test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
النمسا

كل ما تود معرفته عن مدينة لينتس النمسا

test 5 europ

لينتس هي عاصمة النمسا سابقا ويبلغ عدد سكانها حوالي 200000 نسمة وهي ثالث أكبر مدينة في النمسا بعد فيينا وغراتس. يمكن للزوار التمتع بتجربة مزيج غني من الألوان في لينتس: انغمس في المستقبل في المتحف، واستمتع بالكتابة على الجدران العملاقة في المرفأ، واسترخي في الطبيعة أو استمتع بفنجان من القهوة في البلدة القديمة. يتدفق نهر الدانوب مباشرة عبر وسط لينتس، بحيث يمكن للزوار أيضًا اكتشاف المدينة من الماء. أولئك الذين يزورون لينتس سيقضون وقتًا غير عادي هناك وسيأخذون معهم العديد من الذكريات.

مدينة لينتس النمساوية

لينتس هي مدينة جميلة في النمسا، تقع على نهر الدانوب. تمتلئ المدينة بالثقافة والتاريخ وهي مثالية لأي مسافر. لينتس هي كل ما تتوقعه من مدينة نمساوية – الهندسة المعمارية الجميلة والشوارع المرصوفة بالحصى والكثير من المقاهي.

على الرغم من أنها ليست مشهورة مثل فيينا أو سالزبورغ، يجب أن يكون لدى لينتس مكان في قائمة مجموعة السفر الخاصة بك إن كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه.

مدينة لينتس النمساوية
مدينة لينتس النمساوية

اين تقع مدينة لينتس في النمسا

تقع لينتس، مقر مقاطعة النمسا العليا، في منتصف الطريق تقريبًا بين سالزبورغ وفيينا على ضفاف نهر الدانوب. أقرب حديقة وطنية هي Kalkalpen National Park، وتقع جنوب المدينة. وجهة لا يمكن تفويتها إذا كنت في المنطقة. المباني الباروكية والشوارع الساحرة والمتاحف الحديثة والهواء النقي تنتظر الجميع.

test 6 europ

كيف تصل إلى لينتس

لبدء استكشافك مدينة لينتس النمسا، عليك أولاً السفر إلى هناك. عن طريق الجو، يقع أقرب مطار على بعد حوالي 15 كم في مطار لينتس الدولي.

يمكنك بسهولة الحصول على حافلة من مبنى المطار مباشرة عبر وسط المدينة والتي تستغرق حوالي 25 دقيقة.

تعتبر محطة القطار الرئيسية في لينتس، لينتس هاوبتبانهوف مركزًا رائعًا للنقل. تتصل المحطة بالعديد من المدن الأوروبية الكبرى بالإضافة إلى مدن نمساوية أخرى مثل فيينا وسالزبورغ.

إن كنت مسافرًا بالسيارة، فإن المدينة متصلة جيدًا بالمدن الرئيسية الأخرى في النمسا بفضل موقعها على الطريقين السريعين A1 و7A.

يعد ركن سيارتك في مدينة لينتس أمرًا سهلاً للغاية حيث يوجد الكثير من مواقف السيارات العامة بالقرب من معظم مناطق الجذب وبأسعار معقولة.

كيف تصل إلى لينتس
كيف تصل إلى لينتس

مدينة لينتس السياحية في النمسا

تم تسمية المدينة كواحدة من عواصم الثقافة الأوروبية في عام 2009، ومن السهل معرفة السبب. وسط المدينة صغير ولكن تم تشكيله بشكل مثالي مع العديد من المباني الجميلة. البلدة القديمة هي موطن لعدد من المتاحف وصالات العرض المليئة بالثقافة والتعليم. ستجد في هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول زيارة لينتس.

اللغة مدينة لينتس

اللغة المستخدمة في لينتس هي الألمانية. هذه هي اللغة الرسمية في النمسا ولكن معظم الناس ما زالوا يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. شعب لينز ودودون ومرحبون ومتعاونون للغاية. لذلك، خلق هذا إحساسًا قويًا بالمجتمع في المدينة.

العملة مدينة لينتس

العملة في النمسا هي اليورو ويتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية في الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية في جميع أنحاء البلاد. تأكد دائمًا من أنك تحمل بعض النقود معك فقط في حال صادفتك مؤسسة تعمل بالنقود فقط.

 فيما يتعلق بالإكرامية في لينتس، يميل النمساويون إلى دفع إكرامية بحوالي 5٪ 15٪ اعتمادًا على تجربتهم مع الخدمة المقدمة.

الطقس مدينة لينتس

الطقس في لينتس مشابه جدًا لبقية النمسا وهناك أربعة فصول مميزة. يمكن أن تصل درجات الحرارة في الصيف إلى 30 درجة مئوية، خاصة في أكثر الشهور حرارة، يوليو.

مع ذلك، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة أيضًا في أشهر الشتاء، حيث تم تسجيل أدنى مستوياتها عند -19 درجة مئوية.

إن كنت تخطط لزيارة لينتس في الصيف، فتأكد من إحضار ملابس خفيفة يسهل حزمها مثل الجينز والقمصان. بينما إذا كنت تخطط للزيارة في الشتاء، تحضر لمواجهة البرد!

الطقس لينتس
الطقس مدينة لينتس

كيف تتجول حول مدينة لينتس

يمكنك التجول في لينتس بعدة طرق. يمكنك المشي أو ركوب الحافلة أو ركوب الدراجة أو استئجار سيارة. إذا كنت تشعر بالمغامرة ولديك متسع من الوقت، يمكنك حتى استخدام القطار ليأخذك إلى مدينة أخرى.

كيف تتجول حول لينتس
كيف تتجول حول مدينة لينتس

أفضل وقت لزيارة لينتس

ربما تكون قادمًا إلى لينتس لأنك تريد أن ترى المناطق المحيطة الجميلة وبالتالي فمن الأفضل أن تزورها خلال أشهر الصيف. الصيف في لينتس دافئ ومريح مع درجات حرارة دافئة ومشمسة. يأتي العديد من السياح خلال هذا الوقت لأنه موسم مثالي للمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى.

قد ترغب أيضًا في الزيارة خلال الربيع أو الخريف، على الرغم من أن هذه المواسم تميل إلى أن تكون ممطرة في بعض الأحيان، إلا أنها لا تزال وقتًا جميلًا بشكل مذهل في البلاد.

سوف تتفتح الزهور في الربيع! رائعة لأولئك الذين يحبون التصوير في الهواء الطلق والطبيعة والحياة البرية. إضافة إلى ذلك، نظرًا لعدم وجود الكثير من السياح في هذه الأوقات من العام، سيكون هناك عدد أقل من الخطوط في مناطق الجذب الشهيرة. هذا يعني القليل من الانتظار!

إن كنت تريد تجربة مختلفة تمامًا عن لينتس، فحاول السفر إلى هناك في فصل الشتاء. حققت أسواق الكريسماس نجاحًا كبيرًا في المدينة. يبدؤون في نوفمبر ويستمرون حتى نهاية ديسمبر. السوق الأكثر شهرة يقام في الساحة الرئيسية.

أفضل وقت لزيارة لينتس
أفضل وقت لزيارة لينتس

أشياء يمكنك القيام بها في لينتس

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في لينتس، في أي وقت من العام تزوره. هناك العديد من المتاحف والمعارض في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك Brucknerhaus. إذا كنت تحب الطبيعة، فهناك الكثير من المتنزهات للمشي والاسترخاء. كما أن لينتس لديها الكثير من المتاجر، بما في ذلك مركز التسوق.

مدينة لينتس القديمة

إن كان لديك يوم واحد في لينتس أو أسبوع، فسيكون هناك الكثير للقيام به أثناء رحلتك. أول منطقة يجب مشاهدتها في لينتس هي المدينة القديمة.

إنه المركز التاريخي لمدينة لينتس ويحتوي على الكثير من المتاجر والمطاعم الجميلة الموجودة هنا. تشتهر لينتس بمدينتها القديمة، والتي احتفظت بالعديد من الخصائص التي كانت تتمتع بها عندما تم بناؤها لأول مرة.

مدينة لينتس القديمة
مدينة لينتس القديمة

بروكنرهاوس

يعد Brucknerhaus أحد أشهر مراكز الموسيقى في النمسا. إذا قمت بزيارة Brucknerhaus، فستجد حفلات موسيقية لكل من فناني الموسيقى الكلاسيكية وفناني موسيقى الجاز (سميت على اسم الملحن النمساوي Anton Bruckner).

المبنى عبارة عن قاعة للحفلات الموسيقية ودار الأوبرا من تصميم المهندسين المعماريين الفنلنديين Heikki وKaija Siren. تم تشييده من عام 1969 إلى عام 1973، وافتتح رسميًا في 23 مارس 1974.

متحف فنون لانتوس

متحف Lentos Art هو جوهرة معمارية في مدينة لينتس. تم تصميمه من قبل شركة Weber & Hofer ومقرها زيورخ وافتتح في عام 2003.

يقع المتحف على ضفة نهر الدانوب وله واجهة رائعة بألواح زجاجية زرقاء. يحتوي Lentos Kunstmuseum أيضًا على مجموعة رائعة من الأعمال لفنانين مثل Andy Warhol وOskar Kokoschka وHerbert Bayer. المبنى هو أيضا موطن لمقهى ومطعم.

متحف فنون لانتوس
متحف فنون لانتوس

مركز آرس إلكترونيكا

أطلق على هذا المبنى التاريخي اسم “متحف المستقبل”. تم افتتاحه في عام 2009 وهو مليء بالمعارض القائمة على التكنولوجيا. يتألق مركز Ars Electronica ليلًا بعد ليلة من خلال 38500 وحدة LED يتم التحكم فيها بشكل فردي والتي تم دمجها في الهيكل الزجاجي للمبنى. إنه مبنى غير عادي يجب رؤيته إذا قمت بزيارة لينتس.

مركز آرس إلكترونيكا
مركز آرس إلكترونيكا

كاتدرائية لينتس الجديدة

لا ينبغي الخلط بينه وبين الكاتدرائية القديمة التي تقع في ساحة البلدة القديمة، فإن New Cathedral of Linz هي أكبر كنيسة في النمسا. تحفة معمارية مذهلة تحتوي على 20000 نافذة زجاجية ملونة. يُعرف المبنى أيضًا باسم كاتدرائية الحبل بلا دنس وقد تم بناؤه بين 1862-1924.

كاتدرائية لينتس الجديدة
كاتدرائية لينتس الجديدة

حديقة لينتس النباتية

تقع الحديقة النباتية خارج وسط المدينة الرئيسي في Freinberg، وتضم أكثر من 10000 نوع مختلف من النباتات ولديها خمس دفيئات تحتوي على العديد من النباتات الغريبة من جميع أنحاء العالم.

تتميز الحديقة بمناطق منفصلة مخصصة لنباتات النظم البيئية المختلفة. يجب أن تكون حديقة لينتس النباتية هي الخيار الأول إذا كنت تحب الهواء الطلق والحياة البرية والطبيعة. إنها مليئة بالنباتات البرية النادرة والصبار وبساتين الفاكهة.

حديقة لينتس النباتية
حديقة لينتس النباتية

إقرأ أيضا: افضل فنادق النمسا زيلامسي 4 نجوم | خصومات على الحجز من بوكينج

إقرأ أيضا: اهم المعالم السياحية في فيينا | أفضل الوجهات الاوروبية للزيارة 2022

الأسئلة الشائعة حول مدينة لينتس

  1. بماذا تشتهر مدينة لينتس؟

    بصفتها عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2009، فإن مدينة لينتس لا تحافظ على تقاليدها فحسب، بل تروج بنشاط لتراثها الثقافي عبر الحدود. في حين يتم الحفاظ على التقاليد، يتم دمجها مع أفكار الابتكار من خلال الانخراط في مشاريع غير عادية وإعادة تحديث مستمرة للجانب الثقافي للمدينة. من الموسيقى الكلاسيكية إلى الفن الحديث والهندسة المعمارية الرائعة.

  2. هل تستحق مدينة لينتس الزيارة؟

    لينتس تستحق الزيارة بالتأكيد. عند الوصول، سيتم الترحيب بك بعمارة باروكية مزخرفة. تعد قاعة المدينة القديمة والكاتدرائية القديمة مدهشة بشكل خاص، في حين أن ساحة البلدة الجميلة Hauptplatz هي المكان المثالي للاستمتاع بفنجان من القهوة مع شريحة من فطيرة Linzer التقليدية.

  3. هل لينتس مكان جيد للعيش فيه؟

    تستثمر الدولة بشكل كبير في التعليم والرعاية الصحية والمرافق، مما يجعل لينتس مكانًا رائعًا للعائلات، بينما يوفر نهر الدانوب والتلال الخضراء الجميلة في النمسا العليا أماكن هادئة للهروب إليها لقضاء أيام نهاية الأسبوع والعطلات.

  4. هل لينتس أرخص من فيينا؟

    تعتبر لينتس أرخص عمومًا من فيينا وسالزبورغ المشهورتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى