test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
قطر

فنادق لوسيل قطر | فنادق منتجعات غرف فخمة للايجار بالقرب من ستاد لوسيل

test 5 europ

تشتهر مدينة لوسيل بالمباني ذات المظهر الرائع والفنادق الفخمة فإذا كنت تحب أن تستمتع بأفضل الخدمات فجرب الرفاهية التي لا مثيل لها في عقارات لوسيل الفاخرة حيث تتميز فنادق لوسيل قطر الكبرى بغرف فاخرة ومميزة بالإضافة إلى أجنحة واسعة وغرف ديلوكس.

اعثر على أفضل فنادق لوسيل قطر التي لديها موظفين وخدمات ممتازة وغرف فخمة للإيجار واسترخ بهدوء في هذه الفنادق الفاخرة الشهيرة في لوسيل التي توفر كافة الخدمات بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية.

تريد الحجز مباشرةً ادخل الرابط واحجز: أفضل فنادق لوسيل قطر

افضل وأشهر فنادق لوسيل قطر

يمكن للضيوف المقيمين في أفضل فنادق لوسيل الاستمتاع بالدخول إلى سبا كامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتتوفر مواقف مجانية للسيارات إذا كنت تقود السيارة.

test 6 europ

احجز مباشرة: أفضل فنادق لوسيل قطر

فندق Waterfront Hotel Apartment

يقع فندق Waterfront Hotel Apartment مقابل الشاطئ في مدينة لوسيل وعلى بعد 8.7 كم من لاجونا مول و9.2 كم من نادي الدوحة للغولف كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الغرف ومركزاً للأعمال وخدمة الواي فاي مجاناً ويشمل الفندق مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

تتميز الغرف في الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بحوض استحمام ساخن ولوازم استحمام مجانية وتوفر شقة Waterfront Hotel Apartment مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حوض استحمام ساخن وتراس.

اطلع على: أفضل فنادق الدوحة فخمة خمس نجوم على البحر

فندق  Century Marina لوسيل

يقع Century Marina Hotel – Lusail في لوسيل على بعد 3.7 كم من مول لاجونا ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ويضم مكان الإقامة هذا غرفاً عائلية كما يوفر للضيوف تراساً شمسياً ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

شقة من غرفتي نوم مطلة على الملعب مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبح مجاني وجيم

تقع Stadium View 2-Bedroom Apartment في لوسيل على بعد 9.4 كم من نادي الدوحة للغولف، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح وجيم مجاني ومكان إقامة مع مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة ويوفر مكان الإقامة هذا مسبح خاص ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي الشقة على 2 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس و3 حمامات مع دش وتتوفر المناشف وبياضات الأسرة.

اطلع على: فلل للبيع في جورجيا

شقة جميلة 1 غرفة نوم مخدومة مع شرفة + حمام سباحة + صالة ألعاب رياضية

يقع Lovely 1 bedroom serviced apt w/ balcony + pool + gym في لوسيل على بعد 9.2 كم من لاجونا مول على بعد 10 كم من نادي الدوحة للغولف وعلى بعد 12 كم من أبراج برزان ويوفر مكان الإقامة هذا الوصول إلى شرفة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي هذه الشقة المكيفة على 1 غرفة نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مع غسالة صحون وميكروويف ومناشف وبياضات أسرة كما تقع دوحة فستيفال سيتي على بعد 12 كم من الشقة في حين يقع مركز قطر الدولي للمعارض على بعد 12 كم.

2 غرفة نوم في كمبوند لي ميزون بلانش الفاخر، خدمة تنظيف الغرف والمسبح وصالة الألعاب الرياضية

تقع هذه الغرف 2 غرفة نوم في كمبوند لي ميزون بلانش الفاخر، خدمة تنظيف الغرف والمسبح وصالة الألعاب الرياضية على بعد 4.7 كم فقط من لاجونا مول ويوفر مكان إقامة في لوسيل مع إمكانية الوصول إلى مطعم وصالة مشتركة فضلاً عن خدمة الغرف وتحتوي هذه الشقة على مسبح خاص وحديقة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي الشقة على 2 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز وغسالة ملابس وحمامين مع حوض استحمام ساخن.

اطلع على: شقق للإيجار في قطر الريان | فنادق فخمة

غرفة نوم حديثة 1 غرفة نوم شقق مفروشة بالكامل في لوسيل

تقع Modern 1 Bed Room Furnished Apartments المفروشة بالكامل في لوسيل، وتوفر أماكن إقامة مكيفة مع شرفة كما توفر هذه الشقة مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية وتحتوي الشقة على 1 غرفة نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس و2 حمام مع حوض استحمام ساخن.

شقة فاخرة من غرفتي نوم في لوسيل

تقع Luxury 2-bedroom Apartment in Lusail في لوسيل على بعد 6.8 كم من لاجونا مول وعلى بعد 10 كم من مركز قطر الدولي للمعارض وتوفر مكان إقامة مكيف مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتحتوي هذه الشقة على مسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي الشقة على 2 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز مع غسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس و3 حمامات مع بيديت وتتوفر المناشف وبياضات الأسرة.

اطلع على: أفضل اماكن في السويد للزيارة خلال شهر ديسمبر

فندق Damac Beach Front

يضم Damac Beach Front مطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة ويوفر أماكن إقامة في لوسيل مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على الحديقة وتوفر هذه الشقة مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تتكون الشقة المكيفة من 1 غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع فرن وغلاية وحمامين مع حوض استحمام ساخن ودش ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة كما توفر الشقة ساونا.

شقة لوسيل 3 غرف نوم شارع لوسيل

يقع Lusail 3 BR Apartment, Lusail boulevard في لوسيل ويضم أماكن إقامة مكيفة مع شرفة ويحتوي هذا البيت على مسبح خاص وحديقة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات كما يحتوي على 3 غرف نوم ومطبخ مع غسالة صحون وميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس و3 حمامات مجهزة ببيديت وتتوفر وجبة إفطار يومياً.

اطلع على: الاستثمار في بلجيكا 2022

شقة 2 غرفة نوم – الدوحة

تقع شقة 2 bedrooms super facilities-Doha على بعد حوالي 5 كم من لاجونا مول، وتوفر مكان إقامة مع مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وإطلالات على الحديقة وتحتوي هذه الشقة على مسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي الشقة على 2 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز مع غسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس وحمامين مع حوض استحمام ساخن.

مدينة لوسيل الدوحة قطر غرفة نوم حب مع غرفة معيشة

تقع هذه الشقة في لوسيل على بعد 7.8 كم من نادي غولف مدينة لوسيل الدوحة قطر Love Bedroom وتوفر مكان إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتتميز هذه الشقة بمسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات كما تحتوي الشقة على 1 غرفة نوم 1 حمام ومناشف بياضات أسرة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل.

شقة كأس العالم في استاد لوسيل

يضم مكان إقامة مع مسبح خاص وإطلالة على الحديقة وشرفة ويقع أفضل فنادق لوسيل قطر شقة كأس العالم في لوسيل على بعد 8.5 كم من نادي الدوحة للغولف، ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات و تتكون الشقة المكيفة من 1 غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميني بار و2 حمامات ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

تريد الحجز والمقارنة بين الفنادق او الغرف والمنتجعات! ادخل هنا: أفضل فنادق لوسيل قطر

  1. ما اللغات التي يتحدث بها طاقم استقبال الفندق؟

    يتحدث طاقم الاستقبال في فنادق لوسيل العديد من اللغات من بينها العربية، الإنجليزية والإيطالية.

  2. ما هو متوسط سعر الفندق في قطر هذه الليلة؟

    متوسط سعر فندق 3 نجوم في قطر الليلة هو 254 AED ومتوسط سعر فندق 4 نجوم في قطر الليلة هو 310 AED ومتوسط سعر فندق 5 نجوم في قطر الليلة هو 653 AED.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى