test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
بريطانيا

أفضل 6 أماكن لتناول طعام الشارع في لندن

test 5 europ

يعتبر طعام الشارع في لندن هي أفضل قرار لعشاق الطعام الذين يقدرون الماكن ذات الأجواء المفتوحة والحيوية التي توفر طعامًا ميسور التكلفة. حيث إنهم ينتشرون في جميع أنحاء المدينة من الفطور المتأخر إلى وجبات الغداء حتى الحياة الليلية، وهناك العديد من أسواق الطعام في الشوارع في لندن والتي تعمل على  إرضاء ذوقك! لقد قمنا بتجميع قائمة أفضل أماكن تناول الطعام في الشوارع بدءًا من أكشاك الطعام إلى المطاعم القديمة والجديدة في المدينة لتذوق أفضل أنواع طعام الشارع في لندن. حان الوقت لتأخذ شهيتك لتجربة رائعة.

أفضل الأسواق لتذوق طعام الشارع في لندن

تشتهر لندن بتشكيلة واسعة من الأطعمة المتوفرة على الفور جدًا، وهي نعمة عشاق الطعام من السماء. فيما يلي 11 من أكثر المواقع التي نحبها والتي يجب تجربتها لتذوق طعام الشارع في المدينة. بالعافية!

1-  بوكس بارك شورديتش

يمكن أن تكون شورديتش إلى حد ما مكانًا صاخبًا في وقت عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك فإن مجمع حاوية الشحن هذا الذي تم تصميمه بواسطة محطة Overground Station أمر لا بد منه لكل زائر. ضعها في واحدة من الوحدات الصغيرة لتذوق الأطعمة مثل الأسياخ اليونانية والأطعمة السريعة النباتية وشاي اللؤلؤ. هذا المكان لديه شيء للجميع!

التوقيت 11 صباحًا – 11 مساءً

test 6 europ

2-  سوق دالستون للأغذية

هذا هو أحد أسواق طعام الشارع في لندن الذي يتأرجح بشكل تدريجي لأنه يغذي كل فئة عمرية من الأطفال إلى كبار السن، حيث سيكون الجميع راضين هنا. كما أن لديها مرفقًا ترفيهيًا حيًا يوفر لك فرصة لقضاء نزهة عائلية صغيرة. فهو مكان مثالي للأشخاص الذين يحتاجون ببساطة إلى غمر أنفسهم بلمسة من نمط الحياة المريح في لندن.

التوقيت من الاثنين إلى الخميس – 9:30 صباحًا – 5 مساءً

اقرأ أيضاً: تقاليد عيد الحب في دول اوروبا لجعل يوم الحب مميزاً

3-  لافي

هناك العديد من المواقع التي تقدم المأكولات الشرق أوسطية في لندن، على الرغم من أن هذا هو الكشك الوحيد المخصص للطعام المغلف الذي يتضح تمامًا من الاسم نفسه. يقدم Laffa اللحوم والصلصات والسلطات ذات النكهات الأصلية، ويطبخ مع باقات عطرة من المتعة. أيضا يقدم البيتزا المحشوة وأوعية الحمص.

التوقيت 5 مساءً – 1030 مساءً

4-  سوق بورو

سوق بورو المسمى أصلاً ساوثوارك هو بلا شك الأكثر شعبية من بين جميع أسواق طعام الشارع في لندن وكل ذلك لسبب وجيه! تم افتتاحه لأول مرة في عام 1014 ، نعم لقد قرأت حقًا سوق طعام عمره 1000 عام !! لا يزال سوق بورو في مكانه الأصلي، أي جنوب جسر لندن. بالإضافة إلى أن معظم أكشاك الطعام هنا تقدم عينا مجانية من الطعام.

التوقيت 8 صباحًا – 5 مساءً

اقرأ أيضاً: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

5-  سوق شارع مالتبي

هذا السوق الصغير والمزدحم في عطلة نهاية الأسبوع هو محطة رائعة أخرى لتناول طعام الشارع في لندن. حيث هناك عدد قليل من الشركات الناشئة الرائعة في مجال الأطعمة والمطاعم الشهيرة. فإنك ستحصل على شطائر ممتازة من Sub Cult وشريحة لحم معقولة بجدية من The Beefsteaks ، أو إرضاء أسنانك الحلوة مع waffle-Meet-donut الشهير في Dhan Waffle  

التوقيت  10 صباحًا – 5 مساءً

6- اتحاد طعام الشارع في لندن

إن اسم المطعم  يُعبّر عن كل شيء. حيث أن أولئك الذين يبحثون عن طعام الشارع في سوهو مدللون للاختيار هنا. إنه مناسب على وجه الخصوص  لتناول الفطور المتأخر أو الغداء. لكن قائمة الطعام شاسعة أيضاً ، بدءًا من قادة الوجبات الخفيفة الفنزويليين إلى Don Arepa وشطيرة على شكل غواصات أمريكية من Slingin ‘Po Boys  بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المقدمة في Salad Mafia. هذا المطعم هو صندوق كنز لعشاق الطعام. كما يمكن للنباتيين أيضًا أن يحالفهم الحظ هنا ، حيث يقدم الموقع كل يوم سبت وجبات خالية تمامًا من المنتجات الحيوانية في سوق Soho النباتي الذي تم افتتاحه حديثًا.

التوقيت: 11:30 صباحًا – 3 مساءً

اقرأ أيضاً: أفضل مهرجانات تركيا التي تجعلها وجهة عطلة لا تقاوم في عام 2022

أسئلة يتكرر طرحها عن طعام الشارع في لندن

ما هو طعام الشارع الأكثر شعبية في المملكة المتحدة؟

إذا كنت تبحث عن بعض أكشاك طعام الشوارع الرائعة في المملكة المتحدة ، فلا يجب أن تفوتك زيارة Blue Caribou ، مانشستر لتناول طعام شارع Québécois ، The Little Taquero ، بريستول لتجربة المأكولات المكسيكية الشهية ، مصنع الساندويتش الكوبي ، أيرلندا الشمالية لطعام الشارع الكوبي اللذيذ ، تشيز توستي ، وجنوب إنجلترا لأطعمة الشوارع البريطانية اللذيذة.

ما هو أفضل سوق لطعام الشارع في لندن ؟

حسنًا ، إذا كنت تخطط لرحلة إلى لندن ، فهذه هي الأسواق التي يجب ألا تفوتها في سوق بريك لين ، وسوق برودواي ، وسوق ألفيس أنتيك ، وسوق مالتبي ستريت ، وسوق سبيتالفيلدز القديم ، وسوق ساوث بانك سنتر ، وسوق طريق بورتوبيلو ، و سوق كوفنت جاردن.

ما هو أفضل أنواع طعام الشارع في لندن لكي تتناوله؟

أثناء تواجدك في لندن ، لا تنس تجربة مشروب بانجرز أند ماش ، كوكلز ، ستيكي توفي بودينغ ، شاي بعد الظهر ، وإيتون ميس. نحن على يقين من أن هذه الأشياء سيكون لها بالفعل مكان في قائمة عشاق الطعام أثناء زيارتنا لمدينة لندن الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى