test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
منوعات

افضل 17 فندق خمس نجوم في اربيل

test 5 europ

لقد أنشأنا قائمة بأفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في أربيل لأن فنادق الخمس نجوم هي الأفضل لما تمتاز به من الفخامة والخدمات المتكاملة وسبل الراحة والرفاهية فاختر ما يناسبك من بين قائمتنا التي تضم العديد من فنادق فئة الخمس نجوم في أربيل وستجد بينها ما يلائم احتياجاتك من حيث الأسعار والخدمات وفنادق الخمس نجوم تعني خدمات عالية الجودة و تصميم أنيق يلبي متطلبات الناس.

افضل 17 فندق خمس نجوم في اربيل

اختر فندق أحلامك ذو الخمس نجوم في أربيل من بين قائمة فنادقنا والتي تضم الفنادق الفاخرة الأنيقة وتلك المزودة بكافة الخدمات وأعلي قدر من الرفاهية والراحة وكذلك الفنادق التي بها أفضل الأجنحة لمحبي الفخامة والراحة فاحجز الآن مع أفضل فندق خمس نجوم في أربيل بكل سهولة وبأفضل الأسعار من هنا.

فندق Hyatt Regency Erbil Residences

يقع فندق Hyatt Regency Erbil Residences في مدينة أربيل وعلى بعد 2.9 كم من منتزه سامي عبد الرحمن وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وبار ويتميز مكان الإقامة هذا أيضاً بغرف عائلية وتراس فيما يوفر مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وجهاز صراف آلي وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز الغرف في الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمّام خاص مع بيديت وأردية حمّام ونعال كما توفر بعض الغرف في فندق Hyatt Regency Erbil Residences إطلالات على المدينة فيما تشمل جميع الغرف غلاية وتضم الغرف في مكان الإقامة هذا بياضات أسرّة ومناشف لذلك مناسب جداً للجميع.

test 6 europ

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

فندق ديديمان أربيل سيتي سنتر

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مدينة أربيل ويوفر أماكن إقامة عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية ويضم مطعماً واحداً وبارين ومسبحاً داخلياً ساخناً ويقع مطار أربيل الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

تتميز الوحدات المكيفة في Dedeman Hotel City Center بديكور عصري وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ويشتمل الحمام الرخامي على دش ولوازم استحمام مجانية ويوفر مطعم Kuturaz Restaurant Lobby Bar الأنيق أجواء مريحة.

فندق ماسايا باي إميرالد

يقع Masaya Hotel & Residences by Emerald على طريق Baherka الجديد ويتمتع Masaya بموقع مثالي وسط مجتمع مدينة أربيل الراقي ويحتوي الفندق على 98 غرفة حديثة و95 وحدة سكنية مفروشة بالكامل وقد تم تصميمها بأسلوب معاصر فاخر وتشمل المزايا المتوفرة في Cristal على مراتب مصممة بشكل حصري لإقامة مريحة وهادئة وتلفزيون إل سي دي ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وخزنة وخدمة إنترنت مجانية فاحجز الآن بلا تردد.

فندق فان رويال

يقع فندق Van Royal في أربيل ويتميز بغرف وأجنحة مجهزة بوسائل الراحة الكاملة وتأتي مجهزة تجهيزاً جيداً مكيفة الهواء ويضم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه لخدمة احتياجات الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والعالمية بالإضافة إلى خيارات واسعة من المشروبات طوال اليوم في فندق كامل الخدمات ومطعم في الموقع وبار وتراس مفتوح.

فندق Ramada by Wyndham Erbil Gulan Street

يقع فندق Ramada by Wyndham Erbil Gulan Street في مدينة أربيل وعلى بعد 3.7 كم من معرض أربيل الدولي وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً موسمياً ومركزاً للياقة البدنية، كما توفر جميع أماكن الإقامة في هذا الفندق المصنف 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية استخدام بار وصالة مشتركة فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

اطلع على: أفضل فنادق المانيا خمس نجوم على شواطئ المانيا والبحر

فندق كريستال اربيل

يقع فندق Cristal Erbil في مدينة أربيل ويحتوي على مسبح داخلي ومطعم كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف للهواء وغلاية كهربائية ويشتمل الحمام الخاص على دش بالإضافة إلى حوض استحمام ومجفف للشعر كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة وتشمل المزايا الإضافية ميني بار.

يحتوي فندق Cristal Erbil على مركز للياقة البدنية وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمات توصيل البقالة وخدمة حجز التذاكر ومكتباً للجولات السياحية كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

فندق Merit Gratus

يقع فندق “Merit Gratus” في أربيل وعلى بعد 3.8 كم من متحف التراث السریاني وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية كما تشمل المرافق المختلفة باراً وصالة مشتركة وحديقة فيما يتوفر حمّام تقليدي ونادٍ ليلي ومكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على مكيّف ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمّام خاص مع بيديت ونعال وأردية حمّام كما تشمل الغرف في فندق “Merit Gratus” بياضات الأسرّة والمناشف.

فندق Sipan

يقع فندق Sipan في مدينة أربيل وعلى بعد 4.5 كم من متحف التراث السریاني وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وبار كما يبعد مكان الإقامة مسافة حوالي 4.6 كم من منتزه سامي عبد الرحمن ويضم حديقة فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة النقل وخدمة الغرف.

تحتوي جميع الغرف على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ساخن وأردية حمّام ومكتب كما تضم كل غرفة صندوق ودائع آمن في حين تم تجهيز بعض الغرف بشرفة فيما تشمل الغرف في الفندق بياضات الأسرّة والمناشف.

فندق Erbil Rotana

يقع فندق أربيل روتانا في أربيل وتطل على منتزه سامي عبد الرحمن حيث يعد واحداً من أكبر المنتزهات في الشرق الأوسط ويحتوي على مسبح ومركز عافية و5 منافذ لتناول الطعام والمشروبات، كما يوفر أيضاً مواقف سيارات مجانية.

يحتوي فندق أربيل روتانا على 201 جناح وغرفة واسعة وتتميز كل وحدة مكيفة بديكور أنيق كما تحتوي جميعها على حمام وحوض استحمام منفصل وتقدم المطاعم الـ 5 في الموقع مأكولات فاخرة تناسب جميع الأذواق على أيدي موظفين احترافيين وودودين وذي كفاءة لوجبات الغداء والعشاء كما يقدم البار المشروبات والوجبات الخفيفة ويتم تقديم بوفيه إفطار يومي عند الطلب.

اطلع على: أفضل فنادق الدوحة فخمة خمس نجوم على البحر

فندق غراند سويس

يقع فندق غراند سويس على بعد 25 كم من مطار أربيل الدولي ويتميز بمطعم حائز على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم) بالإضافة إلى جيم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وتتميز جميع أماكن الإقامة في فندق غراند سويس بديكور داخلي مع أثاث مزخرف وألوان وأقمشة غنية وتشمل جميع الغرف على منطقة جلوس صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة أصيلة لتناول الطعام الفاخر في مطعم Ticino Trattor الذي يملكه ألفريدو روسو والذي يقدم المأكولات الإيطالية ويوفر مقهى Suisse مكاناً لتناول الطعام وسط أجواء مريحة مع لمسة سويسرية وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

فندق Erbil International

يقع هذا الفندق في مركز مدينة اربيل ويوفر أماكن إقامة عصرية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ويضم مسبحاً مجانياً داخلياً وفي الهواء الطلق ومركزاً مجانياً للياقة البدنية.

تتميز جميع الوحدات بأرضيات من السجاد وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ويشتمل الجناح على غرفة معيشة ومطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً ويشتمل الحمام على دش وحوض سبا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المختلفة طوال اليوم من المطاعم الخمسة بالفندق ويتوفر سبا للاستمتاع بساونا مجانية وغيرها من الخدمات مثل المساج والحمامات التركية التي تتوفر عند الطلب.

فندق نوبل

يقع فندق Noble في منطقة عينكاوا في أربيل التاريخية على بعد دقائق فقط سيراً على الأقدام من البازار القديم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ومسبح داخلي وجيم.

تتميز جميع الغرف والأجنحة في فندق Noble بديكور عصري وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار في حين أن الجناح يتضمن منطقة للجلوس ويحتوي الحمام على دش ومجفف شعر.

يقدم مطعم Noble مجموعة متنوعة من المأكولات من الشرق والغرب ويتم تقديم بوفيه الإفطار في الصباح في حين يتم تقديم قوائم طعام انتقائية في المساء كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

فندق ماريانا إربيل

يقع فندق Mariana في مدينة أربيل ويوفر مكان الإقامة المزين بذوق رفيع مسبحاً داخلياً وخدمة الواي فاي المجانية ويبعد معرض أربيل الدولي ومنتزه سامي عبد الرحمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يحتوي مكان الإقامة العصري والمكيف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وميني بار كما يشتمل على صندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية وتضم الأجنحة حوض سبا كبير.

يضم Mariana Hotel Erbil سبا ومركز صحي مع ساونا وجيم وحمام تقليدي ويتوفر مطعم فضلاً عن خدمة الغرف كما يتوفر كونسيرج لمساعدة الضيوف.

اطلع على: أجمل الشواطئ في أمستردام لتزورها في إجازتك في 2022 إلى هولندا

فندق وسبا عنكاوا رويال

يقع فندق وسبا عنكاوا رويال في مدينة أربيل ويضم مسبح داخلي وسبا ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق كما تقع قلعة هولير على بعد 6 كم ويبعد مطار أربيل الدولي مسافة 5 دقائق بالسيارة.

تضم الأجنحة الأنيقة المكيفة شرفة وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وصندوق ودائع آمن ويشتمل الحمام الخاص على رداء حمام ولوازم استحمام مجانية.

يمكن الاستمتاع بتناول مجموعة من الأطباق العالمية الكلاسيكية والمعاصرة في مطعم الفندق وتتوفر علاجات المساج الباعثة للاسترخاء مقابل تكلفة إضافية كما يتوفر مركز اللياقة البدنية والساونا مجاناً.

فندق Bristoria Hotel Erbil

يقع فندق Bristoria Erbil على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة ويوفر وحدات مزينة بأناقة ومركز للياقة البدنية مع ساونا ويحتوي على مطعم وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة في فندق Bristoria على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتحتوي جميعها على ميني بار وصندوق ودائع آمن ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في Bristoria ويقدم المطعم الأطباق المحلية والعالمية.

اطلع على: افضل 17 فندق خمس نجوم في اربيل

فندق أربيل كوارتس

يقع Erbil Quartz Hotel في أربيل وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف شعر ويمكنك الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة وتشمل المزايا الإضافية قنوات فضائية وقنوات الكابل.

ستجد مركز اللياقة البدنية وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة على صالة مشتركة وخدمة حجز التذاكر وخدمة تخزين الأمتعة ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

فندق ديفان أربيل

يقع فندق ديفان أربيل في شارع كولان في مدينة أربيل ويضم غرف ضيوف فاخرة ومكيّفة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة كما يتميز هذا الفندق بأنه محاط بالحدائق المورقة ويواجه منتزه سامي عبد الرحمن وهو أكبر منتزه في أربيل.

تتميز غرف الضيوف بديكور عصري وأنيق وإطلالة على المنتزه أو المدينة كما تضم كل غرفة تلفزيوناً بشاشة مسطحة وميني بار ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة مع أريكة فخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى