test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
السفر والهجرة

افضل فنادق المنامة 5 نجوم على البحر

test 5 europ

كانت المنامة، عاصمة البحرين، على مفترق طرق التجارة الصحراوية في الخليج العربي لعدة قرون. اليوم، هي مركز تجاري واقتصادي مزدهر في الشرق الأوسط، وتوفر للزائرين جنة تسوق مع أماكن رائعة لتناول الطعام والفنون والترفيه لاستكشافها.

افضل فنادق المنامة على البحر

هناك العديد من الشواطئ في البحرين حيث يمكنك قضاء اليوم والاستمتاع بأفضل مغامرة. تتم العيانة بالشواطئ هنا دائمًا بشكل جيد ومن الصعب ألا تستمتع في الماء عندما يكون الطقس حارًا.

منتجع وسبا لاغونا بيتش

منتجع وسبا لاغونا بيتش
منتجع وسبا لاغونا بيتش

يقع منتجع وسبا لاغونا بيتش في مدينة المنامة، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جسر السعودية و15 دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، ويضم هذا المنتجع المصنف 5 نجوم شاطئاً خاصاً، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وغرفاً فسيحة مع شرفات تتميز بإطلالة على البحر، فيما يشمل سبا ومنافذاً متعددة لتناول الطعام وصالة ألعاب بتقنية الواقع الافتراضي ونادٍ للأطفال ومركزاً للياقة البدنية ومسابحاً خارجية للأطفال والأشخاص البالغين ومسبحاً داخلياً، ويحتوي منتجع لاغونا بيتش على مسبح حصري للسيدات فقط يتميز بإطلالة على البحر، كما يضم شلال مياه ضخم وشاطئاً خاصاً للسيدات.

فندق ريتز كارلتون، البحرين خدمة ذات مستوى عالمي

فندق ريتز كارلتون، البحرين خدمة ذات مستوى عالمي
فندق ريتز كارلتون، البحرين خدمة ذات مستوى عالمي

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ المنامة، ويضم ملعبًا مكيفًا للسكواش وملاعب للتنس ذات إضاءة ليلية على الشاطئ. ويحتوي على قسم للتسوق في الموقع مع 6 بوتيكات أنيقة. تحتوي جميع الغرف في فندق ريتز كارلتون على بياضات أسرّة بـ 600 خيط وتوفر 3 أنواع مختلفة من الوسائد. وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متعددة اللغات. يقدم السبا في ريتز كارلتون البحرين مجموعة متنوعة من علاجات التجميل التي تشمل المساج الفاخر. ويمكن للضيوف تمرين عضلاتهم باستخدام أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة المتوفرة في مركز اللياقة البدنية.

test 6 europ

فندق فورسيزونز خليج البحرين المميز

فندق فورسيزونز خليج البحرين المميز
فندق فورسيزونز خليج البحرين المميز

يقع فندق “فورسيزونز خليج البحرين” في المنامة، وهو مكان إقامة أنيق يتميز بإطلالات على الخليج العربي، كما يوفر شاطئ أبيض رملي ومركزاً للياقة البدنية و4 مطاعم و5 تجارب سباحة وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما تتوفر خدمة صف السيارات مقابل تكلفة إضافية. توفر جميع الغرف تصاميم داخلية أنيقة، وتضم جميع الأجنحة غرفة معيشة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود ومشغل أقراص بلو راي، كما يشمل الحمّام الرخامي دشاً وحوض استحمام ولوازم استحمام مجاناً.

فندق سوفتيل زلاق البحرين المطل على الشاطئ

فندق سوفتيل زلاق البحرين المطل على الشاطئ
فندق سوفتيل زلاق البحرين المطل على الشاطئ

يقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم في البحرين على شواطئ الزلاق النظيفة التي تطل على الخليج العربي على الساحل الغربي للبحرين، ويتميز بـ Thalassa Sea and Spa الوحيد في دول مجلس التعاون الخليجي، ويمزج هذا الفندق الرائع السبا والمنتجع بمياه البحر من خلال فن الحياة الفرنسي مع الأناقة البحرينية التقليدية. يضم الفندق 262 غرفة وجناح مجهزين بأناقة، وتحتوي جميعها على شرفة خاصة وأحدث التقنيات وأثاث أنيق، كما يوفر هذا المنتجع الشاطئي الفاخر إطلالة لا مثيل لها على بحر العرب من جميع فئات الغرف.

فندق Vida Beach Resort Marassi Al Bahrain الرائع

فندق Vida Beach Resort Marassi Al Bahrain الرائع
فندق Vida Beach Resort Marassi Al Bahrain الرائع

يقع Vida Beach Resort Marassi Al Bahrain في المنامة، وعلى بُعد 13 كم من متحف البحرين الوطني، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وإمكانية استخدام الدراجات مجاناً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، فيما يضم مكان الإقامة مركزاً للياقة البدنية وفريق عمل للأنشطة الترفيهية ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق The Art Hotel & Resort المنامة

فندق The Art Hotel & Resort المنامة
فندق The Art Hotel & Resort المنامة

يقع The Art Hotel & Resort في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو في إحدى مسابح الفندق، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف. يوفر مكان الإقامة المكيف الهواء للضيوف إطلالات خلابة، كما تحتوي كل وحدة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وميني بار، كما يوفر الحمّام الداخلي دشاً ومجففاً للشعر ورداء حمّام، فيما تشمل الأجنحة حوض استحمام سبا وحوض استحمام ساخن على التراس الخارجي. يُمكن للضيوف التمرن بفعالية في نادي بودي لاينز للعافية واللياقة البدنية وكذلك الاسترخاء مع علاجات المساج العطرية والتنظيف الخاص بتقشير البشرة، فيما يوفر الفندق منتزهاً مائياً خاصاً بالضيوف الصغار، حيث يُمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم، كما يضم نافورة راقصة والتي من المؤكد أنها ستسحر الضيوف من خلال عروضها المنتظمة.

فندق Royal Saray Resort, Managed by Accor والاطلالة الرائعة

فندق Royal Saray Resort, Managed by Accor والاطلالة الرائعة
فندق Royal Saray Resort, Managed by Accor والاطلالة الرائعة

يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية وباراً وأماكن لتناول الطعام في الموقع، يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم غرفًا مكيفة مع حمام خاص، كما يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. تضم جميع غرف الفندق شرفة. كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعض الوحدات إطلالة على البحر، تضم جميع الغرف مكتب عمل. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار في هذا المكان للإقامة. وتشمل التجربة مجموعة مختارة من الشاي والكيشي والسندوتشات والكعكات والمعجنات الحلوة.

فندق Address Beach Resort Bahrain الراقي

فندق Address Beach Resort Bahrain الراقي
فندق Address Beach Resort Bahrain الراقي

يقع Address Beach Resort Bahrain في المنامة على بعد 3.1 كم من متحف البحرين الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومطعم وبار. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية ومكتب. يوفر الفندق غرفًا معينة مطلة على المدينة، وتحتوي الغرف على شرفة. تم تجهيز كل غرفة في Address Beach Resort Bahrain ببياضات أسرّة ومناشف.

الأسئلة الشائعة حول المنامة البحرين

  1. هل يوجد في المنامة شاطئ؟

    جنة كاملة لمحبي الشاطئ، كورال باي المنامة هو المكان المثالي للاستمتاع بجميع أنواع الرياضات المائية التي تشمل الغوص وركوب القوارب والتزلج. الشاطئ ليس مثل أي مكان آخر حيث يوجد به منتجع خاص وصالون ومنتجع صحي ومطاعم وأكثر من ذلك بكثير.

  2. هل يمكنني أخذ حمام شمس في البحرين؟

    يمكنك التمتع بالسباحة في البحر أو الاستمتاع بحمامات الشمس في أحد شواطئ البحرين العامة.

  3. هل البحرين دولة امنة؟

    مستوى الجريمة بشكل عام في البحرين منخفض، على الرغم من حدوث النشل ونهب الحقائب. توخ الحذر بالقرب من مناطق السوق القديمة (الأسواق).

  4. ما هو أفضل شهر لزيارة البحرين؟

    من ديسمبر إلى مارس هو أفضل وقت لزيارة البحرين عندما يكون الطقس لطيفًا لمشاهدة المعالم السياحية. البحرين بلد صحراوي، مما يعني أن المناخ قاسٍ، ولا يوجد سوى موسمان رئيسيان في السنة الصيف والشتاء.

  5. هل تستحق البحرين الزيارة؟

    يأتي السياح من أجل تاريخ البحرين المذهل، ومواقع التراث العالمي لليونسكو، والتسوق، ومجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى