدمة الواي فاي مجاناً في الموقع.

تتميز الغرف والفيلات في هذا المنتجع بأنها مكيفة، وتوفر إطلالات على البحر وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة ومكتباً للعمل كما تشمل كل غرفة منطقة للجلوس، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها وتضم بعضها تراساً أو شرفة فيما تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودش، وتتوفر أردية حمام ونعال ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية لإضفاء المزيد من الراحة للضيف.

منتجع Paloma Perissia في سيدي تركيا

يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ رملي على بعد 3 كم من وسط مدينة Sideويضم منطقة مسبح فسيحة وأماكن إقامة توفر إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط وتتميز الغرف في Paloma Perissia بأرضيات من الرخام ومفروشات عصرية وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتضم بعضها منطقة جلوس.

يحتوي منتجع Paloma Perissia على 5 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية المصنوعة من المنتجات العضوية الموسمية حيث يتم تقديم الفواكه الطازجة على الشاطئ ويمكن للضيوف المشاركة في الألعاب التي ينظمها فريق الرسوم المتحركة أو لعب الكرة الطائرة على الشاطئ ويضم Perissia أيضاً مركزاً صحياً مع ساونا توفر خدمات المساج.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

فندق Sirius ديلوكس في ألانيا

يقع فندق Sirius Deluxe في توركلر ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً داخلياً كما يضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاص ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بما في ذلك مسبح مع منزلقين وتنس الطاولة ورمي السهام والتجديف وتتوفر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم السلع الجلدية والمجوهرات والساعات في الموقع كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وشرفة مطلة على البحر أو الأرض.

منتجع غلوريا غولف – مفهوم الأطفال في بيليك

يقدم غلوريا غولف ريزورت مرافق شاملة وفريدة من نوعها من نوع خاص مصممة خصيصاً للأطفال والضيوف الصغار ويحتوي على نادي صغير مجهز بجلسات عرض أفلام ومجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة، وتتوفر مسابح للأطفال، ويتميز Gogi Fun Club بألعاب الفيديو وجدار للتسلق وحفرة كروية للضيوف من سن 4 إلى 12 سنة.

يمكن توفير خدمة مجالسة الأطفال وعربات الأطفال عند الطلب مقابل تكلفة إضافية لراحتكم، وتتوفر أسرّة الأطفال الرضع وحوض استحمام الأطفال وكراسي الإطعام العالية مجاناً، كما تشتمل مرافق الأطفال على زجاجة تسخين وخلاطات لتسهيل تحضير وجبات طعامكم.

اطلع على: أهم مدن تركيا 2022 | دليلك الشامل لمدن تركيا

فندق Ricosta  في ريزي

يقع Ricosta في مدينة ريزا وعلى بعد 6 كم من جامعة ريزا وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة كما يشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم منطقة شاطئية خاصة ونادٍ للأطفال ويوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف وتشمل بعض الغرف مطبخاً صغيراً مع فرن وميني بار وتتوفر خيارات بوفيه إفطار وإفطار كونتيننتال يومياً في هذا الفندق.

منتجع تيتانيك ديلوكس بودروم في غوفرجينليك

يقع تيتانيك ديلوكس بودروم في غوفرجينليك ويضم مركز سبا ومنطقة شاطئ خاص، ويضم المنتجع مسبح خارجي ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تم تجهيز جميع الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وتتوفر أردية حمام ونعال لراحة الضيوف ويتميز تيتانيك ديلوكس بودروم بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر هذا المنتجع مرافق الرياضات المائية كما تتوفر خدمة تأجير السيارات ويمكن للضيوف لعب التنس في هذا المنتجع كما تشتهر المنطقة برياضة الغوص.

احجز في: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

اقرأ أيضاً: أنواع السياحة في تركيا –  دليلك لعام 2022

  1. ما هي شركات الاتصالات في تركيا؟

    ثلاث شركات اتصال رئيسية وهي توركسيل، فودافون، آفيا.

  2. كيف تحصل على فيزا تركيا؟

    يمكنك الحصول على فيزا تركيا أو تأشيرة تركيا بشكل الكتروني ويختلف سعرها من بلد الى آخر وبالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي فهي محددة بـ 20 دولار أمريكي (75 ر.س) ولمدة 3 أشهر من تاريخ صدورها.

  3. ما هي المسافة بين اسطنبول وبورصة؟

    تستغرق المسافة بين اسطنبول وبورصة ساعة ونصف او ساعتين بحراً بواسطة العبارات من ميناء كاباتاش او من ميناء يني كابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى