test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
منوعات

بوكينق | افضل خصومات وعروض وكيفية الحجز في بوكينج

test 5 europ

يعد موقع بوكينج من أكثر المواقع الشائعة التي تشتهر بمئات الدول المختلفة حيث يقوم بعرض الخيارات الأمثل للفنادق المميزة التي يكثر البحث عنها، كما يقدم تكاليف الحجز في الفندق والبرامج التابعة له والتي تتيح لك حرية الاختيار لما يلائمك.

يحظى الموقع بأكثر من 1.5 مليون حجز في اليوم الواحد لذا سنذكر كيفية الحجز من خلاله وما يميزه فهو سهل التعامل معه ويمكن البحث عما يلائم كل شخص مع إتاحة الدفع الإلكتروني أو وقت الوصول دون وجود شروط إلزامية وخاصية الإلغاء المجاني في فترة يومين قبل الموعد.

استمتع بعروض وخصومات ومكافآت السفر في مئات الآلاف من الفنادق في جميع أنحاء العالم مع برنامج بوكينج Booking.com مدى الحياة وما عليك سوى إنشاء حساب Booking.com مجاني لفتح خصومات فورية حيث يعرض موقع بوكينق في بعض الأحيان مجموعة عروض مميزة منها الإقامة لعدة أيام وأخذ يوم إضافي دون دفع مصروفات، وهذه العروض تكون سارية لوقت بسيط لذا يجب استغلالها والحجز عند وجودها.

اطلع على: كود خصم فنادق امستردام شهر العسل | فنادق 5 و4 و3 نجوم

test 6 europ

موقع بوكينج Booking.com

تأسس موقع بوكينج Booking.com في امستردام في عام 1996 وتطور حتى أصبح واحد من أكبر المواقع الموجودة على مستوى العالم، وجاءت فكرة انشاء موقع يضم جميع الحجوزات على مستوى العالم وذلك في عام 1996 وتقدم الموقع سريعاً حتى أصبح واحداً من أهم المواقع الذي يوفر الكثير من الوقت للعملاء فلا داعي الآن إلى النزول والذهاب الي المكان الذي تود أن تذهب اليه أو إلى الفندق الذي تريد الحجز فيه فكل ما عليك هو أن تقوم بتحميل تطبيق بوكينج Booking.com والحجز عليه كما يمكنك الحصول على خصم اضافي عند استخدامك كود خصم بوكينج Booking.com والذي يعطيك خصم اضافي على القيمة الاجمالية للفاتورة.

كيف يمكن التسجيل في منصة بوكينج 

اتبع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول للموقع اختر اللغة العربية واضغط على عبارة سجل.
  • أدخل بريدك الالكتروني.
  • قم بتفعيل حسابك واختر كلمة مرور مناسبة.
  • بعد ذلك قم بإدخال كل معلوماتك الضرورية مثل اسمك الكامل ورقم الهاتف كما يتطلب تسجيل بطاقتك الالكترونية للدفع، مع العلم ان الحجوزات قد تتم بدون بطاقة فهي ضرورية فقط للتأكد من هوية الشخص.
  • قم بإدخال المعلومات الرئيسية في رحلتك، الوجهة، تسجيل الوصول والمغادرة، عدد الاشخاص واضغط على زر بحث.
  • سيظهر لك الموقع النتائج مرتبة بشكل عشوائي يمكن تحسين الترتيب وتخصيصه حسب رغبتك.
  • ستجد امام كل فندق تقييم معين، ننصح دائماً بالاطلاع عليها وهي مراجعات حقيقية لأشخاص استخدموا ذلك الفندق من قبل.
  • للقيام بحجز غرفة ما قم بالضغط على عبارة احجز الان وتابع الخطوات لكن كن حذراً في المرحلة الاخيرة لان الحجز نوعان: اما حجز بدون دفع والدفع يكون عند الوصول الى الفندق أو حجز ودفع فوري أو حجز ودفع عبر البطاقة لتاريخ مستقبلي لهذا راقب هذه الخيارات واختر ما يناسبك بدقة.
  • كما يوفر الموقع عدة خدمات أخرى هي: حجز رحلات الطيران، تأجير سيارة، دليل المعالم السياحية للوجهة المقصودة، تاكسي المطار.

هناك العديد من الوجهات السياحية الرائعة في العالم وهناك مقالات رائعة فيها حجوزات فنادق لهولندا وفرنسا وقطر وألمانيا.

اطلع على: أفضل 19 فندق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

كيف يمكن إلغاء الحجز في بوكينج؟

للحصول على أفضل دعم، يرجى تسجيل الدخول باستخدام حساب بوكينج Booking.com الخاص بك وإذا لم يكن لديك حساب، يمكنك استخدام رقم تأكيد حجزك والرمز السري الخاص بك لتسجيل الدخول على جهاز كمبيوتر أو الاب توب.

إذا لم يعد إلغاء حجزك مجانياً أو كان غير قابل للاسترداد، فقد يترتب عليك دفع رسوم إلغاء ويمكن لأماكن الإقامة أيضاً أن تختار تغيير تواريخ حجزك بدون تكلفة إضافية، لذلك من المهم التواصل مع مكان الإقامة للتأكد من إمكانية إجراء ذلك.

إذا تأثر حجزك بالأحداث المتعلقة بفيروس كورونا مثل: إغلاق الحدود أو قيود السفر التي تفرضها السلطات ولكن لم يعد الإلغاء مجانياً أو كان الحجز غير قابل للاسترداد يرجى تسجيل الدخول للتحقق من الخيارات لإدارة الحجز.

اطلع على: افضل 17 فندق شامونيه سويسرا فرنسا وجبال الألب

أفضل عروض وخصومات بوكينق

أفضل عروض وخصومات بوكينق

يعد بوكينج افضل موقع حجوزات فنادق بالعالم حيث يقدم افضل العروض فعند الاشتراك في بوكينج ستحصل على الفور على خصم رائع كما تشمل عروض بلاك فرايدي خصماً بنسبة 30% على الأقل ويتم تطبيق الخصومات على السعر الأصلي للغرفة قبل إضافة الضرائب والرسوم ولا يمكن الجمع بين الأسعار المخفضة الخاصة بعروض بلاك فرايدي والخصومات الأخرى على أول حجز لك عبر الإنترنت.

تبدأ نسبة خصم “عروض نهاية العام” من 15% ويتم تطبيق الخصومات على السعر الأصلي للغرفة، قبل الضرائب والرسوم ولا يمكن استخدام الأسعار المخفضة المقدمة من خلال “عروض نهاية العام” مع الخصومات الأخرى، باستثناء خصومات Genius.

يمكن حجز “عروض نهاية العام” خلال الفترة من 26 سبتمبر 2022 إلى 3 يناير 2023 وتتوفر “عروض نهاية العام” في أماكن الإقامة المشاركة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأي مدة إقامة خلال الفترة من 1 أكتوبر 2022 إلى 3 يناير 2023.

سيكون من السهل الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية في برشلونة بفضل الموقع الممتاز لجميع الفنادق في برشلونة التي ترتبط بشكل جيد بالبنية التحتية الهامة للنقل مثل محطة قطار برشلونة سانتس والمطار لذا اطلع على الرابط التالي واكتشف أفضل فنادق خمس نجوم على البحر: أفضل 26 فندق قارب عائم او يخت خاص في برشلونة

كما تشتهر تركيا بكونها واحدة من أكثر المواقع جمال على وجه الأرض، فهي تقدم تاريخاً غنياً والثقافة المختلطة بين الشرق والغرب تجعل تركيا رائعة للسفر فالحج الديني والثقافات القديمة والشواطئ الساحرة وفنادق الواجهة البحرية، كلها تجعل البلاد وجهة مثالية لقضاء الإجازة وتعتبر الفنادق في تركيا خياراً جيداً للإقامة خلال فترة السياحة والسفر في المدن التركية فهي تتميز بخدمات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة لجميع الفئات وترضي كافة الأذواق لذلك أثناء التخطيط لرحلة إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة قدمنا ​​لك قائمة بأفضل الفنادق في تركيا التي ستضمن لك إقامة ممتعة فاضغط على الرابط التالي واحجز الآن:

أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

  1. هل بوكينج امن؟

    لحماية أعمالك من التهديدات عبر الإنترنت حيث تعتمد على بوكينقBooking.com كل يوم لإجراء معاملات سلسة وآمنة عبر الإنترنت للحفاظ على عملك وتنميته ونود التأكد من تمتعك بالثقة وراحة البال بأن استثمارك في هذه المنصة سيؤدي إلى زيادة حجوزاتك مع أقل حد من المخاطر وضمان حصولك على إيرادات لسنوات عديدة قادمة.

  2. كيف أحصل على أفضل كود خصم بوكينج؟

    احصل على افضل كود خصم بوكينج بقيمة حتى 30% على جميع حجوزات الفنادق على موقع بوكينج كوم Booking.com – اضغط للحصول على افضل كوبون بوكينج أو كود خصم بوكينق الآن ووفّر حتى 30% من حجزك القادم.

  3. متى يتم استرجاع المبلغ من بوكينج؟

    اتصل بـ Booking.com بمجرد أن تقرر الإلغاء وبهذه الطريقة سيتم إضافة الفندق مرة أخرى إلى المخزون المتوفر في الوقت المحدد وإذا كان لديك حجز مسبق لوقوف السيارات، فإن المبلغ المسترد الذي تتلقاه يعتمد على مدة الحجز وإذا قمت بإلغاء الحجز مقدماً فقد تحصل على استرداد لمعظم مدفوعات مواقف السيارات الخاصة بك.

  4. ما هي اقوى عروض بوكينج؟

    اكتشف أقوى عروض بوكينج مع خصومات حتى 50% على جميع حجوزات الفنادق في وجهاتك المفضلة حول العالم متوفّرة لك للتطبيق الفوري باستخدام اكواد خصم بوكينج كوبونات خصم – اضغط لاكتشاف عروض بوكينج والحصول على أحدث كود خصم بوكينج أو رمز ترويجي بوكينج حصري.

  5. هل يمكنني استخدام رمز ترويجي بوكينج أكثر من مرة؟

    نعم، بإمكانك الآن استخدام كوبون خصم بوكينج 2022 عند الحجز في كل مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى