test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
فرنسا

أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس | قائمة خمس نجوم فقط

test 5 europ

تعد باريس العاصمة الفرنسية من أجمل مدن فرنسا السياحية ومن أجمل المدن في العالم والواقعة على ضفاف نهر السين ومن أشهر الاماكن السياحية في باريس برج ايفل ومتحف اللوفر وشارع الشانزليزيه الشهير الذي ينتهي بقوس النصر بالإضافة الى المقاهي والمطاعم الراقية والمنتزهات والفنادق الفخمة كلها موجودة في هذه المدينة الرائعة.

احجز في: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس

أفضل فنادق باريس خمس نجوم

إذا كنت محتار في المنطقة او نوع الفندق فتابع المقال التالي الذي خصصناه لمساعدتك على اختيار أفضل فندق في منطقة مرغوبة بالسكن من قبل السياح العرب.

فندق دوبوسون

يقع هذا القصر الخاص الذي يعود تاريخه للقرن الـ17 في الحي اللاتيني ويبعد 350 متراً فقط عن محطة مترو أوديون ويوفر هذا الفندق الفاخر بار لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية مع نافورة.

test 6 europ

تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية ومفروشات عتيقة ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي كما تحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة وتوفر إطلالة على ساحة الفناء مع تمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.

اطلع على: افضل 30 فندق خمس نجوم في بوخارست

فندق La Demeure Montaigne

يقع فندق La Demeure Montaigne في مدينة باريس ويضم مطعماً ومركزاً للياقة البدنية وبار وصالة مشتركة كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمات الكونسيرج ومكتباً للجولات السياحية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، ويوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

تضم كل غرفة في الفندق خزانة ملابس كما تتميز الوحدات في فندق La Demeure Montaigne بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بأردية حمام فيما توفر بعض الغرف للضيوف منطقة للجلوس وتشمل كل غرفة في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس

يقع فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس على بعد بضع خطوات فقط من شارع الشانزليزيه في طريق جورج الخامس ويضم تراسات خاصة مع إطلالات رائعة على مدينة باريس الرائعة ويتميز بديكورات الزهور التي يقوم بتصميمها جيف ليثام وبعلاجات السبا الأكثر حداثة وبأماكن تناول الطعام الحائزة على جائزة ميشلين لتقييم المطاعم.

تضم العديد من الغرف والأجنحة الفخمة تراسات خاصة مطلة على مدينة باريس وتشمل جهاز تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي/سي دي ومكتبة وإمكانية استخدام الواي فاي وتوفر جميع الغرف بشكل قياسي خزنة وميني بار وآلة صنع قهوة الإسبريسو مع كبسولات القهوة مجاناً.

احجز في: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس

فندق Fauchon l’Hôtel Paris

يقع فندق فوشون في مدينة باريس وعلى بعد 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ساحة الكونكورد ودقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو مادلين ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وسبا كاريتا ويقع مكان الإقامة هذا على مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل قاعة أوليمبيا للحفلات الموسيقية والمحلات التجارية الراقية وأوبرا غارنييه وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

فندق Le Meurice – Dorchester Collection

يقع فندق قصر لو موريس في وسط مدينة باريس كما يحتوي على مطعم حائز على نجمتين ميشلين بالإضافة إلى مركز سبا ومركز للياقة البدنية مع علاجات المساج وتم تصميم هذه الغرفة المكيفة والعازلة للصوت على طراز القرن الـ18 مع أثاث لويس السادس عشر وتتميز بديكور كلاسيكي مع لمسة عصرية وحمام رخامي.

اطلع على: أفضل 19 فندق للإقامة في شهر العسل بالقرب من برج ايفل في باريس

فندق Paris j’Adore Hotel & Spa

يقع فندق “Paris j’Adore Hotel & Spa” في مدينة باريس وهو مكان إقامة مخصص للأشخاص البالغين فقط ويوفر بار وتراس كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما يمكن للضيوف تناول المشروبات في مطعم المأكولات الخفيفة.

تضم غرف الضيوف في هذا الفندق آلة لتحضير القهوة وجهاز آيباد كما تتميز جميع غرف الضيوف الموجودة في فندق Paris j’Adore Hotel & Spa بأنها مكيّفة وتحتوي على حمّام خاص مزود بأردية حمّام فيما تشمل بعض الغرف أيضاً شرفة وتوفر جميع الغرف مكتباً وغلاية للضيوف.

فندق لو بورغوندي باريس

يقع فندق لو بورغندي في وسط مدينة باريس وعلى بعد 50 متر فقط من شارع سان-أونير وبوتيكاته الأنيقة ويوفر مكان إقامة فاخر مع غرف أنيقة وسبا ومركز للعافية وتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة الفسيحة مع تكييف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود وخدمة الواي فاي مجاناً.

يفتح مطعم Le Baudelaire الحائز على نجمة ميشلين لوجبتي الغداء والعشاء حيث يقدم الأطباق الفرنسية العصرية كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات محلية الصنع في الحديقة الشتوية أو الاستمتاع بمشروب في بار الفندق ويمكن تذوق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار كل صباح.

احجز في: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس

فندق نولينسكي باريس

يقع “فندق نولينسكي باريس” في الدائرة الأولى بمدينة باريس على بعد 500 متر من حديقة التويلري وعلى مسافة سهلة الوصول من منطقة Rue du Faubourg Saint-Honoré للتسوق كما يحتوي هذا الفندق الباريسي المصنف 5 نجوم على سبا يشمل مسبحاً وساونا وحماماً تقليدياً وغرفاً للمساج ويمكن للضيوف الاستمتاع في السبا بمنتجات تجميل من ماركة La Colline.

فندق لو نارسيس بلانك

يقع لو نارسيس بلانك آند سبا في الحي السابع في باريس ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة كما يبعد مكان الإقامة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطات مترو أنفاليد وتور ماوبورغ كما يمكن للضيوف الاستفادة من السبا التي تشمل ساونا ومركز اللياقة البدنية.

تحتوي جميع الغرف على آلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل بلو راي وتتميز الأجنحة بمنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها وتضم جميع الغرف حمّاماً خاصاً مجهز بحوض استحمام أو دش وأردية حمّام ونعال.

اطلع على: أفضل فنادق المانيا خمس نجوم على شواطئ المانيا والبحر

فندق Brach Paris

يقع براش باريس في الحي السادس عشر بالعاصمة باريس ويتميز بسهولة الوصول إلى برج إيفل وساحة تروكاديرو ويحتوي هذا الفندق الباريسي ذو الـ 5 نجوم على نادي للياقة البدنية مع مسابح وساونا وحمام تقليدي وغرف مساج بالإضافة إلى صالون حلاقة، كما يمكن للضيوف المشاركة في دروس اللياقة البدنية الجماعية مجاناً، ويتوفر مدرب خاص مقابل رسوم.

فندق Grand Powers Hotel

يقع فندق Grand Powers البوتيكي ذو الـ 5 نجوم في المثلث الذهبي في باريس في الدائرة الثامنة حيث يمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع بالسبا الذي يحتوي على حمام تركي وساونا وجاكوزي.

تم تزيين بعض الغرف والأجنحة في Grand Powers بأرضيات خشبية ومدخنة وتوفر بعضها شرفة وإطلالات على برج إيفل وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ذكي وآلة نسبريسو لصنع القهوة، وتشتمل الحمامات على لوازم استحمام ماركة Dytique.

احجز في: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس

فندق سان ريجيس

يقع “فندق سان ريجيس” البوتيك في قصر خاص يعود للقرن التاسع عشر ويبعد مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام عن الشانزليزيه والقصر الكبير ومسافة 200 متر عن نهر السين وشارع مونتيغن كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ويشتمل على غرف واسعة ومصممة بشكل فردي مع أقمشة غنية ومطعم مع سقف زجاجي.

فندق Hôtel Elysia

يقع فندق Hôtel Elysia الفاخر في منطقة شارع الشانزلزي، وهو قصر حصري مصمم على طراز هوسمان كما تحتوي معظم الغرف على حوض استحمام سبا ومدفأة رخامية.

تتميز غرف الضيوف الفسيحة بأسقف عالية ومفروشات أنيقة كما توفر كل غرفة عازلة للصوت تلفزيوناً بشاشة مسطحة وآلة لتحضير القهوة من ماركة Malongo وتتميز الحمّامات الخاصة بتصميم على طراز فن الآرت ديكو.

اطلع على: أهم الفنادق في تركيا | فنادق مذهلة للغاية

فندق شونغري-لا، باريس

يعد فندق شانغريلا، باريس سكن سابق للأمير رولاند بونابرت وهو مدرج ضمن مباني “الآثار التاريخية الفرنسية” وهو عبارة عن قصر فندقي يقع على نهر السين ويواجه برج إيفل، كما يعكس كل من تجربة الضيافة الآسيوية وأسلوب الحياة الفني الفرنسي، ويضم مطعمين بما في ذلك واحد حائز على نجمة ميشلين بالإضافة لمسبح داخلي وسبا، ويقع ميدان تروكاديرو على بعد 500 متر.

فندق de Crillon

يقع فندق دو كريون في باريس على بعد 300 متر من حديقة التويلري والشانزليزيه و1.5 كم من متحف اللوفر وتضم بعض الغرف شرفة ويحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي وسبا وتوفر جميع الغرف في فندق دي كريون بياضات أسرة من ماركة Rivolta Carmignani الإيطالية ووسائد وألحفة من ماركة Drouault الفرنسية.

كما تتميز الحمامات الرخامية الفسيحة بتدفئة أرضية ولوازم استحمام مصممة حسب الطلب ومرآة حمام مع جهاز تلفزيون داخلي ويتوفر أيضاً مقصورة دش مطري وحوض استحمام كما تتوفر خدمة تسجيل الوصول داخل الغرفة ونظام صوتي مزود بتقنية البلوتوث.

اطلع على: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس

فندق ريليه كريستين

يقع هذا الفندق البوتيكي في قصر يعود إلى القرن الـ17 في قلب حيّ سان جيرمان دي بر الواقع على بعد 700 متر من كاتدرائية نوتردام كما يضم حديقة مساحتها 150 متر مربع ويوفر خدمة الواي فاي المجّانية وسبا ومركز رياضة.

تحتوي الغرف المكيّفة على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتضم حمام خاص مع أردية حمام ومجفف للشعر كما تشتمل بعضها على شرفة أو تراس خاص ومدخل مباشر إلى الحديقة.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومياً وتتوفر خِدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم كما يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع باحتساء مشروب عند المدفأة في صالة الفندق.

فندق سان جيمس باريس

يقع Saint-James Paris على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من الشانزليزيه وهو مبنى أنيق يعود تاريخه إلى القرن ال 19 ويقع في حديقة خاصة به وتتوفر مرافق السبا بالشراكة مع Guerlain في الموقع.

تتميز جميع الغرف والأجنحة المكيفة بديكور أنيق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار في كل منها كما تحتوي الغرف والأجنحة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

فندق ذا بينينسولا باريس

يقع فندق ذا بينينسولا باريس على بعد 400 متر من قوس النصر ويقدم سبا ومسبح داخلي بطول 22 متر ومطعم على السطح مع إطلالة 360 درجة على باريس وتشمل الميزات القياسية في الغرفة خدمة الواي فاي المجانية ومكالمات مجانية لمسافات طويلة، كما يبعد ملعب بارك دي برينس 15 دقيقة بالسيارة.

فندق Black Door

تقع الشقة الفندقية Black Door في مدينة باريس وعلى بعد 1.2 كم من قوس النصر و1.5 كم من برج إيفل وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وإمكانية استخدام حمّام تركي وساونا.

تتميز الوحدات بأنها مكيّفة وتحتوي على غرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بغسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بأردية حمّام ونعال كما توفر جميع الوحدات منطقة لتناول الطعام والجلوس.

احجز في: أفضل فندق للإقامة في شهر العسل في باريس | قائمة خمس نجوم فقط

  1. ما هو أجمل مكان في فرنسا؟

    مدينة نيس من أجمل مدن فرنسا السياحية حيث تحتوي على العديد من الشواطئ والاماكن السياحية في فرنسا رائعة وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم كما تضم المدينة أفضل الفنادق الراقية الموجودة في فرنسا التي تعمل على خدمة السياح القادمين اليها.

  2. ماذا يفعل السياح في باريس؟

    يعتبر الحي اللاتيني من أشهر المناطق السياحية في باريس ومن أقدمها ايضاً، يقع على الضفة اليسرى لنهر السين حيث يضم عدداً كبيراً من المباني التاريخية كما أنه يوفر للسياح متعة استكشاف الحياة الباريسية الحقيقية من خلال المطاعم الفرنسية والمقاهي وأشهر علامات الموضة الفرنسية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى