test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
فرنسا

استمتع بأفضل ما في الطبيعة في أفضل الحدائق في باريس

test 5 europ

الحدائق في باريس كبيرة ومصممة بشكل جميل ويمكنك قضاء ساعات دون الشعور بالملل أبدًا, فهي مساحات خضراء رائعة تغريك بالاسترخاء. يوجد في باريس العديد من عوامل الجذب التي تتراوح من المعالم التاريخية إلى المقاهي ووجهات التسوق الحديثة والأماكن الخضراء, لذلك إذا كنت تخطط لزيارة باريس وترغب في استكشاف أماكن الراحة الخضراء، فإليك أفضل الخيارات بالنسبة لك.

أفضل الحدائق في باريس للاستمتاع بأفضل ما في الطبيعة

من الأجواء المنعشة إلى الزوايا المنعزلة، تحقق من اختياراتنا لأفضل المنتزهات في باريس لزيارتها في المرة القادمة التي تكون فيها في عطلة فرنسا.

1- حديقة التويلري

حديقة التويلري

تعد حدائق التويلري من المعالم السياحية التي تعود للقرن السادس عشر والتي تمت إعادة تصميمها في منتصف القرن السابع عشر لمنحها أسلوب الحديقة الرسمي الفرنسي الحالي. فهي تفصل متحف اللوفر عن ساحة الكونكورد وهي المكان المثالي لنزهة مريحة. فهي موطن لمتحف Musée de l’Orangerie حيث يتم عرض أعمال مونيه. وتعتبر من بين مناطق الجذب الطبيعية الشعبية في باريس.

الموقع Place de la Concorde – 75001 Paris

test 6 europ

المواعيد: من 7 صباحًا إلى 9 مساءً أو 11 مساءً أو 7.30 مساءً ، حسب الموسم

2- Parc des Buttes-Chaumont

Parc des Buttes-Chaumont

تعد حديقة Parc des Buttes-Chaumont واحدة من أكبر الحدائق في باريس، حيث تبلغ مساحتها 25 هكتارًا. يوفر موقعها الجبلي للزائرين مناظر رائعة للمدينة بينما تمنحك النباتات والطيور المحلية الكثير للنظر إليه والإعجاب به. كما أن بها بحيرة اصطناعية وترفيه للأطفال.

الموقع: 1 شارع Botzaris – 75019 Paris

المواعيد: من 7 صباحًا حتى 9 مساءً

3-  بوا دو بولوني

 بوا دو بولوني

من أرض صيد سابقة إلى واحدة من أكبر المنتزهات في المدينة، تتميز رئة باريس هذه بالعديد من الممرات ومسارات الدراجات بالإضافة إلى ملاعب للأطفال ومناطق للنزهات. يمكنك استئجار الدراجات والقوارب لرؤية المنتزه عن قرب.

الموقع Bois de Boulogne

اقرأ أيضاً: التسوق في بوخارست: دليل لشراء أفضل ما في المدينة الرومانية

4-  حديقة مونتسوريس

 حديقة مونتسوريس

تعد Parc Montsouris من أفضل الحدائق في باريس وهي المفضلة لدى الطلاب نظرًا لقربها من جامعة  Cité. تفتخر ببحيرة وتماثيل ومجموعة متنوعة من الأشجار والطيور. إذا كنت تزور الموقع في الفترة ما بين مايو وسبتمبر ، فستتمكن من إقامة حفلات موسيقية مجانية في منصة الفرقة الموسيقية.

الموقع: 2 شارع جازان – 75014 باريس

5-  حديقة لوكسمبورغ

حديقة لوكسمبورغ

تعد حدائق لوكسمبورج من أشهر الحدائق في باريس. إنها مستوحاه من حدائق فلورنسا بوبولي وتضم حديقة فرنسية وإنجليزية. وبها غابة وبركة وبستان ونوافير ومنحل حيث يمكنك التعرف على تربية النحل.

الموقع  Rue de Médicis – Rue de Vaugirard – 75006 Paris

6-  حديقة الشانزليزيه

حديقة الشانزليزيه

يقع حديقة الشانزليزيه على طول أحد أشهر الطرق وهو شارع الشانزليزيه ، وهو منتزه كبير في باريس يوفر ملاذًا هادئًا لأي شخص يتطلع إلى أخذ قسط من الراحة من صخب المدينة. من بين المباني التي تنتشر في المنتزه Grand Palais و Petit Palais والمسرح والآثار.

الموقع: شارع الشانزليزيه – 75008 باريس

اقرأ أيضاً: أفضل الشواطئ في هولندا للذهاب إلى الجنون والبرية في هذا البلد الجميل

7-  حديقة بلانتس

حديقة بلانتس

تقدم هذه الحديقة النباتية التي يبلغ عمرها 400 عام للزوار نظرة ثاقبة على عالم الطبيعة الرائع من خلال العديد من الحدائق مثل حديقة الورود وحديقة جبال الألب والأشجار التاريخية والتماثيل والمتحف الوطني الفرنسي للتاريخ الطبيعي.

الموقع: 57 شارع كوفييه ، 75005 باريس ، فرنسا

8-  بارك أستريكس

بارك أستريكس

على بعد حوالي 30 كيلومترًا من المدينة توجد حديقة بارك أستريكس الترفيهية في باريس والتي ستجعل الأطفال والكبار متحمسين. وتضم هذه الحديقة عددًا كبيرًا من الإثارة بما في ذلك ركوب الخيل ومناطق اللعب وغرفة الرعب وغير ذلك الكثير.

الموقع: 60128 بليلي ، فرنسا

9-  ديزني لاند باريس

 ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس هي واحدة من أفضل المنتزهات الترفيهية في البلاد وتقع على بعد حوالي 30 كيلومترًا من باريس. إنها تحتوي على كل ما تتوقعه من منتزه, مثل ركوب الخيل واللقاءات مع شخصيات الأفلام والرسوم المتحركة المفضلة لديك وملاعب الجولف ومرافق التسوق وتناول الطعام.

الموقع: 77777 مارن لا فاليه ، فرنسا

اقرأ أيضاً: أجمل الشواطئ في أمستردام لتزورها في إجازتك في 2022 إلى هولندا

الأسئلة المتداولة حول الحدائق في باريس

ما هي أقدم الحدائق في باريس؟

Parc de la Villette هي أقدم حديقة في باريس ، تليها Tuileries Garden ، والمعروفة أيضًا باسم Jardin des Tuileries. يُعتقد أن هذه هي أقدم المناطق الخضراء في المنطقة.

ما هي أشهر الحدائق في باريس؟

Parc des Buttes-Chaumont و Bois de Boulogne و Luxembourg Garden و La Coulée Verte و Tuileries Garden وما إلى ذلك من الحدائق الشهيرة في باريس.

ما هي أجمل الحدائق في باريس؟

تعد Jardin des Plantes و Luxembourg Garden من بين الحدائق الجميلة في باريس. تشمل الخيارات الشهيرة الأخرى Green Coulee ، و Garden of the Royal Palace ، و Tuileries Garden ، و Pont des Arts ، و Parc Monceau ، و Interior Garden at Petit Palais ، إلخ.

ما هي أكبر الحدائق في باريس؟

تعد حديقة Saint-Cloud Park في ضواحي باريس ، الموجودة في Hauts-de-Seine أكبر حديقة في المدينة وتبلغ مساحتها حوالي 460 هكتارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى