test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
جورجيا

افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

test 5 europ

استمتع بإقامتك في تبليسي واجعل من زيارتك لـتبليسي تجربة لا تنسى بإقامتك بالفندق الذي تستحقه حيث هناك مجموعة متنوعة من الفنادق في تبليسي مناسبة لرحلات رجال الأعمال وقضاء العطلة مع العائلة أو الأصدقاء.

هل تبحث عن فندق في وسط تبليسي والاستمتاع بخدمات spa وحمام السباحة والدخول إلى الإنترنت أو الفنادق التي تسمح باصطحاب الحيوانات وتتمتع بالخدمات الخاصة بحضانة الأطفال؟ كل هذا ستجده في العروض المقدمة معنا.

احجز في: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم

قد لا تفكر في العروض والقدرة على تحمل التكاليف عندما تفكر في فنادق 5 نجوم في تبليسي ولكن هناك بالفعل بعض الخيارات حيث عندما تزور خلال غير موسمها تميل الأسعار إلى أن تكون أرخص مقارنةً بالموسم المزدحم وتبدأ الأسعار من 96 دولار على الرغم من أن التكلفة تعتمد على عدة عوامل مثل وسائل الراحة والقرب من مناطق الجذب.

test 6 europ

فندق Luxury Duplex Studios – City Center

تقع شقة Luxury Duplex Studios – City Center في مدينة تبليسي وعلى بعد 100 متر من ميدان الحرية وأقل من 1 كم من مسرح روستافلي وهي مكان إقامة مكيّف يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً وبار.

تحتوي كل وحدة على مطبخ مزود بميكروويف وثلاجة بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق لكي الملابس ومكتب ومنطقة للجلوس مزودة بأريكة، وتضم جميع الوحدات حمّاماً خاصاً مزوداً ببيديت ونعال ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً.

يتم تقديم وجبة إفطار إنجليزية / أيرلندية متكاملة يومياً في هذه الشقة ويمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة الموجودة في مكان الإقامة وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من شقة Luxury Duplex Studios – City Center مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي في تبليسي وكنيسة القديس جورج الأرمنية والحديقة النباتية الوطنية في جورجيا ويعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يبعد مسافة 14 كم كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي جورجيا على البحر مع شاطئ 2023

فندق Luxury inn

تقع الشقق الفندقية Luxury inn في مدينة تبليسي وعلى بعد 1.1 كم من ساحة الحرية و2 كم من مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي وهي أماكن إقامة مكيفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً وباراً.

تحتوي كل وحدة على أريكة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ مجهز بشكل جيد يشمل منطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بنعال، كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وموقد مسطح وغلاية.

يتم تقديم خيارات إفطار كونتيننتال ووجبة إفطار إنجليزية / إيرلندية متكاملة كل صباح في هذه الشقق الفندقية وتتوفر خدمة استئجار السيارات في الشقق الفندقية Luxury inn.

فندق Freedom Square Studios

تقع شقة Freedom Square Studios في منطقة سولولاكي في مدينة تبليسي وعلى بعد أقل من 1 كم من مسرح روستافيلي و13 دقيقة سيراً على الأقدام من مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي في تبليسي و800 متر من كنيسة القديس جورج الأرمنية و100 متر من ميدان الحرية، كما توفر خدمة الواي فاي مجاناً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي هذه الشقة المكيّفة على مطبخ ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة وتوفر هذه الشقة بوفيه إفطار أو إفطار إنجليزي / أيرلندي متكامل.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

شقق ماكسيلا

تقع شقة Maxela Apartments في مدينة تبليسي وعلى بعد 5 كم من مسرح رستافيلي وهي مكان إقامة مكيّف يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وتتميز جميع الوحدات بمنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بنعال وبيديت ودش كما تشمل بعض الوحدات منطقة لتناول الطعام و / أو شرفة.

تقع هذه الشقة على بعد 5 كم من مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي في تبليسي و6 كم من ميدان الحرية كما يعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يبعد مسافة 22 كم ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

فندق سوبر لوكشوري ابارتمنتس

 يقع Super Luxury Apartments في مدينة تبليسي وعلى بعد 900 متر من محطة مترو الجامعة الطبية ويوفر أماكن إقامة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً كما يمكن للضيوف تناول وجبة رائعة في المطعم الموجود في الموقع أو الاسترخاء في البار.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مزود بحوض استحمام كما تضم جميعها آلة لصنع القهوة في حين توفر بعضها شرفة.

تشمل معالم الجذب الشهيرة التي تقع بالقرب من Super Luxury Apartments ميدان الحرية وقصر تبليسي الرياضي وسيرك تبليسي، كما يقع مطار تبليسي الدولي على بعد 21 كم.

اطلع على: كل ما تود معرفته عن جورجيا

فندق Cozy Studios on Freedom Square

يقع على بعد 200 م من ساحة الحرية في مدينة تبليسي، يوفر Cozy Studios on Freedom Square أماكن إقامة مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وتحتوي جميع الوحدات على مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مع أريكة، ويتوفر حمام خاص مع دش في جميع الوحدات بالإضافة إلى مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية،

تقع أوبرا تبليسي ومسرح الباليه على بعد 1.1 كم من الشقة، في حين يقع مسرح رستافلي على بعد 1.2 كم من مكان الإقامة، ويقع أقرب مطار وهو مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم منه.

فندق Pullman Tbilisi Axis Towers

 يقع فندق Pullman Tbilisi Axis Towers في مدينة تبليسي وعلى بعد 4.6 كم من محطة مترو الجامعة الطبية، وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وبار وصالة مشتركة كما يوفر مكان الإقامة هذا أيضاً غرفاً عائلية وتراس للضيوف، فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً.

تضم جميع الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس، كما توفر بعض الوحدات في فندق Pullman Tbilisi Axis Towers إطلالات على الجبل، بينما تشمل كل غرفة آلة لتحضير القهوة، فيما تتميز جميع غرف الضيوف في مكان الإقامة بأنها مكيفة، وتضم مكتباً ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في Pullman Tbilisi Axis Towers.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

فندق Monograph Freedom Square

يقع Monograph Freedom Square في مدينة تبليسي وضمن مسافة 400 متر من ميدان الحرية ويوفر خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وغرفاً خالية من مسببات الحساسية ومطعماً وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ومركزاً للياقة البدنية كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة حيث يبعد مسافة حوالي 1.1 كم من مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي في تبليسي و1.3 كم من مسرح رستافيلي وكنيسة ميتيخي ويضم باراً فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تنظيم الجولات للضيوف.

فندق Sheraton Grand Tbilisi Metechi Palace

يقع Sheraton Grand Tbilisi Metechi Palace الشهير في قلب مدينة تبليسي القديمة، وعلى بعد 2.2 كم من ميدان الحرية ويضم مكان إقامة مزود بمطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي موسمي وبار ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعشاء في مطعم Ati – Rooftop الموجود على السطح وتناول المشروبات في البار في الموقع، كما يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف الأنيقة في Sheraton Grand Tbilisi Metechi Palace بإطلالة على المدينة أو الجبل كما توفر بعض الغرف شرفة فيما تشمل جميع الوحدات العازلة للصوت منطقة جلوس وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة نسبريسو بالإضافة إلى ميني بار، ويوفر الحمام الخاص لوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى رداء حمام، فيما يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف، ويمكن للضيوف الاستفادة من مرافق كي الملابس وصندوق ودائع آمن.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

فندق Wyndham Grand Tbilisi

يقع فندق Wyndham Grand Tbilisi في مدينة تبليسي وضمن مسافة 300 متر من ميدان الحرية ويوفر خدمات الكونسيرج وغرفاً خالية من مسببات الحساسية وبار وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يقع مكان الإقامة في منطقة سولولاكي فيما يوفر لضيوفه إمكانية استخدام المسبح الداخلي ويتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

تتميز الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة وتحتوي على منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش وأردية حمّام ونعال، كما تتميز بعض الغرف بمطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة، فيما تضم الوحدات مكتباً.

فندق “Tbilisi Heart” Apartment

تقع شقة 3 Bedroom البنتهاوس في تبليسي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتقع في وسط المدينة التاريخي وتتميز بحديقة مشتركة وتوفر إطلالات على الجبال المحيطة وتحتوي شقة 3 Bedroom البنتهاوس على غرفة نوم مزدوجة وغرفة نوم ثلاثية وحمام مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف وغسالة ملابس.

تتوفر مساحة معيشة مع سرير أريكة لشخص واحد وتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل سي دي ودي في دي وكمبيوتر وطاولة طعام، ويشتمل المطبخ على فرن وثلاجة.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

فندق Iota Tbilisi

يقع فندقIota  تبليسي في مدينة تبليسي وعلى بعد 300 متر من ساحة فريدوم ويقدم غرفاً مكيفة الهواء وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحديقة والمطعم في الموقع.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار وحمام خاص ويتوفر أيضاً تراس أو شرفة في بعض الغرف كما يتمتع الضيوف بأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجاناً لمزيد من الراحة.

فندق ستامبا

يقع فندق ستامبا في دار نشر سابقة في تبليسي وقد تم الإشادة به باعتباره مزيجاً مثالياً من الطراز القديم والعصري، وهو انعكاس حي للأهمية العالمية المتزايدة للمدينة ويتميز الفندق بغرف ضيوف مصممة بأسلوب مميز وذات مساحة كبيرة، الأمر الذي سيبهر الضيوف على الفور.

كما يتوفر أسرّة توفر شعوراً مريحاً وناعماً وآلات تحضير القهوة من ماركة La Marzocco وأحواض استحمام ووحدات دش نحاسية مستقلة ذات لون ذهبي ووحدات ميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، فيما تشمل الحمّامات نعالاً ومجففات للشعر وتتنوع الإطلالات حيث توفر النوافذ الكبيرة في كل غرفة إطلالة على أجزاء مختلفة من مباني الفندق بما في ذلك الأتريوم المكون من خمسة طوابق والعديد من الحدائق.

يقع Café Stamba في الطابق الأرضي، ويرحب بالزوار بشكل وأسلوب مثاليين من القرن الماضي الأصيل ويقدم تجربة تذوق رائعة: المأكولات الفاخرة المحضرة من المنتجات الطازجة والمحلية والكوكتيلات المميزة التي يتم إعدادها وتقديمها في البار الوردي الذي يمتاز بطابعه الجمالي الأمريكي وStamba Chocolaterie المميز الذي يقدم الشوكولاتة والقهوة المحضرة يدوياً.

يوفر الفندق أيضاً خدمة الغرف ووجبة الإفطار في الغرفة عند الطلب وتقع العديد من المواقع التاريخية والثقافية في جورجيا والتي تشمل المتحف الوطني الجورجي ومسرح الأوبرا والباليه ومقر البرلمان ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

اطلع على: الطقس في جورجيا

فنادق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

تقع فنادق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي الحائزة على جائزة على بعد 7 دقائق بالسيارة من محطة مترو فاركيتيلي و15 دقيقة من مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي و11 كم من محطة تبليسي المركزية للقطارات، كما تم اختياره كفندق مدينة فاخر لعام 2016 في جورجيا.

توفر جميع الغرف المكيفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات عالمية، ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية ونعال وأردية حمام ومجفف للشعر كما يتوفر حوض استحمام وكابينة دش منفصلة.

فندق Theory Hotel

يقع Theory Hotel في مدينة تبليسي وعلى بعد 300 متر من ميدان الحرية، ويوفر باراً وتراساً وإطلالات على المدينة، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، فيما يمكن للضيوف احتساء مشروب في مطعم المأكولات الخفيفة.

يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وآلة لتحضير القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تشمل جميع الغرف في Theory Hotel بياضات الأسرّة والمناشف.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

فندق The Biltmore Tbilisi Hotel

يقع فندق بيلتمور تبليسي في تبليسي، وعلى بعد 300 متر من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه ويضم مسبح وسبا ومركز للياقة البدنية ويضم الفندق تراس للتشمس وساونا ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار أو تذوق مأكولات مختلفة في المطعم المتوفر في الموقع كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

فندق تبيليسي ماريوت

يطل هذا الفندق الرائع من فئة 5 نجوم على الشارع الرئيسي بوسط مدينة تبليسي الواقعة على بُعد 100 متر من كنيسة كاشفيتي، ويقدم فندق تبيليسي ماريوت مساحات داخلية فاخرة ومركزاً للياقة البدنية وساونا، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في استفساراتهم، ويتوفر موقف مجاني للسيارات في فندق تبيليسي ماريوت.

اطلع على: السياحة في اسبانيا

فندق راديسون بلو إيفيرا

يقع فندق راديسون بلو إيفيرا في قلب الحي التجاري والأعمال في تبليسي وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المدينة القديمة ويتميز بديكور مبسط عصري ويوفر مركز سبا حصري بمساحة 1600 متر مربع وتبعد محطة مترو روستافيلي ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه 5 دقائق سيراً على الأقدام.

فندق أمباسادوري تبليسي

يعد فندق أمباسادوري تبليسي الجديد كلياً، لؤلؤة تبليسي حيث يوفر غرفاً فاخرة وحمّامات رخامية وتصميمات داخلية إيطالية أنيقة في وسط تبليسي التاريخي والثقافي الذي يتميز بأماكن الحياة الليلية حيث يقع كل ذلك في متناول يديك.

تم تصميم أثاث الفندق حصرياً لأمباسادوري تبليسي من قبل فرانسيسكو مولون، كما يتكون من 120 غرفة مزينة بأناقة حيث يقع 84 منها في الجزء الفاخر للغاية والجديد كلياً من المبنى كما سيوفر المسبح الداخلي والسبا الفاخر ومركز اللياقة البدنية وتراس التشمس والساونا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الخارجية وقاعة المؤتمرات ومنطقة خاصة لوقوف السيارات ومتجر Aromateque الحصري لبيع العطور ومتجر Stefano Ricci وكازينو حيث إنهاVIP تجربة لا تنسى لضيوف الفندق.

اطلع على: افضل فنادق تبليسي جورجيا 5 نجوم | خصومات على الحجز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى