test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
منوعات

كيفية العثور على أفضل العروض والتخفيضات على مواقع التسوق الإلكتروني المختلفة

test 5 europ

مع الزيادة المستمرة في أسعار الكثير من السلع الغذائية والأجهزة الإلكترونية والملابس سعى كثير من الأشخاص للبحث عن أفضل الطرق التي تساعد على توفير المال عند الشراء من المتاجر الإلكترونية، وعلى الجانب الآخر نلاحظ زيادة حدة المنافسة بين أصحاب المتاجر؛ من أجل استقطاب أكبر عدد من المستهلكين من خلال طرح الكثير من العروض والخصومات المميزة التي تحقق مزيد من الأرباح.

كيفية الحصول على أفضل العروض والخصومات من المتاجر الإلكترونية؟

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل العروض والخصومات عند التسوق عبر مختلف المتاجر الإلكترونية يمكنك إتباع النصائح التالية:-

متابعة الإشعارات

يمكنك الضغط على أيقونة تلقي الإشعارات الخاصة بمختلف المتاجر التي تتعامل معها؛ حتى يتم متابعة العروض عن كُثب وعقد الصفقات التي تتوافق مع طموحاتك، كما يمكنك التسجيل بالبريد الإلكتروني في أكبر عدد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل نون أو أمازون كذلك چوميا؛ حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم العروض والخصومات.

البحث عن كوبونات الخصم

لعل أبرز الطرق التي تساعدك في الحصول على أفضل العروض عند التسوق الإلكتروني هي البحث عن كوبونات الخصم فنجد مثلاً كود خصم فيرست كراي ، حيث تتعاقد كبرى مواقع الكوبونات مع أصحاب المتاجر الإلكترونية على نسبة خصم محددة عند استخدام ذلك الكوبون؛ وذلك بهدف تنشيط حركة البيع والشراء وفي نفس الوقت يصبح المستفيد الأول هو المشترِ.

test 6 europ

البحث بكلمة عروض

يعتبر البحث بالكلمة الأساسية وهي “عروض” أو “تخفيضات” عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو العامل الأكثر أهمية في الحصول على أفضل الخصومات، فإذا كنت تنوي شراء حذاء على سبيل المثال يمكنك كتابة “احدث عروض الأحذية” أو “تخفيضات الأحذية” في محرك البحث الخاص بالمتجر أو الـ Marketplace الخاص بالفيس بوك.

استخدام بطاقات المتاجر الإلكترونية

تطلق كثير من المتاجر الإلكترونية عدد من بطاقات الائتمان الخاصة بها التي تمنح مستخدميها قيمة مشتريات محددة وبناءً عليه يتم التمتع بعدد من الامتيازات الأخرى مثل برامج المكافآت أو إمكانية استرداد الأموال المدفوعة كذلك خدمات الشحن المجانية وغيرها الكثير من العروض والخصومات الأخرى التي تعتبر بمثابة فرصة لا تعوض لمحبي التسوق الإلكتروني.

كيف يمكن توفير المال عند الشراء عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في توفير المال عند التبضع عبر شبكة الإنترنت بخلاف الحصول على أفضل العروض والصفقات فإنه يمكنك الالتزام بالنقاط التالية:-

مقارنة الاسعار

يندفع كثير من الأشخاص وراء بعض العروض الترويجية التي تطلقها كبرى المتاجر الإلكترونية، لكن على الجانب الآخر نجد بعض الصفحات أو المواقع المبتدئة تقدم نفس السلعة بسعر أقل؛ لذا يجب عليك التمهل قبل شراء أي من المنتجات التي ترغب بها والبحث في عدة مصادر مختلفة.

تحديد الأولويات

يجب عليك تحديد قائمة خاصة بالمشتريات التي تريدها خلال الفترة المقبلة وعدم الانسياق وراء العروض التي تمكنك من شراء بعض المستلزمات التي لا ترغب بها في الوقت الحالي، كما يمكنك إقتناء بعض أكواد الخصم مثل كود خصم ليفل شوز ؛ لكي يتم استخدامها عند الحاجة.

اطلع على: التسوق في بوخارست: دليل لشراء أفضل ما في المدينة الرومانية

ما هي أفضل المتاجر التي تطلق عروضا تنافسية طوال العام؟

توجد الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تحرص دوماً على إطلاق عدد كبير من العروض والخصومات على مدار العام ولا ترتبط فقط بالمواسم مثل الأعياد أو عروض الجمعة البيضاء، فنجد مثلاً:-

متاجر الملابس

تقدم متاجر الملابس دوماً أفضل العروض والخصومات على الملابس والاكسسوارات والأحذية التي تتبع كبرى الماركات العالمية وتعتمد على أحدث التصميمات التي تطلقها بيوت الأزياء الشهيرة من مختلف الدول حول العالم، فنجد مثلاً (متجر ڤوغا كلوسيت، وماكس فاشون، متجر نمشي، متجر مودانيسا، شي إن…..) حيث تتميز تلك المواقع بتقديم عروضاً مذهلة كل أسبوع تقريباً بالإضافة لاستخدام اكواد موقع coupaeon for coupons and discount code.

المتاجر الشاملة

تعتبر المتاجر الشاملة هي الخيار الأمثل لمحبي اقتناء مختلف السلع الغذائية والأدوات المنزلية كذلك الملابس ومستلزمات الحدائق والديكورات والأجهزة الإلكترونية بأقل الأسعار، حيث نجدها تنطلق في كثير من الدول العربية مثل المملكة السعودية والإمارات المتحدة كذلك جمهورية مصر العربية، فنجد مثلاً (نون، أمازون، على اكسبريس، چوميا……) حيث توفر تلك المتاجر عدد كبير من العروض المتميزة التي يستفاد منها ملايين المستخدمين يومياً.

متاجر الأطفال

تمتاز أيضًا متاجر الأطفال بتقديم عروضاً مُغرية على مدار العام فيما يتعلق بمستلزمات المواليد الجدد من ملابس ولهّايات كذلك عربات الدفع والحفاضات، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50% على كثير من تلك المستلزمات في نهاية كل شهر تقريباً، فنجد مثلاً (ممزورلد، مذركير، ماماز آند باباز……).

نصائح للتسوق الآمن عبر شبكة الإنترنت

بعد أن تعرفنا على طرق الحصول على أفضل الخصومات والعروض عند شراء مختلف المنتجات عبر الإنترنت، بقى لنا خطوة أساسية للتسوق بحرية وأمان والحماية من القرصنة الإلكترونية، فنجد مثلاً:-

  • ينصح الخبراء بضرورة اختيار كلمات مرور معقدة للغاية يصعب على المخترقين تخمين أو إكتشاف أي منها، كما يفضل عدم توحيد كلمات المرور كما يفعل البعض والأفضل أن يتم اختيار كلمة لكل موقع.
  • ثمة الكثير من محاولات إختراق الحساب التي تتم عبر مختلف المتاجر الإلكترونية في حال عدم تحديث المتصفح بصورة مستمرة؛ حيث يساعد ذلك على تجنب الفجوات الأمنية في نظام البرمجة الخاص بالمتصفح.
  • الإعتماد على بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة الذي يُعرف بـ Secure Socket Layer حيث يعتمد على تشفير كافة البيانات الشخصية الخاصة بك عند تحويل النقود أثناء التعاملات التجارية.

اقرأ أيضاً: التسوق في السويد – أفضل الأماكن لتدليل محبي التسوق فيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى