test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
النمسا

كل ما تود معرفته عن مدينة إنسبروك النمسا

test 5 europ

إنسبروك مدينة ملونة وخلابة تقع في جبال الألب النمساوية. أكبر عامل جذب هو موقعها. تتواجد إنسبروك في واد وتحيط بها جبال ضخمة مغطاة بالثلوج. هذه مدينة ذات إطلالات لا نهاية لها … اركب التلفريك إلى قمم الجبال، أو تزلج، أو تسلق برج المدينة للحصول على مناظر لا تضاهى. نظرًا لقربها من إيطاليا وألمانيا، يجعل هذا الامر إنسبروك محطة رائعة في رحلة برية أو رحلة سكة حديد عبر أوروبا.

مدينة إنسبروك النمسا

إنسبروك عاصمة النمسا وموطن لواحد من أروع مراكز المدن القديمة التاريخية في أوروبا. تحيط بها القمم الصخرية لجبال الألب النمساوية.

إن كان هناك مسابقات ملكات جمال للمدن، فإن إنسبروك ستفوز في كل مرة. ليست كبيرة جدًا وليست صغيرة جدًا، تقع عاصمة منطقة تيرول بغرب النمسا في واد لطيف، حيث يتسلق جزء من المدينة الجدار شديد الانحدار لجبال الألب إلى الشمال ونطاقات أخرى تلوح في الأفق في الجنوب.

إنسبروك نفسها عبارة عن مزيج من الكنائس الباروكية والمنازل ذات الجملونات والشوارع الملتوية، وعدد قليل جدًا منها لا يسمح بدخول السيارات.

test 6 europ
مدينة إنسبروك النمسا
مدينة إنسبروك النمسا

موقع مدينة إنسبروك على الخريطة

تأخذ إنسبروك اسمها من نهر إن الذي يقسم المدينة إلى قسمين. “بروك” تعني الجسر. جغرافيا، تقع إنسبروك على ارتفاع 574 مترًا فوق مستوى سطح البحر مع سلاسل جبلية في كل من الشمال والجنوب.

مدينة إنسبروك سياحة

تحتاج بضع ساعات لمشاهدة المعالم البارزة في إنسبروك، ولكن إذا كان لديك المزيد من الوقت، فهناك الكثير لتفعله لإبقائك مشغولاً.

  • كانت إنسبروك مرغوبة من قبل الإمبراطوريات والجمهوريات طوال تاريخها، وكانت مقر البلاط الإمبراطوري لماكسيميليان الأول بحلول نهاية القرن الخامس عشر.
  • يجعل الترام التجول في المدينة سريعًا وفعالًا ورخيصًا.

استكشف:

  • تاريخ العاصمة التيرولية في قصر أمبراس الذي يعود إلى القرن العاشر للأرشيدوق فرديناند الثاني.
  • متحف تيرولين للفنون الشعبية.
  • القصر الإمبراطوري الكبير من القرن الخامس عشر.
  • السقف الذهبي الشهير لماكسيميليان الأول.
  • واحدة من أكثر مدن أوروبا روعة، تقع إنسبروك في قلب جبال الألب.
مدينة إنسبروك سياحة
مدينة إنسبروك سياحة

لماذا عليك أن تزور مدينة إنسبروك

نظرًا لكونها مركز النقل الرئيسي لمنطقة تيرول الأكبر في النمسا، فإن إنسبروك تتمتع بموقع مثالي لاستكشاف الامتداد الشاسع للجبال الخلابة والبحيرات الألبية والمروج الهادئة.

  • إنسبروك في حد ذاتها كبيرة بما يكفي لتبرير بضعة أيام من استكشاف المدينة بكل معالمها الثقافية والطعام الرائع، ولكن معظم الناس يذهبون إلى هنا على الأقل لإقران استراحة مدينتهم ببعض الأنشطة الخارجية.
  • من النادر جدًا العثور على بلدة بهذا الحجم ومستوى الخدمة قريب جدًا من الطبيعة الخام.
  • يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة على جميع المستويات ويمكن للتلفريك أن يساعد الجميع على الاستمتاع بالمناظر الرائعة من أعلى.
  • قد يجرب المتهورون أيديهم في ركوب الدراجات أو التسلق في الجبال، وفي الشتاء تتحول المنطقة بأكملها إلى جنة للمتزلجين مع عدد لا نهاية له من المنحدرات المعدة.

أين تقيم في إنسبروك

إنسبروك مدينة صغيرة نسبيًا، لذا طالما أنك تقيم في إنسبروك، يمكنك المشي في الغالب في كل مكان أو استخدام وسائل النقل العام للتنقل بسرعة.

مع ذلك، تتمركز جميع مناطق الجذب في المدينة تقريبًا حول المدينة القديمة، لذا فإن إقامتك هنا يمكن أن تقلل كثيرًا من الوقت للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه ومنه. خاصة إذا كنت في إنسبروك لبضعة أيام قصيرة فقط.

يساعد البقاء بالقرب من المحطة المركزية الحفاظ على مسافة قريبة من كل شيء مع توفير القليل من المال مقارنة بالبقاء في المدينة القديمة.

أين تقيم في مدينة إنسبروك
أين تقيم في مدينة إنسبروك

أفضل أماكن الإقامة في إنسبروك

دعنا نساعدك في معرفة أي حي هو الأفضل لك! بعض من أفضل المناطق للإقامة في إنسبروك هي المدينة القديمة، أكسام، هوتينج، برادل، باتش، لانس، سيفيلد أو حتى وادي زيلرتال.

البلدة القديمة

يُطلق عليها أيضًا Aldstadt، وهي جزء من المدينة يبلغ عمرها ثمانمائة عام حيث تقع العمارة التاريخية جنبًا إلى جنب مع مواقع البيع بالتجزئة الحديثة المصممة بشكل متجانس.

أشهر معالمها هو “ليتل جولدن روف”، وهو سقف مزخرف يوفر الظل والحماية لشرفة رائعة إلى حد ما.

مدينة إنسبروك البلدة القديمة
مدينة إنسبروك البلدة القديمة

أكسام

على بعد عشرة كيلومترات فقط من إنسبروك، أكسامز هي قرية صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي خمسة آلاف ونصف نسمة. اسم القرية يعني “قرية على ارتفاع” أو “قرية مرتفعة”، ومن المؤكد أنها توفر إطلالات رائعة على الوديان القريبة وقمم الجبال في جميع أوقات السنة.

أكسام
أكسام

هوتينج

تقع هذه الضاحية التي يغلب عليها الطابع السكني إلى الشمال والغرب من وسط مدينة إنسبروك، وتقع بين الحدائق النباتية الجميلة والجامعة ويطل عليها جبل Nordkette.

هوتينج
هوتينج

برادل

تقع هذه المنطقة إلى الشرق من إنسبروك، وقد اشتق اسمها من “المروج الصغيرة” التي كانت المنطقة موجودة عليها منذ حوالي ألف عام.

تم تشييدها الآن ويغلب عليها الطابع السكني، على الرغم من أنه موطن لكاتدرائية إنسبروك، والتي تستحق الزيارة كونها مبنى باروكي جميل يبلغ عمره ما يقرب من ثلاثمائة عام.

برادل
برادل

باتش

توجد هذه المنطقة الجميلة في جنوب إنسبروك، وعلى بعد حوالي ست كيلومترات من وسط المدينة، بالقرب من سفوح جبال باتشيركوفيل.

لدى القرية الكثير لتقدمه:

  • كونها موطنًا لبعض أحداث الألعاب الأولمبية الشتوية (في عامي 1964 و1976 على التوالي).
  • تقع بجوار محمية طبيعية تمتد على طول الطريق حتى نهر ستوباي الجليدي.
  • مع العديد من الوديان السرية والمواقع المخفية لاستكشافها على طول الطريق.
باتش
باتش

لانس

لمزيد من الجبال الشاسعة، فإن لانس هي قرية صغيرة تقع في سفوح Patscherkofel، على بعد حوالي ثماني كيلومترات من إنسبروك. إنه مجتمع على ضفاف البحيرة، به كتلة كبيرة من المياه يمكن أن تكون دافئة في الصيف: مثالية للسباحة.

لانس
لانس

سيفيلد

هناك الكثير لتفعله في هذه المنطقة الرائعة، ولكن كل ما ستشعر به هو التحديق من النافذة في المناظر الطبيعية، والتي كان من الممكن أن يصممها ويبتكرها فنان.

الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات النقية الصافية والكبائن الخشبية المصممة لتحمل برد الشتاء تجعل سيفيلد قطعة صغيرة من الجنة.

سيفيلد
سيفيلد

وادي زيلرتال

يعد وادي زيلرتال، الذي يقع على بعد 30 كم جنوبًا، أحد أجمل الوديان في منطقة جبال الألب بأكملها. عندما تحتاج إلى استراحة من صخب الحياة في المدينة توجه إلى زيلرتال لقضاء عطلة على الطريقة النمساوية! سيأخذك أكبر وادي جانبي في تيرول بعيدًا إلى عالم مليء بالعجائب الطبيعية، ويسمح لك بالرجوع خطوة إلى الوراء والاستمتاع باللحظة الحالية على أكمل وجه.

مدينة إنسبروك وادي زيلرتال
مدينة إنسبروك وادي زيلرتال

أماكن الطعام في مدينة إنسبروك

على الرغم من أن المأكولات التقليدية في منطقة الجبال لا تشتهر بشكل خاص باستخدامها للخضروات (على العكس تمامًا …)، هناك الكثير من الوجبات الصحية والخضراء التي يمكن تناولها في إنسبروك.

إليك 4 أماكن مفضلة لتناول الطعام في إنسبروك:

  • Green Flamingo – نباتي 100٪ ولذيذ 100٪.
  • Verenas – إفطار وكعك نباتي وقهوة.
  • Vapiano – طعام إيطالي مع خيارات نباتية.
  • Cigköftem – وجبات خفيفة تركية نباتية بالكامل.

كيفية التجول في مدينة إنسبروك

كونها مدينة صغيرة، فإن إنسبروك يسهل المشي فيها. هناك أرصفة في كل مكان.

  • المواصلات العامة متاحة أيضًا بسهولة.
  • الترام هو الوسيلة المفضلة للتنقل بسرعة. يعد استخدام نظام الترام للوصول إلى قرية Igls الجبلية أو إلى Fulpmes في وادي Stubai من الرحلات الشعبية الرخيصة.
  • نظام الحافلات سهل التنقل ويعمل طوال الليل.

كيفية الوصول إلى مدينة إنسبروك

هناك عدة وسائل يمكن استخدامها:

  • يقع مطار إنسبروك (مطار كرانيبيتن) على بعد بضع كيلومترات غرب المدينة ويخدم كلاً من الرحلات الجوية الإقليمية والدولية مع وصلات إلى بقية أوروبا.
  • تعد محطة القطار المركزية (إنسبروك هاوبتبانهوف) واحدة من أكثر محطات القطارات ازدحامًا في النمسا، ومن هنا يمكنك أيضًا السفر في جميع أنحاء النمسا وأوروبا بالقطار.
  • OBB هي شركة السكك الحديدية الوطنية في النمسا.
  • تميل حافلات المسافات الطويلة أيضًا إلى التوقف بالقرب من المحطة المركزية.

أوقات زيارة إنسبروك

يمكن زيارة إنسبروك في جميع الفصول. لكن ما هو أفضل موسم؟

الأمر متروك لاحتياجاتك ورغباتك. هناك أربعة فصول مميزة في جبال الألب، ولكل منها مزاياها وعيوبها.

  • الصيف مثالي للمشي لمسافات طويلة مع درجات حرارة أكثر دفئًا، ولكن يمكن أيضًا أن يكون مزدحمًا.
  • الشتاء هو وقت جميل للزيارة ومثالي للتزلج في المنطقة.
  • بين المواسم المنخفضة، تحصل على ثلوج أو شمس أقل، ولكن يمكنك بسهولة أن تكون محظوظًا مع كليهما وكذلك التعامل مع عدد أقل من الحشود. الأسعار أقل أيضًا.
    • الصيف (موسم الذروة): يوليو وأغسطس.
    • الخريف (الموسم المنخفض): سبتمبر وأكتوبر.
    • الشتاء (موسم الذروة): نوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير ومارس وأبريل.
    • الربيع (الموسم المنخفض): مايو ويونيو.

إقرأ أيضا: افضل فنادق النمسا زيلامسي 4 نجوم | خصومات على الحجز من بوكينج

إقرأ أيضا: اهم المعالم السياحية في فيينا | أفضل الوجهات الاوروبية للزيارة 2022

6 نصائح تخص الميزانية للسفر في مدينة إنسبروك

إليك النصائح التالية للحفاظ على الميزانية:

  • السفر في الموسم المنخفض (سبتمبر وأكتوبر ومايو ويونيو). أسعار الإقامة أقل، وقد تكون هناك عروض وهناك عدد أقل من السياح.
  • احجز فندقك في وقت مبكر. حتى في الموسم المنخفض، فإن أفضل عروض الإقامة تميل إلى الخطف بسرعة.
  • فكر في استئجار شقة استوديو صغيرة مع مطبخ. تناول الطعام بالخارج في إنسبروك لذيذ ولكن يمكن أيضًا أن يأكل بسرعة من ميزانيتك.
  • اشرب ماء الصنبور. فهي ليست أفضل للكوكب فحسب، بل إنها أيضًا أفضل لمحفظتك. مياه الصنبور في إنسبروك آمنة تمامًا. لذا أحضر زجاجة قابلة لإعادة التعبئة.
  • المشي والمشي أكثر. التجول في إنسبروك مجاني وسهل ومفيد لروحك. ستجد العديد من الجواهر الخفية على طول مسارك.
  • ضع في اعتبارك الحصول على بطاقة إنسبروك إذا كنت تنوي زيارة أكثر من معلم جذب واستخدام وسائل النقل العام للتجول. يمكن أن تكون المدخرات كبيرة.

إقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن مدينة لينتس النمسا

إقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن مدينة غراتس النمسا

الأسئلة الشائعة حول مدينة إنسبروك

  1. هل إنسبروك تستحق الزيارة؟

    نعم، إنسبروك تستحق الزيارة تمامًا. توجد بعض منتجعات التزلج الرائعة على بعد ساعة من وسط المدينة مثل Hinterstoder ومنتجع Bockelspitze للتزلج. أو قم بزيارة في الصيف واستمتع بإطلالات مذهلة على إنسبروك من سلسلة جبال Nordkette.

  2. كم يوما تحتاج لاستكشاف إنسبروك؟

    ثلاثة ايامإنسبروك مدينة ساحرة بها الكثير لتفعله وتشاهده. في غضون ثلاثة أيام، يمكنك زيارة متاحف إنسبروك، أو التنزه في الجبال المحيطة، أو الذهاب في جولة بصحبة مرشد في الجبال، أو حتى الاستمتاع بيوم سبا في Therme Amadé.

  3. ما الذي يميز مدينة إنسبروك؟

    أكبر عامل جذب هو موقعها. تقع إنسبروك في واد وتحيط بها جبال ضخمة مغطاة بالثلوج. هذه مدينة ذات إطلالات لا نهاية لها … اركب التلفريك إلى قمم الجبال، أو تزلج، أو تسلق برج المدينة للحصول على مناظر رائعة.

  4. هل تحتاج سيارة في مدينة إنسبروك؟

    لا يُنصح بالسيارات كأفضل طريقة للتجول في المدينة. إن كانت لديك سيارة، فيجب عليك تركها في إحدى منشآت Park & Ride. خلاف ذلك، فأنت مقيد بالعثور على مواقف السيارات أو المرائب. لا تركن سيارتك حيث ترى الخطوط البيضاء، وهي أماكن مخصصة للمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى