test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
قطر

أفضل فنادق الدوحة فخمة خمس نجوم على البحر

test 5 europ

الدوحة مدينة عربية وعاصمة قطر، تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة قطر في الخليج العربي حيث يعيش أكثر من خمسي سكان قطر داخل حدود المدينة وتقع الدوحة على خليج ضحل على بعد حوالي 3 أميال (5 كم) وكانت منذ فترة طويلة ميناء مهماً محلياً كما أن الدوحة مكان جيد للعيش مع تصنيفات عالية في حرية الأعمال والسلامة والرعاية الصحية.

يزخر التسوق في مراكز التسوق الوفيرة في المدينة في حين أن الكورنيش يثير إعجاب الزوار بالمناظر الخلابة والمبهرة للميناء وتفتخر الدوحة بعدد لا يحصى من المرافق الثقافية بما في ذلك المدينة التعليمية المستقبلية والمتحف الوطني والفنادق الفخمة وقد أنشأنا قائمة بأفضل فنادق قطر على البحر وفنادق الدوحة خمس نجوم.

اطلع على: أفضل فندق في قطر

فنادق قطر خمس نجوم

تقدم فنادق الدوحة خمس نجوم خيارات رائعة لأماكن الإقامة تناسب كل الميزانيات سواء كنت مسافراً في رحلة عمل أو لقضاء عطلتك فإن الدوحة خيار موفق فهي مدينة رائعة وفيها ما يزيد عن 223 فندق وهناك العديد من المناطق ذات الخصوصية والجو المتميز بانتظار استكشافها في هذه المدينة وهنا قائمة أفضل 9 فنادق في الدوحة:

test 6 europ

فندق هيلتون الدوحة على البحر

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على ممشى الكورنيش ذو الواجهة البحرية ويوفر غرف مكيفة توفر إطلالات على خليج الدوحة كما يحتوي على شاطئ خاص مع مسبح خارجي وتحتوي جميع الغرف المجهزة جيداً في فندق هيلتون على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينة لصنع الشاي/ القهوة وتشمل كل غرفة لوازم استحمام ومجفف للشعر ومرافق كي الملابس ورداء الحمام وتوفر جميع الغرف والأجنحة أيضاً إطلالات على الخليج العربي.

يتم تقديم مأكولات خاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وأطباق عربية في مطاعم فندق هيلتون الدوحة ويتم تقديم المشروبات في البار العصري كما يمكن الاستمتاع بتناول الأطباق الإبداعية الآسيوية/البولينيزية والعروض الترفيهية المباشرة في المطعم.

يقع فندق هيلتون الدوحة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

اطلع على: شقق للإيجار في قطر الريان | فنادق فخمة

فندق ريكسوس الخليج Rixos Gulf الدوحة – شامل كلياً

يقع فندق Rixos Gulf  في الدوحة على بعد 2.5 كم من متحف قطر الوطني ويوفر أماكن إقامة مع موقف سيارات خاص بمطعم وبار وحديقة ويوفر هذا الفندق ذو ال 5 نجوم منطقة شاطئ خاص وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية ويضم الفندق مركز للياقة البدنية في الهواء الطلق للترفيه المسائي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيفة تحتوي على مكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش حيث يعد فندق ريكسوس الخليج من أفضل فنادق في الدوحة.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية 

فندق ذا سانت ريجيس (The St. Regis) الدوحة على شاطئ خاص

يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم منطقة شاطئ خاص ومسبحاً خارجياً وملاعباً للتنس كما تحتوي جميع الغرف المكيفة على حمامات رخامية خاصة وتتميز بإطلالات على الخليج العربي وتضم الأجنحة الفسيحة والعصرية في فندق ذا سانت ريجيس الدوحة تلفزيوناً بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة وقاعدة للآيبود وتم تجهيز الحمام بلوازم استحمام من ماركة Remède وحوض استحمام عميق للغطس ودش منفصل.

ويوفر هذا الفندق خدمة صف السيارات وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج باعث على الاسترخاء في مركز رائع ويتوفر أيضاً مركزاً للياقة البدنية وساونا.

يقع فندق ذا سانت ريجيس الدوحة على بعد أقل من 2 كم من مركز قطر للمعارض وأقل من 5 كم من جزر لؤلؤة قطر الاصطناعية كما يبعد سيتي سنتر مول الدوحة مسافة أقل من 15 دقيقة فقط بالسيارة من مكان الإقامة هذا.

اطلع على: أفضل شقق للإيجار في الوكرة قطر

فندق InterContinental Doha Beach & Spa, an IHG  أحد فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

يقع فندق إنتركونتيننتال الدوحة على البحر وشاطئه الخاص ويوفر إقامة فاخرة ذات 5 نجوم في منطقة الخليج الغربي في الدوحة كما يضم إنتركونتيننتال مسبح خارجي كبير ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة والغرف.

يتميز الفندق الفاخر بملاعب تنس مضاءة وملاعب اسكواش وكرة الطائرة الشاطئية كما يوفر نادي اللياقة البدنية Bay Club الموجود في الفندق إطلالة على منطقة المسبح يوفر فندق إنتركونتيننتال الدوحة غرف مزودة بتلفزيون مع قنوات الكابل كما تتميز العديد من الغرف بإطلالات على الخليج العربي وتضم بعضها منطقة جلوس.

يمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة في الملعب ومسبح الأطفال الخارجي وتتوفر غرفة لعب داخلية مع ألعاب وأنشطة للأطفال ويوفر الفندق 5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء الشمبانيا والشوكولاتة الفرنسية التقليدية.

اطلع على: أفضل 5 من اماكن التسوق في مرسيليا والمولات

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة

يقع منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة على جزيرة في اللؤلؤة قطر ويضم شاطئاً خاصاً ومسابحاً خارجية كما يتميز هذا المنتجع والسبا الواقع بجانب البحر والمصنف 5 نجوم بممرات فخمة وخدمة الواي فاي مجاناً فيما يتوفر ملعب للتنس.

يحتوي مكان الإقامة هذا على 281 غرفة وجناح كما تتميز جميعها بمناظر رائعة أوروبية فاخرة ممزوجة بعناصر عربية تقليدية وتشمل جميعها على شرفة أو تراس يطل على الخليج العربي أو اللؤلؤة أو المناطق المجاورة بمكان الإقامة، فيما يتوفر حمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام.

يحتوي مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة على 11 مطعم فاخر وصالة تقدم المأكولات الأصيلة العالمية المتنوعة لتناسب جميع الأذواق وتشمل هذه الوجهة الجديدة ذات الواجهة البحرية مرافق اجتماعات بما في ذلك قاعة بلاتسو وقاعة فينيسيا و6 قاعات اجتماعات مع مدخل منفصل، كما يوفر المنتجع نادي للأطفال وأنشطة مائية ونادي صحي.

يقع هذا الفندق على بعد 4 كم من مركز قطر الدولي للمعارض و10 دقائق بالسيارة من ملعب نادي قطر الرياضي و15 كم من مطار حمد الدولي و4 كم من نادي الدوحة للغولف.

اطلع على: أجمل الكنائس في باريس التي تجعلك تشعر بالدهشة لشدة روعتها 

فندق ريتز كارلتون

يقع منتجع “فندق ريتز كارلتون” على شواطئ بحر العرب ويضم سبا على مستوى عالمي ومركزاً عصرياً للياقة البدنية ومطاعماً وبارات أنيقة كما يوفر مكان الإقامة هذا مسابحاً داخلية وخارجية وحدائق مورقة ذات مناظر طبيعية خلابة.

تشمل الإطلالات الخلابة المتوفرة من غرف الضيوف إطلالات على بحر الخليج العربي وتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة بشكل أنيق على الطراز العصري كما تتميز بشرفة مريحة وإضاءة طبيعية وفيرة وحمامات رخامية مع حوض استحمام ودش منفصلين.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم 7 مطاعم حائزة على جوائز بما في ذلك بار بجانب المسبح وصالة سيغار وأماكن لتناول الطعام مع إطلالة على البحر ويمزج السبا المتوفر في منتجع “ريتز كارلتون” بين عناصر البحر والصحراء معاً للاستمتاع بمجموعة من علاجات السبا المميزة.

يتميز منتجع “فندق ريتز كارلتون” بموقع ملائم حيث يقع مقابل لاغونا مول وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المركز الثقافي في الدوحة وقرية كتارا الثقافية.

اطلع على: شهر العسل في هولندا |خذ إجازة رومانسية إلى أرض الزنبق

فندق ريتز كارلتون شرق الدوحة The Ritz-Carlton Sharq Village

استمتع بخدمة فنادق الدوحة خمس نجوم ذات مستوى عالمي مع  The Ritz-Carlton Sharq Village, Doha  حيث يعتبر منتجع و سبا الشرق، فندق ريتز كارلتون مكان إقامة فاخر مواجه للشاطئ يطل على خليج الدوحة ويمزج هذا المنتجع المنعزل المكون من 174 غرفة بين الفن المعماري العربي الأصيل وأحدث وسائل الراحة والمرافق العصرية، كما يمتد على ساحل خاص بمكان الإقامة بطول 350 متر فيما يتميز بمسبح لا متناهي بمساحة 1,400 متر مربع.

تتميز الغرف في منتجع الشرق بديكور شرقي وزخارف خشبية وأسرّة مغطاة، كما تضم شرفة خاصة تطل على قرية المنتجع أو خليج الدوحة ويشمل الحمام الرخامي حوض استحمام عميق ودش ويقدم السبا الذي تبلغ مساحته 6500 متر مربع قائمة كبيرة من علاجات البشرة والمساج، ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي استلقاء مريحة في منطقة الاسترخاء المضاءة بالفوانيس أو دخول الحمام التقليدي والساونا.

يوفر هذا الفندق مسبح مظلل للأطفال وحديقة وأنشطة يومية للأطفال في نادي ريتز للأطفال ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الإبداعية المنعشة والوجبات الخفيفة في مقهى وبار Al Seef  الموجود بجانب المسبح وأرقى المأكولات الفارسية العصرية التي تقدم بأسلوب رائع في مطعم Parisa الذي يتميز بإطلالات على البحر تطل على خليج الدوحة فيما يقدم مطعم Al Liwan للمشويات مجموعة واسعة من البوفيهات.

اطلع على: أغرب الجزر الكاريبية الهولندية لقضاء الإجازة على الشاطئ

فندق فور سيزونز الدوحة

يقع فندق فور سيزونز الدوحة في قلب عاصمة حيوية وهو مكان إقامة فاخر يوفر شاطئاً خاصاً به ومرسى حصري، كما يضم أيضاً 5 مسابح مختلفة بما في ذلك مسابح الكهف ومركز سبا وعافية الحائز على جائزة، فيما يعد فندق فور سيزونز الدوحة مكان إقامة للمسافرين بغرض الأعمال والباحثين عن المتعة في قطر.

يتميز الفندق بغرف وأجنحة عصرية ومصممة بشكل أنيق مع نوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف وتوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي أو مدينة الدوحة.

يوفر فندق فور سيزونز الدوحة علاجاً فاخراً بخدمة ذات مستوى عالمي كما يوفر سبا المكون من 3 طوابق مجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم وكذلك صالون تجميل شامل فيما يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الحصول على دروس اليوغا أو دروس تمارين الدراجات الثابتة أو لعب التنس.

اطلع على: الصيف في هولندا 2022: تعرف على كل شيء يجب القيام به في هذا البلد

فندق The Townhouses The Pearl فندق خمس نجوم على البحر

يقع فندق The Townhouses The Pearl في الدوحة ويوفر إطلالة على البحر ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار وحديقة ومسبح خارجي يعمل على مدار السنة وملعب للأطفال وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات في الشقة مجاناً.

تحتوي الوحدات المكيفة على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مع غسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع أردية حمام ونعال وتتوفر منطقة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام في جميع الوحدات.

اطلع على: الشتاء في تركيا 2022 | الأرض تتحول إلى الجنة

  1. ما هو متوسط سعر الفندق في الدوحة؟

    متوسط سعر فندق 3 نجوم في الدوحة هو 480 AED ومتوسط سعر فندق 4 نجوم في الدوحة هو 605 AED ومتوسط سعر فندق 5 نجوم في الدوحة هو 1,022 AED.

  2. أي الفنادق في الدوحة توفر إفطار جيد؟

    فنادق قطر على البحر وفنادق الدوحة خمس نجوم المذكورة أعلاه جميعها توفر طعام جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى