test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

الصيف في هولندا 2022: تعرف على كل شيء يجب القيام به في هذا البلد

test 5 europ

إذا كنت من مُحبي السفر والترحال فلابد لك من تجربة الحياة خلال فصل الصيف في هولندا, إن هولندا بلد أوروبي تتمتع بمعالم سياحية رائعة مثل  طواحين الهواء القديمة، والتحف المعمارية القديمة، وحقول الخزامى والمقاهي الجذابة.

على الرغم من أن هولندا ترحب بزوارها على مدار العام، إلا أن هولندا في الصيف مختلفة تمامًا. بصرف النظر عن الطقس المبهج خلال هذا الوقت، هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها تحت أشعة الشمس الحارقة وبالطبع فإن المهرجانات المبهجة تجعل هذا الوقت يستحق كل هذا العناء.  لذا إذا كانت هولندا هي وجهتك التالية خلال فصل الصيف، فتأكد من الاحتفاظ بدليل المسافرين السهل هذا للاستمتاع بوقت مثير وسط هذا البلد الرائع.

الطقس خلال الصيف في هولندا

يصل الصيف في هولندا حوالي شهر يوليو وينتهي بحلول الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر. عادة ما تشهد البلاد مناخًا لطيفًا خلال فصل الصيف وتظل درجة الحرارة بين 17-20 درجة مئوية, كما تشهد هذه الدولة الأوروبية مناخًا بحريًا يتأثر فعليًا ببحر الشمال والمحيط الأطلسي.

أشياء للقيام بها في هولندا في الصيف

هناك العديد من الأنشطة المثيرة والمثيرة في هولندا ، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بها:

test 6 europ

1-  الشاطئ الهولندي: استرخِ تحت أشعة الشمس

على عكس المواقع الاستوائية الأخرى عادة ما تكون الشواطئ الهولندية أقل ازدحامًا واتساعًا مما يحدث فرقًا كبيرًا. وما الذي يمكن أن يكون أفضل من أخذ حمام شمس في فترة ما بعد الظهيرة الصيفية في هولندا, إذ تحتوي هذه الشواطئ على خيارات ترفيهية متنوعة تشمل مجموعة متنوعة من النوادي الشاطئية والبارات والأنشطة المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية. توجد بعض الشواطئ الجذابة حول هارلم ولاهاي.

2- الجزر والقلعة: تعرف على التاريخ

تقع بلدة Muiden على بعد بضعة كيلومترات فقط من أمستردام. وهي رحلة نهارية رائعة من هولندا، تحتوي هذه المدينة ذات المستوى المنخفض على بعض المنازل الهولندية المشيدة الجميلة الواقعة على طول الأرصفة. ويمكن للزوار أيضًا الذهاب في رحلة بالقارب لمشاهدة القلعة الرائعة الواقعة في جزيرة بامبوس.

3-  قوارب الكاياك على القناة

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من ركوب قوارب الكاياك على قناة, احصل على أجواء هولندية كاملة أثناء الإبحار في القنوات الصامتة في مدينة أوتريخت القديمة, حيث يمكن للمرء أن يأخذ جولة قوارب الكاياك المريحة فقط بسعر 6 يورو.  لذا إذا كنت تخطط للخوض في تجارب مناسبة للميزانية فقد يكون هذا ملاذًا جيدًا لك.

4-  جيثورن: قم بزيارة البندقية الشمالية

من الأشياء البارزة الأخرى التي يجب القيام بها خلال فصل الصيف في هولندا هي زيارة إلى Giethoorn والتي تعد مجرد نسخة طبق الأصل من مدينة البندقية. هذه المدينة الفريدة ليس بها طرق وقنوات فقط ومسارات للدراجات وممرات للمشاة. أفضل طريقة لقضاء يوم من الاسترخاء في الصيف هي ركوب القارب والإبحار حول المياه وإلقاء نظرة على هذه المدينة القديمة الجميلة.

5-  المهرجانات: اشعر بالاحتفال في الهواء

بدءًا من مهرجانات الكتاب، والمهرجانات الموسيقية، ومهرجانات الطعام، ومهرجانات الألعاب النارية وغيرها الكثير، هناك نعيم للاحتفال منتشر في الهواء. طوال فصل الصيف، توجد قائمة طويلة من المهرجانات التي تصطف والتي تقدم الشعور الاحتفالي في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضا: أهم الفنادق في تركيا – فنادق مذهلة للغاية

المهرجانات الصيفية في هولندا

كن جزءًا من هذه المهرجانات النابضة بالحياة التي يتم الاحتفال بها في جميع أنحاء البلاد خلال فصل الصيف.

1-  دي باريد

إن هذا العرض عبارة عن مهرجان مسرحي متنقل يلامس حدود أربع مدن رئيسية في هولندا هي روتردام ولاهاي وأوترخت وأمستردام. يحول هذا العرض البهيج الحدائق في المدينة إلى أرض احتفالية وتزين بخيام كرنفال ملونة ومطاعم متنوعة ودوامة واحدة.

تواريخ المهرجان: 7 أغسطس 2020-23 أغسطس 2020

2- المهرجان الدولي لموسيقى الحجرة

إنه مهرجان يجتمع فيه الموسيقيون الكلاسيكيون من جميع أنحاء العالم ويؤدون أعمالًا جديدة وقديمة على حدٍ سواء. تجذب الأجواء الموسيقية للمهرجان والأسماء الشهيرة الكثير من المهتمين بالموسيقى. يتم استضافة مهرجان موسيقى الحجرة في أماكن خاصة مختلفة في جميع أنحاء المدينة. أثناء استكشاف هذه الأماكن، لا تفوت زيارة الأماكن التاريخية في أوتريخت مثل Vredenburg و Leeuwenbergh و Van Schijndelhuis و Paushuize ومتحف Centraal وبرج Dom.

تواريخ المهرجان: 19 يونيو 2020-21 يونيو 2020

3-  مهرجان بحر الشمال للجاز

على مر السنين تحول مهرجان بحر الشمال للجاز ليكون الحدث الأول لموسيقى الجاز في هولندا. يستقبل هذا الحدث حوالي 65.000 زائر كل عام، ولهذه الأيام الثلاثة أصبحت روتردام عاصمة موسيقى الجاز في العالم. يقدم حوالي 1300 فنان أداءً على خشبة المسرح خلال هذا الوقت ويصبح هذا المكان جنة لمستمعي موسيقى الجاز.

تواريخ المهرجان: 10 يوليو 2020-12 يوليو 2020

4-  روتردام أنليميتد

إذا لم تكن قد رأيت روتردام بلا حدود فأنت تفوت شيئًا مجنونًا حقًا. روتردام غير محدود هو مهرجان يتضمن المعارك الموسيقية والمسيرات والموسيقى الحية وغير ذلك الكثير. بدأ هذا المهرجان في عام 2013، وهو عبارة عن مزيج من الكرنفال الصيفي الشهير ومهرجان دنيا. تبرز هذه المهرجانات التي تستغرق خمسة أيام جميع الفنانين المشهورين في مرحلة واحدة وتستضيف أيضًا موكب الكرنفال الصيفي النابض بالحياة.

تواريخ المهرجان: 24 يوليو 2020-25 يوليو 2020

5-  أمستردام جاي برايد

في نهاية شهر يوليو من كل عام تحتفل أمستردام بمهرجان LGBTQ الذي يتضمن “موكب قناة المثليين”.  يخلد هذا المهرجان ذكرى الاحتفال بالمساواة بين المثليين والمثليات والمتحولين جنسياً. يحضر هذا المهرجان حوالي 5،00،000 زائر كل عام. خلال موكب القناة يوجد حوالي 80 قاربًا مزينًا مصطفًا يبحر في قناة Prinsengracht.

تواريخ المهرجان: 25 يوليو 2020-2 أغسطس 2020

إذاً هل أنت مستعد لقضاء الصيف هذا الوقت في هذه الدولة الأوروبية, بصرف النظر عن استكشاف الشوارع الجذابة والمباني المعمارية الهولندية والمدن القديمة الجميلة والشواطئ الغريبة، هناك مهرجانات نابضة بالحياة تملأ الأجواء بكل الحماس ولا يمكن تفويتها. ارفع حماستك وخطط لإجازتك في هولندا مع الاحتفاظ بهذا الدليل الصيفي المفيد واستمتع بوقتك كما لم يحدث من قبل!

اطلع على: شواطئ تركيا 2022 الأفضل للاستمتاع بحمامات الشمس والاسترخاء

أسئلة يتكرر طرحها عن الصيف في هولندا

أين يمكنني قضاء المزيد من الوقت الخاص مع شريكي في هولندا؟

يمكنك قضاء وقت طويل مع شريكك وأحبائك بمفردك ، على الشاطئ الهولندي ، وهو واسع جدًا ولا يظل مزدحمًا بالسياح.

هل يوجد مكان تاريخي للزيارة في هولندا؟

هولندا مليئة بالأماكن التاريخية ولكن أهم الأماكن التي يجب زيارتها هي الجزر والقلعة. يمكنك التعرف على الماضي المجيد للبلد من خلال الزيارة.

ما هو الشيء الأكثر رومانسية في هولندا؟

أكثر الأشياء رومانسية التي يمكن للمرء القيام بها أثناء وجوده في هولندا هو التجديف بالكاياك على القناة والاسترخاء تحت الشاطئ.

ما هي أبرز الأحداث الصيفية في هولندا؟

أهم ما يميز الصيف الذي يمكن للمرء القيام به خلال الصيف في هولندا هو الذهاب في رحلة بالقارب في Giethoorn.

هل هناك أي مهرجانات يتم الاحتفال بها خلال الصيف في هولندا؟

هناك عدد من المهرجانات التي يتم الاحتفال بها في هولندا خلال فصل الصيف مثل مهرجانات الكتب ومهرجانات الموسيقى ومهرجانات الطعام ومهرجانات الألعاب النارية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى