test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
النمسا

كل ما تود معرفته عن مدينة زالتسبورغ النمسا

test 5 europ

زالتسبورغ مدينة جميلة ونابضة بالحياة، وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو مع تراث ثقافي غني بشكل مذهل. مسقط رأس موتسارت، وهي أيضًا البوابة إلى منطقة “Salzkammergut” الجميلة، المتميزة ببحيراتها وجبالها الرائعة.

تستضيف المدينة أيضًا أحد أعظم مهرجانات الموسيقى الكلاسيكية في العالم. من السهل بشكل رائع أن تشعر وكأنك في بيتك هنا بعد وصولك بفترة وجيزة، إن التعرف على أرض جبال الألب هذه في وقت مبكر سيساعدك على تحقيق أقصى استفادة من زيارتك.

Table of Contents

مدينة زالتسبورغ النمسا

زالتسبورغ هي مدينة يمكنك السفر إليها مرارًا وتكرارًا ومع ذلك تكتشف شيئًا جديدًا في كل مرة تزورها.  تشتهر مدينتها القديمة عالميًا بفن العمارة الباروكي والإيطالي. تم إدراجه كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1997.

المدينة بها ثلاث جامعات وعدد كبير من الطلاب. يزور السياح أيضًا زالتسبورغ للقيام بجولة في وسط المدينة التاريخي والمناطق المحيطة بجبال الألب ذات المناظر الخلابة.

test 6 europ
مدينة زالتسبورغ النمسا
مدينة زالتسبورغ النمسا

السفر الى مدينة زالتسبورغ

يعتبر مطار موزارت نقطة الدخول الأكثر احتمالاً للزوار الدوليين وهو أسهل طريقة للوصول إلى زالتسبورغ. المطار على بعد كيلومترات قليلة من وسط المدينة. تقع محطة قطار هاوبتبانهوف في وسط المدينة، على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة.

كيفية الوصول من المطار إلى وسط مدينة زالتسبورغ بالحافلة

تعمل الحافلات 2 و10 كل 10 أو 20 دقيقة بين المطار وSalzburg Hauptbahnhof. تستغرق الرحلة حوالي 20 دقيقة، والأجرة (2.50 يورو / 2.60 دولار) أقل بكثير مما تدفعه لسيارة أجرة. ما عليك سوى الخروج من أبواب المطار الرئيسية، والذهاب مباشرة عبر موقف السيارات ومحطة الحافلات على يمينك. شراء التذاكر من الجهاز أو من السائق.

أشياء يمكن القيام بها في مدينة زالتسبورغ

اكتشف أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء إجازتك في هذه الزاوية الجميلة من النمسا من خلال قائمة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في زالتسبورغ.

استكشف قلعة هوهنسالزبورج “Hohensalzburg”

Fortress Hohensalzburg هي قلعة من القرون الوسطى تقع على قمة تل في وسط زالتسبورغ وهي واحدة من أكثر المعالم شهرة في المدينة.

استكشف قلعة هوهنسالزبورج Hohensalzburg مدينة زالتسبورغ
استكشف قلعة هوهنسالزبورج Hohensalzburg

تحقق من الاطلالة من متحف الفن الحديث

واحدة من أفضل الوجهات الموجودة في زالتسبورغ هي من متحف الفن الحديث، وهو متحف على قمة تل يوفر إطلالة جميلة للغاية على المدينة حيث ستتمكن من التقاط صور المنازل الجميلة وأبراج الكنيسة والقلعة الشهيرة، كل ذلك في مرة واحدة.

تحقق من الاطلالة من متحف الفن الحديث
تحقق من الاطلالة من متحف الفن الحديث

استمتع بجمال حديقة ميرابيل

Mirabell Garden هي حديقة عامة جميلة تقع على الجانب الشمالي من نهر Salzach، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. إنها واحدة من أجمل الحدائق التي ستراها هنا مع جميع أنواع النباتات والحيوانات الملونة المصممة بأنماط معقدة مع قلعة زالتسبورغ في الخلفية.

استمتع بجمال حديقة ميرابيل
استمتع بجمال حديقة ميرابيل

استكشف Hellbrunn Palace

من أهم الأشياء التي عليك القيام بها هو استكشاف قصر هيلبرون الرائع، وهو سكن صيفي لأمراء أساقفة زالتسبورغ الذي تم بناؤه في أوائل القرن السابع عشر، والمعروف بحدائقه الممتعة مع الكهوف والنوافير الجديدة والمسرح.

استكشف Hellbrunn Palace
استكشف Hellbrunn Palace

تمتع على قمة جبل أونتيرسبيرج

الأماكن المفضلة للزيارة بالقرب من زالتسبورغ هي جبل Untersberg الضخم، وهو أعلى جبل في المنطقة بارتفاع 1،973 مترًا، ويقع في جبال الألب Berchtesgaden على الحدود بين النمسا وألمانيا.

تمتع على قمة جبل أونتيرسبيرج
تمتع على قمة جبل أونتيرسبيرج

استكشف Werfen واسترجع صوت المشهد الموسيقي الشهير

واحدة من أفضل الرحلات اليومية التي يمكنك القيام بها من سالزبورغ هي زيارة Werfen، موطن قلعة Hohenwerfen الخلابة، Eisriesenwelt، أكبر كهف جليدي في العالم، والمكان الذي صوروا فيه نزهة “Do Re Mi” الشهيرة على التل. مشهد من صوت الموسيقى.

استكشف Werfen واسترجع صوت المشهد الموسيقي الشهير
استكشف Werfen واسترجع صوت المشهد الموسيقي الشهير

أفضل المعالم السياحية ومناطق الجذب في زالتسبورغ

زالتسبورغ مدينة نمساوية ساحرة مليئة بالتاريخ والثقافة والطبيعة. اكتشف إلى أين تذهب وماذا ترى.

كاتدرائية زالتسبورغ “Salzburger Dom”

يعود تاريخ كاتدرائية زالتسبورغ، المعروف أيضًا باسم كاتدرائية Salzburg، إلى القرن الثامن. تم بناء الكاتدرائية الإيطالية الباروكية المهيبة كما هي موجودة اليوم في القرن السابع عشر.

الكاتدرائية، التي تعرضت للقصف في الحرب العالمية الثانية، مكرسة لمؤسسيها الأوائل، سانت روبرت وسانت فيرجيليوس.

كاتدرائية زالتسبورغ Salzburger Dom
كاتدرائية زالتسبورغ Salzburger Dom

ميدان الإقامة “Residenzplatz”

يقع Residenzplatz، أو Residence Square، في قلب مدينة زالتسبورغ القديمة، وتحيط بهذه الساحة الرائعة مساكن رئيس الأساقفة وكاتدرائية سالزبورغ والسكن القديم والمنازل المستقلة المليئة بالمحلات التجارية والمطاعم.

إنه أيضًا المكان الذي يمكن للزوار القفز فيه بعربة مرسومة على شكل حصان للقيام بجولة في شوارع المدينة القديمة.

ميدان الإقامة Residenzplatz
ميدان الإقامة Residenzplatz

حظيرة 7 “Hangar 7”

يعد Hangar 7، المملوك من قبل مؤسس Red Bull، ديتريش ماتيشيتز، متحفًا أنيقًا مستوحى من حظائر الطائرات مع مجموعة من الطائرات التاريخية والمروحيات وسيارات سباق الفورمولا 1.

إنه أحد تلك المتاحف المثيرة للاهتمام من الخارج كما هي من الداخل. تم بناء قبة المتحف الشبيهة بالجناح والأبراج الأسطوانية المجاورة من شبكة من الصلب تدعم قشرة زجاجية.

حظيرة 7 Hangar 7
حظيرة 7 Hangar 7

Getreidegasse غرين لين

Getreidegasse، الذي يُترجم إلى Grain Lane، هو أشهر شارع للتسوق في زالتسبورغ. يقع Getreidegasse في المدينة القديمة، وهو مليء بالمباني الضيقة العالية التي تحتوي على متاجر ومحلات ومطاعم تقدم تخصصات المدينة، بما في ذلك الحلويات الشهية.

يجب على الزوار قضاء بعض الوقت لاستكشاف الممرات والأفنية خارج هذا الشارع حيث يوجد المزيد من المتاجر الجذابة لفصل الزوار عن اليورو.

Getreidegasse غرين لين
Getreidegasse غرين لين

بيترسفريدهوف “Petersfriedhof”

Petersfriedhof، أو مقبرة القديس بطرس هي أقدم مقبرة مسيحية في النمسا، في حالتها الحالية يعود تاريخها إلى عام 1627.

وهي مكان الراحة الأخير للأرستقراطيين في سالزبورغ، حيث لا تزال العائلات تعتني بقبورهم حتى اليوم، وتزينها بالزهور، وأبرزها زهور البانسيز.

من بين الشخصيات البارزة المدفونة هنا أخت موتسارت والشقيق الأصغر لجوزيف هايدن. تحتوي سراديب الموتى فوق المقبرة على مذابح وجداريات وغرف أخرى مفتوحة للجمهور.

ومع ذلك، فإن أكبر جذب للمقبرة يأتي من الزوار الذين يرغبون في رؤية المكان الذي اختبأت فيه عائلة فون تراب أثناء الهروب من النازيين في فيلم The Sound of Music.

St. Peter Cemetery, in Salzburg, Austria
St. Peter Cemetery, in Salzburg, Austria

إقرأ أيضا: افضل فنادق النمسا زيلامسي 4 نجوم | خصومات على الحجز من بوكينج

حقائق عن مدينة زالتسبورغ

مدينة زالتسبورغ النمساوية الخلابة محاطة بمناظر جبال الألب الشرقية ومقسمة بنهر سالزاتش. تشتهر بالمدينة القديمة بمبانيها التي تعود إلى العصور الوسطى والباروكية والتي تعد جزءًا من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

ريد بول من زالتسبورغ

مشروب الطاقة المشهور عالميًا Red Bull تم إنشاؤه في عام 1987 من قبل رجل الأعمال النمساوي ديتريش ماتيشيتز في زالتسبورغ! الخليط مستوحى من مشروب الطاقة التايلاندي الأصلي Krating Daeng.

خارج زالتسبورغ مباشرةً، على طول الطريق السريع في فوشل أم سي، يمكنك اكتشاف مبنى المقر الرئيسي الحديث والغريب الأطوار لريد بول.

مدينة الملح

حصلت زالتسبورغ على اسمها بسبب مناجم الملح حول المدينة. في الماضي، عاشت زالتسبورغ على حساب استخراج الملح. في الألمانية، تعني كلمة “Salz” “الملح” وقلعة “Burg”.

النمساويون ليسوا من أكبر المعجبين بفيلم “صوت الموسيقى”

تلقى فيلم Sound of Music، الفيلم الموسيقي الحائز على جائزة الأوسكار خمس مرات، والذي تم تصويره في زالتسبورغ والمناطق المحيطة بها، مراجعات سيئة في البلدان الناطقة بالألمانية، وأعداد مشاهدين منخفضة وكان عمومًا فاشلًا.

ربما كان منظمًا للغاية ومهذبًا جدًا للنمساويين؟ ومع ذلك، تعتبر حدائق ميرابيل من أشهر الأماكن، فقد كانت موقع تصوير أغنية “دو ري مي” الشهيرة!

أقدم مطعم في أوروبا يقع في مدينة زالتسبورغ

أقدم مطعم في أوروبا، تأسس St. Peter Stiftskeller في عام 803 م. لا يزال يعمل حاليا، ويقع داخل دير القديس بطرس. لقد كانوا يقدمون المأكولات النمساوية لأكثر من 1200 عام. الطبق المفضل للزوار هو Tafelspitz، وهو لحم بقري مسلوق مع تفاح مفروم وفجل حار.

منظفي جبال زالتسبورغ

المهنة الأكثر تفردا في العالم! لأكثر من 350 عامًا، تعمل مجموعة محترفة من عمال تنظيف الجبال على ضمان سلامة سكان سالزبورغ وزوارها. يقوم اثنا عشر شخص بفحص أكثر من 300.000 متر مربع في Mönchsberg وKapuzinerberg وNonnberg وFestungsberg وRainberg وHellbrunnerberg للتأكد من أن الصخور السائبة لا تشكل خطرًا على أي شخص.

منظفي جبال زالتسبورغ
منظفي جبال زالتسبورغ

إقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن مدينة لينتس النمسا

إقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن مدينة غراتس النمسا

الأسئلة الشائعة حول مدينة زالتسبورغ

  1. كم من الوقت يجب أن أقضي في زالتسبورغ؟

    زالتسبورغ مدينة رائعة وممتعة لقضاء بعض الوقت فيها في أي وقت من السنة. نوصي بما لا يقل عن ثلاثة أيام في المدينة لتحقيق العدالة وتجربتها بوتيرة مريحة وممتعة. ابق بضعة أيام أطول إذا كنت تخطط لاستكشاف المنطقة من خلال الرحلات اليومية.

  2. هل زالتسبورغ مكلفه؟

    زالتسبورغ هي واحدة من أغلى المدن في النمسا، على الرغم من أنها ليست أكثر من العديد من المدن المعروفة الأخرى في أوروبا الغربية، ولا تزال أقل بكثير من باريس أو لندن. يمكنك العثور على سكن أرخص ولكن لا يزال عالي الجودة إذا نظرت خارج وسط المدينة. تختلف أسعار المطاعم، ومع ذلك يمكنك تناول الطعام بشكل جيد في زالتسبورغ دون كسر الميزانية.

  3. هل تسقط الثلوج في زالتسبورغ؟

    نعم. على حافة جبال الألب، يكون الشتاء باردًا ومثلجًا وساحرًا. عادةً ما يصل أول تساقط للثلوج في نوفمبر (يمكنك توقعه في أكتوبر في الجبال المحيطة)، ويصبح أثقل في ديسمبر ويستمر حتى نهاية مارس. قد تتساقط بعض الثلوج حتى أواخر أبريل. يُعد شهري يناير وفبراير أبرد الشهور، حيث تكون درجات الحرارة قريبة من درجة التجمد أو تزيد عن ذلك بقليل.

  4. هل أحتاج إلى تقديم إكرامية في زالتسبورغ؟

    من المعتاد ترك البقشيش في المطاعم والمقاهي في زالتسبورغ وأماكن أخرى في النمسا. في الواقع، قد يعني عدم القيام بذلك أنك غير راضٍ عن الخدمة بطريقة ما. في حين أن المبلغ الذي تريد تركه متروك لك، فإن 10 ٪ قاعدة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى