test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
تركيا

الحياة الليلية في تركيا 2022 – أفضل التجارب للاستمتاع بالمشاهد الصاخبة بعد غروب الشمس

test 5 europ

إن الحياة الليلية في تركيا ليست أقل من حلم للمصابين بالجنون الذين يحبون الاحتفال, فإن تركيا تُعد وجهة رائعة الجمال للغاية, حيث يُزين البلد بالعجائب الطبيعية والعجائب التي من صنع الإنسان، ليس هذا فقط فهنا مشهد الحياة الليلية المبهر حيث توجد الحانات والبارات والعروض الليلية من الحفلات المثيرة إلى ليلة الرحلات البحرية المبهرة.

 لذا ألق نظرة خاطفة على ما تدور حوله الحياة الليلية في تركيا وحدد قائمة رغباتك على الفور.

أفضل التجارب للاستمتاع بالحياة الليلية في تركيا

من الرحلات الليلية وعروض الرقص إلى الحانات والمطاعم، ألق نظرة على ما تقدمه تركيا من مشهد حياة ليلية مشرقة لا يمكن لأحد أن يفوتها. اقرأ لتتعرف على أفضل الأماكن لتجربة الحياة الليلية الآسرة في تركيا!

  • رحلة بحرية في البوسفور ، مضيق البوسفور: ليالي Luxurius
  • معرض الدراويش الدوراني ، اسطنبول: الفن والمزيد
  • حانة الزحف ، اسطنبول: لقاءات مثيرة
  • العرض الليلي التركي ، كابادوكيا: احصل على الترفيه
  • بار دبلن كاراوكي ، أيدين: غنِ كما لم يحدث من قبل!
  • بيانو بار في السليمية لعشاق موسيقى الجاز
  • زحف الحانة ، مرماريس: حان وقت التفاعلات الجديدة
  • حفلة عائمة ، اسطنبول: عطلات منعشة

اقرأ أيضاً: منح الحكومة التركية 2022 بدون امتحان ايلتس

test 6 europ

1-  رحلة البوسفور ، مضيق البوسفور: Luxurius Nights

أفضل طريقة للاستمتاع بالحياة الليلية في تركيا هي أخذ رحلة إلى مضيق البوسفور. يعد الإبحار على طول مضيق البوسفور ومشاهدة الجسر المبهر وجزر الأمراء والمدينة بأكملها نشاطًا ساحرًا. حيث يمكنك اختيار اليخوت الفاخرة والقوارب والسفن لهذه الرحلة التي تستغرق 2-3 ساعات. مع مناظر لا مثيل لها لأوروبا وآسيا، وآفاق غروب الشمس والعشاء التركي التقليدي ؛ فإن رحلة البوسفور البحرية تُعتبر واحدة من أفضل أماكن الحفلات في تركيا.

2-  معرض الدراويش الدوراني ، اسطنبول: الفن والمزيد

هناك العديد من الأماكن التي تعرض Whirling Dervish Show في اسطنبول ولكن لا شيء يضاهي سحر ووتيرة ذلك الموجود في مركز Hodjapasha الثقافي. يقع هذا المكان التراثي بالقرب من كنيسة آيا صوفيا وقصر توبكابي، ويضم عرض الدراويش النابض بالحياة. يتم تنظيم حفل سيما التقليدي من خلال رقص وموسيقى الدراويش ومعرض يعرض القطع الأثرية والآلات الموسيقية والملابس والأدوات الشخصية كل يوم. فإن هذا العرض يُشكل واحد من أقدم التقاليد ومشاهدة هذا العرض هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للاستمتاع بالحياة الليلية في تركيا.

ساعات العمل: يبدأ العرض من الساعة 7 مساءا كل يوم.

التذاكر: 1456 روبية هندية للشخص الواحد

اقرأ أيضاً: الجنسية التركية 2022 .. الدليل الكامل لاكتسابها وفقًا للقانون التركي وتعديلاته

3-  حانة الزحف ، اسطنبول: لقاءات مثيرة

إذا كنت ترغب في الاحتفال بقوة في تركيا والاستمتاع بالحانات الصاخبة والنوادي الليلية والبارات, فيجب عليك الانضمام إلى زحف الحانة الفائق الإثارة – أحد أكثر الأشياء المرغوبة التي يمكنك القيام بها في تركيا ليلاً.

تبدأ الجولة من برج غلطة، حيث يلتقي الناس ويختلطون ويستمتعون باللقطات المجانية قبل بدء مسيرتهم الإرشادية. ما تحصل عليه هو زيارة مجانية للحانات الشعبية والبارات الموجودة على السطح, بالإضافة إلى المشروبات المجانية والألعاب والمتعة غير المحدودة وذلك عندما تنضم إلى هذه الجولة التي تستغرق 7 ساعات.

ساعات العمل: الأربعاء والجمعة والسبت ؛ من 9 مساءا الى 5 صباحا

4-  العرض الليلي التركي ، كابادوكيا: احصل على الترفيه

كابادوكيا هي وجهة جميلة أخرى في تركيا وتشتهر عالميًا بمنطاد الهواء الساخن. لكن المدينة تشتهر أيضًا بعروض الرقص الرائعة والألعاب البهلوانية النارية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. تنظم مطاعم Cave في كابادوكيا مثل هذه العروض كل ليلة. من الرقصات الشعبية والموسيقى إلى الرقص الشرقي والتدريبات النارية, علاوة على ذلك فإن المأكولات والمشروبات التركية الأصيلة التي يتم تقديمها أثناء العرض هي بالتأكيد مكافأة. لذلك فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحياة الليلية في كابادوكيا فلا تفوت ذلك.

ساعات العمل: 8 مساءً حتى منتصف الليل

الموقع : Gaferli Mahallesi، Ünlü Sk. No: 19، 50180 Göreme Belediyesi / MERKEZ / Nevşehir، Turkey

التذاكر: 3375 روبية هندية للشخص الواحد

اقرأ أيضاً: دراسة الدكتوراه في تركيا 2022 – الشروط والمستندات المطلوبة

5-  دبلن كاريوكي بار ، أيدين: غني كما لم يحدث من قبل!

يعد Dubliners Karaoke Bar أحد أكثر الأماكن زيارة للاستمتاع بأفضل حياة ليلية في تركيا.  حيث يتميز بتقديم طعام رائع  وحشود مزدحمة وموسيقى ورقص؛ كما يُعد بار Dubliners Karaoke Bar نقطة ساخنة مفضلة للحفلات للجميع. بخلاف عروض DJ والفرقة الموسيقية؛ يمكن للمرء أيضًا الاستمتاع بجلسات الكاريوكي الحية كل مساء.

ساعات العمل: من الظهر حتى منتصف الليل

الموقع : Camikebir Mahallesi، Bozkurt Sk.، 09400 Kuşadası، Aydın، Turkey

6-  بيانو بار ، السليمية: لعشاق الجاز

إذا كنت ما تزال تبحث عن أماكن للحفلات في تركيا فإن مقهى بيانو بار يٌعتبر مقهى شاطئي وبار لموسيقى الجاز في السليمية, وأحد الأماكن التي يجب زيارتها لتجربة الحياة الليلية الصاخبة في تركيا. يقع Piano Bar في مكان مثالي فيMarmaris ، ويوفر إطلالات لا مثيل لها على البحر وطعام لذيذ وكوكتيلات ونبيذ غريبة.

ساعات العمل: 9 ص حتي 2 ص

الموقع: سليمية محلسي ، 48710 مرماريس / محافظة موغلا ، تركيا

اقرأ أيضاً: دراسة الماجستير في تركيا | دليلك لعام 2022

7-  زحف الحانة ، مرماريس: حان وقت التفاعلات الجديدة

شارع البار هو مكان آخر موجود في مرماريس, حيث تصطف على جانبيه الحانات والبارات. هذا الشارع في مرماريس يجب أن تزوره خلال الليل في تركيا. وننصحك بأن تنطلق في جولات إرشادية وتستمتع بالتنقل في البار والمشروبات المجانية والموسيقى الحية والطعام اللذيذ. وتحتوي بعض الحانات على حلبة رقص مفتوحة للجميع.

8-  الحفلة العائمة ، اسطنبول: عطلات منعشة

إذا كنت مهتم بالنوادي الليلية في تركيافننصحك بزيارة نادي Suada Club , فهو منتجع بحمام سباحة يطل على جسر البوسفور. يحتوي هذا المنتجع على مسبح خاص يقع على البحر. يمكن الوصول إليها عن طريق العبارات.

يعد هذا المسبح العائم نقطة ساخنة رائعة للحفلات، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالموسيقى والمشروبات والرقص جنبًا إلى جنب مع إطلالات لا مثيل لها على آسيا وأوروبا. وأخيراً ننصحك بأن تقوم بزيارة هذا المكان لتجربة الحياة الليلية في تركيا بنفسك.

الموقع: Kurucesme Mah. معلم ناسي كاد. لا: 44 | أرناؤوط كوي ، بشيكتاش ، إسطنبول ، 34345 ، تركيا

اقرأ أيضاً: السياحة في أنطاليا تركيا | أجمل الأماكن السياحية

أسئلة يتكرر طرحها عن الحياة الليلية في تركيا

بماذا تشتهر تركيا؟

تشتهر تركيا بعدد من الأشياء ، ولكن من أبرزها مناظرها الطبيعية الخلابة والمتنوعة ، والجمال الطبيعي ، والشواطئ الخلابة ، والمأكولات الرائعة ، والمنسوجات ، والهندسة المعمارية النابضة بالحياة والملونة.

ما هو أفضل وقت لزيارة تركيا؟

تشهد تركيا درجات حرارة شديدة مع صيف حار وشتاء شديد البرودة. الوقت المثالي لزيارة تركيا هو خلال أشهر أبريل ومايو وسبتمبر ونوفمبر.

أين يوجد في تركيا أفضل حياة ليلية؟

تعد تركيا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالحياة الليلية وأكثر ثلاثة أماكن شعبية حيث يمكنك العثور على أفضل مجموعة من الحانات والنوادي الليلية هي إسطنبول ومنتجع بودروم ومارماريس.

هل تركيا آمنة في الليل؟

تركيا آمنة تمامًا للسياح ويمكنك التجول في المدينة حتى في وقت متأخر من الليل دون قلق ، ولكن من الحكمة دائمًا ممارسة بعض الاحتياطات أثناء السفر في أرض أجنبية.

هل تركيا آمنة للمرأة؟

نعم ، تركيا آمنة للنساء ، ومع ذلك ، سيكون من الحكمة تجنب التجوال بمفردك في ساعات متأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى