test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
جورجيا

أفضل فنادق باتومي جورجيا على البحر مع شاطئ 2023

test 5 europ

شواطئ باتومي هي من أفضل الأماكن للاسترخاء في جورجيا حيث إن باتومي هي مدينة ساحلية عاصمة أدجارا ومنتجع البحر الأسود الرئيسي في جورجيا ويأتي المسافرون إليها للاستمتاع بشواطئ جيدة من الحصى والبحر الدافئ والصافي بالإضافة إلى المساحات الخضراء شبه الاستوائية الرائعة.

لا تزال باتومي تتميز بوفرة المباني ذات المظهر المعماري المختلف تماماً فالتقاليد المميزة للمطبخ الجورجي والولائم هي واحدة من الأسباب التي تجذب السياح إليها لذلك احجز بأحد الفنادق على الشاطئ واستمتع بأجمل المناظر.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

أفضل فنادق باتومي جورجيا على البحر مع شاطئ

لقد أنشأنا قائمة بأفضل فنادق باتومي حيث يدور جزء كبير من اقتصاد باتومي حول السياحة ويطلق عليها اسم “لاس فيغاس البحر الأسود” ولكن المدينة هي أيضاً ميناء بحري مهم وتشمل صناعات مثل بناء السفن وتجهيز الأغذية والتصنيع الخفيف وهنا أفضل فنادق باتومي:

test 6 europ

فندق Batumi Luxury Resort & Sea View Aparthotel

تقع الشقق الفندقية “Batumi Luxury Resort & Panorama Sea View Aparthotel” على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر باراً وحديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً.

توفر هذه الشقق الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وميني بار، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال كما يتوفر موقد مسطح وغلاية وتتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في الشقق الفندقية لذلك لا تتردد واحجز الآن.

اطلع على: كل ما تود معرفته عن جورجيا

فندق Batumi Pebble Beach & Sea view Aparthotel

تقع شقق Batumi Pebble Beach & Sea view Aparthotel الفندقية على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيفة توفر باراً وحديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي كل وحدة على فناء ومطبخ مجهز بالكامل يشمل ميكرويف ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، كما تتوفر أيضاً ثلاجة وموقد مسطح وغلاية وآلة لتحضير القهوة وتشمل هذه الشقق الفندقية تراساً.

فندق Batumi Beach Front & Sea View Aparthotel

يقع Batumi Beach Front & Sea View Aparthotel على بعد 700 م من شاطئ باتومي ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومنطقة شاطئ خاص ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لراحة الضيوف.

توفر الشقق الفندقية للضيوف فناء وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وموقد مسطح وحمام خاص مع دش ونعال وتتوفر شرفة مع إطلالات على المسبح في كل وحدة.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق Sea Line Aparthotel & Batumi Beach Resort

يقع Sea Line Aparthotel & Batumi Beach Resort على بعد 700 م من شاطئ باتومي ويضم حديقة ومنطقة شاطئ خاص وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتضم الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية تراساً.

تقع محطة قطار باتومي على بعد 6.9 كم من مكان الإقامة ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 5 كم منه.

فندق Batumi Sea Line Aparthotel

يقع Batumi Sea Line Aparthotel على بعد 400 م من شاطئ باتومي ويضم حديقة ومنطقة شاطئ خاص وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية.

تقع محطة قطار باتومي على بعد 8.2 كم من مكان الإقامة ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب ل Batumi Sea Line Aparthotel حيث يقع على بعد 4 كم منها.

اطلع على: الطقس في جورجيا

فندق Orbi City Aparthotel

يقع Orbi City Aparthotel على بعد 400 م من شاطئ باتومي ويوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتوفر الشقق الفندقية للضيوف فناء وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمام خاص مع دش ونعال كما يتوفر موقد مسطح ومحمصة بالإضافة إلى غلاية كما يوفر Orbi City للشقق الفندقية تراس.

فندق Orbi City Next Sea Aparthotel

تقع الشقق الفندقية “Orbi City Next Sea Aparthotel” على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر شرفة وخدمة الواي فاي مجاناً وبار وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا ساونا وتوفر هذه الشقق الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، ويتوفر تراس مع إطلالات على النهر في كل وحدة.

تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في الشقق الفندقية Orbi City Next Sea Aparthotel ويقع مكان الإقامة هذا على بعد 3.1 كم من نصب علي ونينو التذكاري و18 كم من قلعة بيترا ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب إلى الشقق الفندقية “Orbi City Next Sea Aparthotel”، حيث يبعد مسافة 4 كم كما يوفر مكان الإقامة هذا خدمة نقل المطار مجاناً.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق Batumi Beach Resort & Sea View Aparthotel

تقع الشقة الفندقية Batumi Beach Resort & Sea View Aparthotel في مدينة باتومي وهي مكان إقامة يوفر إطلالات على النهر ودراجات مجانية وباراً وحديقة ومنطقة شاطئية خاصة وتراساً كما يشمل مكان الإقامة هذا خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

توفر هذه الشقة الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وفرن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، فيما تشمل جميع الوحدات شرفة تتميز بإطلالات على الحديقة.

فندق Orbi City Sea Side Aparthotel

ما عليك سوى تسجيل الدخول للتوفير في مكان الإقامة بشقق Orbi City Sea Side Aparthotel الفندقية التي تقع في مدينة باتومي وعلى بعد 150 متر من شاطئ باتومي وأقل من 1 كم من شاطئ تسيخيدزيري وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحديقة ومنطقة شاطئية خاصة.

تتوفر خدمات استئجار الدراجات والسيارات في مكان الإقامة في حين يمكن للضيوف الاستمتاع برياضة التزلج وركوب الدراجات بالقرب من مكان الإقامة وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من شقق Orbi City Sea Side Aparthotel الفندقية شاطئ شاكفي ومنتزه باتومي المائي ومتحف باتومي الأثري ويعتبر مطار باطومي الدولي المطار الأقرب لهذه الشقق الفندقية حيث يقع على بعد 4 كم كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجاناً.

اطلع على: السياحة في ماربيا | افضل معالم ماربيا السياحية على البحر المتوسط

فندق Luxury Sea View Apartments In Orbi City

تقع الشقق الفندقية “Luxury Sea View Apartments In Orbi City” على بعد 200 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر باراً ومنطقة شاطئية خاصة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً.

توفر الشقق الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وموقد مسطح بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، كما يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يومياً في الشقق الفندقية “Luxury Sea View Apartments In Orbi City”.

فندق Sea View Aparthotel on Batumi Beach

تقع الشقق الفندقية Batumi Stone Beach Resort & Sea View Aparthotel على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر باراً وحديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً.

توفر هذه الشقق الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وميني بار، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، كما يتوفر موقد مسطح وغلاية كما توفر الشقق الفندقية Batumi Stone Beach Resort & Sea View Aparthotel تراساً.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق Batumi Beach Side & Sea View Aparthotel

تقع الشقق الفندقية “ Batumi Beach Side & Sea View Aparthotel” على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر باراً وحديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً وتوفر هذه الشقق الفندقية للضيوف فناءً وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال، كما تتميز جميع الوحدات بتراس مع إطلالات على المسبح وتقدم الشقق الفندقية Batumi Beach Side & Sea View Aparthotel وجبة إفطار.

فندق Orbi City Sea Side & Sea View Apartments

تقع الشقق الفندقية Orbi City Sea Side & Sea View Apartments على بعد 150 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر باراً وحديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً وتتوفر منطقة شاطئية خاصة في الموقع.

تقع هذه الشقق الفندقية على بعد 3.1 كم من نصب علي ونينو التذكاري و19 كم من قلعة بيترا، ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب للشقق الفندقية Orbi City Sea Side & Sea View Apartments، حيث يبعد مسافة 4 كم كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجاناً.

اطلع على: السياحة في مدريد | ابرز المعالم السياحية في مدريد عاصمة اسبانيا

فندق Aparthotel Orbi Batumi

تقع Aparthotel Orbi Batumi على بعد 700 م من شاطئ باتومي وتوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتتوفر خدمة تأجير السيارات ومنطقة شاطئ خاص في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية.

يقع نصب علي ونينو التذكاري على بعد 3.5 كم من Aparthotel Orbi Batumi، في حين تقع محطة قطار باتومي على بعد 6.9 كم ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 5 كم منه، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجاناً.

فندق Orbi City Sea Side & Sea View Towers

يقع Orbi City Sea Side & Sea View Towers على بعد 700 م من شاطئ باتومي ويوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية كما يوفر Orbi City Sea Side & Sea View Towers تراس وتتوفر خدمة تأجير الدراجات ومنطقة شاطئ خاص في مكان الإقامة.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق Special Apartments In Orbi City Batumi

تقع Special Apartments In Orbi City Batumi على بعد أقل من 1 كم من شاطئ باتومي، وتوفر مسبح موسمي في الهواء الطلق وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكن للضيوف في Special Apartments In Orbi City Batumi الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال ويمكن الاستمتاع بركوب الدراجات وصيد الأسماك في مكان قريب، في حين تتوفر خدمة تأجير الدراجات ومنطقة شاطئ خاص في الموقع.

فندق Orbi Twin Towers Aparthotel With Sea View

يقع Orbi Twin Towers Aparthotel With Sea View على بعد 700 م من شاطئ باتومي ويوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتوفر الشقق الفندقية للضيوف فناء وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمام خاص مع دش ونعال كما يتوفر موقد مسطح وغلاية.

اطلع على: السياحة في اسبانيا

فندق Orbi City Central Aparthotel

تقع الشقق في باتومي على بعد 1.6 كم من نصب Ali and Nino وعلى بعد 23 كم من قلعة البتراء وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، يقع مكان الإقامة على بعد 800 م من نافورة نيبتون، وعلى بعد أقل من 1 كم من ساحة أوروبا ويقع نصب ميديا على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

يوفر بيت الضيافة تراس وتقع كاتدرائية هولي ماذر فيرجينز ناتيفيتي على بعد 1 كم من الشقق، ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 6 كم منه.

فندق Sea View Apartments in Orbi City Batumi

تقع الشقق الفندقية Sea View Apartments in Orbi City Batumi على بعد 200 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر حديقة ومنطقة شاطئية خاصة وشرفة وخدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي كل وحدة على فناء ومطبخ مجهز بالكامل يوفر ثلاجة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمّام خاص مزود بدش ونعال، كما يتوفر فرن وموقد مسطح وغلاية وتوفر هذه الشقق الفندقية خدمات استئجار الدراجات والسيارات.

تبعد الشقق الفندقية Sea View Apartments in Orbi City Batumi مسافة 3.1 كم من نصب علي ونينو التذكاري و18 كم من قلعة بيترا، كما يعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 4 كم.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق Orbi City Hotel Batumi

يقع Orbi City Hotel Batumi في مدينة باتومي وعلى بعد 150 متر من شاطئ باتومي، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافقاً مختلفة مثل مطعم وصالة مشتركة ومنطقة شاطئية خاصة، كما يشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم ماكينة صراف آلي ومنطقة لتخزين الأمتعة، فيما يقدم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وتتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في Orbi City Hotel Batumi.

فندق Hotel Orbi City INN

يقع Hotel Orbi City INN في مدينة باتومي، وعلى بعد 150 متر من شاطئ باتومي، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافقاً مختلفة مثل بار وصالة مشتركة وحديقة، كما تضم كل وحدة إقامة في هذا الفندق المصنف 4 نجوم إطلالات على البحيرة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الدخول إلى الكازينو والمنطقة الشاطئية الخاصة، ويشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة وتضم منطقة جلوس وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بنعال ودش وبيديت كما توفر بعض الغرف في Hotel Orbi City INN إطلالات على الجبل وتشمل الغرف في مكان الإقامة هذا بياضات أسرّة ومناشف.

اطلع على: أفضل فنادق المانيا خمس نجوم على شواطئ المانيا والبحر

فندق Boulevardside

يقع فندق Boulevardside المواجه للشاطئ على بعد 2.1 كم من شاطئ أكوابارك ويوفر إطلالة على المدينة والبحر كما يشمل مكان الإقامة مسبحاً خارجياً موسمياً ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في البار الموجود في الموقع فيما تتوفر مواقف عامة للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز الغرف المزينة بشكل عصري بأنها مكيفة وتوفر تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية كما تحتوي بعض الغرف على سرير أريكة، بالإضافة إلى شرفة مع إطلالة على المدينة، ويتوفر مكتب للعمل وخزنة وغلاية وثلاجة في الغرفة، فيما تضم الحمّامات الخاصة حوض استحمام وتتوفر لوازم استحمام مجانية وأردية حمّام ونعال لراحة الضيوف.

فندق Come a Lot Aparthotel Batumi

يقع Come a Lot Aparthotel Batumi على بعد 700 م من شاطئ باتومي ويوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتوفر الشقق الفندقية للضيوف فناء وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمام خاص مع دش ونعال ويتوفر تراس مع إطلالات على الحديقة في كل وحدة.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

فندق View & More Aparthotel in Batumi

تقع View & More Aparthotel في باتومي على بعد 800 م من شاطئ باتومي وتوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتوفر الشقق الفندقية للضيوف فناء وإطلالات على البحيرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمام خاص مع دش ونعال كما يتوفر موقد مسطح وغلاية حيث تقع الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية View & More في باتومي وتوفر تراس.

فندق Orbi Sun&Sea Apartment

تقع شقة أوربي صن آند سي على بعد 3.8 كم من نصب آلي وننو التذكاري وتوفر مكان إقامة في باتومي وتحتوي كل وحدة على مطبخ وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية.

تقع قلعة البتراء على بعد 19 كم من الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية في حين يقع أكوابارك باتومي على بعد 200 م ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لـ Orbi Sun&Sea Apartment حيث يقع على بعد 3 كم منها.

فندق LUKACHO

يقع LUKACHO في باتومي على بعد 1.3 كم من شاطئ باتومي ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وبار وحديقة ويوفر هذا الفندق ذو ال 3 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ويضم الفندق غرف عائلية.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة مطلة على المدينة وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وتوفر بعض الوحدات في LUKACHO إطلالة على الحديقة.

اطلع على: أفضل الشواطئ في هولندا للذهاب إلى الجنون والبرية في هذا البلد الجميل

فندق Delux Type Sea View Aparthotel In Orbi City Batumi

تتمتع شقة Batumi بموقع جيد في حي نيو بوليفارد في باتومي على بعد 700 م من شاطئ باتومي وعلى بعد 3.4 كم من نصب علي ونينو التذكاري وعلى بعد 6.9 كم من محطة قطار باتومي ويقع مكان الإقامة على بعد حوالي 10 كم من قلعة جونيو وعلى بعد 24 كم من قلعة البتراء وعلى بعد 29 كم من محطة قطار كوبوليتي ويمكن الوصول إلى النقاط المحلية المثيرة للاهتمام مثل نصب ميديا التذكاري وساحة أوروبا في غضون 2.6 كم و2.6 كم على التوالي كما تحتوي جميع الغرف في بيت الضيافة على حمام خاص.

فندق Orbi Eva Aparatments

تقع Orbi Eva Aparatments في باتومي على بعد 100 م من شاطئ باتومي وعلى بعد 4 كم من نصب Ali ونصب Nino وتوفر أماكن إقامة مكيفة مع إطلالات على البحيرة وخدمة الواي فاي المجانية وتأتي كل وحدة مع شرفة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمام خاص مع دش ومجفف شعر ولمزيد من الراحة، يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية وخدمة تأجير السيارات في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية في حين يمكن الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال في مكان قريب.

فندق Alliance Palace Batumi

تقع الشقق الفندقية “Alliance Palace Batumi”على بعد 200 متر من شاطئ باتومي وهي أماكن إقامة تضم مطعماً وباراً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يتميز مكان الإقامة بأنه مكيّف ويضم مطبخاً مجهزاً بالكامل وتلفزيوناً بشاشة مسطحة وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش وأردية حمّام ونعال، كما تتوفر ثلاجة وغلاية ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو إفطار من قائمة مأكولات في هذه الشقق الفندقية.

يتوفر مكتب للجولات السياحية وخدمة استئجار الدراجات كما يحتوي مركز الأعمال على جهاز فاكس وآلة لتصوير المستندات وماكينة صراف آلي ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في منطقة الصالة المشتركة.

فندق سانابيرو

يقع فندق Sanapiro في منطقة هادئة على شاطئ البحر الأسود بالقرب من مدينة باتومي ويتميز الفندق بشاطئ خاص مع بار شاطئ ويمكنك التمتع بالسباحة في المسبح الداخلي للفندق أو لعب كرة القدم في الموقع.

تحتوي جميع الغرف المشرقة في Sanapiro على جهاز تلفزيون وشرفة وجميع الحمامات مزودة بدش ويقدم المطعم المأكولات الجورجية في الموقع كما يقدم أيضاً بار الشاطئ الكوكتيلات المنعشة ويمكنك التمتع باحتساء النبيذ المحلي في أحد الباريّن.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو السباحة في المسبح، كما يوجد مركز للياقة البدنية في الموقع.

اطلع على: أفضل فنادق باتومي على البحر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى