test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
هولندا

الحياة الليلية في هولندا: أفضل 10 أماكن للحفلات حتى شروق الشمس!

test 5 europ

الحياة الليلية في هولندا نابضة بالحياة في أمستردام كما هو الحال في المدن الكبرى الأخرى مثل روتردام ولاهاي وحتى أوتريخت. الحفلات البرية مع الموسيقى المتلألئة هي القاعدة في النوادي الليلية في أمستردام ولاهاي، ولكن بعد ذلك هناك أيضًا تقدير للطعام الجيد والنبيذ الفاخر.

هولندا بلد مذهل يأسرك بمناظره الطبيعية المليئة بطواحين الهواء من القنوات والزنبق في النهار، وتتحول إلى وجهة مثيرة مليئة بالترفيه والمرح في الليل.

كيفية استكشاف أفضل أماكن الحياة الليلية في هولندا

هناك الكثير من الأماكن الرائعة لاستكشاف الحياة الليلية في هولندا، لكننا قمنا بتجميع قائمة بالعشرة الأوائل:

1- ناديBitterzoet – لمفاجأة جديدة كل ليلة

Bitterzoet  تُترجم حرفياً إلى “حلو ومر” ، لكنها تقدم أفضل أماكن الحياة الليلية في أمستردام في هولندا. يُقدم النادي نوعاً جديدًا كل يوم من الموسيقى، بدءاً من موسيقى الجاز الأفرو كوباني فيوجن إلى موسيقى الحفلات المنزلية, حيث يجذب نادي Bitterzoet  جمهوراً شاباً وهو أحد أفضل النوادي الليلية في هولندا. ينتشر هذا المكان الصاخب على طابقين ويحتوي على مساحات للاسترخاء. إنه المكان المثالي لما بعد الحفلة حيث أن النادي مفتوح حتى الساعات الأولى من الصباح!

test 6 europ

الموقع:  Spuistraat 2 HS، 1012 TS Amsterdam

تكلفة الفرد: 1200 روبية (دخول من الباب)

المواعيد: 11 مساءً – 4 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.2

اقرأ أيضاً: السياحة في هولندا

2- ناديHC Bloemendaal  – لقضاء ليلة رياضية مليئة بالأدرينالين

هولندا هي الدولة الأوروبية الوحيدة التي يتفوق فيها الهوكي على كرة القدم! لن تتفاجأ عندما تجد السكان المحليين يسافرون بعصي الهوكي. أحد أشهر أندية هوكي هولندا هو HC Bloemendaal وهم في الواقع الأبطال الحاليون لدوري Euro  Hockey League.

أفضل طريقة للاستمتاع بهذه الرياضة هي في مباراة مسائية حيث يأتي جميع السكان المحليين لمشاركة بعض المشروبات وتشجيع فريقهم المفضل!

الموقع : Aelbertsbergweg 3 ، 2061 AA Bloemendaal

تصنيف جوجل: 4.2

اطلع على: الصيف في هولندا 2022: تعرف على كل شيء يجب القيام به في هذا البلد

3- نادي باترونات – لليلة من الرقص على موسيقى البوب

دائمًا ما يكون المشهد الموسيقي في هولندا خفيفًا! يأخذ الهولنديون موسيقاهم على محمل الجد ولديهم العديد من الساحات والنوادي حيث يتم عزف أفضل الموسيقى. نادي باترونات هو أحد أفضل عشرة أندية في هولندا ومنارة الحياة الليلية في هارلم هولندا. يستضيف النادي فنانين ودي جي يعزفون موسيقى البوب. بعض أشهر الفنانين الذين قدموا عروضهم هنا هم Snoop Dogg و Art Garfunkel و Steve Aoki و Patti Smith و Bo Diddley. مع أكثر من 500 عرض يتم عرضه كل عام ، يتم ضمان المتعة في Patronaat كل ليلة.

الموقع: Zijlsingel 2، 2013 DN Haarlem

تكلفة الفرد: 1200 روبية هندية

المواعيد: 8 مساءً – 3 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.4

اقرأ أيضاً: اللجوء في هولندا……الإجراءات وأهم المزايا المتوفرة 2022

4-  نادي ‘t Oude Pothuys  – لليلة من الطعام الرائع والموسيقى الرائعة

المكان المناسب للتوجه لتجربة الحياة الليلية في هولندا – أوتريخت حقًا هو في  ‘t Oude Pothuys. إنه مطعم رائع يقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة مصحوبة بالموسيقى الحية التي ستبقيك مستمتعًا لساعات. إنه مثالي لمجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن مكان لمشاركة وجبة والاسترخاء وتسكين شعرهم. الأجواء جذابة مع ديكور الطابق السفلي الأصيل. لديهم أيضًا شرفة في الهواء الطلق حيث يمكنك مشاهدة الأضواء المتلألئة للمدينة وهي ترتفع!

الموقع: Oudegracht 279، 3511 PA Utrecht

التكلفة لشخصين: 3000 روبية هندية

المواعيد: 9 مساءً – 3 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.2

اقرأ أيضاً: الشارع الاحمر في هولندا.. الشارع الاكثر إثارة واستفسارات عنه

5- نادي  De Witte Aap – لأفضل شريط في العالم

أفضل طريقة للاسترخاء بعد يوم حافل من الاستكشاف ومشاهدة المعالم السياحية هي التوجه إلى البار De Witte Aap. فهو مكان ذو نجاح كبير بين السياح والسكان المحليين على حد سواء, حيث تم التصويت على De Witte Aap من قبل العديد من أدلة السفر كأفضل بار، وهو أفضل مكان لتجربة الحياة الليلية في روتردام بهولندا. يجذب الشريط الأشخاص في جميع أنحاء العالم وهو مثالي لبدء محادثة والتعرف على شخص جديد. يعد De Witte Aap مثاليًا للأفراد، وهو أيضًا أفضل مكان لتذوق مجموعة متنوعة من البيرة.

الموقع: : Witte de Withstraat 78، 3012 BS Rotterdam

التكلفة لشخصين: 2500 روبية هندية

المواعيد: 3 مساءً – 4 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.1

اقرأ أيضاً: دراسة الدكتوراه في هولندا 2022

6- نادي توفلر – ليلة من الرقص المحموم

إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو الحياة الليلية في هولندا وترغب في تجربتها بنفسك، فتوجه مباشرة إلى توفلر في روتردام. هذا الملهى الليلي الحصري مفتوح فقط يومي الجمعة والسبت ويقدم أفضل تجربة ملهى ليلي في البلاد. يحتوي على نظام إضاءة وصوت متطور يحول نفق المشاة السابق إلى مرقص مثير. يتسع النادي لـ 600 شخص ويلعب موسيقى Techno و House و Minimal music. إليك إحدى نصائح الحياة الليلية المهمة في أمستردام: تأكد من قضاء الوقت المناسب في هذا النادي لأنه النادي الأكثر شهرة في المدينة حيث يذهب الجميع لقضاء ليلة مليئة بالحيوية!

الموقع:  Weena-Zuid 33 ، 3012 NH Rotterdam

تكلفة الفرد: 1200 روبية هندية

التوقيت: 11 مساءً – 6 صباحًا (مفتوح يومي الجمعة والسبت فقط)

تصنيف جوجل: 3.8

7-  نادي هافانا – لقضاء ليلة ممتعة

إذا كنت ترغب في تجربة الحياة الليلية للميناء الهولندي في مدينة لاهاي، فتوجه إلى هافانا الشهيرة. يعد هافانا أحد المطاعم الدائمة في مسرح لاهاي الترفيهي، وهو مطعم شهير نهارًا وناديًا في الليل.

مباشرة بعد تقديم العشاء الفاخر، تبتعد الطاولات بالحيوية ثم تفتح قاعة الرقص! يلعب دي جي مزيجًا انتقائيًا من موسيقى R & B و House و Classic و Latino لإبقائك على قدميك طوال الليل. يأتي النادي حيًا بشكل خاص في عطلات نهاية الأسبوع عندما يكون المكان مفتوحًا حتى ساعات الصباح الباكر.

الموقع: 19 Buitenhof Den، 2513 AG Den Haag

التكلفة لشخصين: 2500 روبية هندية

التوقيت: 11:30 صباحًا – 12 صباحًا (4 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع)

تصنيف جوجل: 3.7

اقرأ أيضاً: دراسة الماجستير في هولندا 2022

8- نادي  Paard – لأكبر حزب في البلاد

يجعل عشاق الموسيقى من نقطة التوقف في لاهاي خلال عطلاتهم في هولندا. بينما تشتهر المدينة عالميًا بمنظمات السلام والعدالة، إلا أنها تحظى بشعبية بين الشباب بسبب مشهدها الموسيقي النابض بالحياة. يعتبر Paard أسطوريًا في مشهد ملهى لاهاي الليلي وهو موجود منذ عام 1972. على الرغم من ذلك، لا يزال يعتبر حدثًا ويجذب حشودًا ضخمة إلى أكبر مكان للموسيقى في جميع أنحاء لاهاي. يلعب النادي مجموعة متنوعة من الموسيقى بما في ذلك موسيقى البوب ​​والروك والهيب هوب والتكنو إلى حشود لا نهاية لها في عطلات نهاية الأسبوع.

الموقع: Prinsegracht 12 ، 2512 GA Den Haag

التكلفة لشخص واحد: 1600 روبية هندية

المواعيد: 11 مساءً – 4 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.3

9-  شارع بوربون – لاكتشاف موسيقى جديدة

إذا كنت تتساءل إلى أين تذهب في أمستردام من أجل الحياة الليلية، فتوقف عند المكان الذي قدم فيه كل من Sting و Bruce Springsteen و Rolling Stones و Jeff Healey! شارع بوربون هو نادٍ مبدع في أمستردام يعمل منذ عام 1990. إنه ليس مكان للوجوه المعروفة فقط، لكن شارع بوربون لديه سجل حافل في تحديد المواهب الجديدة ومنحهم فرصة. يلعب النادي مزيجًا من موسيقى الروك والبلوز والكانتري وحتى السالسا اعتمادًا على الليل ويحتوي على حلبة رقص مصحوبة ببار كامل لإثارة الروح المعنوية!

الموقع: Leidsekruisstraat 6-8، 1017 RH Amsterdam

تكلفة الفرد: 500 روبية هندية (دخول من الباب)

المواعيد: 10 مساءً – 5 صباحًا

تصنيف جوجل: 4.5

10-  نادي المأوى – لتجربة نادي حقيقية تحت الأرض

أحدث إضافة إلى مشهد الحياة الليلية في أمستردام هولندا هي  Club Shelter. يقع نادي الورك في قبو تحت الأرض ومجهز بأحدث تقنيات الصوت والضوء. ستجعلك الأجواء الرائعة في حالة مزاجية لقضاء ليلة كاملة من الرقص. يلعب المأوى في المقام الأول موسيقى الرقص والمنزل والتكنو ويترك حلبة الرقص تتأرجح مع طاقة الراقصين. يحتوي النادي على قائمة بار جيدة ويضمن قضاء الأندية وقتًا ممتعًا.

الموقع: Overhoeksplein 3، 1031 KS Amsterdam

تكلفة الفرد: 800 روبية هندية (دخول من الباب)

المواعيد: 11 مساءً – 6 صباحًا

تصنيف جوجل: 3.8

اقرأ أيضاً: أفضل المنح الدراسية في هولندا للطلاب الدوليين 2022

أسئلة يتكرر طرحها عن الحياة الليلية في هولندا

بماذا تشتهر هولندا؟

هولندا بلد جميل يُتخيل عادةً على أنه أرض من طواحين الهواء والزنبق ، لكن هذا البلد المنخفض مليء بعدد من مناطق الجذب والأيقونات المشهورة عالميًا والمواقع التاريخية. تشتهر هولندا بحقول المصابيح وطواحين الهواء وأسواق الجبن والأحذية الخشبية والقنوات.

ما هو أفضل وقت لزيارة هولندا؟

هولندا هي وجهة طوال العام ولا تشهد درجات حرارة قصوى. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة أفضل طقس في هولندا ، فإن الأشهر بين أبريل وأكتوبر هي أفضل وقت للزيارة.

هل تتمتع هولندا بالحياة الليلية الجيدة؟

الحفلات البرية مع الموسيقى المتلألئة هي القاعدة في النوادي الليلية في هولندا. الذهاب إلى الحانات والنوادي أمر شائع بالنسبة للوافدين في هولندا. تعد هولندا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالحياة الليلية الأكثر حدوثًا في أوروبا.

ما هي أفضل أماكن الحياة الليلية في هولندا؟

أمستردام وروتردام ولاهاي وأوتريخت هي بعض المدن الشهيرة في هولندا حيث يمكنك الاستمتاع بالحفلات الليلية الصاخبة.

هل هولندا آمنة في الليل؟

هولندا آمنة طالما أنك تستخدم احتياطات السلامة العامة مثل السفر بمفردك في أماكن سيئة العزلة خاصة عندما تكون بمفردك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى